مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

رمى بوجهي زباله الحمام

السلام عليكم بنات
البارح اتهاوشت ويا ريلي طبعا الهوشه بس كلام بدون ضرب او صراخ لان احنا هوشتنا لازم يكون فيها شي من هذا القبيل... المهم اهو قاعد يقول حقي كلام وسخ وانا ارد عليه بس بدون كلام وسخ وقاعده اقوله تراك قاعد تغلط ومافيه كلمه قذره ماقالها لي بعدين رمى لاب توبي بالا رض وجا بيطلع وقف عند الباب وانا حاطه زباله الحمام رفع الزباله وضربها ع ويهي باقوى ماعنده
وش رايكم قد ضربني وصرخ علي بس احس هالحركه مووووووووووووت موتتني
ومن امس وانا قاعده بغرفه بنتي ولا طايقه اشوف ويهه وكل اشوي ييي لغرفه بنتي ويضرب الباب بقوه ويقول ترا مو بيتك عشان تقفلين البيبان وانا قاعده من البارح مو طايقه ويهه وش اسوي الحين

(2008)

ماااادري وش اقووولج .. بس الصراااحه الحركة تبط المرااارة ,,

ماتووقع اني اقعد في البيت بعد هالحركه ..

ماافي احد من اخواني او خوواتي سوواها ويجي زووجي شرريك عمري يسويها

كرز توت

بصراحه انتي الغلطانه لانك سامحتله من الاول انه يضربك

سوري مااقدر افيدك لان اللي من متعود يضرب لازم يتمادى والله يستر لايجي يوم ويضربك بعصا اوخيزرانه

الله يعينج يا اختي ....

انا ما بقول لج اطلعي من البيت ... بالعكس اطلعي من الغرفة بنتج وارجعي لغرفتج وتصرفي في بيتج ع كيفج بس لاتعبرينه .... وعودي عمرج لو عصب لا تردين عليه بس اسمعي ... ويوم يخلص ..... بوسيه ... وصدقيني راح يسكت ... ما بعيد هالشيء ... والغلط انكم من قبل يوم تضاربون تسبون بعض هالشيء غلط ...
الله يهديكم ويوفقكم ....

2008 شكرا ع الرد واقولج ان الريال بهالزمن يستانس اذا حرمته زعلت وراحت عشان كذا صرت ماحب ازعل ولو تهاوشنا اقعد بالبيت
كرز توت صح هو قد ضربني بس ضرب عادي يضرب ع كتفي او يدي ا وانا اعطيه حقه <<تعودت بس ماعمره صفقني والله لو ضاربني اهون علي من الحركه الي سواااااااااااها

السمارهـ

حبيبتي انـا توني ماتزوجت بس والله ماا اجلس عندهـا بالبيت ولادقيقه وانت الي خليته يتمادي عليك وشكرااااااا

الله يهديه ويصلحه لك يارب ويعينك ويعيني الله
والله اتعبونا مهما سوينا ما يرضيهم ومو عاجبهم انا تخيلي يا اختي من اول الرمضان وانا عند اهلي وقالل لالا تتصلين ولا اشوفج وليما اليوم ما صار شي قاااااااااهرني
استغفر الله رمضان والوحدة ما ودها تغضب ربها بس والله هم يجبرونا.. تقبلي مروري

السماره .. الزعل عند الاهل مايفيد............السكوت من ذهب الله يعينك ويعينا الرجال بلاء علينا

نزاهى

سلام اختى كل عام وانتى بخير
اختى انصحك تصلين ركعتين اخر الليل وادعى ان الله يهديه استمرى كل ليله وشوفى والله انا مجربه الله سبحانه وتعالى يستجيب دعا المضلوم

بيب بيب

صراحه موب اسلووووووووب !!!!!!!

انتي فجي عن عمرج هالمعتقل اللي حابسه عمرج فيه

طلعي من غرفة بنتج

وتحركي براحتج في بيتج

حلوه البيت مو لج

عيل هو جايب البيت حق عمره ؟؟

سوي اللي تبينه في بيتج

بس حقريييييييييييييه

حتى لو كلمج لاتردين عليه

ولا حتى تحطين عينج في عينه

اعتبريه مو موجود

ممكن هالشي يعذبج بس تحملي

لين ماينكسر اهووو

بعدين اذا جا لج فتحي حوار معاه

ان اللي قاعد يسويه لج مو حلوووو من ريال

ولا حلووو في حقج كازوجته وام عياله

وكل شي يجي بالحوار الهادي

والله يساعدج عيوني

بس لاتعدينها صراحه

لازم يعرف قدرج

عيون عزيز

الله يهداج بس.....ليش تجادلين الريال وهو معصب؟؟؟؟؟
هاي أكبر غلط تسويه المرة....المفروض تسكتين لين يخلص كلام ....ترا الرسول عليه الصلاة والسلام تعوذ من قهر الرجال......
ألحين نصيحة مني أرجعي لغرفتج بس بدون كلام...خلج رسمية زيادة في تعاملج معاه...حتى اسمه لا تنطقينه ....واكشخي بشكل مضاعف غير كشختج المتعود عليها....خليه يتفلفل.....حطي مكياج أوفر واللبس البسي أشياء مغرية بس مب قمصان نوم وكعب واكسسوارات وعيشي يومج عااااااادي....عطيه أغراضه وانتي ساكتة...تعطري وتبخري ولا ترضين بسهوله خليه يندم عالحركة اللي سواها .....وانتي فديتج امسكي أعصابج مرة ثانية,,,,يعني لو عصب خلج سااااااااكتة وبعد ما يهدا اهنيه ناقشيه بهداوة وبيني انج متضايقة من عصبيته صدقيني بيستحي على دمه...اكسبي الموقف لصالحج....
الله يهدي سركم ويجمع بينج وبين ريلج على خير دايما.....

بيب بيب...تسلمين عمري على الرد والنصيحه واذا على البت كل ماتهوشنا يقول تراج قاعده بحلالي وفي بيتي احسه ناقص عقل اذا قال هالكلام

Miis

مفسرة أحلام
والله يا اختي الحبيبه لازم تفهمين زوجك واضح عليه انسان عصبي وانتي لابد تكونين بارده

وانا ارد عليه بس بدون كلام وسخ وقاعده اقوله تراك قاعد تغلط
العصبي يوم يعصب مايبغا اللي قدامه يطالع حتي فيه

بس تلقين قلبه طيب هذا مخليه يتحارش فيك بالغرفه ومايبغاك تقفلين الباب

والله كمان لابد تعترفين انك غلطانه بردك عليه خليه يقول اللي يقول مصيره يهدا ويركبه الغلط

اعتبريه اذا عصب وصارخ مجنون ومخفي بعد يعني تخيلي انه مسلسل بصوت عالي ولاياثر فيك بالعكس

قومي واطلعي برا وقفلي على نفسك او اذا كان من النوع اللي يقول لااقعدي قدامي وانا اهزأك عادي

ناظري بالجدار شوفي التشققات اللي فيه حاولي تركزين بشي بعيد مره لين يخلص وتشوفين كيف يحس انه صغير

جنبك عموما صار اللي صار

وانتي هدي نفسك وعلى كلام وحده من الاخوات (عيون عزوز ) < عاقله هالبنت دايم

اكشخي واعتبريه ظل لاوجود له اخدميه من باب رضا الله وبس لاتخلين اي عواطف تتحرك لين يبكي مو بس يعتذر

والله يسخره لك ويسخرك له

بيب بيب

خليها في بالج هالكلمه اللي كله يعايرج فيها

اذا جاكم يوم وانتوا مثل العصافير ومتواديييين وتحسينه ذايب فيج

كلميه عن هاي النقطه

ابتدي معاه بأسئله تجرين فيها اعترفات مشاعره نحوج , بعدين عاتبيه بدلع البنات

لو البيت مافيه انتي شو راح يسوي شو شعوره .... ... .

قولي له انت شمعة البيت بس انا اللي اضويهاااا بس بدلع هاه

ومن هالحجي ههه

مدحيه ولزقي عمرج بكل كلمة مدح في حقه ههه

غـادة

لسانه متبري منه وتجادلينه؟ .. المعصب ما ينرد عليه . كذا تزيدين النار زيت . يمكن جت كلمه استفزته وخلص كلامه وما دامه راعي ضرب طبيعي جاء دور يده .. وسوا هالحركة السخيفة.. اذا ما كان نقاش ناس كبار .. طبيعي راح يصير فيه كذا وأشد .. يعني لا تحدينه يستخدم إيده قومي عنه إذا عصب . وخلي حركته هذي درس عشان تتحاشين إسلوبه وتطنشينه . الله يهدييييييه بس .ويعينك .

عيون عزيز

وانتي هدي نفسك وعلى كلام وحده من الاخوات (عيون عزوز ) < عاقله هالبنت دايم

لا تقولين جي ترا استحي خخخخخخخخخخ:in_love::in_love::in_love:

الله يسعدك ياقمر ان شاء الله
ادعي دايما ربي يهدي واكثري من الاستغفاااااااار ولا تنسي قيام الليل<<<< احنا في ايام فضيله ادعي لا تيأسي

وياقلبي الرجال اذا ما لقى احد يرده من اول مره مد يده

صدقيني راح يتمادى والله العظيم<< مجربه وندمت

لازم رجال حكيم يكلمه وينصحه
علشان لايتطور الموضوع ويمد يده عليكي قدام ابنائك<< والله يتعقدو ولا عاد يحترموكم ابدا

يا قلبي خدي موقف قوي

لازم بين الزوجين الاحتراااااااام صدقيني لو فقد<<< سارت العلاقه معدووووووومه

(2008)

2008 شكرا ع الرد واقولج ان الريال بهالزمن يستانس اذا حرمته زعلت وراحت عشان كذا صرت ماحب ازعل ولو تهاوشنا اقعد بالبيت
كرز توت صح هو قد ضربني بس ضرب عادي يضرب ع كتفي او يدي ا وانا اعطيه حقه <<تعودت بس ماعمره صفقني والله لو ضاربني اهون علي من الحركه الي سواااااااااااها

والله صااادقه يوم قريت الي ردووو عليج .. قلت اناا ماعندي خبرة في الحياا...

توني متزوجه انتو اخبر ؟

والله يعينج

أعلى