مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ساعدوني وش أفتح مواضيع مع خطيبي ..!

عيوني تجنن

من جد حتى انا احاتي
:tears:
بس الي قالولي صيري ثقيلة عندة بس بحدود :icon26:

الحياااااء حلوو عند البنتت لان تزيد اثارتها عن زوجهااا

مو على طول بوسة وضمة لا

خليك ثقيلة وعلى حياء

مو ثقيلة طينة

وبعدين اذا تجرئتي بالمكالمات بينك وبينة بينيلة انوا انا

احب اروح الصالون كل شهر اسوي بديكير ومنكيرر حتى لو ماعندي مناسبة

وحف ودلع نفسي

وانا دلووع كثيرررر

بالعكس خليك غامض بالبداية

يعني تدلعي لانها مرحلة ماراح تنعاد لك
واذا بغيتي شي منة قولها لة عن طريق قصة

يعني اذا مو هو رومنسي او شي قولي لة انا احب الورود

بتشوفينة على طول جايبلك وردة

انا احب الهدوء وما احب احد يرفع صوتة علي

وكل ها الاشياء بدلع ورقة
الرجال يحب البنت الدلوعة

وولا تصيرين ثرثارررة خلية يجر منك الكلام جرر

في بيداية الملكة ولا تحطين عينك بعينة

اهم شي يابنات الدلع .... وقد المستطاع حاولي تعرفين وشخصيتة

عشان تقدرين تدخلينة علية في المواقف وحل مشاكلكم بعد الزواج

ون شاء الله ماطولت عليكم

ومدري اذا في اشياء ثانيا بقول لكم

اختكم
أها ,, :cupidarrow:كلالالالالالالالالالالالام روعه .. ان شاء الله نستفيد .. :blush-anim-cl:

بصراحه ... أنا ودي أتدلع عنده وبسويها يا قلبي .. شكرا أفدتينا .. :bigsmile:

كلمي عن يومك شنو سويتي فيه ... شنو الاكلات الي يحبها ... شنو يتسوون بعد الزواج ....وكذا كلمة تجر كلمة

عيوني تجنن

الله يجزاكم خير .. الحمدلله .... حسيتها سهله وجزاكم الله خير على النصايح استفدت منها ...

انصحك ماتدقين خليه هو يدق واذا دق خليه هو اللي يبدا يسولف ولاتبينين انك ميته عليه نصيحه من ذهب انا غبيه ماسمعتها اسمعي كلامي ان شاء الله ماتندمين محد كلم خطيبه قد ماكلمت خطيبي ودعواتك مو معناته ماتقولين له احبك قوليله بس لاتكثرين

هلا والله بعيوني تجنن فديتك من زمااان عنك باااقي عالحيا الله يعين
حتى ودي اكوووون معكم
بتوك عذرا انا ماأيد موضوعي ليش ماكلمه اكلمه بس ثقل وتغلي على دلع مو مااكلمه
لازم يحس انه صااار جزء بحايتي مو كل حياتي علشان لايزهد فيني ,,

بنات انا كمااان جاتني فووكره قلت بحط ورقه فيها كلام حلو بمااني استحي اقوله كلام حلو
يعني احس لما اشوف الكلام في الورقه اتشجع واقولها واتوكل على الله انا ان شاالله بسويها الليله...

دلع 4

الله يعينا من جد انا حكايتي حكاية
استحيت من الجوال معرف اسولف عطاني الايميل
بس مافي سوالف بس تكلمنا عن طبيعة عمله وبس
وكمان قالي كم تجلسين على النت
وسالته متى ينام ومتى يصحى
بس بقول لكم شي
قلت له اني مشتاقه اسولف لانه مايسولف كثير قالي بعدين ان شاء الله يجي الشوق صح اش تتوقعون قصده والله انقهرت بس ما وضحت له اني مقهورة امانه وجهوني
وكمان قالي مرتاحه ولا طفشانه اليوم قلت طفشانه قالي اصبري وانا فعلا كنت طفشانه لاني كنت لوحدي في البيت امي وخواتي طلعوا ؟

قهوة ومطر

.....................................اش رأيك..؟؟
قبل لا تفتحين معاه مواضيع ....أفهمي نمطه....منشان ماتندمي..!!
الله يوفقك ياارب

دلع 4

اشلون يعني
فهميني ولا اندم على المواضيع يعني

نووورهـ

الله يكون بعوننننااااا
انا مااكلمه بس مسجاااااات .. وهو جررريئ كل شوي نااااط لي بسؤاااال صار اختبااار مو زواااااااج هع

الله يوفق الجميييييييييع

أقول تاخذي في الحياء اسبوع ثم تتعودين عليه حبيبتي هذا زوجك في المستقبل ولازم تتعودوا على بعض صحيح الحياء زين بس اذا استمر راح يزهق وتقل مكالماته لانه شباب هاليومين يحبون البنت تكون مثقفه ولبقه في الكلام لكن انتي عارفه الحدود اللي توقفي عنده ونصيحه لك اختي لاتحاولي تسأليه كثير عن اخطاء قد ارتكبها في الماضي\\\ولا تذكرين اهله بالسوء مهما فعلوا لكي لانك راح تكبري في عينه ويزيد حبه لكل \ولا تقولي والله انا عند اهلي اسوي كذا او يعاملوني كذا لان علا قتك مع اهلك غير عن زوجك ونصيحههههههههههههههههه مهم اذا عندك اسرار خاصه جدااااا لاتبوحيها له مهما كانت خصوصيتها لانك ماتضمني الايام اللي جايه اسئلي مجربه
ولا تغيري وتتصنعي في تصرفاتك خليه يتعود عليكي مثل مانتي
التفاهم التفاهم التفاهم لازم يكون بينكم
واخيرا تقبلي مروري وادعيلي بتيسير زواجي
فلم اكتب كلامي هذا الا عن تجربه
وتقبلي مروري

أنا غييير

هاي شي عادي ما تعرفين تفتحين مواضيع .. لاني الحين امر بنفس المرحله

بس صبري اشوي .. شهر وله شهرين بتتعودين .. ومثل ما قالوا .. سئلي شنو يحب وما يحب ..الخ ..

لانها مرحلة تعارف ..

وبالتوفيييق حيآآآآتي

Aliaa990

اسألي ايش هي الصفات اللي تتمناها في شريكة حياتك
وحاولي تعرفي شخصية عشان تتفاهمي معاه...
والله يوفق الجميع

حبيبتي انا اكلم من 5 شهور يعني اقدر افيدك انشاء الله
اسمعي مني ان كانت على ها الاسالة فالتالي.....
1_حبيبي ياترى شنو اسمي في جواااااااااااالك؟؟؟؟؟؟
2_شنهي الالوااااان الي تحبها ولا ماتتغبلها عساس اذا جيت اجهز اعرف وش يناسب غلاتي؟؟؟؟؟
3_شنهي طموحاااااااااتك؟؟؟؟؟؟؟؟
4_شنهوااكثرحاجة تمنيتها ولا تحققت او بطريقة اخرى شنو الي يتمناة حبيبي؟؟؟؟؟؟؟؟
5_حبيبي تايدني اطووووووول شعري؟؟؟؟؟؟؟
6_حبيبي غرتي طولانة اشوي تسمحي اصغرها اشوي اواغير شكلها؟؟؟؟؟؟؟
7_شنهي اكثر اكلة يفضلها عسووووولي؟؟؟؟؟؟
8_شنويبغاملاكي اكثر في تجهيزي جينزات فساتين قصيرة برمودات تنورات اصير؟؟؟؟؟؟؟؟؟
9_كياااااني اليوم عندنا موناسبة مع ذكر اسم المناسبة ومحتاااارة بين فستانين حمر وبنفسج عطني رايك قلبي شنو البس محتااارة وااااااايد؟؟؟؟؟؟؟؟
10_عيــــــــــــــــوني مرعلى مكالمتنا مايغارب...... يعني صرنانعرف بعض اشوي قدرنانكتشف في بعض شغلالالالالالات ياترى شنهي اكثر شغلة اكتشفتها فيني وحبيتها؟؟؟؟؟
11_دلعي اسمة يعني اذا كان محمد قولي حمودي واذ...... طيب وبعدين قولي دلوعتك تبغا تسالك في شغلة يصير؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شنهي اكثر رساله حبيتها منها؟؟؟؟؟؟؟

ملالالالالالالاحظة؟؟؟؟؟اسمعي اختي الكريمة انا مريت بمدة كفيلة انها تعلمني شغلالات واجد واتمنا انك تاخين بكلالالالامي..
لاتذمي اهلك ولا اهلة اذكريهم دوم بخير.......غيري في كلمات الحب مرة قولي حبيبي قلبي عمري ملاكي غلاتي غناتي ملاكي ا كياني شمعة حياتي تاج راسي ..........كلمه ابغاك تركزين عليها اذا ضحك قولي فديت هالضحكة وراحية...تلعي تغنجي الرجال يمووووووت في شي اسمة دلع وغنج وهذا سلاحك ياشاطرة......
امدحية لاكن ليس في جميع المكاللللللمات لاحظي لاتبينين لة انك عمرك ماشفتي خير عطية فرصة يلحقق ترى الرجال يحب البنت الخجولة الي ماتركض وراة يحب يعيش الدورؤ انو اهو الرجال واهو البطل القوي الجريء الي يبدء في الاتصاااااااال ......هذا لايمنع انك تدقين بين الاسبوعين مكالمة اواذا دريتي انو اهو مريض تدقين تسالين؟
على فكرة ابغا افيدكم بمعلومة جابت وياخطيبي مفعوووووووووووول قوي نصيحة نصيحة نصيحة اسمعيني زين الرجل يحب انكتهتمين فية ترسلين لة رسالة حبيبي تغدريت طبعا بين فترة وفترة تقوليلة حبيبي تعشيت حتى اذا دق وقت غاد او عشااو فطوووووور خلية اهو محور حديثك وكلة عاملية على انو اهو الطفل المدلل
والله رااااااااح يدووووووخ لمااااااسالت خطيبي تكلملي عن الشغلات الي حبيتها فيني؟؟؟؟؟؟؟؟
قاااااااال انك مهتمة فيني واااااااااااجد يمكن هذا سرمن اسرار تعلقي فيكي واكوووو اسرار ثانية بس بقوة ركز على ها النقطة فاانصحك وبتقولين والله بغروري اذلك قااااااااالت وادعيلي واذا ذكرت شيء برجع لي عودة انشاء الله

السلام عليكم

موضووووووووع رووووووووووووووعه وسبحان الله توني اكتب عنه في دردشة عرايس

من جد اانا اعاني مثلك احيانا يجيب طرف سالفه ولا اعرف اتجاوب اذا سكرت السماعه جلست اعاتب نفسي

تخيلوا لو تكلمنا بشئ تكون سوالفنا كلها مثاليات عن العمل والنظام حتى الطرق والشوارع تكلمنا عنها هههههههههه لكن مستحيل نتكلم عن بعض يعني كاننا في برنامج تلفزيون وكلن يقول رايه

احس المفروض هو يجرئني مو معقوله انا ابدا

بصراحه انا حاليا طفشت من المكالمات واتوقع عنده نفس الشعور

بنات ابشركم امس بديت استخدم نصايحكم مثلا سئلته وش تحس من الالووان تصدقون انبسط مره ماتوقعت وبعدين صار وش يسئلني اي لبس تقصدين << تفكيرهم هههههههه

المهم والله يعيني بحاول كل يوم اجيب شئ جديد الين يتحرك شكل مافيه امل منه الا عن طريقي

يلا نبي نصايح جديده

أعلى