مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي تزوج علي بعد سلسله من الخيانات اجبروا بخاطري وشدو من ازري

روزة حمرة

الله يعينك ويساعدك
حبيبتي والله والله لو انا مكانك ما اقعد وله دقيقه مو عشان اتزوج لا عشان كم مره خانني لا ومع شغاله
انا ما احرضك بس اسمحيلي هذا مو رجال لو انا منك لا ازعل ولا اقهر نفسي لانو ما يسووووووووووووى

الــحــلا

الله يكون في عونك ويصبرك
للهم الف مابين قلبي وقلب زوجي على الايمان والتقوى اللهم اغفر لي ولكافة المسلمات واعف عنا وارحمنا واكتبنا من الصالحين الاخيار اللهم يامسخر القوي للضعيف ومسخر الجن والريح لنبينا سليمان ومسخر الطير والحديد لنبينا داود ومسخر النار لنبينا ابراهيم سخر زوجي بحولك وقوتك وقدرتك لي انت القادر على ذلك وحدك لاشريك لك اللهم ياحنان يامنان ياذا الجلال والاكرام يابديع السماوات والارض ياحي ياقيوم اللهم حنن قلبه علي اللهم بحولك وقوتك تضع مودتي في قلبه انت ولي ذلك والقادر عليه برحمتك ياارحم الراحمين اللهم الف بين قلوبنا واصلح ذات بيننا اللهم اني اشكو اليك ضعف قوتي وقلت حيلتي اللهم اني لاحول ولاقوة لي الا بك يارب العالمين اللهم ارحم ضعفي ياارحم الراحمين اللهم اعطني على الضعف قوه وسخر لي من اقوى مني اللهم يامؤلف القلوب الف بين قلبي وقلب زوجي على محبتك وطاعتك ياارحم الراحمين اللهم انت الله الواحد الاحد الفرد الصمد اسألك اباسمك العظيم ان تهديني وتهدي زوجي وتجعلنا من عبادك الصالحين المتقين المفلحين وان تحسن خاتمتنا وتضلنا تحت ظل عرشك يوم لاضل الا ضلك اللهم لاتجعل لزوجي حضا ومتعة مع النساء غيري اللهم ارزقني وده وحبه وارزقه ودي وحبي اللهم اجعل زوجي حبيبا حليما كريما هينا لينا معي اللهم اجعلني عونا لزوجي على طاعتك واجعله عونا لي والن قلبه وسخره لي اللهم آمين..

نعومه كول

والله مايجي ظفرك
طالعي ايش اسمك جل مايهزه ريح وانتي الجل وزوجك الخايس هو والخايسه اللي اخذها عديمة الاخلاق هم الريح

اصبري واحتسبي الى الله واللي يهون عليكي انها اقل منك بكل شي
انا مثلك والحين رجع ندمان وطلق زوجته عشان ارجع اصبري وادعي اخر الليل باصلاح حالك وحالي وحال بنات المسلمين

sheetara

قصتي نفس قصتك و قلبي معك لاني حاسة بكل القهر اللي انتي فيه صدقيني لقد حاولت مرارا مع زوجي حتى أبعده عن هذه الفتاة ولكن دون فائدة حتى انه رآها بعينه مع رجال آخرين و قال عنها أبشع الألفاظ و بالنهاية تزوجها نصيحتي لك عيشي حياتك دون اعتبار لوجوده أعلم أن هذا صعب جدا فانا احيانا أنهار و قد أقضي بقية اليوم بالبكاء ولكن أحاول أن أخرجه من حياتي حاولي معي أن تنسيه وتنسي المك لا تنتظري النتيجة فقد يهديه الله و يعيده لك نادما أو يتمادى في ما يفعله وتنقلب الامور على رأسه و أكيد هيعرف قيمتك
ما تعلمته من هذا الدرس أن الحياة لا تتوقف بفقدان شخص عزيز و لا بخيانته فهو عايش حياته ومبسوط لماذا لا تعيشين حياتك وأنت تستحقين الافضل انسيه وابدئي بتقدير نفسك و عليك بالدعاء فانه راحة للقلب هذا الدعاء يبرد نار قلبي
اللهم اليك أشكو ضعف قوتي وقلة حيلتي و هواني على الناس أنت أرحم الراحمين الى من تكلني الى عدو يتجهمني أم الى قريب ملكته أمري ان لم تكن غضبانا علي فلا أبالي غير أن عافيتك أوسع لي أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات و صلح عليه أمر الدنيا و الآخرة أن يحل بي غضبك أو ينزل بي سخطك و لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة الا بك
اللهم اني مغلوب فانتصر و اجبر قلبي المنكسر
أعانك الله وفرج همك وهمي

الأزديه

أحتسبي يا الحبيبه

وخليها على الله

سهااااااااااااام الليل لا تخطي ولكن لها أمد

الله يجبر قلبك

الزواااج ولا الزنااا

قد تكون هذه الزوجه من يضع حدا لاخطااائه فهي على شاكلته

فياعزيزتي الزاني لاينكح الازااانية

اللهم اكفنا بحلالك عن حرامك واغننا بفضلك عمن سوااااك

أعاااانك الله

غاليتي
انتي جبل مايهزه ريح
قومي ابتسمي بفخر وانتصار وعزة وشرف
لأنه تزوج بأمرأة والعياذ بالله ساقطة كما تقولين
اذا هو يعلم في قرارة نفسه انك اكبر منها وأهم منها
وهي نزوة مثل ما قلتي وستزول
حني على زوجك واحتويه صدقيني هو يكابر ولكن في داخله يحبك ولكن يبدو انك كسرتي شيئا مهم في داخله

عزيزتي انا للأسف مريت بنفس مشكلتك بالضبط ولا أزال فيها فبعد تضحياتي معاه لمدة 22سنة تزوج واحدة أقل مني بكل شي لكن عمري ما حسسته بانه اقل مني مثل ما قالت اختي الزوجة الثانية ولكن عاملته بما يرضي الله انه ولكن لاحظت يبصبص وايدعلى الفليبينيات وما اهتميت لأني قايمة بواجبه وزود بس قدر الله وما شاء فعل صدمني بانه تزوج خادمتي الفليبينية اللعووب بعد ما شدت اهتمامه بكلامها وجسمها وانا يا غافلين لكم الله اروح الدوام وارجع واصرف على البيت وعلى العيال واتكشخ علشانه وسويت اللي ما يتسوى علشانه ولكن ما يملي عين ابن آدم الا التراب سفرها بعد ما شكيت وحلف على القرآن انه ما له علاقة فيها المهم ظلت العلاقة بالتلفون بينهم وجابها بفيزا خدامة وتزوجها تعتقدين شنو حالتي بتصير انقهرت على حياتي معاه وتعبي وتسديدي لديونه واشياء أخرى بس اللي مسكت نفسي وعرفت انه ابتلاء من الله وانه سبحانه لما يحب عبده يبتليه وانصحك بقيام الليل وقراءة سورة البقرة يوميا بنية كشف الكربة وتصدقي بنفس النية والله العظيم أبشرج اني أفضل حالا وعرفت قيمة نفسي وتفرغت للعبادة اكثر والتقرب الى الله وانصحك بعد بالاستماع لأشرطة الشيخ صالح المغامسي وعايض القرني انا استفدت كثير منهم الله يصبرج ويعينك ويوفقج دنيا وآخرة آسفة على الاطالة

sanna

إختي قصتي من قصتج تقريبا بس ما أعرف منو هاي إلي خذها ولا تهمني
ضايقت عمري وايد وعشت في ضيق وايد شو إستفدت غير الهم والغم والأخ عايش شهر عسل حسبي الله عليهم

إختي خليج قوية حبج له لا تبينينه له وحبي نفسج وايد وإهتمي فيها ودلعيها وخليه في حاله ولا تركضين وراه بي يوم إن شاء الله بيندم وايد

في النهايه الحمد لله الحمد لله الحمد لله

ولاعاد ادري موجود بالدنيا والا لا

وراااااااااااااح اطلب الطلاق عن قناعه تامه الله يسهل الامور ويطلقني بدون مشاكل

مهههاوي

الله يكون بعونك خيانة الرجل لزوجته لاتعني عيبن بها لاوالله ولاكن لنقص وعيب فيه هو والمجتمع الظالم الذي يساند الرجال ولايحسسه بغلطه والله اني مقهوره على شانك وصدقيني غيرك كثير

الله يصبرك ويسخر لك زوجك ويبعده عن الحرام انتبهي لنفسك منه وخاصة ياعزيزتي الامراض غريبة عجيبة ادعي ربك واكثري من الاستغفار وربي يعوضك خير

أعلى