مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

......!!!! كوني مستـــــــــــــــــــقلة عاطفيـــا !!!.....

غموض الغيم

موضووووووووووووع غاية في الحساسية والأهمية
وطرح أكثر من الروعة للغالية بيالة شاي
لدي تساؤل عزيزتي...
كيف يمكنني ان أكون مستقلة عاطفيا وفي نفس الوقت يكون لي وجود في حياة خطيبي وأكون دوما على باله...
مارأيك بالمسجات بين الخطيبين ؟
مرات اقعد اسابيع أو أيام ما اطرش له لحد ما هو يطرش لي مسج أو يتصل علي؟؟؟وطول هالفترة أكون صبورة على غيابه واتحمل لزوم الاستقلال والثقل ..بس من نتكلم ما اتحمل وألومه على الانقطاع فيرد بأنه كان مشغول ..وجيه أحس أن صبري على غيابه راح ع الفاضي او ما استغللت الأمر بالوجه الصحيح؟؟؟
وكيف اكون مستقلة عاطفيا وفي نفس الوقت مب بعيدة عنه..كيف اشغل باله بي ؟؟؟؟
والسموحة منج

شرشف

السلام عليكم جميعا اختي بياله تشرفت بقراءة موظوعك الرائع والمفيد وردود اخواتي البلقيسيات الهادفه للافاده واسال المولى لك ولاخواتي التوفيق والسعاده اما بالنسبه لي فلقد تخطيت هذه المرحله من زمان وعانيت منها وياليت كان عندي منتدي بلقيس ذاك الوقت كان وفرت ادموع كثيرررررررر لكن الحمد لله وانصح اخواتي اللي في بداية حياتهن الزوجيه دائما متابعة منتدانا والاستفاده من مواظيع الاخوات فما خاب من استشار

اختي بيالة شاي اشكرك على موضوعك الرائع
انا فعلا استعدت نفسي واستقليت عاطفيا عنه
لكن هالايام بدا الشك يدب فيه من ناحيتي
اتمنى ان تفيديني بالحل

فعلا الحل تشغل نفسها عنة وتنبسط وتتونس مثل ماعاشة حياتها قبل تونى امس افكر بالموضوع لازم استقل عاطفيا عنة

بيالة شاي

مشرفة سابقة
موضووووووووووووع غاية في الحساسية والأهمية
وطرح أكثر من الروعة للغالية بيالة شاي
لدي تساؤل عزيزتي...
كيف يمكنني ان أكون مستقلة عاطفيا وفي نفس الوقت يكون لي وجود في حياة خطيبي وأكون دوما على باله...
مارأيك بالمسجات بين الخطيبين ؟
مرات اقعد اسابيع أو أيام ما اطرش له لحد ما هو يطرش لي مسج أو يتصل علي؟؟؟وطول هالفترة أكون صبورة على غيابه واتحمل لزوم الاستقلال والثقل ..بس من نتكلم ما اتحمل وألومه على الانقطاع فيرد بأنه كان مشغول ..وجيه أحس أن صبري على غيابه راح ع الفاضي او ما استغللت الأمر بالوجه الصحيح؟؟؟
وكيف اكون مستقلة عاطفيا وفي نفس الوقت مب بعيدة عنه..كيف اشغل باله بي ؟؟؟؟
والسموحة منج
اول شي الف مبروك الخطوبه ..وربي يتمم لكم على خير

الاستقلال العاطفي لايعني عدم حبه وتعلقك به ..خاصه في بدايه العلاقه يكون هالامر صعب على المرأه خاصه لانها عاطفيه ..ولكن مثل ماقلتي الثقل زين ..

والريال يحب يحس ان زوجته او خطيبته تفتقده وتسأل عنه ..انت في هالفتره علقيه فيج ..ارسلي له مسجات بسيطه وخفيفه ..لكن حاولي ماتلومينه على انقطاعه ..وتبين انج بتموتين بدونه ..حاولي تتدللين عليه وتتدلعين ..عوديه مايقوم الا على صوتج مثلا ..او ماينام الا يسمع منج تصبح على خير ..يعني عوديه على وجودج في حياته

واذا كلمج دائما بيني له انج مشغوله وحياتج مليانه احداث ومثيرات ..بدون ماتقعدين تعطينه التفاصيل ...حسسيه انج محاطه بصديقات واهل ومب وحيده ومتملله وتنطرين منه يحن عليج

بيالة شاي

مشرفة سابقة
السلام عليكم جميعا اختي بياله تشرفت بقراءة موظوعك الرائع والمفيد وردود اخواتي البلقيسيات الهادفه للافاده واسال المولى لك ولاخواتي التوفيق والسعاده اما بالنسبه لي فلقد تخطيت هذه المرحله من زمان وعانيت منها وياليت كان عندي منتدي بلقيس ذاك الوقت كان وفرت ادموع كثيرررررررر لكن الحمد لله وانصح اخواتي اللي في بداية حياتهن الزوجيه دائما متابعة منتدانا والاستفاده من مواظيع الاخوات فما خاب من استشار
حياج الله حبيبتي ..وكلنا مرينا بهالفتره ..ولكن حو الوحده تستفيد من اخطائها وتفيد غيرها :flex:

بيالة شاي

مشرفة سابقة
اختي بيالة شاي اشكرك على موضوعك الرائع
انا فعلا استعدت نفسي واستقليت عاطفيا عنه
لكن هالايام بدا الشك يدب فيه من ناحيتي
اتمنى ان تفيديني بالحل
لا تجعلين الشك يخرب حياتكم ...حاولي تكونين واضحه بالنسبه للامور اللي تريبه ..قربي شوي وابعدي شوي ..يعني انتبهي للوضع ..لايكون ينقلب عليك ..والاستقلال العاطفي رااائع ومريييح ومغري للرجل :icon31:

سؤال اذا ما فيها ازعاج

اذا كان الريال ما يقدر يشبع حرمته جنسيا او عاطفيا عيل شو الفايده من الزواج فقط تقول بانها متزوجه
وكيف الحرمه تبحث عن الاشباع سواء كان من الجانب الجنسي او العاطفي او المادي او المعنوي او اي جانب دام الريال يضايق او عنده مشاغل بحياته ا مغامراته عيل هي اصلا ليش متزوجه ؟ وبعد تستقل عاطفيا او جنسيا ا ماديا عنه ؟؟؟!!!!!
غريب صراحه اذا الريال ما اشبع جنسيا مثل ما يبا راح للحرام عيل الحرمه كيييييييييييف بس تسكت عيل هي ليش تعرس عشان تاخذ منه بس اشوووووووووووووويه الباقي شو تسي فيه حتى ل اشغلت نفسها هاي مشاعرها ش تسي فيها تروح واعوذ بالله تسوي العاده السريه لا سمح الله ولا ما تزج اصلا اتم عايشه في الاوهام والخيالات وتحضن نفسها وغيره وغيره
اذا مثلا ريها ما اشبع عواطفها بالحلال من غزل وكلام حب هي كيف تشبع ها الشي اتروح اطرش حق عمرها مسجات لا اترح تسي علاقات محرمه الله لا يقول طبعا
اشوف اهتمامكم كله على عدم خنق الزوج بالطلبات العاطفيه ا الجنسيه او غيره

خلاص الاحسن انه الوحده اتم عااااااااااااااااااااااااااااااازبه افضل لها ولا شو رايكم
بلا هم زوج ولا عيال ولا بيت وتعيش حياتها مع اهلها وامها ابوها وخواتها وربيعاتها ومشاغلها ودوامها وترررررررررريح راسها

لمى الحب

اختي بيالة شاي
اتمنى انك تجاوبيني
انا ببداية زواجي كنت مستقلة وللة الحمد حتى عدم اهتمامة بي بفترة الملكة او حتى ببداية زواجنا ماكانت تاثر علي لكن عرفت ان زوجي يعرف وحدة قبلي هالشي اثر فيني وخلاني لحوحة بكل شي لكن زادت علاقته فيها وسارت مشاكل كثيير خلال خمس سنوات تزوجت هي الان لكن انا تغيرت واصبحت لاافكرفية فعلا لست الاولي مع انها مازالت تكلمة رغم كل مافعلت فضحتها امام اهلة واهالها وفضحته لكن الاحظ انها هي من تكثف اتصالاتها على زوجي حتى انها عندما يكون بالبيت عندي تتصل بتلفون البيت عشان يسير بيننا مشاكل لكن انا ماعدت الاولى وسرت اطنش الان الاحظ اهتمام زوجي البسيط بي يعني افضل من اول لكن مازال يكلمها

depressed&alone

موضوع حل أزمة نفسية ليا أمس
بالصدفة كنت بأدور عن ملل الزوج من الرومانسية في قوقل

هذا من اررروع المواضيع اللي قريتها ببلقيس

وبالنسبة لاستفساري
انا متزوجة لي سنة تقريبا وزوجي بدولة بعيدة اجا بها المدة مرتين وجلس وياي شي شهر ونص
وبس كنت اتضايق وايد لما يخرج لعند ربعو لان المفروض يجلس وياي وبس. اولا لانو لسة متزوجين ثانيا لانو اجازة عندي وبس ولازم ايكون بجنبي على طول ثالثا لانو من فترة ما شفنا بعض ....فكنت اتضايق وانكد عليه واندمو على خرجاتو
الحين اتغيرت للاحسن بعد بلقيس وموضوعك هذا..لكن بنفس الوقت احس اني محقة اذا اتضايقت من طلعاتو لانو اجازة ولازم يقضيها كلها وياي وانتي تعرفيت لما الزوجين بيكونوا بعيدين على بعض عند اللقاء المفروض يستغلوا هديك الايام ويعوضوا شوي على البعد السابق...قبل الفراق مجددا

ولما كنت اصارح زوجي بزعلي منو واقوللوا انت في عطلة كلها 20 يوم او شهر المفروض تجلسهم وياي كان يرد ويقول انو لكل ذي فرد حقو للاهل حقهم في الجلوس معهم للاصحاب للطلعات وطبعا لي يعني اجازتو بيقسمها علينا كلنا ما يبي يقصر في احد الاطراف انا مقدرة فيه هذا بس بما انو زيارة وبس واكون مشتااقة له ابيه ايكون بجنبي على طول ويتنازل على ربعو بس هو مستحيل...

الحين رح ايجي بشهر 8 ويقضي بالبلد اجازة شهر ابي تنصحيني وتقوليلي هل معو حق في ردو السابق علي ان لكل ذي حق حقه ...وهل لازمني اتضايق من تصرفوا اولا

علما اني احس باني صرت اكثر استقلالية ونضج من ذي قبل لكن اخشى ان يكون احساسي هذا حاليا ولبعدو عني فقط وان يتغير واتضايق مجددا حين ياتي ....

ارشديني بكل ماتملكينه ويخص استفساري..

جزاك الله خير

أعلى