مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

جرحت زوجي بكلام كبير...ساعدوني كيف اصلح غلطي..والله تعبت

تفائول

السلام عليك اختي العزيزه
الله يسخرلك زوجك وتتراضو والله انت مزودتها حبيتين وبعدين شوية دلع ولبس وبوس يرضي الله الله علي الكلام الحلو وقوليله انت حديتني اني اسوي كذا بس انا موكذا بكلام كله حكم وسياسه
ولا اوصيك الابتسامه الحلوه اللى تذوب
ونصيحه مني لا تعوديه ينام لوحده في غرفه لان الجسد له دور في التراضي اثناء النوم
اوكي قلبي ولك تحياتي

مشكوره عيوني

امل رحيل

ارجعي كلميه عادي واساليه عن شغله.. وكوني هادئة كانه ما شي حصل

بس لا تعتذري الا لما هو يتعذرلك الاول.

بصراحه اختي اذا تعتقدي انو الرجل يعتذر بالكلام فإنت غلطانه
الرجل يفعل و لا يتكلم ( يعني لما جاب لج العشا و انت قلتيله لا تييب كان يعتذر.. و أبيج بأمانه تعدين المرات اللي اعتذر لج و بعد معاج لما سألج تبين عشا هذي الاولى و لما جابه مره ثانيه و لما دخله مره ثالثه و في كل مره تصدينه و هو شاري خاطرج و يرجع يصر يراضيج بإسلوب الرجل...)
أنا ما ابي ادافع عنه... و إذا تبي الصدج انا شخصيا لا يعجبني الرجل لما يعتذر بهالطريقه و اضايج لما يبي يراضي المرأه بعد كل زعله بالجنس (أحس اني اكافؤه ع فعلته مو اعاقبه و احسه اناني) و لكن هذا تفكير العاطفه و احنا النساء عاطفيات واااايد و انا متأكده اذا ضمج و اعتذر و باس راسج و قالج سامحيني يالغاليه جان بكيتي بحضه و يمكن سامحتيه و هذا تفكير العاطفه بعد (الرجل يا غناتي يعتقد انو بالفعل مالته - في حاله زوجج ياب العشا- يكون يعتذر و بشده)
شو فهم زوجج من اسلوبج و أرجوج تخلي نفس رجل : انج زعلااانه حييييل و عشان كذا كرر الاعتذار بطريقته الخاصه بس لما انتي بديتي تصرخين و تقولي كلام ما كان مفروض ابد ينقال انقلب السحر على الساحر فصار بالنسبه له انج اهنتيه و جرحتيه.... انتي مجروووحه و انا فاهمه احساس المرأه و عشان كذا قلتي كل هالاشياء و لما هدت اعصابج ندمتي عليها و لكن الرجل ما يفهم هالشي يعتبر كلامج مو بمحله لانه انتقاص من احترامه و هيبته

لذلك أختي أقولج سوي العشا الليله و خليه ياكل معاكم و أصري عليه قوليله فديتك نتعشى و نتفاهم (حبيبتي الزعل طول و كثر الجفا بعود الريال ع فرقاج صدقيني بصير ابتعاده عنج في المستقبل جدا عاااادي) و قوليله آنا آسفه ع الكلام اللي قلته كان لحظه غضب و حقك عليه بس انت جرحتني و ما توقعت انك تمد ايدك عليه و انت معودني ع حنانك و طيبتك (قصي عليه دامه جنوبي فترى يحب المدح) و نزلي دموعج (دامه جنوبي بيتأثر وااايد) و الله يسعدج

تفائول

بصراحه اختي اذا تعتقدي انو الرجل يعتذر بالكلام فإنت غلطانه

الرجل يفعل و لا يتكلم ( يعني لما جاب لج العشا و انت قلتيله لا تييب كان يعتذر.. و أبيج بأمانه تعدين المرات اللي اعتذر لج و بعد معاج لما سألج تبين عشا هذي الاولى و لما جابه مره ثانيه و لما دخله مره ثالثه و في كل مره تصدينه و هو شاري خاطرج و يرجع يصر يراضيج بإسلوب الرجل...)
أنا ما ابي ادافع عنه... و إذا تبي الصدج انا شخصيا لا يعجبني الرجل لما يعتذر بهالطريقه و اضايج لما يبي يراضي المرأه بعد كل زعله بالجنس (أحس اني اكافؤه ع فعلته مو اعاقبه و احسه اناني) و لكن هذا تفكير العاطفه و احنا النساء عاطفيات واااايد و انا متأكده اذا ضمج و اعتذر و باس راسج و قالج سامحيني يالغاليه جان بكيتي بحضه و يمكن سامحتيه و هذا تفكير العاطفهبعد (الرجل يا غناتي يعتقد انو بالفعل مالته - في حاله زوجج ياب العشا- يكون يعتذر و بشده)
شو فهم زوجج من اسلوبج و أرجوج تخلي نفس رجل : انج زعلااانه حييييل و عشان كذا كرر الاعتذار بطريقته الخاصه بس لما انتي بديتي تصرخين و تقولي كلام ما كان مفروض ابد ينقال انقلب السحر على الساحر فصار بالنسبه له انج اهنتيه و جرحتيه.... انتي مجروووحه و انا فاهمه احساس المرأه و عشان كذا قلتي كل هالاشياء و لما هدت اعصابج ندمتي عليها و لكن الرجل ما يفهم هالشي يعتبر كلامج مو بمحله لانه انتقاص من احترامه و هيبته

لذلك أختي أقولج سوي العشا الليله و خليه ياكل معاكم و أصري عليه قوليله فديتك نتعشى و نتفاهم (حبيبتي الزعل طول و كثر الجفا بعود الريال ع فرقاج صدقيني بصير ابتعاده عنج في المستقبل جدا عاااادي) و قوليله آنا آسفه ع الكلام اللي قلته كان لحظه غضب و حقك عليه بس انت جرحتني و ما توقعت انك تمد ايدك عليه و انت معودني ع حنانك و طيبتك (قصي عليه دامه جنوبي فترى يحب المدح) و نزلي دموعج (دامه جنوبي بيتأثر وااايد) و الله يسعدج
كلامك صحيح .. بس كنت مجروحه جدا منه وحاسه بالاهانه ..وربي يسعدك يارب

تفائول

ابغا ارسله مسج وهوا في الدوام .. بس ابغا كلام مؤثر.. في نفس الوقت مايكون فيه اعتذار او تقليل مني

شوفي هو بدا معاك وتعدى على اهلك وانتي بالعكس ماغلطتي
تغطين لو ترضينه انتي من حقك يكون لك زوج يطلعك ويوديك موب بس ياخذ ليفرغ شهوته وبس
فنصيحتي لك لاترضينته لانه هو الغلطان وهو تعدى عليك وعلى اهلك بالعكس انتي سوي كاي وحده تخدم زوجها وبيتها بمايرضي الله اما عن الاسف فلاتتاسفي وصدقيني هو بيجي يتاسف لك لانه غلط ولما يتطرق قولي انت تعديت على اهلي وانا الي مايقدر اهلي مااقدره وانت غلطت وشف حجم غلطاتك وكوني قويه نصيحتي لك لاتصيري حنونه وحب وماحب لان الحب ماياكل عيش واذا تبين تصيرين من الصابرين على حياتهم روحي اعتذري وبعدين تندمي وهذي حياتنا وحياتك نعتذر ونجني على نفسنا عشانهم..

ماتبغي تراضيه اجل كيف تبغيه يرجع يكلمك وبعدين الكلام الي قولتيلوا هوا اكيد هوا الي زعله لان كانك تقوليله انت بخيل وماتصرف عليا وبعدين مافيها شي لو رضيتي زوجك

:icon26:مع احترامي الشديد لبعض الأخوات لكن ردودهن ما اعجبتني ,,,
اختي الغاليه والله اني احب لك الخير ...
ومن كلامك مبين على زوجك انه يحبك ..
ماشاء الله تبارك الله ومبين انه طيب ومن النوع اللي يتندم بسرررعه ..
واكبر دليل انه اول ما غلط تندم وجاب العشاء وقال تبين عشاءء على طول تندم غيره يغلط ويمد يده وعااااااادي ولا يتندم ولا شيء ولا في قلبه رحمه ؛؛
وبصراحه كلامك له وردة فعلك تجاه العشاء ما اعجبتني ابددد وين الحمكه والحلم والصبر ؟؟
وانتي مبين فيك خير كبير وانا متأكده انك ندمتي بعدها عشان كذا خليه درس لك اذا زعلتي لا تخلين ابليس يلعب عليك تعوذي منه وصلي ركعتين احسن لك ؛؛؛ولا تسترسلين مع كلام الشيطان وتحريضك على الشر ...
والله ما عمري شفت انسان تكلم وقت الغضب الا تندم :sad_1:
وخوذي بكلام سيد البشر المعلم الفذ صلى الله عليه وسلم جاءت حتى تأخذ بيد زوجها ثم تقول والله لا أذوق غمضا حتى ترضى ,,,
ياسلام قمة الحب والتسامح الزوجه ما تنام وزوجها زعلان بعض النظر مين الغلطان ...
وتحتسب الأجر لله صديقني الله ماراح يضيعك اذا كنتي تعاملتي مع زوجك بتسامح وحب وبنية اطاعة الله ورسوله صلى الله عليه وسلم ؛؛؛
وبنية احتساب الأجر وصبرتي على ذلك لا يهمك كلام بعض الحريم كرامتي ومدري ايش الله اعلم مني ومنك ومنهم ؛؛اذا التسامح ربي افرضه علينا وهذا منهج نبينا محمدا صلى الله عليه وسلم ؛؛تتوقعين راح يضرنا ؛؛
او يضيع كرمتنا لاااااااااا والله...
الله ما يفرض شيء الا فيه مصلحه للكل :icon26:
وماشاء الله زوجك فيه خير ولا يهمك كلام الحريم ماراح ينفعك احد ...
زوجك ابو عيالك وامك احق الناس :icon31:

أنا بأقولك حل خطير وفتاك
والله إني سويته اليوم الثاني راضاني وجاب لي بوكي ورد ومعاه بطاقه إعتذار

اختي روحي توضي وصلي ركعتين وادعي الله من كل قلبك إنه ييسر لك التصرف الصحيح
وإنه يرزقك الحكمه في هذا الموقف
واستغفري اكثر من 100 مره والله لو اخلصت لله
بإذن الله يجيك وهو نادم
الله يعين على هالرجاجيل

أنا بأقولك حل خطير وفتاك
والله إني سويته اليوم الثاني راضاني وجاب لي بوكيه ورد ومعاه بطاقه إعتذار

اختي روحي توضي وصلي ركعتين وادعي الله من كل قلبك إنه ييسر لك التصرف الصحيح
وإنه يرزقك الحكمه في هذا الموقف
واستغفري اكثر من 100 مره والله لو اخلصت لله
بإذن الله يجيك وهو نادم
الله يعين على هالرجاجيل

معليش رجعت بس فيه كلام في خاطري نسيته ..
الأووول ...سالفة ورقتي والطلاق نصيحه من قلب محب لا تطرين الطلااااااااق ابددددددد لو ايش يصير لأنك انتي تقولينه كلام وممكن يجي يوم ابليس يحرض زوجك ويطلق صدق ووقتها راح تفرحين ابليس عليك وراح تندمين اشد الندم جاهدي نفسك لو ايش يصير انسي سيرة الطلاق ؛؛؛
ومع كثرة الكلام فيه تسهلين انتي الأمر على زوجك ارجوكي انسي انه فيه شيء اسمه طلاااااااااق ...:dunno:
واحيانا وقت الغضب تكونين مقتنعه في الطلاق بس بعد ما تمر الايام وتهداء الانفس تتندمين تقولين ياليت الساني انقطع انا السبب :sly:

الثااااااني ..احيانا يغلط علينا شخص بس ردة الفعل ممكن تقلب الطاوله علينا وبدل ما نزعل ينزعل منا زيك انتي في الأول زوجك غللللللللط وهو عارف انه غلطان واكبر دليل انه تندم لكن ردة فعلك اقلبت الوضع ضدك وصار هو الحين اللي زعلاااااااان :crazy:
لأنك غلطتي عليه ودفعتي بسيئه مثلها ..
(وَلَا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلَا السَّيِّئَةُ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ)

هذا كلام الله سبحانه الله العليم والمحيط بكل صغيره وكبيره انا عارفه انه صعب نطبق التوجيه اللي في الأيه لكن نجاهد انفسنا ونستعين بالله ونتوكل عليه :icon26:

لا اعتقد ان البكاء عنده او بوسه ع راسه تكفيه
ده انسان انانى
ضرب واهانات ليه على ايه ده كله ليه
لالا تروحى ولا تيجى هو الى غلطان
وانتى كمان غلطتى بحقه
لكن انتظرى اذا جه يصالحك اقبلي اعتذاره وتعهد منه انه ميضربكيش تانى مهما حصل

تفائول

اخواتي محبة النبي والمحبه لذاتها والاخت مبدعه جاكم الله خبرا على هذه الكلمات ...

انا فعلا ارسلت له رساله وقلت له اني زعلانه من نفسي لاني قلت كلام ما احب اقوله وانه استفزني وضربني وسب اهلي على سبب تافهه .............واني بمر بحالة اكتئاب بعد الولاده وانو المفروض يكون عارف ........... وقلته اني حاسه انه عنده مشاكل في العمل وختمت المسج بدعوه انو ربي يريح بالو ...........

لاكن ما رد على المسج وكان ما ارسلت شي .......:schmoll:

jasmine

حبيبتي
مايجوز أنك تخلي زوجك ينام و هو غضبان
ولعنة الملائكة فين بتروحي فيها؟
خير النساء التي إن غضب زوجها أخذت بيده و قالت هذه يدي في يدك لا أنام الليل حتى ترضى و لو كان الخطأ خطؤه
هذه تعاليم ديننا
الرجال هو المسؤول و هو له القوامة
مسكين هموم الحياة تكفيه يلاقي الهم برة البيت و جوا كمان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
معلش حبيبتي اكسري على نفسك شوي و راضيه
وبس تروق النفوس تفاهموا بالهداوة و فهميه ليش زعلت بعد ما يروق
والله يصلح اللي بينكم

كربوش

نصيحه

السلام عليكم ان انتظرتكم تخلصوا من نصائحكم وانتظرتك تهدين بس بقول شي واحد بعد ماضربك وطلع قمتي واتصلتي فيه وسالتي عنه وايش قاعد يعمل حبيبتي هذا يعتبر اعتذار رسمي لك عند الرجل وبعد ما جاء رميتي الاكل برة وكبرتي السوالف كانك اعتذرتي وندمتي على اعتذارك الكرة في ملعبك يا حبيبتي انتي اتصلتي وسالتي عنه وجاء هو البيت وجاب الاكل يعني السالفه انتهت ليش كبرتيه اكثر صدقيييييييييييييني لو ما كبرتيها كان طلعتي وتمشيتي وتعشيتي باليوم الثاني انتي مع اولادك وكان جاب لك هديه بعد بي شنو نفع لو

ليش ما ارسلتي له عتاب على مدة اليد والسب لانه الان عرف انك رضيتي وينتظر تراضيه رسالتك غلط مره ومالها داعي لانك ما ارسلتي شي يحدد الموقف ولاااااااااااااااااااااااااايحدد فترة زعلكم يعني كانك تقولين سامحني وانت عارف انه كنت امر باكتاب بس انا اقلك
كان قلتيله زي ماقالو البنات انا غلط بكلامي عليك بس انا ما اسمح لك تمد يدك ولا اسمح لك تغلط فيه وفي اهلى وهذا الكلام ردة فعل منى تجاة تصرفك بس كان افضل انك ارسلتي عتاب بس الان ماراح يفيد يعني ادخلى عنده بلغرفه قبل لالالالالالالالالالا ينام وقليله الكلام الا قلته واطلعي من الغرفه زعلااااااااااااااااااااااانه لانه مد يده
يعني كلميه بثقه مو بضعف وراسك مرخي لالالالالالالالا كلميه بادب واحترام وبثقه وراسك مرفوع وطالعي فيه

بصراااحة ما الوموووووووووووومك ابدا حاسة فيكي والله لان الوحدة لما تزعل وتكون محروقة ما تدري ايش تقول بصراااحة هو غلطان ويستاهل الي جاة :cupidarrow:لكن خلاص مدام بردقلبك خلاص راضية ومشي حياتك ولا تحسسية انك غلطي علية عشان ما ينفخ ريشة بلعكس حسسية ان هو الغلطان ومدة يدة مو رجالة ابدا والله يوفقك

أعلى