مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

رمى بوجهي زباله الحمام

حسبي الله على الشيطان
هدي من نفسك ولا تردين ازين لك والله بنتك راح تتعقد من هالسوالف

بعد السلام ؛
الله يكون بعونك عزيزتي لكن مدام متعودين ع هالأسلوب ارجعي طبيعية واغلبيه بالطيبة خليه هواللي يرجع يعتذرلك وينفشل من تصرفه لا ويجيبلك هديه بعد..
نصيحة لوجه الله(اكسبيه بالطيبةوالحنان)

اختي اطلعي من غرقة بنتك ورووحي غرفتكم بس لاا تعطينه وجه سووي اللي عليك ولا تراضينه لانه هو اللي زعلك عشاان يعررف انك زعلاااانه منه ولا عاااد يكررهااا

عايشه يومي

معليش اختي بس انتي الغلطانه لانك من البدايه سامحه له يمد يده عليك انا لو منك اروح بيت هلي واخليه يترجى فيني مو جاريه عندي بس يضرب فيني

دانة_بوظبي

يقهرووووووووون الرياااااايييل ..

مب هالاشكااال اللي يذلوون الحريم ... الاسلاااااام عززنا وكرمنـا .. وهالسخييفييين يذلووونـــأأ ..

الغلطه غلطتنا يووم نسكت عنهم ... صدق حقيييرييين .... وماينعطووون ويه .. مب لان نحن جنس ضعيف .. يستغلووون ضعفنــاا ... نحن محتااييين .. ظهر .. محتاايين ريااال يعززنـا .. ويعيشنــأا .. مب ريااايييل يذلووونـا .. ويضربووونــأأ ..

والله انا لو ريلي يضربني .. بيشوووف الويل مني .... ومن اهلي ...والله يحفظ لي ريلي اللي يحافظ ع كرامتي .. ويعززنـي .. والله يصبركن ع المتخلفييين والجهله .. اللي مايعرفوون قيمه الحرمه ..

ميوسه

السلام عليكم بنات
البارح اتهاوشت ويا ريلي طبعا الهوشه بس كلام بدون ضرب او صراخ لان احنا هوشتنا لازم يكون فيها شي من هذا القبيل... المهم اهو قاعد يقول حقي كلام وسخ وانا ارد عليه بس بدون كلام وسخ وقاعده اقوله تراك قاعد تغلط ومافيه كلمه قذره ماقالها لي بعدين رمى لاب توبي بالا رض وجا بيطلع وقف عند الباب وانا حاطه زباله الحمام رفع الزباله وضربها ع ويهي باقوى ماعنده
وش رايكم قد ضربني وصرخ علي بس احس هالحركه مووووووووووووت موتتني
ومن امس وانا قاعده بغرفه بنتي ولا طايقه اشوف ويهه وكل اشوي ييي لغرفه بنتي ويضرب الباب بقوه ويقول ترا مو بيتك عشان تقفلين البيبان وانا قاعده من البارح مو طايقه ويهه وش اسوي الحين

عزيزتي

اكبر غلط تردين على زوجك بوقت غضبه وتناقشينه

لانه مايشوف قدامه بحالة غضب

حتى لو كنتي على صح لاتتكلمي باي كلمه اذا شفتي الموضوع كبر وفقد سيطرته

التزمي الصمت

بيني انوثتك بالموضوع وانسحبي وانتي مجروحه بكم دمعه مصطنعه

ووقت مايهدى الوضع اشرحي له الاسباب بدون صراخ

موفقه

abeer abdulmohs

الله يهداج بس.....ليش تجادلين الريال وهو معصب؟؟؟؟؟
هاي أكبر غلط تسويه المرة....المفروض تسكتين لين يخلص كلام ....ترا الرسول عليه الصلاة والسلام تعوذ من قهر الرجال......
ألحين نصيحة مني أرجعي لغرفتج بس بدون كلام...خلج رسمية زيادة في تعاملج معاه...حتى اسمه لا تنطقينه ....واكشخي بشكل مضاعف غير كشختج المتعود عليها....خليه يتفلفل.....حطي مكياج أوفر واللبس البسي أشياء مغرية بس مب قمصان نوم وكعب واكسسوارات وعيشي يومج عااااااادي....عطيه أغراضه وانتي ساكتة...تعطري وتبخري ولا ترضين بسهوله خليه يندم عالحركة اللي سواها .....وانتي فديتج امسكي أعصابج مرة ثانية,,,,يعني لو عصب خلج سااااااااكتة وبعد ما يهدا اهنيه ناقشيه بهداوة وبيني انج متضايقة من عصبيته صدقيني بيستحي على دمه...اكسبي الموقف لصالحج....
الله يهدي سركم ويجمع بينج وبين ريلج على خير دايما.....
والله العقل زينة:icon31: الله يثبتك ويديم عليك امين

معتوقة

[QUOTE=المحاميــة;3429994]الله يعينج يا اختي ....

انا ما بقول لج اطلعي من البيت ... بالعكس اطلعي من الغرفة بنتج وارجعي لغرفتج وتصرفي في بيتج ع كيفج بس لاتعبرينه .... وعودي عمرج لو عصب لا تردين عليه بس اسمعي ... ويوم يخلص ..... بوسيه ... وصدقيني راح يسكت ... ما بعيد هالشيء ... والغلط انكم من قبل يوم تضاربون تسبون بعض هالشيء غلط ...
الله يهديكم ويوفقكم ....[/QUOTE]

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تبوسه وتتصرف عادي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله حتى الحيوان يستنكر هالتصرف
زباااااااااااااااااااااااااااااااااااالة حماااااااااااااااام

hnoon

سلااااام

البنوتاااااااااااات ماقصروا

واكثر وحدة عجبني كلامهااااااا

اظن اسمها عيون عزوز

وبضيف عليه شيء بسيط

انو لاتكلميه بس لبي له طلابته او احتياجاته من دون ماتكلميه

ووووو لاتكلمية الا لما يعتذرررررررررر لك

تقبلي مروري

حنون

شكررررررررررررا ياحبيباتي ع الردود والتفاعل معي بقولكم انا قمت وصلحت الفطور واتروشت وتزينت ورجعت الغرفه وجالسه ع الاب توب يوم جاء وقت الفطور قمت وحطيته وبالمطبخ يبسالني عن شي يقولي هيه هيه ردي وانا حاقرته مارفعت عيوني فيه حتى بعد الفطور رجعت لغرفه بنتي(بنات انا بغربه بامريكا حتى مافيه احد ازوره اخت او صديقه عشان اغير جوووووو الي اعرفهم مايجتمعون الا بيوم واحد بس)المهم تخيلو بنتي وش سوووووت مره مستانسه مع ابوها ويوم طلعت من الغرفه ادزني ماتبغاني اقعد معهم لاتقولون عقلي صغير بس حقدت ع بنتي وعمرها 3 سنوات حسيت جتني الصيحه والله بنات ابيه يعتذر عن الحركه بس والله شكله ماعنده نيه لانه مستانس احس بس ابيه يعتذر عن الحركه الي سواها بس

لاما اعتقد انه المفروض تخرجين من بيتك هذا بيتك حبيبتي
لو انا مكانك وسوى هالحركة اخذ الزبالة مرة ثانية وعلى وجهه والا مقفاه وبس

سوسيتا 515

وليش تردين وهومعصب إذا عصب أسككككككككككككككككككككككككككككتي وحطي راسك بالأرض حتى يخلص ويطلع من نفسه ... أنتي إلي جبتي هالشي لنفسك ..ألله يوفقك..

hnoon

سلاااام

ياقلبي خلك نفس ماأنتي

وبنتك صغيرة مالها دخل

احقريه ومرده بيعتذر

الالاتتتراجعي عن قرارك وفعلك

حنووون

المهمومه22

الله يعينك نفس طبع زوجي واذا عصب مايدري وش يقول
اهم شي لاتغلطي غلطتي وتخرجي من بيتك خليك في بيتك وحاوليه تكلميه وهو هادي
اهم شي الحين اطلعي من الغرفه والعبي مع بنتك واضحكي وصلحي اللي تبين بس طنشيه وكانه مو موجود
وقومي بواجباتك كامله والله يصلح مابينكم

هواجسهـ

المحااميه .!!!

خيرر خير خير ؟؟

ويوم يخلص ..... بوسيه ...

بعد مارمى الزباله ؟؟؟!!!!

لا حبيبتي ... بعد ماايعتذر ويبوس رجولك .. ويدينك

صح ممكن تسوين كذااا

ماقول الا اسفهيييييييه دامك ماااتعرفين تصرفين

اصمتي .. صمت قاااااااااااااااااااااتل

لحد ماااااايراضيك

اذا ماتقدرين تروحين لاهلك .. اجلسي ببيتك ..

وسوي شغلك .. ولكن بصمت بدون شيء

خليه يبربر منا لبكره ويصايح ويطق بيباان الدنيا كلهاااا

وانتي ولا كانك تسمعين

لحد مااايتكلم ويعترف بخطأه

ساعتها

قولي اللي تبين

واقبلي عذره

وياليت مو اي عذر تقبلينه كانك مااصدقتي على الله

آآه بس

بعدين ارجعي للهوشه .. هل انتي وااثقه انك مااسويتي شيء تستاهلين هذا كله ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!

ياليت نعترف باخطانا .. ونشووف

لأننا ماانعرف ولا تعرفينا ولكن انتي تعرفين نفسسك

او ارجعي لكلامي الي فوق

موفقه

الله يسخركم لبعض

هواجسهـ

اصبري .. لووو شهررر

المهم الي سويتيه اليوم ... صح ..

واحلى شيء حاقرته وسافهته ولا تطالعين فيه

واشغلي نفسك بالتراويح والسنن والقرآن

ومصيييره يرجع

لو شهر لو سنه

عآآآآآآآآآآآآآآآآآدي

المهم كرامتك .. ترجع

بس اذا اذا حدك تكلمين قولي كلمه وحده فقط

قولي

( بأمريكااا وغربه .. مصدر عزتي .. ذلني ..وش تبيني اقووول واتكلم ...)

وأطلعي عنه للغرفه

إعصار الحب

هوني على نفسك حبيبتي وخليك واثقه من نفسك واحقريييييييييييييييييه خليه يتأدب وانتي قاااعده حسسيه انك رااااايقه وسوي نفسك مستمتعه بوقتك أقرأي قرآآآآآآآآآن والله والله راح ترتاحين وكأنك لفيتي العالم كله صلي لك ركعتين أشغلي نفسك بشغل البيت وتزيني وصدقيني رح يجي يعتذر لك خذي الجو عليه قبل لاياخذه منك انتي اللعبي مع بنتك أكليها سبحيها خليه وحيد وراح يحس بالقهر والله يكون في عونك

حبيبتى
المشكله ماهى صغيره وكون انه ييجى لغرفة الصغيره معناها انه يبى المصالحه
هونى على نفسك
ده طبع الرجال لما ييجى لعندك يجيب الغم من اجل الصلح
الله يعينك ويسخرلك زوجك

أعلى