مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني وش أفتح مواضيع مع خطيبي ..!

عيوني تجنن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..,, :shiny:

أخواتي الغاليات .. :icon26:

عندي موضوع .. أرجو ان أجد ضالتي عندكم ..

انا اكلم خطيبي .:blush-anim-cl::tears:.. بس بحدود ..

سؤالي وش الموضوعات اللي يمكن أفتحها معه ؟؟؟:fish:

وش أقدر أقوله ..؟؟

عطوني أفكاركم . وتجاربكم .. ومقترحاتكم .. :showoff:

يالله حبايبي لاتحرموني ولا أخواتي اللي وضعهم مثلي ..:schmoll::schmoll:

أنتظر ردودكم ..:icon31::blush-anim-cl:

تحياتي // عيوني تجنن .. :bigsmile::sad_1:

اهلين ياعسل الف الف مبروك
وبعدين حبيبتي انتي بالبدايه معه والكلام بيجي بالطريق
حلووو لمن تتكلمي عن طفولتك والاشياء اللي تحبينها لان هالفتره فترة تعارف
مثلا خبريه هو ايشش يحب وانتي ايش تحبي وضحيله نظرتك لاشياء كثيره هو اذا شافك كذا بيتحمس
معك وبيسولف لك وياخذ ويعطي وبعدين قولي له اشياء تحبين تكون بحياتكم
مثل الصراحه والتفاهم وبينني له ايش المخاوف اللي ممكن تتجنبونها بالمستقبل فيه مواضيع كثيره بس الصح من وين نبدا نتكلم هالمواضيع ,,,ربي يوفقك حبيبتي ويسعدك

عيوني تجنن

مشكورة رقة المشاعر .. والله يباركـ بعمركـ ..
وياكـ والمسلمين ...:a200:

ايه صادقة :: أما عن طفولتي ما راح أقوله شيء ,, بس حلو الأفكار الثانية .. مثل وش أحب ووش يحب .. بس مشكلتي أستحي منه مره ... كنت جريئة ..:blow: بس من يوم شفته بالشوفه وانا نازل علي حياء .. آآوه استحي من ظلالي ...:in_love: الله يقدرني أنطق بكلمة معه ... ويألف بينناا ويوفقنا والمسلمين ..:c016:

شكرا رقة المشاعر استفدت منكـ .. وااااااااااااااايد ... .. :icon26::icon31:
والله يعين ..:tears:

واللي عندها أفكار زيادة لا تبخل علينا ..:wink:

تهي تهي تهي

أنا زيك يا عيوني تجنن :(

مدري شلون آكلم ولا شي احسس ما ودي لاني اخاف تووهق ولا اعرف اسوولف بشي واستحي مره

انا معك ابي مواضيع وكلام حلو نقدر نقوله !!

ليت تفيدونا

اب اب اب

وش هالموضوع الحلوووو مثلللللك

والله ياحبيبتي لسااااتني ماملكت لكن من كثر مااستطلع على هالهم حبيت افيدك انا جداااا خجووووولة ومااعرف اررد اذا استحيت او اعبر عن مشاااعري بس الشكوى ع الله عسى ربك ييسر

الموهييييم الي استفدت من ذوات الخبررررة يقولون افضل شئ تسوووينه انك تكونين ع طبعك ونفس نبرة صوتك لاتصغرين ولاحتى تصتطنعين <<تعرف تنطق اكثر من انها تكتب:blushing:

وش بعد يااااملكة:c028:

اممممم:e136:

مثل ماقالت امي البنت مثل الكتاب مايعرف الرجل كيف يفتحه يعني تكونين غااامضة ماتسولفين كثير خليه هو الي يسحب منك الكلمة ونصيحة لاتسولفين له عن هموم مستقبليه خليه اذا اتصل يتصل بشوووق ولهفة مو يقول بتبدا لي بمشررروع فهمتي علييي

اتمنى افدتك يااااقلبو ويارب يسعدك ويسعد كل بنت...:a200:

اي والله انا بعد نفسي اعرف ايش المواضيع اللي ممكن اننا نتكلم فيها ؟؟

الله يجزاكم الفردوس خبرونا ..

عيوني تجنن

تهي تهي تهي

أنا زيك يا عيوني تجنن :(

مدري شلون آكلم ولا شي احسس ما ودي لاني اخاف تووهق ولا اعرف اسوولف بشي واستحي مره

انا معك ابي مواضيع وكلام حلو نقدر نقوله !!

ليت تفيدونا
ايه من جد .. والله .. واعتبروا الموضوع موضوعكم .. لأننا كلنا محتاجين ونستفيد من بعض ..

