مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

جنوبيتي وشمالية زوجي وشمالية أمي وجنوبية والدي ........عالم من المتناقضات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

قصيميه ..

روعه الموضوع جدااااااااا روعه الله لايحرمكم الاجر

أختي نهر كتب الله لك الأجر واصلح لك زوجك .. موضوعك رائع .. إلى الأن لا اعرف نمط زوجي فأنا محتارة لي 8 س معه ولكن السنتين الأخيرتين تغير زوجي وتزوج علي وهجرني نهائياً كنت أحاول معه لأرضيه ولكن الآن تركته لربه
وأنا احاول انشغل بنفسي وبناتي وعملي ولكن هناك رغبات وحاجات لا يلبيها إلا الزوج ولكن لا مجيب وليس لي
إلا الدعاء فالله هو القادر على كل شيء.

موضوعك جدا حلو انا بديت اتغير لانى زوجى دايم يطلع وكنت اتضايق بس الحين طار شى عادى احيانا اذا جاء انمتى يتاخر شوى بس الى انا ودى اشغل نفسى المشكله انى بعيده عن اهلى صحيح ادرس بس با الاجازه اطفش المشكله هوايتى انى اسوى ميك اب واصبغ يعنى مالى هوايه لا بالخياطه ولا شى

موضوعك جدا حلو انا بديت اتغير لانى زوجى دايم يطلع وكنت اتضايق بس الحين طار شى عادى احيانا اذا جاء انمتى يتاخر شوى بس الى انا ودى اشغل نفسى المشكله انى بعيده عن اهلى صحيح ادرس بس با الاجازه اطفش المشكله هوايتى انى اسوى ميك اب واصبغ يعنى مالى هوايه لا بالخياطه ولا شى
طيب عزيزتي خوذي دورات في الميك اب واشتغلي بالمشاغل في الاجازات
فيه عضوه بالمنتدى اسمها ستايل وشيك تعطي دورات وتوظفك في كذا مشغل
اظنها بقسم الماكياج ابحثي عنها

ماشاء الله عليك من جدمفيده بس
انا اقراااااااا واقول بغير بسرعه انسي كل الا قريته لاني معصبه من طريقه الشمالى انا فعلاا احس نفس احساسك السابق مظلومه
ومن قلب لانه كان يعطيني كل ما اتمناه كان يوديني ويجيبني
يطلعني بس بين فتره وفتره
الان تغير الوضع مع الظلم السابق حرمنى الطلعه مايبغى يوديني ولالالالالالالالالالالالالالالا يجيبني
حتى مشاوير الا كان يوديني هيه اول
واذا طلع طلع لوحده لانه يقول تمدحين وقت ما انفذ طلبك واذا قلبتي الدنيااااااااااا مع انه انا امدحه عشان الاقي عطاء وهه يتظايق يقول اني امدحه بس عشان وداني مافهم اش اسوي
وراافض كل شي يسعدني كيف استقل بحياتي ووهوه حتى الكليه سيبتها عشانه
لانه مو مرتاح وكن يزعل اذا قلت بلبس هذا وبسوي هذا او انبسط
هذا من اول الزواج والان تركت كل شي عشانه وعشان عيالي لو فيه طريقه اقدر اارجع اطلع على الاقل
لاني اتمنى الاشتراك بدوره او معهد وهوه رافض ومشكلت ولدي ما اقدر عمره 4سنوات الان راح يكملهااااااااا
يعني ما فيه امل
كيف اعيش حياتي لوحدي واسمحلي فيه نقاط راح احطها بموضوعي

محتاره موت

روووووووووووووووعه

من اجمل ما قرات في هذا المنتدى

اشكرك من اعماق اعماق قلبي

دعائي ربي يسخرلك زوجك ويفك عقدة لسانه معك

دعائي له بعدد ما ساعدتينا ونصحتينا

اشكرك مره اخرى

انتي حقا مبدعه

محتاره موت

اريج ياقلبي والله قعدت يومين وانا اقرا قصتك كنت حيل مشغوله وكان عندي عزايم والله كان بالي معاك وكاني عشت معك او عرفتك من زمان قرات كل حرف

والان خليني اقولك انا صارلي سنه وست شهور متزوجه طبعا زوجي شمالي غربي للنخااااع

اعرفه وظلينا ملكين سنه قبل الزواج ويقربلي واحبه

طبعا اول ما تزوجت تحول الى شمالي الحمد الله على كل حال

في بداية زواجي لم افهمه وازدادت المشاكل

الى ان

مد يده علي كانت بضربه خفيفه استدعى ان يوصلني المستشفى ومناداة والده

المهم بعدها حزمت اغراضي للذهاب لاهلي فما كان من والده الا ان توسل لي ان اسامحه وافتح صفحه جديده وحجزلنا للعمره
وببيت الله دعيت وبكيت ودعيت وكان يتقرب ويتقرب ويتقرب
وانا في هذه اللحظه قررت ان اتمرد عن ضعفي وارجع القويه الواثقه المستقله

دخلت على المنتدى وساعدني كثيرا والان من بعد هذه المشكله واسترجاع ذاتي انا مرتااااحه
ومريحه نفسي على الاخر

وتحسنت حياتي كليا

لن ولم اسمح له ان يقلل من شاني ابدااااااااااا

لازلت احبه مع اني لم اسمع منه كلمه حلوه من اول ما تزوجنا

ولكن احبه بذكااااااااااااااااااااااااء

اشكرك بعدد كال حرف وكل الم وكل دمعه

نيتك في مساعدتنا وصلت

ويارب يعطيك من فضله بعدد ما ساعدينا

واكرر

موضوعك احلى ما قرات بحياتي :icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::c014::c014::c014::c014::c014::c014::c014::c014::c014:

امنياتي لك بالتوفيق مدى الحياة

[FONT=&quot][[/FONT][FONT=&quot]سلمت ياك اختي اريج[/FONT][FONT=&quot]
[/FONT][FONT=&quot]انا ابغى منج تقولين لي رايج بالحل مو لي لوحدة الله يفرج عنها لاني فعلا[/FONT][FONT=&quot] [/FONT][FONT=&quot]احترت ومشكلتها تتعقد بزياده وانا لي معاها فترة واعطيها من الحلول اللي استفدت منها [/FONT][FONT=&quot]
[/FONT][FONT=&quot]بس مافي فايده وخصوصا ان زوجها حارمها من النت واشياء كثيرة الله يكون بعونها [/FONT][FONT=&quot]
[/FONT][FONT=&quot]المهم زوجها شمالي متطرف سلييييييييط اللسان لدرجة يتطاول على اهلها [/FONT][FONT=&quot]..[/FONT][FONT=&quot]يضرررررب وياما عطيتها نصايح عن الضرب بالذات بس خااايفه تدافع عن نفسها بالاساليب اللي بالمنتدى..البنت حالتها ماتسر لاعدو ولا حبيب ..تحطمت وخصوصا ياعمري فيها حسد قوي[/FONT][FONT=&quot]
[/FONT][FONT=&quot]المهم الان يبغى يتزوج ثانيه فلما خذت رايي انا قلت لها الحل بيدج انا بعطيج حلين وانتي شوفي اللي يناسبك[/FONT][FONT=&quot]
[/FONT][FONT=&quot]الاول اذا شايفه نفسك تقدرين تعيشين مع ضرة حطي شروطك وطلباتك مقابل انه يتزوج [/FONT][FONT=&quot]
[/FONT][FONT=&quot]الثاني ترفضين هالشي وتتركين له عياله وشوفي حياتك [/FONT][FONT=&quot]
[/FONT][FONT=&quot]طبعا هي قالت انا مستحيل اتقبل ضره وخصوصا اني ماشفت ايام حلوة معاه فايش بيسوي فيني لما يتزوج[/FONT][FONT=&quot]
[/FONT][FONT=&quot]وفي اليوم مرتين او ثلاث يفتح طاري الزواج فقالت له تبغى تتزوج الله يستر عليك بس انا بعد ابي اعيش حياتي مثلك توني في عز شبابي ومو ناقصني شي وعيالك عندك [/FONT][FONT=&quot]
[/FONT][FONT=&quot]طبعااااا قامت الحرب العالميه وهددها انها بيعلقها ووصلت تهديداته انه راح يقتلها وانه بيتزوج بدل الوحدة ثنتين وثلاث [/FONT][FONT=&quot]
[/FONT][FONT=&quot]انا احس انه متزوج ومتوهق ومو عارف شيشوي [/FONT][FONT=&quot]
[/FONT][FONT=&quot]اليووووم طمنتي انه مافتح الموضوع ثانيه مع انه في اليوم كذا مرة يفتحه [/FONT][FONT=&quot]
[/FONT][FONT=&quot]احس اني حايسه وياها وماابغى اشور عليها بشي غلط عشان كذا حطيت هالحلين قدامها وهي تختار[/FONT][FONT=&quot]
[/FONT][FONT=&quot]عطيني رايج وجزاج الله خير حبيبتي والله ييسر امورك مع زوجك ويوفقك[/FONT][FONT=&quot]
[/FONT][FONT=&quot]
[/FONT]

أختي نهر كتب الله لك الأجر واصلح لك زوجك .. موضوعك رائع .. إلى الأن لا اعرف نمط زوجي فأنا محتارة لي 8 س معه ولكن السنتين الأخيرتين تغير زوجي وتزوج علي وهجرني نهائياً كنت أحاول معه لأرضيه ولكن الآن تركته لربه
وأنا احاول انشغل بنفسي وبناتي وعملي ولكن هناك رغبات وحاجات لا يلبيها إلا الزوج ولكن لا مجيب وليس لي
إلا الدعاء فالله هو القادر على كل شيء.
أمل والم السنين
آلمني وضعك وقصتك ووالله اني لست باستشاريه وليس لي خبره بالتعامل مع الزوج بعد زواجه الثاني ولكن كل ما استطيع ان اقدمه لك هو الدعاء وان تحاولي قدر استطاعتك باسعاد نفسك فإن عاد استمري على ما انت عليه وان لم يعد دعي احدا من رجال عائلتك يتدخل خصوصا فيما يخص النفقه
واذا رفض فإن القضاء موجود ارفعي عليه قضية نفقه
وبالنسبه للأنماط احثي عنها في الزوج والزواج فهي كثيره ومبسطه للغايه
عسى الله ان يكتب لك فرجا من عنده

ماشاء الله عليك من جدمفيده بس
انا اقراااااااا واقول بغير بسرعه انسي كل الا قريته لاني معصبه من طريقه الشمالى انا فعلاا احس نفس احساسك السابق مظلومه
ومن قلب لانه كان يعطيني كل ما اتمناه كان يوديني ويجيبني
يطلعني بس بين فتره وفتره
الان تغير الوضع مع الظلم السابق حرمنى الطلعه مايبغى يوديني ولالالالالالالالالالالالالالالا يجيبني
حتى مشاوير الا كان يوديني هيه اول
واذا طلع طلع لوحده لانه يقول تمدحين وقت ما انفذ طلبك واذا قلبتي الدنيااااااااااا مع انه انا امدحه عشان الاقي عطاء وهه يتظايق يقول اني امدحه بس عشان وداني مافهم اش اسوي
وراافض كل شي يسعدني كيف استقل بحياتي ووهوه حتى الكليه سيبتها عشانه
لانه مو مرتاح وكن يزعل اذا قلت بلبس هذا وبسوي هذا او انبسط
هذا من اول الزواج والان تركت كل شي عشانه وعشان عيالي لو فيه طريقه اقدر اارجع اطلع على الاقل
لاني اتمنى الاشتراك بدوره او معهد وهوه رافض ومشكلت ولدي ما اقدر عمره 4سنوات الان راح يكملهااااااااا
يعني ما فيه امل
كيف اعيش حياتي لوحدي واسمحلي فيه نقاط راح احطها بموضوعي
عزيزتي نور الدنيا
انت اخطأتي عندما تركتي دراستك من اجله
ثم لا تحسسيه انك تمدحينه فقط عند حاجتك وانما امدحيه عندما يستحق المدح
حاولي فيما يخص الوظيفه مره واثنتين وثلاث ولا تغضبي اذا لم يوافق وعاودي الكره
ولكن على ان تكوني قد خططتي لكل الصعوبات ( مواصلات _ بقاء ابنك مع من؟؟)
ولا تشعريه بفرحتك بالخروج ولا تحسسيه انك ستنشغلين عنه
قولي له مثلا ان الحياة صعبه والماده اصبحت مهمه فدعني اكمل حتى احصل على عمل يزيد دخلنا وهكذا
بالنسبه لقصتي خذي منها ما شئت عزيزتي فإنما كتبتها للاستفادة منها
سلمتي عزيزتي

