مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شلون تخلين زوجج يؤمن بأنج كاملة ومايقدر على خسارتج ..

غمووووض

تسلمين موضوع حلو
طبعا بعد التوكل على الله والثقه بالنفس
من ملاحظاتي
كل ماكثرتي دعايه حول نفسك بطريقه ذكيه وبدون مبالغه وفي الاوقات المناسبه كلما رسختي في عقله الباطن انك كامله الاوصااف

~ princess ~

لا تخلينه كل حياتك خليه مكمل وجزء من حياتك > اللي استفدته من هالمنتدى :)

من جد ينفععع مرررررره :msn-wink:

اذا شافك منهبله عليه ومتى يجي ونشبتي فيه يتضايق بس اذا شافك عادي ترحبين فيه ايه وتفرحين فيه بس ما تنشبين وين ما جلس جلستي جنبه واسئلتك اللي ما تخلص:shutup:

انا جربت هالشي

\تخيلوا جا ريلي من الدوام ( للمعلوميه ما اشوف ريلي الا 3 ساعات باليوم بالكثير 3 ساعات :( من دوامه اللي مدري وش يبي . . الحمدلله على كل حال):dunno:

المهم يوم جا رحبت فيه وانا مبتسمه وسلم علي وقال بروح اشوف المباراة مع اخوي ( يعني اليوم ماراح يجلس معي ):schmoll:

قلت اوكي روح وسع صدرك وانا مبتسمه
شوي ورحت جبت لي شي خفيف اكله ورحت على جهازي وفتحت لي على فلم وبديت اتابعه :sly: مسويه متحمسه

جا شافني عادي عندي . . وقال ابفطر معك قلت حياك وجبت فطوره وجلست معه وسألته ماراح تروح عند اخوك؟ قال الا بروح شوي بس
وراح الوقت وهو ماراح خخخخخ
لا واليوم قال ابجي بدري عشان اشوف فلم معك :clap:

يعني حركتاااااااات لا تسوين نفسك ميته تبينه يجلس معك ^ ^

احس اني شطحت عن الموضوع مدري ليه :)

أنا جربت حاجة مرة يحبها فيني

لما يدخل الحمام أنا أحممه وألبسه وأعطر جسمه وأدهنه بكريم مثل البيبي ,, يوم سافر قالي ما عندي أحد يحممني ويعطرني ويهتم فيني >> يعني نقطة لصالحي الحمد لله

موضووووووووع حمسني مره وتعلمت منه الكثير اشكررر صاحبة الفكره بطرحها للمووضووع:)

غلا شرقاوي

اذا شافك منهبله عليه ومتى يجي ونشبتي فيه يتضايق بس اذا شافك عادي ترحبين فيه ايه وتفرحين فيه بس ما تنشبين وين ما جلس جلستي جنبه واسئلتك اللي ما تخلص

فعلا لاحظت هالشي .. آنا كمان صا معي موقف مشابه لموقفك (بس الحين انا لسا مملكه ) والموقف هو ..

في بداية الملكه كنت ازعل اذا جلس فترات طويله مايسأل عني .. واقول وش يشغلك عني :tears: ومن ذا الكلام .. ومع ذلك ما تغير ..
طبعا قررت اتبع نفس السياسه اللي قلتي عليها ... مااتصل عليه ولا يتصل علي فترات طويله واذا اتصل اسوي انه الضحكه شاقه وجهي حتى لو العكس :bigsmile: .. واذا سألني وش كنتي تسوين ..
كنت ارسم .. كنت اقرأ ... كنت ارقص ..المهم كنت مشغوله ...

وانعكس الحال .. لما حس اني راح انشغل بحاجات عنه ..

كل شوي يدق . . حتى لو ماعنده وقت المهم يذكرني بنفسه

وصار في الاخير هو اللي يقول لي ( الله يالدنيا .. وآنا آخر شي تفكرين تسوينه )

بس مفعول النصيحه هذي مو يوم ويومين يبي لها وقت وصبر عشان يجي المفعول ..

طولت السالفه ..:shiny:

أما نصائحي كالتالي :-
1- عززي الصفات الايجابيه الموجوده فيه في الاوقات المناسبه ..

مثلا ..

آنا خطيبي اللي هو زوجي (اصلا ولد عمتي ) ... لما كنا صغااار مررره كان يدلعني ويشتري لي حلويااات وشوكلاتات ويلعبني .. ( مو عشان سواد عيوني لكنه حنين على البنات ماشاء الله) .. ولما كبرنا وصرنا مانكشف على بعض (قبل لايخطبني ) يعني ايام انا كنت بالثانويه وهو بالجامعه كنت اقوووول للوالده ليش مارضعتيه مع اختي الكبيره ( لانه بعمرها ) لاني افتقدت حنانه علي ( وانا ماعندي اخوان ) وكنت اغبط اخواته لانه مررره حنون عليهم ..
**ف اللحين وبعد الملكه .. صرت اقووول له تدري اني بأيام الثانويه قلت لأمي ليش مارضعتك مع اختي ..

ضحك قال ليييييش قلتي كذا...؟

قلت لأنك حنووووون على اخواتك وكنت حنووون علي وانا صغيره .. فعورني قلبي ان حنانك هذا ينقطع عني لما كبرت .. لكني مادريت ان حنانك على زوجتك احلى وألذ واجمل .. :harhar1:

طبعا هو استانس مررررره ( حسيت من صوته انه فرح ) ولله الحمد زادت جرعات الحنان اكثر من قبل لا اقوول هالكلام ..

عندي نصائح بس احب ادعم كل نصيحه بمثال عشان الفكره تتضح ...

موضوع رائع
وودي استفيد منكم لاني حاسه ان زوجي يحس ان شخصيتي ضعيفه وماعندي ثقه بنقسي وودي اثبت له العكس

Gizlan

والله يابنات كلكم روعة ..ونريد مساهمات أكثر وخاصة من تجاربكم مع هالمخلوقات الصعبة اللي اسمهم "الأزواج"..
عشان تثبت الفكرة والكل مايستفيد وما يتلخبط ياريت نرتب الفكرة على شكل "عنوان" وبعدين "الشرح".. نحاول من ابداعتنا نختار عنوان مناسب بحيث كل واحدة منا يثبت في بالها العنوان وبعدين يسهل عليها التذكر والتطبيق كما هو موضح في المثال التالي:
البلقيسية التالية – صوتج ثم صوتج ثم صوتج (هذا العنوان) - : ربنا سبحانه وتعالى ذكر تأثير الصوت على الرجال .. "ولا تخضعن بالقول فيطمع الذي في قلبه مرض" ... استخدمي سلاح الصوت بلا تردد :bleh:(طبعا مع زوجج فقط وغير كذي انا بريئه منه) .. نعميه .. دلعيه .. دليليه خليه كله انوثة .. :tears: زوجج بيذوب وحتى لو معصب بيهدأ ..خليه يدوب يسمعج ..كأنج مستحية يطلع صوتك من ثمج !!
وخاصة ع التليفون ة زيدي نعومة.. خليه كأنه يسمع واحدة يديدة كل يوم...واذا مرة قال لج ماحب هالمياعة .. ردي هذي انا طبيعتي جذي :blush-anim-cl:..وترسي المكان صمت ...وشوفي التأثير ..
وصراخج على العيال "وشعشبونتج اللي طلعينهم مساكين عليهم" :santa_1: لا تخليها يسمعها منج (على قد ما تقدرين). (وهذي نهاية شرح العنوان)
وتسلمون جميع :icon26:

Gizlan

البلقيسيةالتالية – اياك ان تغادرك ابتسامتج "المريخية ": شو هاي المريخية بعد ؟! :idea:.. حبيباتي الأبتسامة المريخيه (من أختراعي !) هي اللي تتشكل حسب الوضع .. يعني ابتسامة وناسة:bye1: .. وابتسامة لعب مع اليهال :bleh:.. وابتسامة الدلع .. وابتسامة الرغبة والأغراء:in_love: ..وابتسامة التعب والأجهاد ..ووو..ترا الرياييل اكره شي عندهم النكد .. وتطيح كل اسلحته لما يشوف الأبتسامة دوم على ويهج .. ودعية بابتسامة وقابليه بواحدة أحلى منها ..حسيسيه برضا غامض وغريب مايعرفه شو وراه.:bigsmile:. بيحس انج وردة رقيقة ناعمة مرة وبيحس انج امرأة ناضجة وعاقله مرات اخرى.. خليه يشوف كل المواسم فيج ياغاليتي.. اما ابتسامة الزعل فهاي هي القاتله .. هييه في ابتسامة للزعل !!..لا تستغربن!! جربيها لما ينتقدك او لما يصارخ في البيت.. ابتسمي ابتسامة هادئة ..والله بيحس انج ملكة وكلج ثقة ووايد وايد بتعجبينه ... :icon31:

ييه نسيت اقولكم تدربو ع الأبتسامات هذي جدام عمرج في المرايه .. وبالمرة حبي نفسج وابتساماتج الرائعة .. ما أحلانا والله ..!

ملاحظة: "ابتسامة حلوة + اسنان بيضاء لامعة + نفس حلو" . هذي هي "الضربة القاضية" ..(الله يذكرك بالخير يا محمد علي كلاي ..هههه) .. فخلي عنايتج باسنانك وفمك توب ... :shiny:

ودمتن بود :icon26:

سندريلا15

والله صادقين الي يقولون الثقه بالنفس اهم شي امام الزوج والتطنيش عشان اهو يركض وراك ومشكورن يابنوتات عالنصائح اكثر من رائعه والله يوفق الجميع يااااااااااارب

Gizlan

والله صادقين الي يقولون الثقه بالنفس اهم شي امام الزوج والتطنيش عشان اهو يركض وراك ومشكورن يابنوتات عالنصائح اكثر من رائعه والله يوفق الجميع يااااااااااارب

شكرا عالكلمات الطيبة ياقلبي ..

ودمتي بود :icon26:

الشكر واكررها الشكر
لاحظت للشكر مفعول كبير
يحسسة بقيمتة كرب للاسرة
وان مجهودة مقدر
ويدفعة للعطاء اكثرواكثر
لاتقولين انا واناوانا
اتعب واربي وادرس لاْن موضوع الشكر يرجع لك بالفائدة ويبين انك لطيفة ومؤدبة
جزاك الله خير موضوعك روعة وبحول الله لي رجعة بس اتذكر واجيكم

نجد33

يعطيكم الف عافيه نصائح ولا ارووع منها

لايوقف استمروا من واقع خبراتكم

مشكوووووووووره وتسلميييين ياعيوني
على الموضووووووووووووع الراااااااااااااااااااااائع

homar

الدعاء التوجه الى الله بالدعاء دائما با يقذف حبى فى قلب زوجى فلايرى غيرى وان يقذف حبه فى قلبى واحيانا ترديد هذا الدعاء امامه
بعد ذك تاتى كل الافكار من تجديد واهتمام وغيره

هواجسهـ

الله يوفق كل من خطت هنااا برد

الله يحقق لكم امانيكم يااااااااااارب عاجلا غير اجل

زبرجدة

.

ربي يبارك فيكم جميعا ... مابقيتوا شي !!

إذا جد جديد عندي أفدتكم ...

لكم كل الشكر وصادق الدعاء ..

.

أعلى