مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

فاشل جنسيا .. اعطوني حل

السلام عليكم

بنات انا واصله حدي ومحتاره وكل الحلل جربتها و افكر بالطلاق:dunno:

بقولكم مشكلتي
متزوجه من سنتين ولكني فاقده احساسي بأني بنت ، قرفانه من حياتي
كنت احلم اتزوج رجل يقدر جمالي و يحسسني بانوثتي و يغازلني و يكون يقدر رومانسيتي و احاسيسي وعواطفي ، شخصيتي جذابه ومتجدده ودلوعه و لكن تزوجت شخص غريب اعيش معه و كأني اخته افتقد للرومانسيات و الدلع و الكلام بالجنس و الغزل والمزح اللي ممكن يكون بين الازواج
بالعربي مايطالع لمفاتني و كأني شينه ولولا ثقتي بنفسي كان حسيت اني لاشيء من شده تجاهله وبروده
و لايتكلم بالجنس اطلاقا ولا مداعبات و لاغزل ولا نظره ، يعني تخيلي انك عايشه مع اخوك بالبيت ويجي من الشغل يبدل ملابسه و يجلس عندك يتقهوى او يتغدى او اي شي
هذي حياتي معه رغم اننا ببيت لوحدنا لدرجه انه يكره يبدل ملابسه قدامي و يكره اني ادخل اتحمم معه رغم اني زوجته / قهرررر

وفوق كل هذا و حشفاً وسوء كيل ، طبيعته انه يحب اني ابادر انااااا بطلب بالجنس بالتصريح و بالفعل ، وهو دوره فقط يبتسم او يشيل ملابسه وينسدح على السرير
ممكن اتقبلها بعض الاوقات لكن دائما هذا طبعه احس اني رجااااااال من كثر القهر
وحتى اني اقول له ليه انا اللي ابدأ / احس اني انا الرجل وانت المرأه
ولكن مايهمه تعليقي ولاطلباتي و فوق كذا هو مزاجي جدا بمعنى اني ممكن اتحرش فيه ويرفضني ويعمل نفسه مشغول او تعبان وممكن يستمر الرفض عشر ايام شهر شهرين
، حسب مزاجه مايهمه انه يكسحني و يتجاهلني
و هو انسان محافظ ومااشك فيه و لا يسهر ولايشرب و لايروح استراحات

.
.
بنات سؤال ومن جد
لو انتي مكاني ممكن تعيشين مع رجال كذا
تخسرين كل احاسيس الانثى داخلك ..
و احتياجك العاطفي والجنسي
وصار عندي شي غريب وهو اني : باحلامي بالمنام صرت اشوف نفسي ذكر يمارس مع انثى
ممكن لاني صرت امارس دور الذكر في العلاقه الجنسيه و مافي احد يحسسني بانوثتي
!!!!!!!!!!!!!!!!

ومشكلتي الاكبر اني احبه :in_love:
ومشاعر الحب والشووق تدفعني له اكثر واصير اتمناه اكثر ولا اشبع من حضنه :icon26:
قسم بالله مأساه :sadwalk:
وهو ماعنده استعداد يناقش هالموضوع ، ولو اناقشه يفتعل مشكله عشان تكون عذر له يعرض عني ويبعد عني و مااقرب له

هل اطلب الطلاق ؟واتركه يتزوج وحده بارده مثله:smoke1:

مع العلم يابنات ان تزوجني باختياره و كان متعلق بي بشده و كنت حلمه و بعد الزواج تعامله معي جيد و لكن مثل الاخ

لاتطلبي الطلاق واثقلي ها لمرة شوفي لمتى بيسكت يمكن يحس ع دمة
ان شاء الله يجونك عيال ما عاد تفكري فية

M!ss UAE

الله يعينج يارب
انا مثلج بالضبط بكل حرف بكل كلمه قلتيها كانك يالسه تتكلمين بلساني بس الفرق الوحيد اني متزوجه من 15 سنه وعندي عيال منه بس والله ثم والله لما أسير الدوام احس كل الرياييل اللي بالدوام عيونهم بتطلع علي والبنات يمدحون جمالي وشياكتي ودلعي وهو خبر خييييير رغم انه بعد مش من النوع اللي يلعب ويسهر ويشرب مستقيم جدا بس حياتي وياه باااردة واذا فيه شي خارج عن الروتين اليومي فهذا كله من مجهودي الشخصي والله تعبت معاه وفقدت الأمل وحتى هلأحلام اللي قلتي عنها دايما اشوفها بس ويا الإناث!! شي غريب
كنت اصبر نفسي وأقول بيتغير بس خلاص بعد مرور كل هالوقت فقدت الأمل

مجرد الم

والله حبيبتي ماعندي فكرة كيف اقدر اساعدج
ربي يفرج همك وكربتك ويصلح حالكم عاجلا غير اجل يا رب

صمت الجرح

حطيتي يدك ع الجرح وانا مثلك متزوجه من سنه وثلاث شهور وحسيت هالشي من بداية زواجي وانا عروس وانصدمت وطلع معاه ضعف جنسي
سلمت امري لله وقلت ابي بس عيال يغنوني عنه والطلاق مو حل لان ممكن يجيني واحد يقدر هالاشياء بس تكون معاملته سيئه وممكن مايجي احد فقلت امسك مجنونك لايجيك اجن منه
ادعولي بالذريه تكفووووووووووووووووووون

سلامي26

والله قهررررر حبيبتي الله يعينج بس حاولي لا تتحرشين فيه وخليه وبنشوف لين متى يقدر يصبر
هو شكله تعود أنج أنتي اللي تبادرين

ماشاءالله

فيه احتمال يكون يغار عليك ويكتم وأنت ما تدرين الرجل اذا غار يصمت

كذلك قد يكون حساس ويزعل ويكون في نفسه تراكمات عليك في أمور أخرى غير الجنس
تسد نفسه عن الجنس يعني بعض الرجال اذا زعلته زوجته صار مايجيها ولو تسوي اللي تسوي

بس يجيها اذا ما قدر يصبر تقربي منه أكثر وأطلبي رضاه وحافظي على زوجك حبيبتي

مرحبا ....

لا تفكرين بالطلاق ابدا اذا انت تحبينه :icon26:
وبعدين الفتره اللي بينكم قليله يعني ممكن يكون زوجك من النوع الخجول:redface: ومايعرف يتكلم ويقول:c028: يمكن يعبر عن عاطفته لك بصوره ثانيه ماتتوقعينها ؟؟مثل انه يتأمل فيك:c018:......
اممممممممممممممم كمان العلاقه الجنسيه خليه يسوي كشف ممكن يكون عنده ضعف جنسي ؟؟؟؟؟
وممكن يكون لا جنسي يعني الجنس اخر اهتماماته ؟؟
انت جربي تتركينه فتره بدون ماتبادرين بأي شي ولو قدرتي مثلا تبعدين عنه فتره.....

Dan Dan

حبيبتي اكتبيله كل الاشياء الي مضايقتك منه ولاشياء الي تبينها منه في الجنس وغير الجنس ارسليها ع الاميل او رساله جوال
خليه يقراها الحاله ويتامل الكلام ويفكر فيه
بس اذا ارسلتيها اختاري وقت تكونين بعيده عنها عشان يكون لوحده وهو يقراها ويفكر بهدوء
صدقيني راح يجيب نتيجه ها الشي ان شاء الله
بتوفيق يارب

بنت ksa

الله يعينك عليه انا زوجي اذا كان متضايق مايحب الجنس ابدا
وغير كذا يمكن يكون عنده حاله نفسيه
امممممممممممممم يمكن يكون عنده ضعف جنسي

أنا مثلك متزوجه من سنه
بس كأني تزوجت من عشر سنين
زوجي مايجيني الا بالشهر مره أو الشهرين يعني على حسب مزاجه
رغم إني أحاول أبادر بس يردني ويرف

الشرق هواي

نصيحة لوجه الله اهربي قبل لايجيك عيال لانه بعد فترة يبدأ يشك فيك ويحول حياتك جحيم وخصوصا ان كنتي جميلة وتحبين الجنس فيتوقع انك راح تلعبين من وراه ومالك الا الدعاء والصبر والا الفراق لان المشكلة هاذي ماراح تروح

الله يعينج يارب
انا مثلج بالضبط بكل حرف بكل كلمه قلتيها كانك يالسه تتكلمين بلساني بس الفرق الوحيد اني متزوجه من 15 سنه وعندي عيال منه بس والله ثم والله لما أسير الدوام احس كل الرياييل اللي بالدوام عيونهم بتطلع علي والبنات يمدحون جمالي وشياكتي ودلعي وهو خبر خييييير رغم انه بعد مش من النوع اللي يلعب ويسهر ويشرب مستقيم جدا بس حياتي وياه باااردة واذا فيه شي خارج عن الروتين اليومي فهذا كله من مجهودي الشخصي والله تعبت معاه وفقدت الأمل وحتى هلأحلام اللي قلتي عنها دايما اشوفها بس ويا الإناث!! شي غريب
كنت اصبر نفسي وأقول بيتغير بس خلاص بعد مرور كل هالوقت فقدت الأمل
اهلا فيك عزيزتي
بما ان زواجكم دام 15 سنه اتوقع ان عنده برود تجاهك نتيجة الروتين والتعود
الله يكون بعونك
وبالنسبه للاحلام انا جدا محتاره منها ومسببه لي ازعاج وعذاب و خوف على فطرتي اخاف استمراري معه يؤدي بي للانحراف وتتشوه نفسيتي :sadwalk:

حطيتي يدك ع الجرح وانا مثلك متزوجه من سنه وثلاث شهور وحسيت هالشي من بداية زواجي وانا عروس وانصدمت وطلع معاه ضعف جنسي
سلمت امري لله وقلت ابي بس عيال يغنوني عنه والطلاق مو حل لان ممكن يجيني واحد يقدر هالاشياء بس تكون معاملته سيئه وممكن مايجي احد فقلت امسك مجنونك لايجيك اجن منه
ادعولي بالذريه تكفووووووووووووووووووون
اهلا فيك عزيزتي
طيب كيف عرفتي انه ضعف جنسي وايش الفرق بين الضعف والبرود / صعب احكم عليه انه ضعيف بهالبساطه؟؟؟؟
ياليت تردين لي عشان استفيد منك وافهم حالة العلة اللي عندي

بانسبه لك انتي الامر مو مسوي لك ازمة و لاتطلقين خليك معه ويارب يرزقك بالذرية

norahmed

حبيبتي دام انه مريحك بجميع جوانب حياتك قولي الحمدلله ودام انه مايخونك بعد قولي الحمدلله ولا تعالي اسمعي سوالف الحريم
الثانيات...
المهم عادي جدا انتي لا تبادري عليه فترة معينه وطنشيه جنسيا خلي حركاتك ودلعك لنفسك هو اللي يتكلم
يعني مثلا دلعي نفسك استحمي بدلع والباب مفتوح البسي شورتات بس من غير ماتبيني له انج تبيه ومع سكوتك واهتمامك بنفسك
اقطع ايدي لو ما تأثر وجاكي .. بس يحتاج الأمر فترة فترة من الزمن لازم تكوني فيها قوية ومتحملة انج تقاطعيه لين ما هو يجيك
وخليكي على يقين انه بيجيكي .. وثقي بالله وادعي ربك كمان
وآلله يسخر لك زوجك يارب

والله قهررررر حبيبتي الله يعينج بس حاولي لا تتحرشين فيه وخليه وبنشوف لين متى يقدر يصبر
هو شكله تعود أنج أنتي اللي تبادرين
جربت و تركته بدون تحرش واستمريت معه 3 اسابيع ماتحرك فيه ساكن

فيه احتمال يكون يغار عليك ويكتم وأنت ما تدرين الرجل اذا غار يصمت

كذلك قد يكون حساس ويزعل ويكون في نفسه تراكمات عليك في أمور أخرى غير الجنس
تسد نفسه عن الجنس يعني بعض الرجال اذا زعلته زوجته صار مايجيها ولو تسوي اللي تسوي

بس يجيها اذا ما قدر يصبر تقربي منه أكثر وأطلبي رضاه وحافظي على زوجك حبيبتي
كلامك جميل وهو فعلا غيرته نار
ولكن من بدايه زواجنا وهذا طبعه و الرجال اذا زعل من زوجته مايجيها و لكن فيه حدود مااتوقع بيصبر شهر لانه زعلان او متضايق

r_m

والله حبيبتي انامثلك بالضبببببببببببط
كانك تتكلمين عني

أعلى