اريج ياقلبي والله قعدت يومين وانا اقرا قصتك كنت حيل مشغوله وكان عندي عزايم والله كان بالي معاك وكاني عشت معك او عرفتك من زمان قرات كل حرف

والان خليني اقولك انا صارلي سنه وست شهور متزوجه طبعا زوجي شمالي غربي للنخااااع

اعرفه وظلينا ملكين سنه قبل الزواج ويقربلي واحبه

طبعا اول ما تزوجت تحول الى شمالي الحمد الله على كل حال

في بداية زواجي لم افهمه وازدادت المشاكل

الى ان

مد يده علي كانت بضربه خفيفه استدعى ان يوصلني المستشفى ومناداة والده

المهم بعدها حزمت اغراضي للذهاب لاهلي فما كان من والده الا ان توسل لي ان اسامحه وافتح صفحه جديده وحجزلنا للعمره
وببيت الله دعيت وبكيت ودعيت وكان يتقرب ويتقرب ويتقرب
وانا في هذه اللحظه قررت ان اتمرد عن ضعفي وارجع القويه الواثقه المستقله

دخلت على المنتدى وساعدني كثيرا والان من بعد هذه المشكله واسترجاع ذاتي انا مرتااااحه
ومريحه نفسي على الاخر

وتحسنت حياتي كليا

لن ولم اسمح له ان يقلل من شاني ابدااااااااااا

لازلت احبه مع اني لم اسمع منه كلمه حلوه من اول ما تزوجنا

ولكن احبه بذكااااااااااااااااااااااااء

اشكرك بعدد كال حرف وكل الم وكل دمعه

نيتك في مساعدتنا وصلت

ويارب يعطيك من فضله بعدد ما ساعدينا

واكرر

موضوعك احلى ما قرات بحياتي :icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::c014::c014::c014::c014::c014::c014::c014::c014::c014:

امنياتي لك بالتوفيق مدى الحياة
عزيزتي محتاره موت
الحمد لله ان حياتك تغيرت للأفضل
وغالبا نحن الجنوبيات نحتاج لصفعة قويه حتى نستيقظ من عاطفتنا التي لا تعجب الشمالي
عسى الله ان يسخر لك زوجك تسخير العبد لسيده
افرحني واسعدني اطرائك عزيزتي ويشهد الله اني لم اكتبها الا من اجلكن
اشكرك .............ز

[FONT=&quot][[/FONT][FONT=&quot]سلمت ياك اختي اريج[/FONT]
[FONT=&quot]انا ابغى منج تقولين لي رايج بالحل مو لي لوحدة الله يفرج عنها لاني فعلا[/FONT][FONT=&quot]احترت ومشكلتها تتعقد بزياده وانا لي معاها فترة واعطيها من الحلول اللي استفدت منها [/FONT]
[FONT=&quot]بس مافي فايده وخصوصا ان زوجها حارمها من النت واشياء كثيرة الله يكون بعونها [/FONT]
[FONT=&quot]المهم زوجها شمالي متطرف سلييييييييط اللسان لدرجة يتطاول على اهلها [/FONT][FONT=&quot]..[/FONT][FONT=&quot]يضرررررب وياما عطيتها نصايح عن الضرب بالذات بس خااايفه تدافع عن نفسها بالاساليب اللي بالمنتدى..البنت حالتها ماتسر لاعدو ولا حبيب ..تحطمت وخصوصا ياعمري فيها حسد قوي[/FONT]
[FONT=&quot]المهم الان يبغى يتزوج ثانيه فلما خذت رايي انا قلت لها الحل بيدج انا بعطيج حلين وانتي شوفي اللي يناسبك[/FONT]
[FONT=&quot]الاول اذا شايفه نفسك تقدرين تعيشين مع ضرة حطي شروطك وطلباتك مقابل انه يتزوج [/FONT]
[FONT=&quot]الثاني ترفضين هالشي وتتركين له عياله وشوفي حياتك [/FONT]
[FONT=&quot]طبعا هي قالت انا مستحيل اتقبل ضره وخصوصا اني ماشفت ايام حلوة معاه فايش بيسوي فيني لما يتزوج[/FONT]
[FONT=&quot]وفي اليوم مرتين او ثلاث يفتح طاري الزواج فقالت له تبغى تتزوج الله يستر عليك بس انا بعد ابي اعيش حياتي مثلك توني في عز شبابي ومو ناقصني شي وعيالك عندك [/FONT]
[FONT=&quot]طبعااااا قامت الحرب العالميه وهددها انها بيعلقها ووصلت تهديداته انه راح يقتلها وانه بيتزوج بدل الوحدة ثنتين وثلاث [/FONT]
[FONT=&quot]انا احس انه متزوج ومتوهق ومو عارف شيشوي [/FONT]
[FONT=&quot]اليووووم طمنتي انه مافتح الموضوع ثانيه مع انه في اليوم كذا مرة يفتحه [/FONT]
[FONT=&quot]احس اني حايسه وياها وماابغى اشور عليها بشي غلط عشان كذا حطيت هالحلين قدامها وهي تختار[/FONT]
[FONT=&quot]عطيني رايج وجزاج الله خير حبيبتي والله ييسر امورك مع زوجك ويوفقك[/FONT]
الله يكون بعونها ويفرج لها همه
زوجها متسلط وفي في المنتدى موضوع عن المتسلط بس والله ما اتذكر وييين
المهم زوجها هذا يبيله تأديب تتركله البيت بس شرط ما تاخذ ولا احد من عيالها وتشترط عليه الاحترام وعدم الاهانه وتهدده انه اذا مد ايده عليها راح تتركه وتشوف غيره
وممكن إذا قرر او قالها انه بيتزوج تقوله على راحتك بس خبر زوجتك انها بتربي عيالك لاني بتركك انت وياهم
واذا قالها بعلقك تهدده بالخلع
المهم يحس انها قويه وبايعته ولا عاد تسأل عنه لحد ما يتأدب

وإذا كانت ما تقدر تترك البيت إذا مد ايده عليه تقدر تبلغ الشرطه
يبغالها قلب قوي بس تراها تأدب بقققوووة
واقولها لك عن تجربه لبعض الاخوات بعد ان بلغو الشرطه صاروا ازواجهم يحسبون لهم الف حساب

وإذا كانت ما تقدر تترك البيت إذا مد ايده عليه تقدر تبلغ الشرطه
يبغالها قلب قوي بس تراها تأدب بقققوووة
واقولها لك عن تجربه لبعض الاخوات بعد ان بلغو الشرطه صاروا ازواجهم يحسبون لهم الف حساب
جزاج الله خير حبيبتي اريج
والله قلت لها هالحل بس مااااااعندها شجاااااعه معيشها في رعب تحسب حساب الكلمه قبل لاتطلعها فما تتجرا تبلغ عنه
الله يفرج عنها ويشفيها

شجن2008

موضوع روووووعه0000جزاكي الله الف خير000
حبيت اسال 000لما الشمالي يهجر بالاسابيع000وامه تساعده وتقويه على الهجر00بانها تخليه جالس عندها وتارك بيته واطفاله0000كيف الحل يكون000لدرجه يخاف يلاحظ اهله انه مبسوط وسعييد مع زوجته000

تاج ملكه

مسائك ورد اختي اريج والله يبرد قلبك زي مابردتي قلبي ويسعدك دووووم

لي اسبوعين وانا احس في ضيقه وتعب نفسي بس من يومين

قريت قصتك ومشاركات البنات ياالله ارتحت صرت كل مااتضايق

افتح الموضوع واتصفح والحمد لله مبصوطه الحين لأني غيرت مافي داخلي من احساس
~~~~~~~~~~~~~~

بس لي مداخله للأخت احلام احلام~~~~

حارمها من اشياء كثيره سليط لسان يتطاول على اهلها(( يضرب ))واكيد يجرحها في الكلام

خليه تكتب صفاته في ورقه وتكتب تحتها وش انعكس عليها من فضله

ماراح تلقا إلا الخوف والقهر والقلق والضيم والذل يعني متحطمه وانتي قلتيها

أمانه هذا رجال اخاصمه علشان بيتزوج علي ليش انقهر وهذي معاملته لي موب حسافه

خليه يفكني ويولي يمكن رحمه من ربي

علشان يجرب غيره ويعرف خيره يمكن تكون قويه وتكسر راسه (أعذرون مقهوره منه !!!

خليها تقوي قلبها وتطنشه وتقوله تبي تتزوج الله يسعدك

اللي مثل هالاشكال مايطول زواجه محد يتحمله

الف شكر حبوباااات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى