مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ادخلي ونفذي ياامجروحه بضره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

فجر القصيم

ياعيني عليك يافجوووووووووووور لايكون تحطمتي ههههههههههههههه

حبيبتي انتي بتسوين حفله على عشان نفسك مو عشانه صح قولي صح

يعني عشان تعيشين لحظاااااااااات حلوه لنفسك معه انتي خلي في نيتك انه يسخره لك

بشريني اذا استانستي وانا متاكده ان شاء الله بتعيشين جو عمرك ماعشتيه بس لوووووووووو

سمحتي خليك جريئه شوي لاتستحين البسي واكشخي وقميص النوم بس اذا جاء وقت النوم

والله يوفقك حبيبتي ويؤلف بين قلوبكم وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
وش دعوا يااختي ادعيلي
لالالايااختي مو صح اهم شي يسخره الله لي ادعيلي
ان شاء الله ومنكم نستفيد ولا تخربيه تاراك حبوبه علي الخاص
اميننننننننننننننننننننننننننننننن
وصلي الله علي نبينا محمد وعلي اله وصحبه اجمعين

فجر القصيم

يا حبايبي لازم نشجع بعض ونكون يد واحده في الخير ونستمع لنصائح الحلوة اسمحولي اقولكم ان الراجل ما يغيرو الى الحسن الا الكلم الطيب والبتسامه الحلوة ولاتقولين هذة ما يستهل هذا هو الجنه والنار فكوني لهو سعيده حتى تسعدين فى حياتك
مشكوره يااختي علي هاالكلام السليم والله لاجاب غرض للبيت وقلتي جزال الله خير والله تحسين انه مبسوط
خلونا نستفيد ونفيد
الله يسخرلنا ازواحنا اميننننننننننننننننننننننننننننننننننننن

فجر القصيم

طيب

هو رجع من السفر اصلا يافجر ؟؟؟

كيف كان استقبالك ؟؟
وكيف كان مشتاق لك والا عادي ؟؟

الله يسخره لك يارب
جاء قبل العيد بيوم
وشالون وحده تستقبل واحد مخليهم شهرين وخاصه في رمضان يااختي قالبتي المواجع ولا مصروف ولا تكليم
وهالحين الي مايدرون عن قصتي يبي يقولون ليش بتسوي كذا مايستاهل
اغديه ينفعبه ويتغير
كان مره مشتاق وتصدقين يبوس عند بناته بس انا ماعطيته وجه
امينننننننننننننننننننننننننننننننن

وفية زمن

فجوووووووووره افا اجل انا طيبه في الخاص بس لااااااااااااااااااااا زعلت منك خلاص بسكت واحط اصبعي على فمي زي الطالبات المؤدبااااااااااااات ههههههههههههه امزح اهم شيء راحتك وانتي اذا سويتي الشيء لزوجك من قلب زي الحفله واحتسبتيه عند الله ربي بيرزقك من غير ماتحتسبين ان شاء الله والدنيا ماتضل على حال واحد انتي شوفي الاشياء الزينه في زوجك وحاولي ماتفكرين في السلبيه الي فيه بتحسين بقيمته وهنا في بلقيس ماشاء الله نصايح مفيده

طيب تعالي شنو الي بخربه اعترفي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فجر القصيم

فجوووووووووره افا اجل انا طيبه في الخاص بس لااااااااااااااااااااا زعلت منك خلاص بسكت واحط اصبعي على فمي زي الطالبات المؤدبااااااااااااات ههههههههههههه امزح اهم شيء راحتك وانتي اذا سويتي الشيء لزوجك من قلب زي الحفله واحتسبتيه عند الله ربي بيرزقك من غير ماتحتسبين ان شاء الله والدنيا ماتضل على حال واحد انتي شوفي الاشياء الزينه في زوجك وحاولي ماتفكرين في السلبيه الي فيه بتحسين بقيمته وهنا في بلقيس ماشاء الله نصايح مفيده

طيب تعالي شنو الي بخربه اعترفي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وش دعوا انا قصدي راسلين علي الخاص
مشكوره حبيبتي اللهيسخرلنا ازواجنا وردلك ز وجك ردن جميلا
اميننننننننننننننننننننننننننننننننن

:cool:هلا فجوووووووره اعجبتي الرساله اللي على الخاااااااص ههههههههههههه
ياقلبي انتي والله حبيتي :icon26:....
والله خااااااطري انفعك بخصوص الحفله لكن :c018:<<<<البنت هاذي لسه مو متزوجه ههههههههههه...
الله يسعدك ويرزقك الصبر عااااااد ما يحتاج القصيمات والصبررر على الرجل هههههههههههههه والله صبر ايوب ماشاء الله عليهن :confused:
الله لا يضيعععع لك تعب وجعله يشوفك قمر 14 ياررررررررب والله اقولها من كل قلبي بجد اتمنى لك الخيررررررر مدرررررررررري حبيتك :a025:

أم دااانه

اول شي يافجورتي جهزي بانيوا الحمام واذا ماعندك جيبي مسبح عيالك وحطيه بحمامك وامليه رررررغغغغغووووووههههههههه عطريه اذا ماعندك اعطيك اللي عندي جديده ومالي خلق اسوي به شي وحطي حبيبات عطريه بريحة الفراوله من عند نكتار تخلي ريحة المويه وريحتكم جنننناااااااااااان وليش نبدا بالحمام لان زوجك بيجي من برا واستراحات واكيد عرقان وحالته حاله طبي انتي واياه بالمغطس وفرفشوا وبعدين تنشفوا واطلعوا غرفتكم عااااااااااااااااااااااد خوذوا راحتكم بااللي تبون تسوونه

ماريز

الله يوفقك فكرة حلوة

وصدقيني بيحس بتأنيب الضمير بعدها عالي سواه فيك

فجر القصيم

اميننننننننننننننننننننننننننننننننننن
مشكوره يعمري ام تركي
وبنتي حبيبتي سندرريلا الله يرزقك الزوج الصالح يارب

الله يسخر لك زوووووووووووووجك

اول حفله خليك ناعمة وغيري في شكلك يعني شعرك قصيه او اصبغيه سوي شي غريب

وكمان اللبس البسي شي ما قد شافه عليك

طبعا لبس الحفله والقميص خليك شوي جريئه مو مرررررررره

وانتي ادرى بزوجك

وحطي شموع وفواحات وورد طبيعي بس اهم شي انتي تكوني على سنقت 10 من جوا وبرى

وربي يسخره لك ويرده لك ردا جميلا

فجر القصيم

الله يسخر لك زوووووووووووووجك

اول حفله خليك ناعمة وغيري في شكلك يعني شعرك قصيه او اصبغيه سوي شي غريب

وكمان اللبس البسي شي ما قد شافه عليك

طبعا لبس الحفله والقميص خليك شوي جريئه مو مرررررررره

وانتي ادرى بزوجك

وحطي شموع وفواحات وورد طبيعي بس اهم شي انتي تكوني على سنقت 10 من جوا وبرى

وربي يسخره لك ويرده لك ردا جميلا
اميننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن
مشكوره علي هاالنصائح

الله يكون في عونك الشي الثاني كوني واثقه من نفسك ضرتك ملكت جمال نظيفه وو انت بعد جميله ونظيفه ووالجمال راح يتعود عليه حتى النظافه بس تعرفين ان هوبنفسه مقتنع فيك ويحنلك اكثر منها اذا تصرفتي بحكمه وعدم اظهار الغيره منها وكوني ذكيه فقط اظهري الغيره عليه لانك تحبينه وتريدين اسعاده خليك شعله خليه يحسك نشيطه وحيويه لاتعطري البيت كثير ولاتبخريه فقط ريحه فواكه اوعطور فخمه سوي قهوه تركي مع اشياء مختلفه وقوليله اذا انبسط اذا هذا الي يبسطك كنت دايم بسويلك كذابس ماكنت اعرف تحب كذاواتركي عنك القهر خليه يحس انك قمر لاتبالغي بالمكياج اضهري جمالك اتكلمي بدلع واذا لاحظ الشي هذا قولي الاهر يصنع المعجزات تاابرني ابن عمي بنعومه قوليها خذي حقك كاملا كما اخذحقه وتزوج ليشبع رغبات من حوله من كلام الاصدقاء حوله بانه قادر ان يتزوج وانه قوي وخطيراختي لدي الكثير والكثير وقصص مشابهه لقصتك وتستسلم المراه لها وتخسر كل شي اما انت ماشاء الله انسانه قويه بين اخواتك منتدى بلقيس فجر القصيم هي امراه وانت مثلها تقومون بنفس الوظيفه لرجل واحد خذي حقك فهمت قصدي لاتحسسيه يوما انك تغارين منها ولاتحسسي اطفالك بالتوتر اجعليهم باحسن شكل وحسسيه انك زوجته وانه مرغوب خلي عياله يحترمونه وعلميهم احترامه صدقيني المراه لم تخطى ويمكن زوجك بعد لم يخطا ولاحتى انت ولكن قدتكون ظروف واشياء اخرى المهم لدي المزيدالمزيدولكن الم راسي يجعلني اتشتت اهم نقطه اذا كان زوجك فيه التزام ولم تفقدي الامل منه خلي يحسك اصيله اعرف طولت بس والله تستاهلين وبالنسبه للافكار فهي مليئه بالمنتدى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى