مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

فاشل جنسيا .. اعطوني حل

السلام عليكم أختي لاتتعجلي بالطلاق المحبه والعشره لا تجديها أول الزواج فلابد من عقبات تواجهك في أول الزواج
أقل شئ بعد ثماني سنين وأقول عن تجربه
وأذا فرضنا وطلبتي الطلاق وتزوجتي بعدها قد لايكون زوجك الثاني مثل الأول وتندمي حين لا ينفع الندم
ولو طبقنا أنواع الأنماط على زوجك لوجدنا أنا زوجك جنوبي فهو يحب الأسترخى حتى في الجماع ولحل هذه المشكله قلي له أفعل كذا خذي بيده كيفما أردتي
أختي والرجل الجنوبي لا يحب المرأه المتبذله في ملابسها يحب لبس الملابس الضيقه التي تصف ماتحتها من شده ضيقها ولامجال لسردها هنا لكن في المنتدى الكثير عنها فبحثي في المنتدى عن صفات الرجل الجنوبي وما يحب وما يفضل
أصلح الله مابينكم ولا تتركي الدعاء وركعة الوتر في السحر

شوفى يلغلا زوجك ممكن انه يعانى ضعف جنسى لاكن مبين انه فاقد ثقته بنفسه ويبى يحس انه مرغوب وممكن انه يغريك عشان يستناك تبادرين او تطلبن منه لانه يحس لما انتى تطلبين منه مباشرة يحس انك ميته عليه وعندك رغبه قويه تجاهه وهذا شى اكيد يحسسه انه مرغوب حاولى انك مثلاً البسى لبس مغرى وفاتن جداً ولا تتكلمين ابدى ببوس وكلام حلو ولاتنتظرين منه شى حتى ملابسه انتى نزليها له قوليله كلام يخليه يصدق انه يغريك وانك ميته عليه وشوفى بعدها لو طلب منك بعد هلجنس انك تطبقين الطريقه معناته فعلاً ماعنده ثقه برجولته ويخاف من الانتقاد او الاحباط ولو مانفع معناته عنده ضعف جنسى
اتمنى تلاقين حل والله يوفقك ويسعدك

gamoool

ياختي هونيها وتهون
ترى مو لحالك كل الحين تكلمت عن معاناتها
تصدقي لما شفت موضوعك دخلت الواحد لما يشوف مصايب غيره تهون عليه مصيبتها
اختي انا ضرة يعني اللي بيشوفني بيقول راعي شغل عشان يدور للثانية
بس للأسف والله على قولت انا اتحرش فيه وساعات مايستجيب احس اني فشلت بدوري كأنثى للإغراء
ولما اشوف الملابس الداخلية وردود الأخوات انها تجنن بالزوج اتحسف على حالي
بس الحمد الله على كل حال والله يكون بعوووووووووووننا

الشرق هواي

كان الله في عونك انا مررت بما مررتي فيه واكثر واخرتها شك وكاميرات وطلاق وتخيلات ويوم رجعنا لبعض طبعا عشان العيال وهو مطلقني بالثلاث بس بحكم اني نفساء لم يقع الطلاق
وشصار قام يقول انتي طالق لو تلعبين من وراي وانتي طالق لو مكلمة احد غيري وانتي طالق وانتي طالق ويوم حس ان ماهمني كلامه وماشية حياتي معاه وواثقة من نفسي الحين صار شوية عليه كلمة بارد ياسبحان الله

زوجة سعيدة

أختي أرى أن زوجكِ هذا ومن على شاكلته ليسوا طبيعين أصلاً. والمفروض إنكِ تذهبي لطبيب نفسي أو طبيبة وتستشيريها في الموضوع . والغالب إنه عنده ضعف جنسي وممكن يكون السبب نفسي وليس عضوي. المهم لا تسكتي عن الموضوع وتعيشي معه على هذا الحال أبداً إن كنتي تحبينه فكوني على استعداد تام لمعالجته والوقوف بجانبه واعلمي ان الأمر ليس سهل ولكن الطبيب النفسي سيدلكِ على التصلرف السليم. كان الله في عونكِ أختي اصبري واحتسبي ولا تسكتي على ما أنتِ فيه مهما كان.

لحظة سعادة

هلا000اختي انا عندي الحل بس علئ الطريقه الامريكيه000وهو ان تحبيه بكل عيوبه وتفرحي بما عندك وتسالين الله جل في علاه ان يقنعك به00شوفي مشاكل البنات وبتعرفي انك محظوظه000وسلامت قلبج ياحلوة

لتوفي

، طبيعته انه يحب اني ابادر انااااا بطلب بالجنس بالتصريح و بالفعل ، وهو دوره فقط يبتسم او يشيل ملابسه وينسدح على السرير

شوفي ياقلبي لا تتضايقني احمدي ربك يبتسم ويشيل ملابسه غيرك يطلعها من الغرفه يقول لها كلام فاضي :santa_1:

والاكيد ان زوجك يحب النوع من هذا الجنس يحب انك انتي تطلبيه يمكن يستثار اكثر يعني يحب انك انتي الا تبادري :flex:

ويمكن هو بطبيعته مؤدب بزياده يحس هذا الكلام عيب:detective2:

تعرفين لو حاس انك مره متضايقه كيف بيتعالج من مشكلته راح يقوله مع غيرك انتي خليك عادي جدا وقولي هو احسن من غيره لو تطلقتي ماراح يجيك احسن من الاول:sadwalk:

وكان الله في عونك

متحطمه

يااااااااااااااه كأنك تصفين حالتي والله نفس المشكله وحتى طرحتها بالمنتدى يعنوان<الحقوني يابنات متزوجه من اخوي> قسم بالله اني حااسه فيك حاسه بنفسيتك المتحطمه حاسه بأنوثتك اللي انجرحت وانعدمت قبل لاتطلقين العناء لها ادري بنفسيتك كيف تصير لمن تحاولين تبادرينه رغم انه قد طلبك ويرد مبادرتك ومايتفاعل معك انا مثلك تمام زوجي ولله الحمد يحبني وانا متأكده من هالشي لانو يحاول يرضيني ومايقصر علي احمد ربي كل من شفت وحده زوجها مطفشها
لي سنه و3 شهور تقريبا متزوجه في البدايه كنت اطنش الموضوع واقول لايصير كل همي يمكن عشان كنت عروسه وكنت اترقب هالشي مايصير وكمان كنت بعيده عنه طول السنه بحكم دراستي اللي كملتها عند اهلي ومااشوفه الا بنهاية الاسبوع لانو في مدينه وانا بمدينه لكن للاسف تفجأت لمن خلصت دراستي ورجعت عنده احسه كل ماله يبعد عني تحطمت نفسيتي خف حماسي انثوتي ضااااااعت والله انو هم جربت كل حاجه بادرت قربت بعدت تمنعت صارحته وسكت تغاضيت ولاحصلت اي بارقة امل والمشكله لو قلت بابعد عند اهلي فتره يمكن يشتاق اش راح يكون عذري هل اهلي راح يتفهمون احتياجاتي وفعلا انا فكرت بها الحل وبعدت اسبوع طبعا ماقلتله عشان هالسبب بس قلت ابي اروح لاهلي اشتقتلهم ورجعت بعد الاسبوع وانا كلي ششششششششششششششششوق لزوجي حبيبي اللي مالمسني قبل الاسبوع اللي رحته تقريبا اسبوعين قلت بجي والقاه ميت من الشوق جيت لقيت البررررررررررررررررررررررود عارفه انو يحبني بس وين الاحساس ابييه والمشكله محتاره وش نمطه البنات قالو اكيد جنوبي والجنوبي مايحب المصارحه والانتقاد نفسي اقوله نروح لطبيب يشوفلنا حل بس اخاف ينجرح لاني لو حطيت نفسي مكانه باخذ بخاطري ماني عارفه وش اسوي معه محتتتتتتتتتتتاره

الله يكون بعوننا دعوات بنااات

حلا دسم

هدو بالكم يابنات الحل بيدي 000000000 دايما تروشي واكشخي بس حسسيه ان ماله وجود في حياتك يعني لاجا من ربعه ابتسمي له بدون كلام وقولي فلان( باسمه) تبي شي قبل ماانام بنبره عاديه واذا قال لا لاتتاثرين ونامي بروحك لاتنتظرينه يعني عيشي حياتك وثاني شي كلام الحب شيليه من راسك موتقولين له هوداخل وطالع لا خلي كلام الحب وقت الفراش علشان كل انوثتك وكلام الحب وقت الجنس000 هالفتره هاذي تحججي باشياء كثيره مره قولي مزكومه اخاف اعديك ومره نامي بدري ومره قولي الدوره علي وظهري يوجعني يعني بالمختصر المفيد( ماني ميته عليك )وذوقيه الكسحات الي ذقتيها منه هالشكل بيحس وبيشك وبيدور على رضااااك0000 بس اذا اطلبك ونسيه وشجعيه وضحكيه اشك ان عنده برووووووووو د جنسي وعلاجه التشجيع والمدح

هذا رأيي

بلقيسية مميزة وعمدة استفسارات الأنماط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعينك واضح ان عنده ضعف

صج قهررر الوحده في هذي اللحظه تحس انها تفرض نفسها عليه
بس صراحه الله يعينك بس انا اقول لو تكلمي احد يمون عليه ويقوله عن مشكلته
يعني من قرايبكم

حاولي انك تجربي طريقه ثانيه بالحوار

يعني تبعثين برسائل الجوال كل الي تحسينه
او تكتبينه على ورقه وتحطينه اله

ومثل ما قالو الاخوات قبلي انا علاقتكم ما صالها فتره
والا تستسلمين وحاولي
لابد من في طريقه هو يحبها
جربي مثل انك ما تعطينا وجه
انا كنت اعاني زيك
بس بعدين لقيت الطريقه
والحمدالله زوجي تغير 180 درجه
ولله الحمد
وان شاء الله ربي يوفقج ويسعدك

prnsesحلا

هدو بالكم يابنات الحل بيدي 000000000 دايما تروشي واكشخي بس حسسيه ان ماله وجود في حياتك يعني لاجا من ربعه ابتسمي له بدون كلام وقولي فلان( باسمه) تبي شي قبل ماانام بنبره عاديه واذا قال لا لاتتاثرين ونامي بروحك لاتنتظرينه يعني عيشي حياتك وثاني شي كلام الحب شيليه من راسك موتقولين له هوداخل وطالع لا خلي كلام الحب وقت الفراش علشان كل انوثتك وكلام الحب وقت الجنس000 هالفتره هاذي تحججي باشياء كثيره مره قولي مزكومه اخاف اعديك ومره نامي بدري ومره قولي الدوره علي وظهري يوجعني يعني بالمختصر المفيد( ماني ميته عليك )وذوقيه الكسحات الي ذقتيها منه هالشكل بيحس وبيشك وبيدور على رضااااك0000 بس اذا اطلبك ونسيه وشجعيه وضحكيه اشك ان عنده برووووووووو د جنسي وعلاجه التشجيع والمدح
اوافقها الرائي:idea:

ياعمري والله انا حاسه باللي انت حاسه فيه واكثر بس انا يأست خلاص ماعاد اتحايل عليه انا بديت اهمل نفسي وفقدت انوثتي من بروده الزايد عن حده من يوم زواجي وانا ماشفت لهفه علي منه اقله وانا عروس مع اني ولله الحمد ماناقصني شي وبشهادته بعد -انا مثلك مليييييييت وبديت افكر بالطلاق ولا ابي غيره خلاص توبه من الرجال كلهم زي بعض -حتي اذا فكر يجامعني بعد مده وقدرها يالله يقدر عليه
انا مابي جماع انا ابيه يسمع كلامي وفضفضتي بهالموضوع بس لان صاير ممنوع الكلام والنقاش بهالموضوع-حشفا وسوء كيلا-

أعلى