مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دلوني شسوي مع زوجي اللي للحين مادخل علياا...؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مااارس

لاتفكري في الإنفصال ـ إبدئي أنت بالعلاقه بأفضل مساج والكلام الحلو ، وايضا الملابس المغريه وخلك رومانسيه جدا ، ولاتبدي إنزعاجك إن لم يولج ، بل إجعليه يراك سعيده ، خلك على المساج قبل الجماع

مشكووره حبيبتي ,, بس والله هالكلام اللي قلتي لي عليه نفذته له بالحرف الواااحد من يومين بس بدون ما ابين له اساسا اني ابيه يجامعني بس والله هو على طوول دخل في الجو وكاان جداا مبسوط على غير عادته وكاان عنده انتصااب كااامل ماشااء الله ,, ولكن بمجرد بدي برفع لي رجل وحده جااه خووف شديد :tears:وارتخا عضوه على طووول:thumbdown: وفشلت العمليه من قبل نبداها كالعااده طبعاااا هو تحطم جداا بس انا مابينت له قلت له عاادي بكره احسن وانا في نفسي والله محروووقه الحمد لله على كل حااال

بحر الحنين

مشكوره حبيبتي :icon26:,, بس والله انا بحااول اسوي اللي قلتيه وانشااء الله ربي يسهلها عليناا
بس الكلام اللي كتبتيه في البداايه والله مافهمته ابداا يعني معقوله الطلاق يفك الربط اذا كان موجووود؟؟؟؟,,,
ايوا حبيبتي اذا فية ربط او سحر تفرقة يروح اذا بعدتو عن بعض وكمان ينفك بلقراءة بس ممكن يطول حسب قوتو
لكن ان شاء اللة ما يكون ربط ويكون بس خوف وتروح بتعود ويا ريت ما تفكري بطلالالالالالالالاق ابدا دامو طيب معاكي لن الشغلة مو بيدو وقليلو مو لالالازم الدخول لو بس مداعبة وابدايها انتي ترا مرة ممتعة وتوخر الروتين والخجل ممكن تفيدك انتيكمان واللة امس دعيتلك في اليل انو يفك همكم عاجل غير اجل لكن بليز سوس الي قلتلك علية والمساااااااااااج رح يوخر كثير من الخوف الي بداخلو وببببببببببباي

بحر الحنين

مشكووره حبيبتي ,, بس والله هالكلام اللي قلتي لي عليه نفذته له بالحرف الواااحد من يومين بس بدون ما ابين له اساسا اني ابيه يجامعني بس والله هو على طوول دخل في الجو وكاان جداا مبسوط على غير عادته وكاان عنده انتصااب كااامل ماشااء الله ,, ولكن بمجرد بدي برفع لي رجل وحده جااه خووف شديد :tears:وارتخا عضوه على طووول:thumbdown: وفشلت العمليه من قبل نبداها كالعااده طبعاااا هو تحطم جداا بس انا مابينت له قلت له عاادي بكره احسن وانا في نفسي والله محروووقه الحمد لله على كل حااال
طيب ممكن عشان شوفتو للمنطقة في الاول خلية يتعود على شوفتها غيري لبسك قدامو حاولي تنامي من غير لابس داخلية وخلية اذا مافي خجل اذا ارتخى يتحسس المنطقة بيدووووو واسفة جداااااااااااا اذا تجاوزت حدودي

مااارس

ايوا حبيبتي اذا فية ربط او سحر تفرقة يروح اذا بعدتو عن بعض وكمان ينفك بلقراءة بس ممكن يطول حسب قوتو
لكن ان شاء اللة ما يكون ربط ويكون بس خوف وتروح بتعود ويا ريت ما تفكري بطلالالالالالالالاق ابدا دامو طيب معاكي لن الشغلة مو بيدو وقليلو مو لالالازم الدخول لو بس مداعبة وابدايها انتي ترا مرة ممتعة وتوخر الروتين والخجل ممكن تفيدك انتيكمان واللة امس دعيتلك في اليل انو يفك همكم عاجل غير اجل لكن بليز سوس الي قلتلك علية والمساااااااااااج رح يوخر كثير من الخوف الي بداخلو وببببببببببباي

فديتك والله يالغااليه:icon26:,,, ومشكووره عالدعوه :tears:

مااارس

طيب ممكن عشان شوفتو للمنطقة في الاول خلية يتعود على شوفتها غيري لبسك قدامو حاولي تنامي من غير لابس داخلية وخلية اذا مافي خجل اذا ارتخى يتحسس المنطقة بيدووووو واسفة جداااااااااااا اذا تجاوزت حدودي

اهلين ياقلبي:icon26: ,,, ماتجاوزتي حدودك ولا شئ وجزاكي الله خييير على اهتمامك بموضوعي
مع انه مافي امل انه يحسها بيده ابدااااا مستحيل ماضنيته يسويها حتى لو اشيل يده احطها بنفسي اكيد مارآآح يرضى بس بحااول واشووف

نسايم ربيع

السلام عليكم يا احلى ماارس

سالتلك على قاريء بجده وزوجي حكالي عن الشيخ منير عرب ممتاز

وهي رقمه 026932462

ربنا يفرج همك يا اختي قلوبنا ودعائنا معك

نسايم ربيع

برنامج لعلاج ربط الازواج نافع بإذن الله

ط¨ط±ظ†ط§ظ…ط¬ ظ„ط¹ظ„ط§ط¬ ط±ط¨ط· ط§ظ„ط§ط²ظˆط§ط¬ ظ†ط§ظپط¹ ط¨ط¥ط°ظ† ط§ظ„ظ„ظ‡

برنامج لعلاج ربط الازواج نافع بإذن الله

1 - المداومة على قول " لا إله إلا الله وحدة لا شريك له ، له الملك وله الحمد ، يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير " 100 مرة بعد صلاة الفجر .
2 - المداومة على كثرة الاستغفار + الحفاظ على ختم الصلاة وقراءة الأذكار .
3 - قراءة السور الآتية بالتكرار الموجود بجوار كل منها .. وآيات الشفاء 7 مرات وآيات فك السحر 7 مرات على ماء ( يوضع الماء في إناء كبير .. ويقرب الفم من الماء أثناء القراءة ) .. ويشرب ويغتسل منه لمدة 7 أيام .

الفاتحة + آية الكرسي + آخر سورة المؤمنون (3) + الزلزلة (2) + الإخلاص (3) + المعوذتين (3)

آيات فك السحر

وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى * فَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سُجَّدًا قَالُوا آمَنَّا بِرَبِّ هَارُونَ وَمُوسَى . طه 69 - 70
فَلَمَّا أَلْقَواْ قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُم بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللّهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ * وَيُحِقُّ اللّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ .يونس 81 - 82
وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ * فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُواْ هُنَالِكَ وَانقَلَبُواْ صَاغِرِينَ * وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِينَ * قَالُواْ آمَنَّا بِرِبِّ الْعَالَمِينَ * رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ .الأعراف 117 - 122
وَقَدِمْنَا إِلَى مَا عَمِلُوا مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَاء مَّنثُورًا .الفرقان 23

