مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل تطلبين حقج في ممارسة الجنس ولا تنتظرينه هو إلي يطلب؟؟؟

موضوع مفيدجدا

مشكورة اختي مراوي

فنتظارك حبيبتي

بنت الشهري ياقلبي مو بس انتي تعانين حتى ا نا بس انا الخطوط اكثر شي بالارداف واسمرار بعد.. بس زوجي عااادي عنده ع قولته انتي عندي اطلق وحده هع هع ...ولا ازيدك بعد يشريلي ملابس من نعومي وأترقصله ولا همي هاللي فيني وهم عاجبه يعني ايزي يابنت الحلال اهم شي انتي بكامل صحتك وعافيتك يكفي لانو والله بتجيك حاله نفسيه من مقااابل روحك ماراح تخلصييين...الله يساعدك حبيبتي

رماديه

فعلاا عسى الماانع خييييير

الله يحفظهااا مراوي ويسعدهاااا

ننتظرهااا ان شاء الله

موضوع قمه ف الرووووعه الله يسعدك ويسخر لك زوجك يا كريم
بس ودي انك تعطينا افكار وحركات لطريقة دعوة الزوج للفراش والله محتاجه لهذا الشئ احس اني ف الامور هذه صفر ع الشمال الجرأه موجوده بس ابي افكاااااار لان زوجي يقول احب المفاجأه ابي اتعلم حتى لو ع الخاص
وانت قلتي نوعي بالجنس كل مره غير الاولى
وشلووووووووون ؟؟؟

موضوع رائع وقد يحتاجه الكثير منا
وبالنسبه للعرايس الجدد انا اقول حبيباتي لاتستعجلو وتفسخو الخجل
هو بيروح بنفسه وبالتدريج حاولي تجرئي نفسك بس ما انصحك تسوي كذا في
الاشهر الاولى من الزواج والله حلو خجل العروس ....
هذا رايي ...

وبالنسبه للمبادرة بصراحه انا ابادر بس بالمعقول يعني هو اكثر مني بكثير
احس حلو الرجل يشعر برجولته وهو اللي يطلب الجنس ...
وكمان اذا بادرتي حيكون تغيير بالنسبه للزوج انو انا المبادرة وتكون ليله غير شكل ..ههههه

دلع الخليج

انا رأيى ان بالاشهر الاولى اكيد بتكون العروسه خجلانه وهاذيه طبيعي يعني مب تفسخ الحياء مره وحده هههههههههه
ولم تمر فترة اهي تعود ريلها على المبادرة واهو بيتعود شوي شوي هههههههه
والافضل ان الريال اهو الي يبادر واكيد المرأه تبادر بس بذكاء يعني شوية ملابس اغراء وميك اب ودلع وجي يعتبر مبادرة من قبل المرأه والريال لو تعمل المرأه هاذيه الشغلات واهو مب فاهم خلص تغسل ايدها منه هاذيه ريال غبي هههههههههه

أعلى