مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

دلوني شسوي مع زوجي اللي للحين مادخل علياا...؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يااااااااارب يفرجها عليك يامارس وترتاحي بس نصيحه اذاهو طيب لاتفرطي فيه ولا تفتحي الموضوع معاه كل شويه ترى الزن يأثر عليه بزياده انا من المدينه روحي لطبيب شعبي في المدينه اسمه سلامه الجهني جداااااا طيب ويده مبروكه عسى يكون سبب بعد الله في شفاء زوجك ساكن في العزيزيه واي استفسار امري بس.
اتمنالك التوفيق وراحة البال
تقبلي مروري

فورسيزنس

هلا حبيبتي شوفي باختصار وبدون مقدمات اذا زوجك زين معك لاتفكرين ابد تتركينة ولو انفصلتي لقبك مطلقة ومستحيل تاخذين الا متزوج وعندة وحدة ثنتبن اذا زوجك عندة استعداد يتعالج حاولي معة يعني ساعدية معنويا وعرف وحدةخمس سنوات مادخل عليها تخيلي ويوم دخل جلست فترة تدور الحمل وما خلت دكتور وما شاء اللة هالحين عندها ثمانية اكيد تتسالين اشلون دخل عليها هم نسو موضوع الدخلة تمامايعني ملوا من الموضوع وما صار اكبر همهم وتحلف تقول ذيك الليلة مادري اشلون دخل سبحان اللة لارجلها مير مستعد ولاهي اتوقع حالتك لاحياء بالدين خلة بالبداية يستفخذ اذا ما يشوف اعضائك وانتي لابسة الكلوت حتى لو راح الانتصاب مرة على مرة يتجرء اشوي او بين صدرك لان المشكلة عندة موب عندك لو عندك قلتلك فضي الغشاء بس انتبهي تفضية بالمستشفى ماتدرين بكرة لاقدر اللة تنفصلون فرصتك انك عذرا ازين انا اكلمك عن واقع مجتمعناواتمنى لك التوفيق بليز يامارس اذا تم موضوعك طمنينا ورح ادعيلك كل ما ذكرتك نسيت اعلمك تصدقي اقري قران بنية الفرج استغفري كثير لاتياسين

نزف

سنتيييييييييييييييييييين وما حليتوا المشكله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مااارس

طيب انتي اذا رحتي عند الشيخ قوليلو اذا الطلالالالالالاق برجعة يعني طلقة وحدة ممكن تفك الربط
اذا فية طبعا واتمنى يكون مافية شي من ذا الكلالالالالالالالالالام
ممكن اذا تجراتي يروح الخوف منة وابداووووووو بل مداعبة حتى لو مافي ان تصاب
وسوري على الجراءة لكن ما اعرف على الخاص
مثال قبلي المنطقة حقو خلية يلمس جسمك حتى لو قلتيلو انتي سويلي انا احب كذا كنوع من كسر الخوف الي بداخلة
ابداي انتي حاولي نك تتعري امامة مثلا غيري ملالالالابسك عندو
قليلو سويلي مساج جسمي مرةةةةةةةةة تعبان من شغل البيت وكوني شبة عارية عشان يتعود على جسمك ويرح الخوف اذا تبغي حركات تانية انا في الخدمة واذا عجبكي كلالالالالالالامي قليلي
ادري انوووووووووووو صعب عليكيييييييي لكن تحملي شوي عشان زواجكم يستمر والللة يوفقك ويسهل امرك يارب ياكريم

مشكوره حبيبتي :icon26:,, بس والله انا بحااول اسوي اللي قلتيه وانشااء الله ربي يسهلها عليناا
بس الكلام اللي كتبتيه في البداايه والله مافهمته ابداا يعني معقوله الطلاق يفك الربط اذا كان موجووود؟؟؟؟,,,

مااارس

يااااااااارب يفرجها عليك يامارس وترتاحي بس نصيحه اذاهو طيب لاتفرطي فيه ولا تفتحي الموضوع معاه كل شويه ترى الزن يأثر عليه بزياده انا من المدينه روحي لطبيب شعبي في المدينه اسمه سلامه الجهني جداااااا طيب ويده مبروكه عسى يكون سبب بعد الله في شفاء زوجك ساكن في العزيزيه واي استفسار امري بس.
اتمنالك التوفيق وراحة البال
تقبلي مروري
تسلمين ياقلبي:icon26:,,, بس لو تدليني اكثر على عنوانه سلامه الجهني او ترسلين رقمه,,,
مشكووووره,, واستناا ردك

مااارس

هلا حبيبتي شوفي باختصار وبدون مقدمات اذا زوجك زين معك لاتفكرين ابد تتركينة ولو انفصلتي لقبك مطلقة ومستحيل تاخذين الا متزوج وعندة وحدة ثنتبن اذا زوجك عندة استعداد يتعالج حاولي معة يعني ساعدية معنويا وعرف وحدةخمس سنوات مادخل عليها تخيلي ويوم دخل جلست فترة تدور الحمل وما خلت دكتور وما شاء اللة هالحين عندها ثمانية اكيد تتسالين اشلون دخل عليها هم نسو موضوع الدخلة تمامايعني ملوا من الموضوع وما صار اكبر همهم وتحلف تقول ذيك الليلة مادري اشلون دخل سبحان اللة لارجلها مير مستعد ولاهي اتوقع حالتك لاحياء بالدين خلة بالبداية يستفخذ اذا ما يشوف اعضائك وانتي لابسة الكلوت حتى لو راح الانتصاب مرة على مرة يتجرء اشوي او بين صدرك لان المشكلة عندة موب عندك لو عندك قلتلك فضي الغشاء بس انتبهي تفضية بالمستشفى ماتدرين بكرة لاقدر اللة تنفصلون فرصتك انك عذرا ازين انا اكلمك عن واقع مجتمعناواتمنى لك التوفيق بليز يامارس اذا تم موضوعك طمنينا ورح ادعيلك كل ما ذكرتك نسيت اعلمك تصدقي اقري قران بنية الفرج استغفري كثير لاتياسين
اهلين ياقلبي:icon26: ,,, والله هذا الموضوع لا ارادياا شاغل بالنا انا هالفتره صاار لي اسبوع قافله الموضوع معه بس هو والله كل يوم بمجرد يجي الليل لاازم يفتحه معااي ,,,
انا رح احااول انفذ الكلام اللي قلتيه انتي والبناات لانكم والله ماقصرتوا ابد وانشااء الله ربنا يفرج همي وهمكم آآآآآمين

هيونه 11

الله يفرج همك يا اختى
بس مادام مافييه مرض عضوي والحمد لله خلي يروح لطبيب نفسي يتعاالج عنده
وانتى شجعيه ووقفي معاه
وارجعي لربي ادعييه في كل سجده
والله يفرج همـــك عاجلاا غير جل

مااارس

سنتيييييييييييييييييييين وما حليتوا المشكله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:tears:مع الاسف كملنا السنتين وزيااده ,,, بس ياارب ماتطول اكثررر :tears:
انا لو اني لاقيه الحل ما بستشيركم ’’’آآآآآآآآخ بس والله بموووت من كثر الهم
يااارب يفرج همي وهموومكم

..الـزيـن..

الغـــــــــــــلا

اتوجهي لله عز وجل

ومدام صبرتي سنتيين اصبري لين الله يفرجها ع زووجك ولا تتجاهلون الموضوووع

مااارس

الله يفرج همك يا اختى
بس مادام مافييه مرض عضوي والحمد لله خلي يروح لطبيب نفسي يتعاالج عنده
وانتى شجعيه ووقفي معاه
وارجعي لربي ادعييه في كل سجده
والله يفرج همـــك عاجلاا غير جل
مشكوره ياقلبي عالدعوه:icon26:,, هو الحمد لله ماعنده اي مشكله عضويه ’’’ وراح لدكتور نفسي وشخصله حالته انهاا خوف وقلق ولكن ماعطااه اي علاج قاله انت لازم تسااعد نفسك بنفسك,,, آآآآآآآآآخ بس والله ما ادري شسوي له عشاان يتحسن,,:questionmark:

ريفين

لا لا لا مرا انسي موضوع الطلاق

1-او ل شي وكلي امرك لربك
عن عمر بن الخطاب رضى الله عنه قال :سمعت رسول الله -صلى الله عليه وسلم - يقول :"لو أنكم تتوكلون على الله حق توكله لرزقكم كما يرزق الطير ،تغدو خماصا وتعود بطانا ".

2- الاستغفار الاستغفار الاستغفار
قال الرسول صلى الله عليه وسلم
من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا، ومن
كل ضيق مخرجا، ورزقه من حيث لا يحتسب

ياختي بجد الاستغفار مفعوله زي السحر عن تجربه خلي سبحتك في يدك اربع وعشرين ساعه وانتي تاكلي وانتي تشربي وانتي ع سرير استغفري
وقبل ما تنامي صلي ركعتين وطولي في السجود
و ادعي باللي في نفسك لان ساهم الليل لاتخطي والله ينزل في الثلث الاخير من الليل يقول هل من داعي استجيب له ولا تنسي ان الله في يده كل شي
الله يفرج همك وييسر امرك ويشرح صدرك ويشفيلك زوجك ويسعدك في الداريين ويرزقك الذريه الصالحه

نسايم ربيع

زوجك باين كويس وطيب بهاد الزمن الي الازواج فيه !!؟؟

يا اختى ماحدا خالي واتمسكي بزوجك لانه مريض ومش بايده
بالاضافه لانه بيحاول يتعالج

كتبت بجوجل (شيخ راقي بالمدينة )
ومن ضمن الي وجدته

الشيخ صالح سلمان الصعيله
عنوانه : حي العزيزية ابو مرخه
رقم سكرتير الشيخ :صلاح صالح سلمان الصعيله :0509722276
مواعيد الرقيه الشرعية :
السبت : رجال من 6:30 صباحا الى 9:00 صباحا ومن بعد صلاه العصر مباشرة الي قبل المغرب
الاحد : نساء من 6:30 صباحا الى 9:00 صباحا ومن بعد صلاه العصر مباشرة الي قبل المغرب
الاثنين: رجال من 6:30 صباحا الى 9:00 صباحا ومن بعد صلاه العصر مباشرة الي قبل المغرب
الثلاثاء : نساء من 6:30 صباحا الى 9:00 صباحا ومن بعد صلاه العصر مباشرة الي قبل المغرب
ويوم الاربعاء والخميس والجمعه لا يوجد رقيه شرعيه
أسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي مرضاكم

عنوانه(الشيخ صالح الصعيله السناني مكانه في أبو مرخة بعد قصر القلعة الحجازية المسجد المجاور لقصر المسرات)

حزنت عليكي وعليه بزيادة لانه هالشي بيمس كرامته واكيد بيتعذب اكثر منك

بانصحك بالدعااااء والدعاااء
طمنينا عن اخباركم دايما
وبالتوفيق

مااارس

لا لا لا مرا انسي موضوع الطلاق

1-او ل شي وكلي امرك لربك
عن عمر بن الخطاب رضى الله عنه قال :سمعت رسول الله -صلى الله عليه وسلم - يقول :"لو أنكم تتوكلون على الله حق توكله لرزقكم كما يرزق الطير ،تغدو خماصا وتعود بطانا ".

2- الاستغفار الاستغفار الاستغفار
قال الرسول صلى الله عليه وسلم
من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا، ومن
كل ضيق مخرجا، ورزقه من حيث لا يحتسب

ياختي بجد الاستغفار مفعوله زي السحر عن تجربه خلي سبحتك في يدك اربع وعشرين ساعه وانتي تاكلي وانتي تشربي وانتي ع سرير استغفري
وقبل ما تنامي صلي ركعتين وطولي في السجود
و ادعي باللي في نفسك لان ساهم الليل لاتخطي والله ينزل في الثلث الاخير من الليل يقول هل من داعي استجيب له ولا تنسي ان الله في يده كل شي
الله يفرج همك وييسر امرك ويشرح صدرك ويشفيلك زوجك ويسعدك في الداريين ويرزقك الذريه الصالحه
جزاكي الله الف خيييييير حبيبتي ,,,

مااارس

زوجك باين كويس وطيب بهاد الزمن الي الازواج فيه !!؟؟

يا اختى ماحدا خالي واتمسكي بزوجك لانه مريض ومش بايده
بالاضافه لانه بيحاول يتعالج

كتبت بجوجل (شيخ راقي بالمدينة )
ومن ضمن الي وجدته

الشيخ صالح سلمان الصعيله
عنوانه : حي العزيزية ابو مرخه
رقم سكرتير الشيخ :صلاح صالح سلمان الصعيله :0509722276
مواعيد الرقيه الشرعية :
السبت : رجال من 6:30 صباحا الى 9:00 صباحا ومن بعد صلاه العصر مباشرة الي قبل المغرب
الاحد : نساء من 6:30 صباحا الى 9:00 صباحا ومن بعد صلاه العصر مباشرة الي قبل المغرب
الاثنين: رجال من 6:30 صباحا الى 9:00 صباحا ومن بعد صلاه العصر مباشرة الي قبل المغرب
الثلاثاء : نساء من 6:30 صباحا الى 9:00 صباحا ومن بعد صلاه العصر مباشرة الي قبل المغرب
ويوم الاربعاء والخميس والجمعه لا يوجد رقيه شرعيه
أسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي مرضاكم

عنوانه(الشيخ صالح الصعيله السناني مكانه في أبو مرخة بعد قصر القلعة الحجازية المسجد المجاور لقصر المسرات)

حزنت عليكي وعليه بزيادة لانه هالشي بيمس كرامته واكيد بيتعذب اكثر منك

بانصحك بالدعااااء والدعاااء
طمنينا عن اخباركم دايما
وبالتوفيق
فديتك والله يالغااليه والله ماقصرتي ابدااااا,,, واكيد رح اطمنكم عن اخبااري اول باول ,, الله لايحرمني منكم:tears:

مشاااارق

Active member
عزيزتي

طالما أن زوجك سليم من الناحية العضوية واللي معاه مرض نفسي ....حاولي إنك تشيلين
منه عقدة الخوف من الجنس ...يعني لاتضغطين عليه في الموضوع لأنك كل ما ضغطتِ عليه كل مايبعد ...حاولي تبدأين معاه بالأحضان والقبلات ..من غير ما يحس إنه هدفك الجنس ...قولي له قربك مني يحسسني بالأمان .... وجودك بجواري يهمني ....

وهكذا كل يوم ...إلى أن يبدأ هو يتأقلم ويصير عنده الرغبة ....

والله يوفقك...

مااارس

عزيزتي

طالما أن زوجك سليم من الناحية العضوية واللي معاه مرض نفسي ....حاولي إنك تشيلين
منه عقدة الخوف من الجنس ...يعني لاتضغطين عليه في الموضوع لأنك كل ما ضغطتِ عليه كل مايبعد ...حاولي تبدأين معاه بالأحضان والقبلات ..من غير ما يحس إنه هدفك الجنس ...قولي له قربك مني يحسسني بالأمان .... وجودك بجواري يهمني ....

وهكذا كل يوم ...إلى أن يبدأ هو يتأقلم ويصير عنده الرغبة ....

والله يوفقك...
مشكووره ياقلبي ,,,
بحااول والله يعييني

لاتفكري في الإنفصال ـ إبدئي أنت بالعلاقه بأفضل مساج والكلام الحلو ، وايضا الملابس المغريه وخلك رومانسيه جدا ، ولاتبدي إنزعاجك إن لم يولج ، بل إجعليه يراك سعيده ، خلك على المساج قبل الجماع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى