مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي تزوج علي بعد سلسله من الخيانات اجبروا بخاطري وشدو من ازري

زيدي من اهتمامك بنفسك حتى يعرف ان مو هو كل محور اهتمامك
للأسف رجالنا لانهم يشوفون الحرمه كيف تهتم فيه وكل حياتها تدور حول زوجها بشكل جعلها
ترى الدنيا من منظاار زوجها !!

فتلقينه يتساهل بالأخطاء ويكررها لأنه عارف ان المرآه تلف وتدور حول زوجها .
حبيبتي حتى لو كنتي قويه وهو عارف كذا لاكن تظلين امرأه ونظرة الرجل لنا فظييعه !

انتي جبل مايهزه ريح خليك اسم على مسمى وخلي اهتمامك بحالك اكثر من أول وعلاقاتك
بصديقاتك عشان يعرف ان الدنيا لو ماصار فيها رجال مو بطاله !

وبإذن الله بيفكر هو جواته ويآآآآآآآآرب يرده لك ويخليه لك ويبعده عن كل حرآآم ..

حسبي الله ونعم الوكيل
كان الله في عونك
عفوا اختي
بس ودي اسالك سوال
ماهو نمط زوجك ؟
لكن اذكرك من كان الله معه فعلا هوجبل لايهزه ريح

ياقلبي عليك

وربي قريت كلامك زالغصه تذبحني عليك

اه ياالغاليه .. الله يكون بعونك ويصبرك ويجبر بقلببببببببببببك ياشيخه
ولاياسمحه ولايحلله لاهو ولا اشكاله

قلبي معااااااااااك وداعيلللللللللك وربي ضاق صدري

دعواتي لك !!

في النهايه الحمد لله الحمد لله الحمد لله

ولاعاد ادري موجود بالدنيا والا لا

وراااااااااااااح اطلب الطلاق عن قناعه تامه الله يسهل الامور ويطلقني بدون مشاكل

أختي الشئ اللي استغربه لما زوجج تزوج قررتي تطلبي الطلاق

ولما كان يخون سكتي

وين كان موقفج لما كان يخونج ليش ماطلبتي الطلاق

الحين زوجج تزوج بالحلال

والشرع محلل اربع

والله يكون في عونج

ياقلبي عليك

دعواتي لك !!

اختي استغفري ربج على هالكلام

الزوج تزوج على سنة الله ورسول

ياقلبي عليك

دعواتي لك !!

الف شكر لمشاعرك الرائعه وعساك ماتذوقين الغصه بحياتك

أختي الشئ اللي استغربه لما زوجج تزوج قررتي تطلبي الطلاق

ولما كان يخون سكتي

وين كان موقفج لما كان يخونج ليش ماطلبتي الطلاق

الحين زوجج تزوج بالحلال

والشرع محلل اربع

والله يكون في عونج

كان يخونني بس يختشي ويصرف على البيت واالعيال ولاهي بحياته ولايمنعني زيارات اهلي

من تزوج اعلن الحرب عليه والله منعني من اهلي ومن وظيفتي ولاعاد يدخل ريال الخبز تحيلي والله من شهور مابات بالبيت

ايش رايك اطلب الطلاق ام لا

نازي

عزيزتي انا للأسف مريت بنفس مشكلتك بالضبط ولا أزال فيها فبعد تضحياتي معاه لمدة 22سنة تزوج واحدة أقل مني بكل شي لكن عمري ما حسسته بانه اقل مني مثل ما قالت اختي الزوجة الثانية ولكن عاملته بما يرضي الله انه ولكن لاحظت يبصبص وايدعلى الفليبينيات وما اهتميت لأني قايمة بواجبه وزود بس قدر الله وما شاء فعل صدمني بانه تزوج خادمتي الفليبينية اللعووب بعد ما شدت اهتمامه بكلامها وجسمها وانا يا غافلين لكم الله اروح الدوام وارجع واصرف على البيت وعلى العيال واتكشخ علشانه وسويت اللي ما يتسوى علشانه ولكن ما يملي عين ابن آدم الا التراب سفرها بعد ما شكيت وحلف على القرآن انه ما له علاقة فيها المهم ظلت العلاقة بالتلفون بينهم وجابها بفيزا خدامة وتزوجها تعتقدين شنو حالتي بتصير انقهرت على حياتي معاه وتعبي وتسديدي لديونه واشياء أخرى بس اللي مسكت نفسي وعرفت انه ابتلاء من الله وانه سبحانه لما يحب عبده يبتليه وانصحك بقيام الليل وقراءة سورة البقرة يوميا بنية كشف الكربة وتصدقي بنفس النية والله العظيم أبشرج اني أفضل حالا وعرفت قيمة نفسي وتفرغت للعبادة اكثر والتقرب الى الله وانصحك بعد بالاستماع لأشرطة الشيخ صالح المغامسي وعايض القرني انا استفدت كثير منهم الله يصبرج ويعينك ويوفقج دنيا وآخرة آسفة على الاطالة

نفس قصتي بالضبط لكن زوجي تايلندية حسبي الله عليهم ونعم الوكيل رجال هالزمن ما همهم الا نفسهم

نازي

كان يخونني بس يختشي ويصرف على البيت واالعيال ولاهي بحياته ولايمنعني زيارات اهلي

من تزوج اعلن الحرب عليه والله منعني من اهلي ومن وظيفتي ولاعاد يدخل ريال الخبز تحيلي والله من شهور مابات بالبيت

ايش رايك اطلب الطلاق ام لا

أختي في البداية أخذي موقف وخلك ساكنة عند أهلك وبعدين أطلبي من عنده كل ما تحتاجينة واذا شفتين الوضع نفس ما أهو أطلبي الطلاق بشرط أن يكون على أقتناع تااااااااااااااااااااااااام

اسفطييييييييييه واحقريه وطنشييييييه وعيشي حيااااتك والله ان الرجال ماينفهموون عيشي حاتك

دنيا كئيبه

الله يصبرك اختي انا بعد زوجي متزوج علي وانا مالي غير 3 سنوات الشكوى لله بس نصيحه لوجه الله لا تطلبين الطلاق اذا عندك عيال تريهم هم الضحيه

سمهوره

حبيبتي ما قرأت المشكله كامله بس قرات بدايتها

عموما حبيت اقول أني قرأت في هذا المنتدى استشارات للدكتوره موزه ابحثي عنها عن الزوج الخائن وكيفية التصرف
وشيء ثاني انتي من البداية سامحتيه على خياناته الكثيره مع الشغالات وهذا بداية الغلط انك ما اتخذتي من البداية موقف حازم

بعيون زوجي

شوفي حبيبتي اكبر غلط سكوتك عليه من بداية خياناته وبالذات انه لما يعتذر وتسامحينه!!
تفاقمت المشكلة وصار عارف ومتاكد انه مهما يسوي اي شيء فيك فانتي تبوسين التراب الي يمشي عليها!
الحين احس العلاقة بينك وبينه في انحدار تام!!
والمشكلة انه صار بحرب معك!!!!!وانتبهي تتركين وظيفتك الوظيفة هي السند الوظيفة هي السند الوظيفة هي السند لا تنسين!!!!
وانا افضل تروحين بيت اهلك وتتخذين موقف حازم معاه واما سالفة الطلاق لازم تكوني مقتنعة!!
انا لو في مكانك والله اعذريني من زمان طلبت الطلاق ومن اول خيانة اكتشفتها له لاقوم الدنيا واقعدها عليه وعلى عالمه كله وماراح اسكت اطلاقا!!علشان يعرف ان الزواج وحياتي معه ماهي لعبة يلعب فيها!!!
لا انا غالية وشيخة بداخل نفسي وماهو اخر رجل بهالعالم فيه رجال عنه كثيرررررررر!!!!!!

الله يوفقك يارب ويسهل امرك........

كادي

أولا السلام عليكم جميعا
مشكلتك عزيزتي فيها جوانب كثيره و انت إختصرتي الموضوع لكن تبين لي عدة امور هي
* صرفك و مساعدته بالمال أرى ان الرجل الذي يستطيع أن يعيش أهل بيته يعني ليس بفقير هذا ما آخذ دوره وواجباته و اقوم مثلا بمساعدته بالإيجار او مصاريف البيت او النفقه علي و على اولادي فلوسي لي إذا احتجت زياده في التمتع أستخدمها لكن الأساسيات له ( انتبهوا إذا كان مستطيع )
* مسامحته على خياناته بدون رد اعتبار لكيانك أو تعويض
*وبما انه رجل يعشق النساء او ما يسمونه مزواج فهذا يحتاج لمعامله خاصه مثل ما تطرحه الأستاذتان ناعمه و موزه و أتوقع أن هناك خلل في شخصيته أو طفولته خصوصا من موقف انه تزوج من المرأه التي كانت زوجا لحارسهم في العمل .
و اكيد نمط الشخصيه له دور في حل المشكله .
و الله أعلم و أعانك الله

أعلى