مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شلون تخلين زوجج يؤمن بأنج كاملة ومايقدر على خسارتج ..

علويا

طاعته في غير معصية الله

حرم سمير

شكرررررررررررر كل من ساهم في طرح ولو فكره بسيطه
لاااااااااااااااااحرمكم الله الأجر
اسال الله انا يسخر ازواجكن لكن

elegant

الثقه ثم الثقه ثم الثقه .. هي اللي تخليه يؤمن انك كامله حتى لو فيك عيوب ..

اما اللي ماتخليه يقدر على خسارتي .. الطيبه والأسلوب الرااااااااااقي .. وانك تقدمين له شي ما احد غيرك في هالكون يقدر يقدمه له ..

بعطيكم أمثله .. الحضن الحنون وقت الزعل او الضيقه ..

الدلع والغنج .. وترى الزوج يحب المره تتحرش فيه بدلع ومياعه .. يعني مثلا لو كان جالس قدام التلفزيون

وانتي تحسينه رايق أو نص رايق .. روحي له وبوسييييييه بوسه حلوة مو قويه ولا خفيفه وووسط << حلوه ذي خخخخخ

لما يكون واقف احيانا لميه من ورى << ترى تدوووووخ جربوها ..

امممم .. بعد لازم تعودينه يقووولك كل كبيرة وصغيره في حيااته .. بيحس انك ملاذه الوحييييد وبير اسراره ..

قبل النوم اعملي له مساج .. سولفي معاااه لاعبي شعره .. بوسي يده فجأه وانتي تكلمينه .. والله بيحس

انك ملاااااااااااك ..

الموضوع جداً رااااااااااائــــــــع .. لي عووووودهـ .. :)

أنا عودت زوجي إنه إذا جاء قبل النوم لازم يلمس فيني ويحط إيدينه علي , أحيانا تنقلب على راسي ومايصير تلميس 00000 المهم إني خليته يتعود على هذا الشيء 00
لدرجة إنه إذا سافر يكلمني بالليل ويقولي شلون أقدر أنام وأنا مالمستك كيف راح يجيني النوم 000 وأرد بكل ثقه وأقوله
(( محد ضربك على إيدك وقال روح سافر )) وهو أحيانا يروح شغل بس إللي خلاني أنبسط وعرفت إنه فعلاً مايقدر ينام إلا لما يحط إيدينه علي 00

وغير كذا ماأنام بجنبه إلا ريحة العطور والكريمات المعطره سابقتني 00 وأحيانا إذا قال وش هالريحه الزينه أقوله لا تحسب إنه بيصير شيء ترى ماأرتاح أنام إلا وريحتي عطر 00 عشان أحسسه إن هالريحة وهاللبس مو لك لي أنا عشان مايفكر انو كل شيء عشانه 00 فهمتوا

اما انا من تجربتي الخاصه
انا كنت دايمااا احاتيه بزيااااااده وينك0متى رح تجي0 مطول 0 الماااااا زهق الرجال وطفش مني
لاني كنت محطته محور حياتي000
ولاكن بعد الله ثم مشورة المنتدى الغالي علي عرفت كيف اتصرف معه
قمت طنشته وعشت حياتي لاني كنت جدااا مهملتها اهتميت بنفسي والثقه بالنفس طبعااااا
والابتساااامه مهمه

ضياع الامس

ياناس اكتشفت في زوجي شي اني لين سالت عنه وخفت عليه ومشيت وراه يبعد عني ولا يهتم فيني واذا مااهتميت فيه يروح بسلامته ويجي بسلامته يصير يدورني ويمشي ورائي ..
تبغو الصدق مافيه غير انك تكون واثقه من نفسك ولك رد لاي تهمه تتوجهلك وحتى لو حاول ينقصك في اي شي تردي بكل ثقه حتي لو مو مقتنه بالي تسوينه بس قدامه وبعدين عدلي الوضع بينك وبين نفسك بدون علمه..

بنوتة.

كل الشكر لكل الاخوات فو الله اني تعلمت كل شي مفيد منكم وتغيرت للافظل

ريماااال

مثل ما قالت الاخت الثقه بالنفس لها اكبر الاثر على الزوج فالمرأه ضعيفة الشخصيه تصبح في نظر زوجها انسانه تستحق الشفقه فقط والمرأه الواثقه من نفسها تستطيع ان تحسن التصرف في جميع الامور ان كانت من ناحية الشكل الخارجي او الداخلي
من ناحية الشكل الخارجي ـ ان يكون لباسها ملفت للأنظار بأناقته وتناسقه مع المكياج الناعم ومع لمسة عطر نعووووووووم ونبرة صوت انثوي
الشكل الداخلي ـ ان يكون لها رأي ناقد ومتزن وان تفكر بمنطق العقل ومهما انتقدها الرجل تخفي ذلك في قرارة نفسها فاذا كان كلامه صحيحا حاولت تغيره وان يكون لها دور فعال في حياته
الثقه بالنفس مهمه مهمه في حياتك الزوجيه

وزيره

الموضوع رااااااااااااااااائع جدا الله يعطيك العافيه

أعلى