آيات الشفاء

* يَأَيّهَا النّاسُ قَدْ جَآءَتْكُمْ مّوْعِظَةٌ مّن رّبّكُمْ وَشِفَآءٌ لّمَا فِي الصّدُورِ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ لّلْمُؤْمِنِينَ { [يونس:57]
* وَأَوْحَىَ رَبّكَ إِلَىَ النّحْلِ أَنِ اتّخِذِي مِنَ الْجِبَالِ بُيُوتاً وَمِنَ الشّجَرِ وَمِمّا يَعْرِشُونَ * ثُمّ كُلِي مِن كُلّ الثّمَرَاتِ فَاسْلُكِي سُبُلَ رَبّكِ ذُلُلاً يَخْرُجُ مِن بُطُونِهَا شَرَابٌ مّخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَآءٌ لِلنّاسِ إِنّ فِي ذَلِكَ لاَيَةً لّقَوْمٍ يَتَفَكّرُونَ {[النحل:68-69]
* وَنُنَزّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَآءٌ وَرَحْمَةٌ لّلْمُؤْمِنِينَ وَلاَ يَزِيدُ الظّالِمِينَ إَلاّخَسَاراً{[الإسراء:82]
* وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ { [الشعراء:80]
* وَلَوْ جَعَلْنَاهُ قُرْآناً أعْجَمِيّاً لّقَالُواْ لَوْلاَ فُصّلَتْ آيَاتُهُ ءَاعْجَمِيّ وَعَرَبِيّ قُلْ هُوَ لِلّذِينَ آمَنُواْ هُدًى وَشِفَآءٌ وَالّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ فِيَ آذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى أُوْلَئِكَ يُنَادَوْنَ مِن مّكَانٍ بَعِيدٍ { [فصلت:44]
* وَذَا النّونِ إِذ ذّهَبَ مُغَاضِباً فَظَنّ أَن لّن نّقْدِرَ عَلَيْهِ فَنَادَىَ فِي الظّلُمَاتِ أَن لاّ إِلَهَ إِلاّ أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنّي كُنتُ مِنَ الظّالِمِينَ * فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَنَجّيْنَاهُ مِنَ الْغَمّ وَكَذَلِكَ نُنجِي الْمُؤْمِنِينَ *وَزَكَرِيّآ إِذْ نَادَىَ رَبّهُ رَبّ لاَ تَذَرْنِي فَرْداً وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ * فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَوَهَبْنَا لَهُ يَحْيَىَ وَأَصْلَحْنَا لَهُ زَوْجَهُ إِنّهُمْ كَانُواْ يُسَارِعُونَ فِي الْخَيْرَاتِ وَيَدْعُونَنَا رَغَباً وَرَهَباً وَكَانُواْ لَنَا خاشِعِينَ { [الأنبياء:87-90]

مااارس

فديتك يالغاااليه نسايم الله لايحرمني منك,,, ويحقق لك كل اللي تتمنيينه

مااارس

السلام عليكم يا احلى ماارس

سالتلك على قاريء بجده وزوجي حكالي عن الشيخ منير عرب ممتاز

وهي رقمه 026932462

ربنا يفرج همك يا اختي قلوبنا ودعائنا معك

تسلمين ياقلبي ’’ بس الشيخ منير عرب مواعيده بالشهوور يعني ادق اليوم احجز عنده يعطينا موعد بعد 3 شهووور احسهاا كثيره والله ’’’ على العمووم ماقصرتي ياقلبي الله ينور لك طريقك ياارب ويحقق لك كل ماتتمنين

تزيني له اغريه حاولي لا تيئسين
مره بعد مره ،، وانا اقولج هذي او عين او سحر لان هذا الشي مستحيل يكون نفسي ويمكن لو يتزوج غيرج تكون حياته طبيعيه يمكن العين عليج انتي استمري بقرائة سورة الرحمن والبقره والفاتحه والاخلاص والفلق وعليج بالدعاء والتوجه إلى الله .

بلقيس2010

حبيبتي الله يساعدك لكن يمكن فيه احد رابط لزوجك روحو لشيوخ الله يساعدكم

ياحبيبتى انا ما انصحك تروحى للمستشفئ يفضو غشاء البكاره لانه كدا مالهاا طعم بحياتك الزوجيه مع احترامى للخت الى نصحتك بدى الشئ والشئ التانى امكن زوجك مسحور او معيون او احد نفسه فيه خليه يروح لشيخ يقرا عليه والى مسحورين زى كدااا يقوم لكن قريب ما يجيكى يرتخى فتمنى انى افتك
الله يشفيه يااارب ويخليكم لبعض
اتفق مع الاخت في كلامها
حبيبتي عليك بسورة البقرة اقرئيها على ماء للشرب
وعلى زيت زيتون كدهان للجسم .... فلها مفعول عجيييب

مااارس

مشكورييييييييييييييين والله ماقصرتو ابداااااااااااا
فديتكم والله,,,

ليه الجراح

يمكن زوجك يكون مسحووورلان هذه العلامات تكون عند المسحورين روحوا لمطوع..
هذا الموضوع صار لرفيقتي وأكتشفت بعد ماراحوا لمطوع ان زوجها مسحور

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى