مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

واااااااااي زوجة الشمالي الشرقي تشتكي ساعدوني

Glitzy Grl

شخبار احلى منقذات بالدنيا لوووووووووول:icon30:
من كثر ماتابعت هالمنتدى و حبيته ودي اتعلم اكثر و اكثر و اخبز الشمالي الشرقي عدل :bleh:

انا شمالية غربية و زوجي (ملجة فقط) شمالي شرقي

اهو حاليا مسافر .. لما كان بالديرة ما كان يقطع عني ابدا .. كان يدق علي وايد و كل وقت متواصل معاي ... تغير الوضع لما سافر ... ! نادر جدا مايدق .. صارله اسبوع مسافر يمكن دق مرتين .. و انا دقيت مرتين بس .. طبعا المسجات من قبل مايسافر مايعترف فيها و لا يستعملها ابدا :schmoll: .. بس انا ادزله مسجات بس مو وايد .. و لازم ادزله مسج لما اطلع و هم مايرد علي اوووووووف .. قلت اطنشه وما ادزله لما اطلع ؟؟؟؟ بس اخاف يفهم السالفة عناد و اهو كلش ما يتعاند ! مع انه مسجاتي و اتصالاتي شوية ثقلانه عليه بس ماكو فايدة :tears:

شنو تنصحوني اسوي عشان يتواصل معاي و اهو مسافر ؟؟ ابيه يدق والله قاعدة اشتاقله
للعلم ان لما يدق ما اعاتبه ابدا ابدا و اضحك و اتغشمر و لا اييب طاري ان ما يدق و لا يرد على مسجاتي لاني تقبلت شخصيته جذي .. بس اشلون لما اشتاقله اوووف شرير لووووول

وتوني دقيت من زمان مو سامعه صوته ما مداني سلمت قالي انا قاعد ويا ربعي اخلص و ادق .؟ و ادري راح يصير الموضوع طنااااااااش

بليز ابي نصايحكم يا زوجات الشماليين الشرقيييييين لا تبخلون علي :tears:

Glitzy Grl

بنات ارجوكم ساعدوني ... قمت اكتشف اشياء اول مرة اكتشفها بزوجي لما سافر !!

دق علي و قالي دقي علي !!!!!!! :tears: يبي المكالمات علي !!!!! واااااااااااااي انصدمت فيه اكره هالنوعية من الرياييل ؟؟؟؟ و دقيت و سوالف نص ساعة دولي على افاي :busted_red:

اشلون اتصرف معاه ؟؟ شنو اقوله لما يقولي انتي ما ادقين ؟؟ و اهوووووو اللي ما يدق علي ؟؟
ضاق خلقي من تصرفه .. كنت فاهمته شي ثاني

انصحوني بلييز اشلون اتصرف معاه !!!!!!!!

والله العظيم كانك اتكلمين عن زوجىىىى بالضبط انا انصحك لاتغلطين نفس غلطتى ثقلت عمرى لا ادق ولا مسجات لما حسيت انه صار عادى عنده دقيت او لا مايفرق عندة لما حسيت الرجال تغير 24 ساعة على النت انا اقولج انا مطنشة اذا هو عنده كرامه انا عندى وخلى السوالف هاذى عنك انك داقة الثقل دقى عليه تدلع حسسيه انك مشتاقته له اسحبيه صوبك خليه اذا مادقيتى اهو يدق صج راح تتعبين ويبيله طولت بال وسالفه المكالمات عادى اشفيها قوليه حبيبى تفداك كل شى اهم شى انى اسمع صوتك صدقينى كل مارفعتيله كل ماحس على دمه والله يوفقك هذا راى وخلى البنات يفيدونك ويفيدونى بعد

Glitzy Grl

والله العظيم كانك اتكلمين عن زوجىىىى بالضبط انا انصحك لاتغلطين نفس غلطتى ثقلت عمرى لا ادق ولا مسجات لما حسيت انه صار عادى عنده دقيت او لا مايفرق عندة لما حسيت الرجال تغير 24 ساعة على النت انا اقولج انا مطنشة اذا هو عنده كرامه انا عندى وخلى السوالف هاذى عنك انك داقة الثقل دقى عليه تدلع حسسيه انك مشتاقته له اسحبيه صوبك خليه اذا مادقيتى اهو يدق صج راح تتعبين ويبيله طولت بال وسالفه المكالمات عادى اشفيها قوليه حبيبى تفداك كل شى اهم شى انى اسمع صوتك صدقينى كل مارفعتيله كل ماحس على دمه والله يوفقك هذا راى وخلى البنات يفيدونك ويفيدونى بعد

اييي اهو وايد قام يتشره علي ...... فداه المكالمات بس للعلم انا مو موظفة .. و مااخذ منه ؟.. و حالتي المادية على شفا حفرة لوول .. و استحييييييييييييي امووت ولا اطلب منه .. عزة نفسي ما بتسمحلي لووووووول:schmoll: .. بس هم ما يصير كل المكالمات علي لازم يحس من نفسه اشوي اووووووف .. شالدبرة ؟ :tears:

على حد علمي ان الشمالي مايحب المكالمات حبيبتي عودي نفسك من الان انك تكوني ثقيله وربي قد ماتكوني ثقيله راح يجري وراكلاتعوديه من البدايه انك انتي الي تبادري بالاتصال والله من تجربتي راح تندمي انك اتصلتي خليك انتي الجوهره الي مايحصلها بسهوله وان حصل عليها صانها لانه تعب حتى يحصل عليها وبعدين ليه تفداه الفلوس اي نعم تفداه لكن بحدود اذا هو موظف وماكلمك انتي الي لا وظيفه ولا غيره من وين لك والشمالي من طبعه يميل للبخل وربي زوجي طلع روحي تخيلي لما يتصل يقول بسرعه عشان ماتصرفين علي وهو مسافر لاني انا عودته من ايام الملكه والحين مايعمل حساب لي وهو شمالي شرقي وتحياتي

Glitzy Grl

على حد علمي ان الشمالي مايحب المكالمات حبيبتي عودي نفسك من الان انك تكوني ثقيله وربي قد ماتكوني ثقيله راح يجري وراكلاتعوديه من البدايه انك انتي الي تبادري بالاتصال والله من تجربتي راح تندمي انك اتصلتي خليك انتي الجوهره الي مايحصلها بسهوله وان حصل عليها صانها لانه تعب حتى يحصل عليها وبعدين ليه تفداه الفلوس اي نعم تفداه لكن بحدود اذا هو موظف وماكلمك انتي الي لا وظيفه ولا غيره من وين لك والشمالي من طبعه يميل للبخل وربي زوجي طلع روحي تخيلي لما يتصل يقول بسرعه عشان ماتصرفين علي وهو مسافر لاني انا عودته من ايام الملكه والحين مايعمل حساب لي وهو شمالي شرقي وتحياتي

انا ماودي اعوده اني انا اللي ادق على طول .. و يعتمد ان انا اللي اصرف ... عيل بالله خاش مكالماته حق منووو انشالله :busted_red: !! بس ابيي طريقة يحس من نفسه و يفهم ؟؟؟؟

يعني اخاف اذا طنشته خلاص مايدري عن هوا داري و لا يسأل ... و اذا دقيت على طول بياخذها عادة و يتعود كل شي على ظهري ؟؟؟

شالحل ؟؟؟ خصوصا اهو كان قايلي يحب المرة اللي 24 ساعه معاه ماتقطع

و انا ادق بس بثقل و اشوي مو وايد .. و ادز تقريبا مسجين باليوم ؟؟

هذا مثل زوجي بس سالفة المكالمات عليك الصراحة قوية....خلاص لاتتصلين لين هو يتصل ومسألة انك تستحين شيليها من قاموسك للأبد خليه يصرف عليك ويدفع فواتير تلفونك حتى لو كنتي موظفة . هو زوجك وملزوم فيك.اإلا إذا تعود كل شي من عندك قولي عليك وعلى شخصيتك وفلوسك السلااااااااااااااام..نصيحة من مجربة

Glitzy Grl

حبيبتي أنا نفسك بالضبط شماليه غربيه وزوجي شمالي شرقي هم حريصين حبتين على الدراهم

ولو ربي معطيهم, وماراح يعطيك ويكرمك إلا (وحطي تحتها 5خطوط ) إذا حبك وحس إنك تستاهلينها بيغرقك
ويكرمك وإذا لأ يعد اللي يصرفه عشانك خساره ,,
هم مايحبون المسجات كثير كنت أيام الخطوبه أدز له كثيير مسجات وهو يبادلني لأنه كنا في البدايه ولابد يجامل بس بعد الزواج صار يثقل ياالله يرد علي وبما إني شماليه غربيه نفسي تعز علي كثييير وكبريائي مايسمح إني ألحقه بالمسجات وهو ماوده فقطعتها نهائيا بعدها حس وصار يتشره علي إني ماصرت أعبره
يعني يبيك تلاحقينه دايم ويستمتع فيك وترضين غروره بس هو لأ مايبي يبادلك كل ماطنشتيه رجع يلحقك بس وضعك غير الآن يمكن هو مبسووط إنك كل شوي تدورينه وتتطمنين عليه بس مايبين وحلوه هالنقطه
لأنك إذا بغيتي تعاقبينه إقطعي عنه بينجن وبيلحقك بس ماتاخذينها عاده وتتطربق على راسك سوي الخطه هذي على الخفيف ,وتذكرت هو يمووت وينجن في المره اللي تستقل بنفسها واللي لها عالم آخر عايشته لنفسها يعني لما يكلمك مثلا سوي نفسك مستعجله وكأن عندك شغله وإنهي المكالمه بإعتذار حلو قولي(

معليش حبيبي عندي شغله بروح لها وأرجع أكلمك)إذا سألك عنها صرفي السالفه ولاتعطينه الزبده خليه ينهبل يبي يعرف إنتي وش عندك وش اللي يشغلك في حياتك غيره..

عاد تدرين ما ادق وايد ولا ادز مسجات وايد و مع هذا امطنش :busted_red: !!!! و زعلان يقولي متعبة نفسج على مسج واحد !!!!! و لا ادقين تسألين علي :schmoll: !!

ابتلشنا فيهم ان ثقلنا ازعلوا و طنقروا !! و ان سألنا على طول و ماقطعنا اكيد يملون

انا اللي قاهرني ان بالديرة 24 ساعه يدق و يوم سافر نسى :busted_red::busted_red::busted_red::busted_red:

وانتي اللي فاهمتني بحكم انج شمالية غربية :bleh: ما احب اقط نفسي عليه ابييه اهو اللي يدورني مو انا

Glitzy Grl

مشكورة يا شوكلاته على النصيحة ... :icon26:

بس اشلون اعوده ان اهو اللي يصرف ؟!! <<<<<< اهني يكمن السؤال :exclamationpoint::schmoll:

*judy*

شوفي حبيبتي داميك مالكة بس اتبعي هالطريقة وخبريني شو بسير معيك
هو سفرو طويل يعني خلال اسبوع او تنين اسالي عليه كتير ودابعتيلو مسجات ليتعود اوك بس بعدين خففي كتير خليه يستفقديك وبعدين بس يسير هو يبعت ويسال سيري انتي وسط لا مدلوقة عليه كتير ولا مطنشة بالمرة خير الامور الوسط
اما بالنسبة انيك انتي تتصلي هاي غريبة خصوصا انكم خاطبين لو متزوجين ماشي
لا تردي اعتذري انو ما معيك كفاية لمكالمة دولية ومرة احكيلو ما معيك رصيد بس لا تعوديه انتي تحكي فعلا تقهر
والله يوفقكم لما يحب ويرضا

Glitzy Grl

فديتج جودي ... راح اسوي اللي قلتي عليه .. بس ادعي الله يقدرني و اقول ان علي مكالمات مااقدر ادق :tears::tears::tears: لاني حدي استحييييييييييييييييييييييييييييييييي و مااقول حتى لو مضغوطة ماديا :sadwalk:

*judy*

تسلمي حبيبتي لازم تقوي البيك وتحكيها وازا بتخجلي بالبداية بس يقوليك اتصلي اتصلي واحكيلو حيفصل ما معي رصيد وسكري انو فصل

*judy*

الف والدوران والاستهبال ضروري عشان تعرفي تعيشي مع الشمالي
:)

شبح الحب

والله انا مثلك طيبي كذا كان يتصل كثير وبعدين قال ان كثرة الاتصال تجيب المشاكل فصار يقق المكالمات لددرجة توصل اسبوعين ما يسأل يعني لو مسألت ما سأل وادز له مسجات زلا يرد ما ادري وش فيه اول ماكن متوظف وحدين توظف وارسلت له على فكره بعد انا حصلت وظيفه وما انشغلت عنك يعني مو انت بس اللي مشغول ومالك خلق حتى ترفع الجوال لو ثواني تحسسني بأهميتي طبعا ولا حياة لمن تنادي اقول اطنشه واذا طنشته يزيد بزياده ما ادري وش اسوي ((صح بتقولين جيتك ياعبد المعين تعين لقيتك يا عبد المعين تنعان )هههاي

r_m

اختي اناوالله مثلك اذا ارسلت رسايل اوكلمت مايرسل ولايرد
ومره دقيت عليه ابغى حاجه ضروريه ومارد ويوم جاء للبيت قلت ليش ماترد قال مايحتاج خساير فلووووووس
بخللللللللللل؟

Glitzy Grl

اختي اناوالله مثلك اذا ارسلت رسايل اوكلمت مايرسل ولايرد
ومره دقيت عليه ابغى حاجه ضروريه ومارد ويوم جاء للبيت قلت ليش ماترد قال مايحتاج خساير فلووووووس
بخللللللللللل؟

الشمالي الشرقي بخيل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :tears::tears::tears::tears::tears::tears:

عاد انا حدي مبذرة و اكره البخل ياربي ... !!!

بالنسبة لي انا ادق اي حزة يرد علي عادي و يسولف .. بس اهو من نفسه يدق مستحيل !!

و توه كلمته ساعه و نص مكالمة دولية على حسابي :busted_red:.. بس من باجر ماراح ادق خل اين اشوية ويحس .. بس بدز مسجات .. و اذا سألني ليش ما ادقين بقوله علي مكالمات خلاص طفح الكيييييييييييل لوول !!

يارب تسخرهم لنا يارب

شبح الحب

والله انا مثلك طيبي كذا كان يتصل كثير وبعدين قال ان كثرة الاتصال تجيب المشاكل فصار يقق المكالمات لددرجة توصل اسبوعين ما يسأل يعني لو مسألت ما سأل وادز له مسجات زلا يرد ما ادري وش فيه اول ماكن متوظف وحدين توظف وارسلت له على فكره بعد انا حصلت وظيفه وما انشغلت عنك يعني مو انت بس اللي مشغول ومالك خلق حتى ترفع الجوال لو ثواني تحسسني بأهميتي طبعا ولا حياة لمن تنادي اقول اطنشه واذا طنشته يزيد بزياده ما ادري وش اسوي ((صح بتقولين جيتك ياعبد المعين تعين لقيتك يا عبد المعين تنعان )هههاي​

أعلى