مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل تطلبين حقج في ممارسة الجنس ولا تنتظرينه هو إلي يطلب؟؟؟

مراوي22

تحيه عطره على جميع محبين هالمنتدى الرائع

هالسؤال محيرني وفي نفس الوقت قاهرني لأني أشوف وايد حريم يخجلون من طلب الجنس ويخلون دايماً الزوج هو إلي يطلب أو يلمح تقول أستحي :blush-anim-cl: الحياء شي حلو والرجل الخليجي يحب المرأه الخجوله لكن في مواقف ثانيه غير الجنس :thumbdown:

تأكدي إنه أغلب الرجال إذا مو كلهم يحبون إنه الزوجه هي إلي تبادر هي إلي تطلب مو هو دايم إلي يبدأ إذا المرأه طلبت من زوجها هالشيئ بيحس إنها تحبه وراغبه فيه وفي كلشي التغير حلو

طبعاً لكل شي فنون يعني مو تصيرين عسكريه تشوفينه تعبان ولا متضايق تروحين توقفين له بجلابية البيت وتقولين له يالله قوم لازم تدخلين له بفن طيب إيش هو هذا الفن وإشلون نطبقه؟؟؟؟

آنه أقولكم

خلكم معاي

أول شي العين تجوف قبل الخشم مايشم بما معناه تزيني يحب المكياج حطي له مايحب المكياج بعد حطي له ترا الريايل أغلبهم مايعرفون في المكياج حطي بودره خفيفه وحمري خدودج مع روج خفيف ولا بيدري مافي ريال مايحب التزين بس في ريايل مايحبون المبالغه

تعطري

العطر دوره مهم ولازززززم تنوعين في ريحتج مو شرط كل مره تتعطرين حلو إنج تخصصين مره تكون ريحتج فيها طبيعيه بدون أي عطور يعني مجرد متسبحه بشور جل ريحته حلوه
ومره خلي ريحتج طفوليه بودره وكريمات بارده
ومره ريحة فواكه ولكن بشرط تعرفين إذا زوجج من هالنوع لأنه في أزواج مايحبون هالريحه
ومره عطورات عربيه وبعد أرجع أقول في ريايل نفس ريلي مايحبون العطورات العربيه :santa_1:
ومره خلي عطر فرنسي عاد إنتي وشطارتج لازم تعرفين زوجج أي العطورات إلي يميل لها أكثر في ريايل مايبينون إلي يحبونه من رشيتي شي قالو عنه زين لكن كل وحده تعرف زوجها شنو يفضل

المنطقه الحساسه (( في غسولات خاصه لها المنطقه )) في منها بروائح عطريه وفي منها طبيه بدون أي رائحه ومنها غسول إسمه سيتل معروف في أغلب الصيدليات أنصح كل وحده فيه سواء متزوجه أو لا هو يطهر ويقتل البكتيريا أرجع أقول نوعي يوم غسول بريحه فقط من غير ماتعطرين المنطقه ويوم بعطر ولازم تعطرين المنطقه بالطبطبه على المكان من غير مايوصل لداخل

تلبسي وتشخلعي

مره قصير ومره طويل ومره شفاف ومره جينز قصير ولبسي من هالقمصان النوم المشخلعه مو تقولون أستحي صيري وحده ثانيه في الفراش نسيه عمره وإنسي إنج كنتي من الظهر تحمسين البصل وتراكضين ورا الياهال وتبدلين حفايظ خلج إنسانه رقيقه إنسانه غير كلها رومانسيه ودلع

شعرج وما أدراك ما الشعر

أكيد مالكم خلق للإستشوار وماعندكم وقت وأصلاً بتتغسلين بعد هالليله الحمره ومستخسره تتعبين نفسج تستشورينه أقولكم الحل مافي مفر لازم تغيرين يعني يوم إستشوار كامل وبضمير كأنج رايحه لحفله جوفي إشلون تتزينين إعتبري نفسج معزومه ويوم خلي شعرج كيرلي تسبحي وترسيه موس وكششيه صيري غجريه ويوم رفعيه ونزلي جمن خصله أقولكم على سر ترا الريايل يحبون الشعر على الويه حتى لو خصلتين ثلاث أهم شي شي يهفهف هههه

غرفة النوم

لها دور كبير في التعطير وتغير الشراشف دايماً إختاري الألوان المغريه وغيري عن الألوان إلي تعودنه عليها في بيوت أهالينه الألوان التقليديه خلج جريأه حتى في الألوان

خلصنه من التعليمات نجي للتطبيق

هو قاعد في الصاله يطالع التلفزيون إخذي عيالج رقديهم تكونين مضبطه روحج ومتسبحه وبارزه دخلي عالسريع شخطي الحمره وتعطري وعلى الحمام غسلي المنطقه الحساسه مره ثانيه لازم قبل لا تنامين معاه تغسلين نفسج وتتعطرين وروحي له بوسه على خده بوسه على رقبته مساج عالخفيف همسي بإذنه قولي له خاطري فيك وحشتني أو وحشني هذاك ( سميه بإسمه) أو إمسكيه بنفس الوقت وإنتي تبوسين فيه على خفيف وكلما حاول يبوس إبتعدي عنه دوخيه خليه يشتاق لعبي بأعصابه الريال يحب الصعب خلي كلامج كله همس بإذنه وإنتي تهمسين عضي بشفايفك على خفيف إذنه وفي نفس الوقت قول له من هالكلام إن ماركض وراج ماكون فلانه

أكمل بكره Time out

لاريسيا

مشكوووووووووووووورة
وهذى اللى اسوية دايما

(وارمى الخجل :blush-anim-cl:خارج الغرفة بس من اطلع اخذه معاى )

كيوت مامي

مشكوووووووووووورة
وبعدين الزوج يعرف متى الحرمة تكون تبغي هالشي ومتى ما يكون لها نفس فيه
ما يفوتهم شي...

غلا الاحبه

يازينك 0 كملي اليوووم

وفي فكره وهي انك ترسلي رساله مكتوب فيها
ابيك اليوم عشان نعمل كده وكده وكده0 والله تصرع

ماشاء الله تبارك الله
اسلوبك خطيييييير ويجنن
وبالعاميه وبكل وضوح
كل كلامك عسل ودرر وكل اللي قلتيه لازم يطبق بالواقع
سلمتي ووفقك الله

طاطا

تسلمى وكلامك صح ماشاء الله مو بسهله انتى الله يسعدك ويباركلك

هلوي

صعب اطبقه والله صار لي سنه و7 شهور وانا استحي واطفي النور

اغلب الاوقات انا اللي اطلب وبكل صراحه .. بس بطريقتي الخاصه :blush-anim-cl:

واذا بغيت اتغلى اخليه هو اللي يقول لي :icon31:

تسلمي على موضوعك .. والله يعطيك العافيه

لازم يفهم من عيوني
انا شو بدي
ازا ما فهم لغير انجلط
ههههههههههههههههه
يسلموووووووووووووووووو

مراوي22

مشكوووووووووووورة
وبعدين الزوج يعرف متى الحرمة تكون تبغي هالشي ومتى ما يكون لها نفس فيه
ما يفوتهم شي...
صدقيني في ريايل مايعرفون أو إذا هم مايبون يسون روحهم مو حاسين لكن المرأه الشاطره هي إلي تقلب مزاجه وكيانه بس مثل ماقلتي أغلبهم يفهمونها أصلاً مافي أشطر منهم في هالأمور لكن طرشيه سوبرماركت إيب لج شي جوفي إن ماعل يوفج :icon28:

مشكوره حبيبتي :msn-wink:

مراوي22

يازينك 0 كملي اليوووم

وفي فكره وهي انك ترسلي رساله مكتوب فيها
ابيك اليوم عشان نعمل كده وكده وكده0 والله تصرع
لاتسبقين الأحداث وتحرقين موضوعي ههههههه

فعلاً هالفكره وايد حلوه وراح أتطرق لها بعد شوي

مشكوره حبيبتي

مراوي22

تسلمى وكلامك صح ماشاء الله مو بسهله انتى الله يسعدك ويباركلك

الله يسلمج حبيبتي آنه حابه إني أفيد كل وحده متزوجه والله إني أموت قهر لما أسمع إنه فلان يخون زوجته أو فلان ينتقد زوجته حابه أقضي على الخجل لحياه أسعد

مشكوره حبيبتي

مراوي22

صعب اطبقه والله صار لي سنه و7 شهور وانا استحي واطفي النور
إذاً موضوعي هاي مخصوص إهداء مني لج وآنه ماكتبته إلا حق إلي يقولون نفس كلامج ماشاء الله في وايد حريم مو محتاجين أحد يعلمهم وفي حريم يبون أحد ينبههم على هالنقطه آنه ماراح أطلب منج تطبيقين إلي قلته بالحرف إنتي إخذي وخلي منه شوفي إلي تقدرين عليه إبتدي فيه وشوي شوي راح تلقين إنه الخجل راح منج

راح أتكلم عن النور وأهميته في الليله الحمره خلج معاي

مشكوره حبيبتي

أعلى