مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

واااااااااي زوجة الشمالي الشرقي تشتكي ساعدوني

.
.
.

شوفي ياعزيزتي بماأن زوجي شمالي شرقي راح اعلمك طريقه لعلها تنفع معه ...

انتي لاتجين بأسلوب صريح ..( خلاص يكفي مكالمات ) ( او ليش على حسلبي ومدري كيف )

لا ... قولي أنا أشوفك ماتتصل علي وتسأل عني فشكلك ماتحب الاتصالات فماحبيت أزعجك باتصالاتي

يمكن تكون مستحي مني وماتبي تقولي لكن مو مشكله متى مابغيت دق علي .. عشان ماتكثر عليك

الاتصالات .... وان قال الا وأحب أسمع صوتك وأشتاقلك ومدري كيف ...

قولي وأنا أكثر والله وتشوفني ادق عليك بكل مره وبين وقت ووقت لكن أنا ماأشوفك تتصل وا ترسل

وتبين لي كيف مشتاق لي ...

مثل ماتحب اتصالاتي أن أمووووووت باتصالاتك ومرره انبسط لاشفت اسمك على جوالي ....

وعساه ينفع معه يااااااارب ..

بلغينا عاد ..

.
.
.

.
.
.

وانتي خذيها قاعده الشمالي الشرقي مايمشي الا باللكاعه والابتسامه حتى وان قالك أحب الصراحه ...

.
.
.

اااااه ه ه اااااااااذبحني الشمالييي
والله ياتبنات لو اقعد شهر ماكلمني
ولو كلم وش اخبار العيال ياي
قاههههههههههههههههههرنيي

حتى وهو قاعد بالبيت على الصامت
مع اني احول اتقرب منه وافتح معه
بعض الامور ابغاه يطلع من صمته
لكن لالالالالاحياة لمن تنادي
والمشكله لو دق اصدقاه تعالي شوفي الهذر
قاهرني

اهم شي اذا كان بالديره يدق عليك واذا هو برا الديره خلاص كلها فتره مؤقته ورااااااااااااجع بس هو فرحاااااان بالسفر ولا ومع الربع شي ثاني والله لو انتي مع صاحباتك مسافره كان طنشتي يابنت الحلال ياليت هذي مشاكل الناس والله اللي يشوف مشاكل الناس من خيانه وهروب من الزوجه وحقران للزوجه ومعاملة الزوجه كالخادمه امام الناس والله والله والله تهون مشكلته

Glitzy Grl

والله انا مثلك طيبي كذا كان يتصل كثير وبعدين قال ان كثرة الاتصال تجيب المشاكل فصار يقق المكالمات لددرجة توصل اسبوعين ما يسأل يعني لو مسألت ما سأل وادز له مسجات زلا يرد ما ادري وش فيه اول ماكن متوظف وحدين توظف وارسلت له على فكره بعد انا حصلت وظيفه وما انشغلت عنك يعني مو انت بس اللي مشغول ومالك خلق حتى ترفع الجوال لو ثواني تحسسني بأهميتي طبعا ولا حياة لمن تنادي اقول اطنشه واذا طنشته يزيد بزياده ما ادري وش اسوي ((صح بتقولين جيتك ياعبد المعين تعين لقيتك يا عبد المعين تنعان )هههاي​

الله يهديهم لنا قولي اميييييين :sadwalk:

Glitzy Grl

.
.
.

شوفي ياعزيزتي بماأن زوجي شمالي شرقي راح اعلمك طريقه لعلها تنفع معه ...

انتي لاتجين بأسلوب صريح ..( خلاص يكفي مكالمات ) ( او ليش على حسلبي ومدري كيف )

لا ... قولي أنا أشوفك ماتتصل علي وتسأل عني فشكلك ماتحب الاتصالات فماحبيت أزعجك باتصالاتي

يمكن تكون مستحي مني وماتبي تقولي لكن مو مشكله متى مابغيت دق علي .. عشان ماتكثر عليك

الاتصالات .... وان قال الا وأحب أسمع صوتك وأشتاقلك ومدري كيف ...

قولي وأنا أكثر والله وتشوفني ادق عليك بكل مره وبين وقت ووقت لكن أنا ماأشوفك تتصل وا ترسل

وتبين لي كيف مشتاق لي ...

مثل ماتحب اتصالاتي أن أمووووووت باتصالاتك ومرره انبسط لاشفت اسمك على جوالي ....

وعساه ينفع معه يااااااارب ..

بلغينا عاد ..

.
.
.
مستحيل اقولها صريحة ... بس اذا قالي ان فلوسه يادوب تكفي شرد ؟؟ :tears:
لان اهو كان يشكيلي من ان امفلس و جذي فيمكن كان يبي يبرر لي قلة اتصاله بهالشي بدون لا يقولها صريحة اني ما ادق و جذي ...!

Glitzy Grl

اااااه ه ه اااااااااذبحني الشمالييي
والله ياتبنات لو اقعد شهر ماكلمني
ولو كلم وش اخبار العيال ياي
قاههههههههههههههههههرنيي

لوووووووول لا تحبطيني :surrender:

بس والله الشمالي الشرقي حليييييييو هذا بتجربتي له بالملجة بس لما اروح عنده ما يندرى :bleh:

الله يسخره لج

Glitzy Grl

اهم شي اذا كان بالديره يدق عليك واذا هو برا الديره خلاص كلها فتره مؤقته ورااااااااااااجع بس هو فرحاااااان بالسفر ولا ومع الربع شي ثاني والله لو انتي مع صاحباتك مسافره كان طنشتي يابنت الحلال ياليت هذي مشاكل الناس والله اللي يشوف مشاكل الناس من خيانه وهروب من الزوجه وحقران للزوجه ومعاملة الزوجه كالخادمه امام الناس والله والله والله تهون مشكلته

لا دايما اقول الحمدالله و انها شي عادي مو مشكلة كبيرة .. بس تدرين احنا البنات نحب الدلع و نسعى للكمال :bleh:

الله يفرج هم كل مكروب و يسعد كل الحريم مع ازواجهم قولي امين

Glitzy Grl

بنات انا بفترة ملجة و زوجي شمالي شرقي ...؟

اشلون اقدر اطلب منه و مايحس اني ضعيفة و يعتمد علي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خصوصا ان مسافر يدرس بره ... و انا ادق بين فترة و فترة ... و ساعات اهو يدق و يقولي دقي علي انا بيني و بين نفسي تنبط جبدي بس مادري شقول استحي :busted_red::busted_red::busted_red:
و مااقدر اقول ماعندي رصيد لان خطي فواتير !!!!
وهذاك اليوم انقطع خطي من المكالمات الدولية ... و عقب دفعت و رديته جان يقولي مكالماتج دين برقبتي ادري انا السبب بس اعذريني انا مضغوط و من هالحجي و انا اقوله فداك :sad_1:
صح تصرفي و الا شرد عليه بالله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و مابي المكالمات على افاي دلوني و بنفس الوقت مابي يفهم اني بخلانة عليه بجم اتصال !!!!!!!
ياربي ماني عارفة هل هو بخيل ؟؟

أعلى