.. :blush-anim-cl:

عيوني تجنن

اب اب اب

وش هالموضوع الحلوووو مثلللللك
:shiny: ... يسلمكـ ربي .. شوي شوي علي .. تراي أصدق على طوووول .. :icon30::blush-anim-cl:
والله ياحبيبتي لسااااتني ماملكت لكن من كثر مااستطلع على هالهم حبيت افيدك انا جداااا خجووووولة ومااعرف اررد اذا استحيت او اعبر عن مشاااعري بس الشكوى ع الله عسى ربك ييسر

الموهييييم الي استفدت من ذوات الخبررررة يقولون افضل شئ تسوووينه انك تكونين ع طبعك ونفس نبرة صوتك لاتصغرين ولاحتى تصتطنعين <<تعرف تنطق اكثر من انها تكتب:blushing:
ايه أكيد التصنع أوب زين أبد ... لأنكـ بتتعبين .. بس المشكلة اذا صرتي ما تقدرين تنطقين من الحياْ :blush-anim-cl: شيء أوب صاحي أبد .. :thumbdown: ايه حنا نبي من ذات الخبرة .. :):showoff:
وش بعد يااااملكة:c028:

اممممم:e136:
ايه الله يخليكـ اعصري مخكـ وهاتي أفكاركـ الحلوة يا عسل ..،، :icon31:
مثل ماقالت امي البنت مثل الكتاب مايعرف الرجل كيف يفتحه يعني تكونين غااامضة ماتسولفين كثير خليه هو الي يسحب منك الكلمة ونصيحة لاتسولفين له عن هموم مستقبليه خليه اذا اتصل يتصل بشوووق ولهفة مو يقول بتبدا لي بمشررروع فهمتي علييي
ايه بس مب يعني نسولف بالبيت وش يبي يسوي فيه وسفرتنا وشيء قريب حلو كيذا .. يعني مب مستقبل بعيد .. تونا على هذي الأشياء ..

//

ايه بس شلون يتصل بشوق ولهفة وأنا ما اسولف معه ..! ولا افتح مواضيع حلوة وتخلي كلامنا على شيء مفيد .. مب مكالمة وبس .. !
اتمنى افدتك يااااقلبو ويارب يسعدك ويسعد كل بنت...:a200:
آمين .. والله ما قصرتي مشكورة .. ويسعدكـ يا رب .. وجميع بنات المسلمين ..:icon26::icon26::blush-anim-cl:

عيوني تجنن

اي والله انا بعد نفسي اعرف ايش المواضيع اللي ممكن اننا نتكلم فيها ؟؟

الله يجزاكم الفردوس خبرونا ..

انا عن نفسي أحس النصايح اللي قالوها حلوة ..:blush-anim-cl: بس أكيد اذا وحده عندها نصايح لا تبخل ..:bigsmile: ولها الأجر بإذن الله ..

وان شاء الله أي احد عنده نصيحه ما راح يقصر ..:detective2:

بتوك

لا لا لا لا تكلميه ولا تحاولي تتصلي فيه وتعذري دايما ولاتطولي معه
مثل ماقالت وحده تراك بتسمجين عنده يعني بيزهد فيك ولاعاد يحسب كلامك

عيوني تجنن

غريبة يا بتوكــ ..!:questionmark:

الحين أفضل المكالمة ، عشان يطيح حاجز كبير ويخفف شوي على البنت .. :blush-anim-cl:

وبالعكس فيه نااااااااس كثاااار من أقاربي .. كلهم يمدحون المكالمات ... أقارب من الرجال والبنات ..

وكلامهم بعد الزواج .. يمدحونه مرآآ .:icon30:

لا أنا أفضل انكم تعطوننا أفكار زيادة وش نقول بالمكالمة .. بالزمن هذا أحسن المكالمات .. :showoff:

هلا عهيووني تجنن
اولا الف مبروك والله يسعدك

بتوك لا مو صحيح كلامك بالعكس هالفتره حلووه للتعارف وتعرفو افكاار بعض
وتعلقيه فييك بدلعه وحياائك
اما عن السووالف رااح تجيك بس شوي شوو مثلا وش يحب فييك وكيف يتمنى شخصيتك ايش الاشيااء الي ماايحبها وهييك شغلات
انصحك ادخلي قسم الزوج والزواج وادخلي تجمع اللمملكات 2 حلو كثير انا مشااركه كثير
كلنا مملكات نشكي لبعض ونحل مشكالانا ونجيب افكاار وهيييييييييك

الله يسعدك

بابلية ’’

شدي الهمة واشتغلي علية مثل المحقق ,, سؤال وجواب . ههههههههههههه

امزح ياحلوة موا تصدقين ..

هي تجي من كيفها السوالف فلا تهتمي ,,,

عيوني تجنن

من جد يا بنات .. حلوة المكالمات ,,, وأنصحكم بها ،،

وفعلا المواضيع تجيب بعضها ،، بس حلو أجمع افكار أكون واثقة أكثر .. واحسن هو اللي يفتح مواضيع وأنتي استغلي المواضيع وقولي اللي عندكـ ... الله يوفق ،،

وشكرا لكل وحده أفادتنا برأيها ,, :icon31:

تحياتي //

جزائرية

بعد التحيه حبيبتي انا مثلك مخطوبه ولكن كنت مثلك افكر شو رح اخبرك خطيبي وشو المواضيع وكيف رح احكي بس بتعرفي كوني بجد بطبيعتك وصدقيني رح تكوني قريبه كتير حلو الإنسان يحب وينحب وحلو انك تشاركيه بكلمه طيبه مثل رجوعه مثلا من الدوام يعطيك العافيه بجد هي الكلمه بالدنيا عنده رح تكون وكلمه تسلم كلك ذوق اذا جاب لك شيء بمناسبه صدقي هي الكلمات البسيطه عند الخطيب كلمات حلوة وبتكبري بعيونه الكلمه صدقه تبسمك بوجه لما يدخل على البيت عندكم من اول لحظه شوفي فرحه لما يجي ويلاقيكي بوجه ومبتسمه بجد معاني كبيره وحلوة وصادقه لاتصطنعي والكلام رح يجي لاتفكري بهي الأمور وربنا كريم وله حكمه بكل شيء وتوكلي على الله وربي يوفقك ويوفقني ويوفق الجميع يارب سلام حبيبتي

عيوني تجنن

بعد التحيه حبيبتي انا مثلك مخطوبه ولكن كنت مثلك افكر شو رح اخبرك خطيبي وشو المواضيع وكيف رح احكي بس بتعرفي كوني بجد بطبيعتك وصدقيني رح تكوني قريبه كتير حلو الإنسان يحب وينحب وحلو انك تشاركيه بكلمه طيبه مثل رجوعه مثلا من الدوام يعطيك العافيه بجد هي الكلمه بالدنيا عنده رح تكون وكلمه تسلم كلك ذوق اذا جاب لك شيء بمناسبه صدقي هي الكلمات البسيطه عند الخطيب كلمات حلوة وبتكبري بعيونه الكلمه صدقه تبسمك بوجه لما يدخل على البيت عندكم من اول لحظه شوفي فرحه لما يجي ويلاقيكي بوجه ومبتسمه بجد معاني كبيره وحلوة وصادقه لاتصطنعي والكلام رح يجي لاتفكري بهي الأمور وربنا كريم وله حكمه بكل شيء وتوكلي على الله وربي يوفقك ويوفقني ويوفق الجميع يارب سلام حبيبتي

الله يخليلياكـ ..تسلمين على المشاركة ..
بس حلو نجمع مواضيع .. ووش المواضيع المناسب ففتحها .. مثلا أختي تقولي بعض الأشياء .. مثلا قولي كذا وكذا,,

:bigsmile:

بس بعدين أنا أحط الموضوع ببالي ,, أكون واثقة اني أقدر أتكلم ,, وفعلا المواضيع تنفتح ورا بعضها ,,

فور مي

انا كمااان شااااايله هم المكالماااااااااااااااااااااات مره مره لاني انا استهباليه شوي في الحكي مدري كيف بسوولف معه ومدري وش راح اقووووووول

عيوني تجنن

انا كمااان شااااايله هم المكالماااااااااااااااااااااات مره مره لاني انا استهباليه شوي في الحكي مدري كيف بسوولف معه ومدري وش راح اقووووووول

لا إذا جربتيها خلاص .. بيروح الهم .. بس ربي يوفقكـ .. وخليه دائما هو اللي المبادر.. وبالتوفيق .. والله يوفقكـ وياي وجميع بنات المسلمين ’’

لبيرتا

...بناااااات وفترى الخطوبة

من جد حتى انا احاتي
:tears:
بس الي قالولي صيري ثقيلة عندة بس بحدود :icon26:

الحياااااء حلوو عند البنتت لان تزيد اثارتها عن زوجهااا

مو على طول بوسة وضمة لا

خليك ثقيلة وعلى حياء

مو ثقيلة طينة

وبعدين اذا تجرئتي بالمكالمات بينك وبينة بينيلة انوا انا

احب اروح الصالون كل شهر اسوي بديكير ومنكيرر حتى لو ماعندي مناسبة

وحف ودلع نفسي

وانا دلووع كثيرررر

بالعكس خليك غامض بالبداية

يعني تدلعي لانها مرحلة ماراح تنعاد لك
واذا بغيتي شي منة قولها لة عن طريق قصة

يعني اذا مو هو رومنسي او شي قولي لة انا احب الورود

بتشوفينة على طول جايبلك وردة

انا احب الهدوء وما احب احد يرفع صوتة علي

وكل ها الاشياء بدلع ورقة
الرجال يحب البنت الدلوعة

وولا تصيرين ثرثارررة خلية يجر منك الكلام جرر

في بيداية الملكة ولا تحطين عينك بعينة

اهم شي يابنات الدلع .... وقد المستطاع حاولي تعرفين وشخصيتة

عشان تقدرين تدخلينة علية في المواقف وحل مشاكلكم بعد الزواج

ون شاء الله ماطولت عليكم

ومدري اذا في اشياء ثانيا بقول لكم

اختكم

التعديل الأخير:

منــــآر

يسلموووو عيوني عالطرح الحلووووووووووووووو :)

.
.

وكمان الصبايا ماقصروا ............

تشكراتــــــــــــــي للجميييع :))

.
.

أعلى