مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

جنوبيتي وشمالية زوجي وشمالية أمي وجنوبية والدي ........عالم من المتناقضات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ياربي سخر لي زوجي واهده لاحسن الاخلاق لايهدي لأحسنها الاانت واصرف عنه سيئها
لا يصرف عنه سيئها الا انت
اللهم حبب اليه الايمان وزينه في قلبه وكره اليه الكفر والفسوق والعصيان واجعله من الراشدين
اللهم حرم عليه الخبائث
اللهم حرم عليه الخبائث

لـو بيـدي !

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وربي ماتدرين شكثر تاثرت بقصتج والله العظيم خنقتني العبررره انا عانيت نفس معاناتج بس الفرق يمكن اني ادركت

الموقف بسرعه ومارضيت وزعلت وبكيت ونقهرت من اول شهرين من زواجي وحسيت انه كل هاذا ماهز شعره في

الشمالي ....

ضايقت على نقسي وعلى اهلي وكنت اسمي بيتي المقبرره لاني كنت احس فيه اني اندفن طبعا لان زوجي 24 ساعه

برع .. وانا وحيده مع اني كنت في بيت اهلي فرفوشه واطبخ وواضحك واتغشمر والحمدالله عندي مواهب متعدده

واقدر املي وقت فراغي بس ماستغليت هاذا الشي بالعكس زادت فضاوتي بعد الزواج وكاني اعذب نفسي بنفسي

وطبعا قساووت زوجي زادت الطين بله بس الحمدالله اني فهمت الانماط والشخصيات بسرعه وصرت اببرر كل

تصرف يسويه زوجي صحيح انها غلط بس على الاقل فهمت ليش يسووي هل تصرفات واعتقد انه الشمالي اصعب

من الجنوبي لانه مايقعد على طول مشغول على طول ممستعجل ومب فاضي حق الكلام والمناقاشات المهم انج يوم

تكتبن القصه احس كل موقف صار لج صارلي يعني مع انه زوجي يصلي ويخاف الله بس اتمنى بعد يخاف الله فيني

زعلت وايد ويامكثر ماطلبت الطلاق مع اني ماكملت سنه حتى بس اكتشفت انه يحبني يعني متمسك فيني

وهاذا الي خلني اصبر وتفهمه وحاول افهمه اكثر

مشكوره صدقيني قصتج قادتنا وايد وهل منتدى انقذني من الهم الي كنت فيه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وربي ماتدرين شكثر تاثرت بقصتج والله العظيم خنقتني العبررره انا عانيت نفس معاناتج بس الفرق يمكن اني ادركت

الموقف بسرعه ومارضيت وزعلت وبكيت ونقهرت من اول شهرين من زواجي وحسيت انه كل هاذا ماهز شعره في

الشمالي ....

ضايقت على نقسي وعلى اهلي وكنت اسمي بيتي المقبرره لاني كنت احس فيه اني اندفن طبعا لان زوجي 24 ساعه

برع .. وانا وحيده مع اني كنت في بيت اهلي فرفوشه واطبخ وواضحك واتغشمر والحمدالله عندي مواهب متعدده

واقدر املي وقت فراغي بس ماستغليت هاذا الشي بالعكس زادت فضاوتي بعد الزواج وكاني اعذب نفسي بنفسي

وطبعا قساووت زوجي زادت الطين بله بس الحمدالله اني فهمت الانماط والشخصيات بسرعه وصرت اببرر كل

تصرف يسويه زوجي صحيح انها غلط بس على الاقل فهمت ليش يسووي هل تصرفات واعتقد انه الشمالي اصعب

من الجنوبي لانه مايقعد على طول مشغول على طول ممستعجل ومب فاضي حق الكلام والمناقاشات المهم انج يوم

تكتبن القصه احس كل موقف صار لج صارلي يعني مع انه زوجي يصلي ويخاف الله بس اتمنى بعد يخاف الله فيني

زعلت وايد ويامكثر ماطلبت الطلاق مع اني ماكملت سنه حتى بس اكتشفت انه يحبني يعني متمسك فيني

وهاذا الي خلني اصبر وتفهمه وحاول افهمه اكثر

مشكوره صدقيني قصتج قادتنا وايد وهل منتدى انقذني من الهم الي كنت فيه
عزيزتي (( لوبيدي ))
يسعدني انك قرأتي قصتي واتمنى لك الفائده الي يشهد الله اني ماكتبت التفاصيل هذي الا عشان البنات
وهذا هو الشمالي بنظري وينظرك ,,,,,,,,,,,,, بس الحمد لله الي قدرنا نتغلب على المشاعر المؤلمه الي زرعتها فينا قسوتهم
شاكره مرورك

kokokadi

بسم الله الرحمن الرحيم
خواتم مباركه
انا الحين دوبنى كملت اقرا الصفحات كلها
اختى اريج اسلوبك في الكتابه رائع ومبسط وبصراحه سهل الهضم
انا استفدت منه كثيييييييييير
الله يجعله في ميزان حسناتك
ويعيننا في التعامل مع الشمالي الشرقي بالذات
مع حبي

حبيبتى انا عجبنى الموضووووووووع مرة واستفدت مرة منة اللة يوفقكم بس ابغى اتاكد من معلومة الان الشمالى تقولين انة اذا عصب يقول كلام جارح هل ازعل على هالكلام واناقشة ولا اطنش وش رايك ثانبا :showoff:تقولين ياعزيزتى اعتذارة بالجنسسسسس بس اذا عطيتة اللى يبغاة اعطية بدون حماس عشان يحس بغلطتة ولاا كيف ارشدينى وسؤال اخير انا موظفة وعندى رصيد فى البنك احيانا اساعدة بالفلوس بس مايشكر وينسى واذا طلبت منة مبلغ يقعد يحقق معىليش ولمين وفلوسك وين راحت وش اسوى من الناحية المادية وهل الشمالى يقدر التضحية المادية والمساعدة ول لا وشكرا ياحلى بلقيسيات لاتطنشونى:icon26:

*^*^*ReEmA*^*^*

سلمت أناملك يا أريج.. يعطيك ربي الصحة على الموضوع الرااائع.. أسلوبك جميل وتحليلاتك الأجمل..:icon31:
الله يعننا على الشماليين أنا جنوبية غربية وزوجي شمالي طبيعي..
مبسوطه معاه الحمدلله (خرجات -سفريات-مطاعم -هدايا)بس مو مرتاحه أحس بفراغ عاطفي..:no:

الشمالي انسان عملي وصامت وانطوائي وبيتوتي.. في اشياء عرفتها عن شخصيته أيام الملكة وحاولت أتقلم معاها زي الكلام الحلو ( بعد الملكة بشهور قلته ليش ماتقولي كلام حلو اذا في هذي الفترة ماسمعتها متى حأسمعها قالي أنا ما أعرف اقول كلام حلو وأنا أعبر عن حبي بالأفعال )بالفعل وحطيت هالشيء في بالي.. وقلت بحكم تربيته هو كذا وخلاص حاولت افهمه بالرغم اني شيء يعور القلب ..
من ناحية الهدايا اديته درس بعد الملكة جلست خمسة شهور مملكة وكل اسبوع يجينا ولاعمره جاب في يده شيء خخخخخ
بعدين رحت وجبت له هديه وانحرج وقالي يعني جبتي هديه لأني ماقد جبتلك طلع ذكي ..في الزيارة اللي بعدها جابلي هديه..:a084:

هو رومانسي في الأفعال بس كلام مستحيل ..حنوون مسؤؤل وتقدري تعتمدي عليه..
ماادري الأغلب قالوا ان اشمالي منظم بس اللي عندي فوضوي بشكل غير طبيعي..
:icon28:
من ناحية الجنس يتعب..لازم انتي اللي تبادري..وممكن يقلك فارقينا مالي نفس..

وإذا انشغل ينسى ان عنده زوجه..مره عصبت منه وقلت والله ماأطلب هذا الشيء اشوف اش نهايتها..وكانت النتيجة حرمان ثلاثة شهور .. وفي الأخير جت مني بالرغم انه ماكانا متزاعلين ولاحاجة..
بعدين قررت اني آخذ حقي ماعلي منه..:harhar1:

أما اذا زعل فعلى الدنيا السلام..ما يرضى بسهولة واذا زعلك أو زعلتي انسي انه يراضيك..
وكلمت آسف أو أنا غلطان محذوفه من قاموسه عرفت هذي الشيء من أيام الملكة ومشيت نفسي على هذا الوضع..
ويطلعك أنتي الغلطانه في الأخير..وما عليك اذا زعل انك تطنشي وتمشي حياتك عادي.وهو حيرجع من نفسه..بس بدون مايعتذر..
والله صعب التعامل معاهم..عكسنا تماما.. ومايحب يتناقش في الموضوع..:blow:
مايحب تلصقي فيه .. ونفس الوقت ماتنشغلي عنه..مايتكلم معايا الا اذا مسكت الجوال..
من ناحية الطلبات اطلبي مباشرة ويكون رايق ..بدون ترجي واطعلي على طول من الغرفة.. وبعدها بفتره ارجعي قوليله نتجهز ..او سيبيه..حيرجع ويقولك يالله تجهزي.. وخلي عندك ردة فعل..تطالعيه بنظرة حلوة .. أو بوسة أوكلمة حلوة..:cupidarrow:

اذا كلمته على الناحية العاطفية وانه مقصر يقولي أنتي موسوسة ..
مايحب الزن والسواليف أبدا..حتى الرومانسية مايحبها بزيادة عكس الجنوبيين مالت علينا..والله يصبرنا..
أنا تأقلمت معاه لأني مسالمة جدا وماأحب المشاكل..وأحاول اطنش..

صح جاني اكتئاب مو طبيعي من تناقض الوضع بين بيت أهلي ووضعي الآن..وصرت كسولة وذبلانه ونفسيتي زي الزفت.. واتعديت منه وأصبحت قليلة الكلام (باين) ههههه

اللهم اهدي أزواجنا ..وحنن قلوبهم علينا..وسخرهم لنا.. وأجعلنا قرة عين لهم..يارب العالمين..

وينك يااريج الذكريات مرررررررة تاثرت من قصتك ردى على لاتطنشينى عشان اروض الشمالى اللى :icon1366:عندىىىىىىىىى ومع خالص الشكر

بسم الله الرحمن الرحيم
خواتم مباركه
انا الحين دوبنى كملت اقرا الصفحات كلها
اختى اريج اسلوبك في الكتابه رائع ومبسط وبصراحه سهل الهضم
انا استفدت منه كثيييييييييير
الله يجعله في ميزان حسناتك
ويعيننا في التعامل مع الشمالي الشرقي بالذات
مع حبي
عزيزتي شاكره مرورك واتمنى لك كل الفائده والله يعيننا على الشمالي

حبيبتى انا عجبنى الموضووووووووع مرة واستفدت مرة منة اللة يوفقكم بس ابغى اتاكد من معلومة الان الشمالى تقولين انة اذا عصب يقول كلام جارح هل ازعل على هالكلام واناقشة ولا اطنش وش رايك ثانبا :showoff:تقولين ياعزيزتى اعتذارة بالجنسسسسس بس اذا عطيتة اللى يبغاة اعطية بدون حماس عشان يحس بغلطتة ولاا كيف ارشدينى وسؤال اخير انا موظفة وعندى رصيد فى البنك احيانا اساعدة بالفلوس بس مايشكر وينسى واذا طلبت منة مبلغ يقعد يحقق معىليش ولمين وفلوسك وين راحت وش اسوى من الناحية المادية وهل الشمالى يقدر التضحية المادية والمساعدة ول لا وشكرا ياحلى بلقيسيات لاتطنشونى:icon26:
عزيزتي الشمالي إذا جرحك بالكلام ولا اهانك لا تسكتين بس الافضل انه يكون برساله جوال لانه ما يحب المواجهه ولا يعرف يعبر
يعني قوليله انت غلطت علي وانا ما ارضى بهالشي وانتبهي تغلطين عشان ما يمسك عليك شي
ولا تسألينه عن الرساله وإذا شماليك مثل الي عندي ما راح يرد عليك .بس يبي يفهم
وبالنسبه لفلوسك لاتعطينه الا بضمانات انه يرجعها لك ولا تستحين وغذا كنتي تستحين لا تعطينه من الاساس ولا تخلينه يدري كم عندك وممكن تقوليله انك عطيتي واحد من اخوانك محتاج او اي سالفه ثانيه ولا تطلعينه على اي معلومه تخصك وتخص فلوسك
وبالنسبه لاعتذاره عطيه الي يبي وبعد ما تخلصون تعاتبو على كيفكم لانه لو صديتيه بيحقد عليك ويركبك كل الخطأ وبعد ما يجوز نردهم
دعواتي لك بالتوفيق

سلمت أناملك يا أريج.. يعطيك ربي الصحة على الموضوع الرااائع.. أسلوبك جميل وتحليلاتك الأجمل..:icon31:
الله يعننا على الشماليين أنا جنوبية غربية وزوجي شمالي طبيعي..
مبسوطه معاه الحمدلله (خرجات -سفريات-مطاعم -هدايا)بس مو مرتاحه أحس بفراغ عاطفي..:no:

الشمالي انسان عملي وصامت وانطوائي وبيتوتي.. في اشياء عرفتها عن شخصيته أيام الملكة وحاولت أتقلم معاها زي الكلام الحلو ( بعد الملكة بشهور قلته ليش ماتقولي كلام حلو اذا في هذي الفترة ماسمعتها متى حأسمعها قالي أنا ما أعرف اقول كلام حلو وأنا أعبر عن حبي بالأفعال )بالفعل وحطيت هالشيء في بالي.. وقلت بحكم تربيته هو كذا وخلاص حاولت افهمه بالرغم اني شيء يعور القلب ..
من ناحية الهدايا اديته درس بعد الملكة جلست خمسة شهور مملكة وكل اسبوع يجينا ولاعمره جاب في يده شيء خخخخخ
بعدين رحت وجبت له هديه وانحرج وقالي يعني جبتي هديه لأني ماقد جبتلك طلع ذكي ..في الزيارة اللي بعدها جابلي هديه..:a084:

هو رومانسي في الأفعال بس كلام مستحيل ..حنوون مسؤؤل وتقدري تعتمدي عليه..
ماادري الأغلب قالوا ان اشمالي منظم بس اللي عندي فوضوي بشكل غير طبيعي..:icon28:
من ناحية الجنس يتعب..لازم انتي اللي تبادري..وممكن يقلك فارقينا مالي نفس..

وإذا انشغل ينسى ان عنده زوجه..مره عصبت منه وقلت والله ماأطلب هذا الشيء اشوف اش نهايتها..وكانت النتيجة حرمان ثلاثة شهور .. وفي الأخير جت مني بالرغم انه ماكانا متزاعلين ولاحاجة..
بعدين قررت اني آخذ حقي ماعلي منه..:harhar1:

أما اذا زعل فعلى الدنيا السلام..ما يرضى بسهولة واذا زعلك أو زعلتي انسي انه يراضيك..
وكلمت آسف أو أنا غلطان محذوفه من قاموسه عرفت هذي الشيء من أيام الملكة ومشيت نفسي على هذا الوضع..
ويطلعك أنتي الغلطانه في الأخير..وما عليك اذا زعل انك تطنشي وتمشي حياتك عادي.وهو حيرجع من نفسه..بس بدون مايعتذر..
والله صعب التعامل معاهم..عكسنا تماما.. ومايحب يتناقش في الموضوع..:blow:
مايحب تلصقي فيه .. ونفس الوقت ماتنشغلي عنه..مايتكلم معايا الا اذا مسكت الجوال..
من ناحية الطلبات اطلبي مباشرة ويكون رايق ..بدون ترجي واطعلي على طول من الغرفة.. وبعدها بفتره ارجعي قوليله نتجهز ..او سيبيه..حيرجع ويقولك يالله تجهزي.. وخلي عندك ردة فعل..تطالعيه بنظرة حلوة .. أو بوسة أوكلمة حلوة..:cupidarrow:

اذا كلمته على الناحية العاطفية وانه مقصر يقولي أنتي موسوسة ..
مايحب الزن والسواليف أبدا..حتى الرومانسية مايحبها بزيادة عكس الجنوبيين مالت علينا..والله يصبرنا..
أنا تأقلمت معاه لأني مسالمة جدا وماأحب المشاكل..وأحاول اطنش..

صح جاني اكتئاب مو طبيعي من تناقض الوضع بين بيت أهلي ووضعي الآن..وصرت كسولة وذبلانه ونفسيتي زي الزفت.. واتعديت منه وأصبحت قليلة الكلام (باين) ههههه

اللهم اهدي أزواجنا ..وحنن قلوبهم علينا..وسخرهم لنا.. وأجعلنا قرة عين لهم..يارب العالمين..

هذا هو الشمالي بالضبط كفيتي و وفيتي
وزيدي عليها اللسان الجارح والكلمات القاسيه ,,,من جد الله يصبرنا عليهم

وينك يااريج الذكريات مرررررررة تاثرت من قصتك ردى على لاتطنشينى عشان اروض الشمالى اللى :icon1366:عندىىىىىىىىى ومع خالص الشكر
ياقلبي المعذره كنت مسافره وتوني راجعه
الله يعينك ويسخر لك والله اني اعاني من شماليي رغم كل الي عرفته عنه

شكرا اريج
حابةاساْل هل الشمالي امة شمالية متعود على النظام والصرامة وحب الذات
والجنوبي من ام جنوبية متسامحة هينة لينة تبحث عما يسعد الناس قبل سعادتها
والشمالي مايقبل تشتكين من قسوة اهلة ويحط اللوم كلة عليك لو منتي غلطانة واذااذوني كيف اوصل لة الرسالة بدون مايثور ويقلب الطاولة علي
ردي جعلك فالجنة ووالديك

عزيزتي قلايد الخيل
والله ما أدري إذا كانت الام تأثر ولا لا
بس الي أعرفه ومن خبرتي وقراءاتي ان الرجال كلهم ما يقبلون تشتكين من اهلهم
وبالنسبه للشمالي يبيك تصيرين قويه وتاخذين حقك بس انتبهي
لا تخبرينه بالي يسونه فييك وخوذي حقك بيدك
وإذا صار واشتكوا له اهله خليك ذكيه وتدلعي وبينيله انك انت المظلومه وانك ما تبين تدخلينه بمشاكل بسيطه مالها داعي وحاولي تضيعين السالفه وخليك شغاله من تحت لتحت مع اهله بس طبعا لرد الظلم مو للإعتداء
دعواتك لي فإني أمر بمشاكل مع هذا الشمالي

مشكورة يالغالية الله يشرح صدرك وييسر امرك ويهدية ويسخرة لك
اذاماعندك مانع خبرينا يمكن نقدر نساعدك ونردلك بعض الجميل
اكثري من الاستغفار ويفرجها الله

مشكورة يالغالية الله يشرح صدرك وييسر امرك ويهدية ويسخرة لك
اذاماعندك مانع خبرينا يمكن نقدر نساعدك ونردلك بعض الجميل
اكثري من الاستغفار ويفرجها الله
مشكوره ياقلبي الله يخليكم لي
أنا عرضت مشكلتي في المنتدى والله يسخرلي من يكون على ايدها الحل
وهذا رابط مشكلتي
http://www.niswh.com/vb/t178026.html

الحالة