مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ادخلي ونفذي ياامجروحه بضره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

فجر القصيم

ممكن في الحفلة تشغلين له انشودة ابو خاطر ( زوجتي )

والله يسخره لك ولعيالك يارب
مشكوره اختي اسم الشريط الله يجزاك خير اشكرك علي مرورك
امينننننننننننننننننننننننن

فجر القصيم

هلا ببنت القصيم ويارب يسخر لك زوجك ويرده لك ردا جميلا

وانا معاك صراحه ماتبغين تخسرين زوجك
بس ياعمري الحريم كيدهن عظيم يعني انت وشطارتك اكسبي زوجك خليك دايم الطيبه بعينه ولاتردين له طلب قولي امر تحت امرك واذا ماتبغين تسوين هالشي بعدين تعذري مليون عذر ماقدرتي او ماسمح الوقت ولا الضروف
واذا على طاري الحفله حطي بعقلك لازم تكونين دور العشيقه مو دور المتزوجه
غيري جوك مثلا النوم يكون بالبر او بالاستراحه او مكان ثاني
وخلي دايم لبسك على الموضه وحركات زي الافلام وانتي تفهمين واذا هو عندها ارسلي رساله انك اشتقتي له ورساله فيها شوية دعابه بس رساله وحده باليوم عشان مايشك واذا راح للدوام واذا طلع وهو عند زوجته الثانيه دقي عليه وتكلمي معه موضوع عادي يعني ماتبغى تمرني اليوم انا تعباه ابغى اروح للطبيب او تعذري باطفالك او الغاز عندك خلص خلك على الوضع اسبوع وشوي عشان مايشك بنواياكوبعدين دقي وقولي انك اشتقتي له والشوق ذباااح ومن الكلام الحلو خليك دايم بباله وحتى هو بعيد وحتى لو كان فيه جو حلو دقي عليه وجبيه بالكلام الحلو انك تبغين تطلعين بالجو الحلو معاه وعوضي يوم جارتم بيومك بكره صدقيني والله غير تطلع الشر له ويكرهها واذا تعذر وقال طيب حرام مو شرع لك جيبيه بالكلام المعسول وقولي ياعمري وربي ماشتاقه لليوم هذا واخاف بكره مايصير زي كذا وبعدين تستخر الجو الحلو مع حبيبتك واحشري بالكلام المعسول واذا مارضى المره بكره راح يرضى
واذا جاكء بالكلام الحلو هلا باللي اذا طول عذبني غيابه
والكلام الحلو وانتي تفهمين عاد
ودايم لاتطرين ضرتك قدامه اذا هو جاب لها طاري يبغى يشوف عنك اطريها بالخير قدامه واذا قال انها تعبانه سوي الشاي والقهوه لها والحلا واعطيه يسرل لها وشوفي كيف تكسبينه لان ضرتك اذا جابت قدامه طاريك بالشر صدقيني ماراح يصدقها
الله بالكشخات ودايم البخور بريحة بيتك والعطورات انتي فاهمه
هلا بك حبيبتي اميننننننننننننننننننننننن
جزاك الله الف خير علي هالكلام الحلو وشكرك علي مرورك

فجر القصيم

هلا سولاف وينك تصفحين نسيتي العيش والملاح بدوانيه
هههههههههههههههههه

solaf-mn

ياحبيبتى الله يوفقك ويعطيكى على نيتك يارب انتى طيبه والله ماتستاهلين انه يتزوج عليكى الله لايسامحهم الرجال اللى يتزوجون من غير سبب على حريمهم والله مانسيتكم ياهل الديوانيه وبين فتره وفتره ارجع واشارك احب هالمنتدى احب العضوات واحب المسئولات واتابع كل فتره كتاباتهم واستفيد منهم ......... لو تعرفين يافجرقصتى مع هالمنتدى من سنه .... كنت متضايقه من زوجى الله يسامحه ......... احبه شسوى وكتبت فى قوقل اسم المشكله وطلعلى اسم المنتدى ودخلت ولقيت اغلب المشكلات للاخوات المشاركات عن الخيانه الزوجيه مشكلتى الوحيده ودخلت واستفدت وماتصدقين قعدت يومين اقرا وابكى لان الله يحبنى حب ينور طريقى واستفيد من زميلات وعضوات لهم باع فى الحياه الزوجيه وخاصه استاذتنا ناعمه الله يرزقها دنيا واخره والحمد لله عرفت امشى حياتى والحمد لله ابشركم انى بخير ........ انا بصراحه ضد الزواج الثانى ومادام انك مبتليه لازم تحاولين تسيطرين على زوجك وتكسبينه بكل طريقه وتذكرين الله فى السر والعلانيه حتى يبعد عنك الشيطان ووسواسه ويبعد عنك الحريم وبلاويهم ويهدى زوجك ويحنن قلبه عليكى ......... سلامى الخاص لاهل الديوانيه ........ احبكم..........

اذا كتب لي الله رجعه لابو بناتي
(لانه اللحين متزوج علي وانا عند اهلي)
بشوف اذا كان يستاهل او لا
لان عندي افكار روعه جمعتها من كذا موقع ومنتدى
الله يفرج همي
قولوا امين

الله يشفيك يافجر القصيم وييسر امورك

فجر القصيم

ياحبيبتى الله يوفقك ويعطيكى على نيتك يارب انتى طيبه والله ماتستاهلين انه يتزوج عليكى الله لايسامحهم الرجال اللى يتزوجون من غير سبب على حريمهم والله مانسيتكم ياهل الديوانيه وبين فتره وفتره ارجع واشارك احب هالمنتدى احب العضوات واحب المسئولات واتابع كل فتره كتاباتهم واستفيد منهم ......... لو تعرفين يافجرقصتى مع هالمنتدى من سنه .... كنت متضايقه من زوجى الله يسامحه ......... احبه شسوى وكتبت فى قوقل اسم المشكله وطلعلى اسم المنتدى ودخلت ولقيت اغلب المشكلات للاخوات المشاركات عن الخيانه الزوجيه مشكلتى الوحيده ودخلت واستفدت وماتصدقين قعدت يومين اقرا وابكى لان الله يحبنى حب ينور طريقى واستفيد من زميلات وعضوات لهم باع فى الحياه الزوجيه وخاصه استاذتنا ناعمه الله يرزقها دنيا واخره والحمد لله عرفت امشى حياتى والحمد لله ابشركم انى بخير ........ انا بصراحه ضد الزواج الثانى ومادام انك مبتليه لازم تحاولين تسيطرين على زوجك وتكسبينه بكل طريقه وتذكرين الله فى السر والعلانيه حتى يبعد عنك الشيطان ووسواسه ويبعد عنك الحريم وبلاويهم ويهدى زوجك ويحنن قلبه عليكى ......... سلامى الخاص لاهل الديوانيه ........ احبكم..........
اميننننننننننننننننننننن
الله يبشرك بلخير حبيبتي ويسلمون عليك بنات الدوانيه وفيه لهم تجمع تحبين تدخلين معنا ارسالي علي الخاص
الله يسخرلك ولي ازواجنا يارب اميننننننننننننن
مشكوره حبيبتي علي مرورك
وياليت نكون مع بعض علي طول بدوانيه
لنا للقاء

فجر القصيم

اذا كتب لي الله رجعه لابو بناتي
(لانه اللحين متزوج علي وانا عند اهلي)
بشوف اذا كان يستاهل او لا
لان عندي افكار روعه جمعتها من كذا موقع ومنتدى
الله يفرج همي
قولوا امين

الله يشفيك يافجر القصيم وييسر امورك
امينننننننننننننننننننننننن
الله يسخرلك زوجك ويرده لك ردن جميلا حبيبتي اميننننننننن
اشكرك علي مورك

فجر القصيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلين اخواتي كفيكم ابشركم كل شي تمام وطنش تعش والحمدلله ماكنه تزوج ولا مشاكل وبينن هديا والحمدلله قول ما شاء الله مع الدعاء ولاستغفار
الله يسخر لنا ولكم ازوجنا ويردهم لالنا ردن جميلا امينننننننننننننننننننننننننننن

فجر
اسجل اعجاب فيك :icon26::icon26:

فعلا في ناس تصنع السعاده لمست هذا من كلامك

ربي يسخر لك زوجك يالغلا:blush-anim-cl:

رين

مراقبة سابقة
تمنع تجمعات زوجات المعددين بأمر من الإدارة

يغلق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى