مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

*¤!||!¤* ملف الدلع لزوجات الرجل العاطفي الرجل الجنوبي *¤!||!¤* ‏.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مشكووووووووووووورة ننتظر جديدك

وانا بعد يحب التشيزكيك

بس وينك ياصاحبات الخبره
كيف نتصرف معاه بالملكه
ميور الاموره وينك

منقول للامانه
نصيحة امرأه متزوجه من رجل (جنوبي شرقي)

لما يزعل و يخاصم يجيب لك قصص و حكايات عن خلافات سابقة بمعنى انه لا ينسى بسهولة و يجمع الكل في مشكلة واحدة ؟ و يفتكر لك حركة او كلمة حصلت من شهور ؟

و بالعكس لا يحب تفتحي معه مشكلة فاتت او تتكلمي عن خطأ ارتكبه او سوء تصرف صدر منه

يقولك تعالي اكلمك في موضوع و يفضل ساكت فترة و يتكلم بهدوء شديد و روية و طبعا الشخصية الحارة الشمالية الشرقية تروح في خبر كان بسبب حالته دي ههههه .

ممكن يحب ينكد عليك لكن انتي لا تفعلين

يكره ان تساليه اين انت او ماذا تفعل ؟ او تلحي عليه بمكالمات كثير

عندما يزعلك و ياتي يصالحك لا يحب تتمنعي كثير يزهق سريعاً من المحايلة و المناهدة معك و يحب لما يصالح ترجعي فورا لحالتك الطبيعية بعكسه هو لما يزعل ممكن يجلس كم يوم تحايلي فيه
ويقولك كلمته المعتادة " خلاص خلاص شوية و ارجع تاني كما كنت !!"

يحب ان يقوم بشراء اغراض البيت و طلباته و يكره ان يراك احد غريب

يحب الانطواء و لا يحب الصداقات الكثير و الجلوس في دوشة و ضوضاء و يفضل الجلسات الهادئة

يحب الرسمية في التعامل و يحترم المواعيد

يحب ان ينام و هو يحتضنك و يحبك ان تفعلي نفس الشىء

يحب الاكلات غير التقليدية و كما قالوا الاخوات يحب السفرة المنمقه و الحركات و الشموع و الفوطة و الزهور ,,الخ .

بالنسبة للمبادرة هو لا يفضلها كثيراً لكن يحب يراك متجدده في تصرفاتك الجنسية عندما يظهر لك رغبته في الجماع .

يحب التغير الدائم في ملابس النوم و لا يكتفي بالطويل فقط بل التجدد يجدد مشاعرة و يثيره جداً

يحب نعومة البشرة و يحب الثدي الكبير و العناية الشديدة بالجلد خاصة المؤخرة

يحب تغيير اوضاع الجماع باستمرار

لا يحب السمنة الشديدة و لا النحافة المفرطة بل يحب ان يشعر بلحمك و شحمك و نعومة جلدك لكن بالوسطية

عندما يكون في البيت يحب ان تكوني له وحده لا كلام في التليفون و لا النت و لا تفكير في اي شىء الا هو فقط

مووووف

أهلين بلقيسات............آنا زوجي جنوبي غربي على ماأضن ..
رومنسسسسسسسسسسي.....يحب تلمسين فيه في أي وقت.................. مايحب ينام بدوني ويتضايق إذا راح للسرير لوحدة ....... ملتزم بالوقت بالدقايق وهذا ينرفزني حيل.......يحب السفر معاي حتى ولو بمبلغ قليل ........يشاهد التلفاز ثلاث أرباع اليوم تقريبا وإذا قلت له خلاص راسي بينفجر طفه شوي ......يقول شبنسوي يالله تكلمي وآنا أسمعش .......مايعرف ينظم حياتنا من الناحية المادية مع أن راتبه حيل زين .......تخيلوا في أحد الشهور خلص الراتب قبل 10 أيام من إنتهاء الشهر والسبب لأن مشترك في جمعيات وأسهم وووو...ويعطي هذا ويساعد هذا وآنا آخر وحدة يفكر فيها أني محتاجه.......كثير النوم....قليل الكلام .....يحب الشورت الجينز مع تي شيرت أو ستيانه ربط مثل ألي يلبسونها على البحر...أي أكلة تمشيه ويقول لا تعبين نفسك وجلسي معاي بدل من وقفتك في المطبخ .........يحب الحلويات .....هذا ألي عني الآن ....باي

حبةلولو

أهلين بلقيسات............آنا زوجي جنوبي غربي على ماأضن ..
رومنسسسسسسسسسسي.....يحب تلمسين فيه في أي وقت.................. مايحب ينام بدوني ويتضايق إذا راح للسرير لوحدة ....... ملتزم بالوقت بالدقايق وهذا ينرفزني حيل.......يحب السفر معاي حتى ولو بمبلغ قليل ........يشاهد التلفاز ثلاث أرباع اليوم تقريبا وإذا قلت له خلاص راسي بينفجر طفه شوي ......يقول شبنسوي يالله تكلمي وآنا أسمعش .......مايعرف ينظم حياتنا من الناحية المادية مع أن راتبه حيل زين .......تخيلوا في أحد الشهور خلص الراتب قبل 10 أيام من إنتهاء الشهر والسبب لأن مشترك في جمعيات وأسهم وووو...ويعطي هذا ويساعد هذا وآنا آخر وحدة يفكر فيها أني محتاجه.......كثير النوم....قليل الكلام .....يحب الشورت الجينز مع تي شيرت أو ستيانه ربط مثل ألي يلبسونها على البحر...أي أكلة تمشيه ويقول لا تعبين نفسك وجلسي معاي بدل من وقفتك في المطبخ .........يحب الحلويات .....هذا ألي عني الآن ....باي

حبيبتي احس زوجك جنوبي شرقي والله علم

بنت ابوها*

ما شاء الله عليكم...

الله يسعد الجميع...

بس عندي ملاحظة أو طلب

ياليت تعطونا نصايح عن الدلع مع الجنوبي في فترة الملكة

خصوصا إذا كانت الزيارات قليلة وكيف يكون الدلع في المكالمات معاه؟؟

رغم إني محتارة أبغى اتأكد انه جنوبي بس مش عارفة كيف

تنصحوني أني أختبره مباشرة يعني أقصد إختبار استاذتنا ناعمة الهاشمي

والا اش رأيكم؟؟

gleam

ليه نمتوااااااااااا :(
خلونا نفيد ونستفيد ..

شو رايكم كل وحده تكتب اش افضل الملابس اللي يفضلها زوجها الجنوبي _ الشعر كيف يكون طويل ولا قصير ولا مصبوغ _ الاكسسوارات _المكياج _ بالنسبة للطلعات والتمشيات اللي بينكم وين يفضل يروح _ امممممم كل وحده تكتب اللي عندها وخلونا نثري هالملف ونجدده

يالله شدوا حيلكــــــم ..

دمتم بود

بنت ابوها*

ألو... الحبايب موجودين...

امممممممممممممممممم

أحس كأني مش موجودة...

يعني مافيه أحد جاوب على سؤالي؟؟

ولا فية أحد أعطاني رأيه؟؟

حتى لو ما جاوبتوني << قلبي أبيض مسامحتكم...

مساء الخير عليكم ..
حبيت اسالكم حبوبات الرجل الجنوبي الغربي .. اذا صارت زوجته جنوبيه غربيه شيصير ؟
يعني يتكيفون مع بعض ولا تضاد ؟ وحبيت اسألكم عــن الالوآن الي يحبها ؟

ويعطيكم الف عافيه :$
ياعمري اذا هوه جنوبي غربي وانتي مثله اكيد راح يحصل تكافوء
الرجل الجنوبي رجل الرومانسيه واكيد تعرفين لون الرومانسيه المفضل هو اللون الاحمر

aiase

اهلين حبيباتي زوجات الجنوبي..........حبيت ارد بعد مااقرا للكل كل الى قلتوه تقريبا صحيح ...............لاني عرفت هي الاشياء مع الايام والسنين التي مرت مع حبيبي الجنوبي ..........احبه وايد وايد...........مر على زواجنا عشرين سنه الحمد لله عرفته بالفطره ولاني احب التعدل والتزين واحب اكون امراه جديده كل يوم هذي ساعدني وايد ............................لاني اكتشفت بعد اسنين انه يحب هي الشي وانا كنت اسويه الحمدلله ............بس في اشياء ثانيه عرفته بالتجربه والمواقف.................الحمدلله انا دائما اقرا واسمع عن الحياه الزوجيه من قبل لااعرف النت وتعلمت اشياء واستفدت من اشياء اخرى واهم شي الدعاء الى الله عند الحاجه وعند المشاكل لان البيوت لاتخلى من المشاكل وخاصا اذا عندكم ابناء وتمر على الحياه الزوجيه فترات من الفتور او التغير لان الرجل يتغير مع مر السنين ومزاجه يتغير وحتى رغباته تتغير فعلى المراه تعرف ولاتتفاجأ من التغير ولكن تفكر وتحلل وتطلع وتسال اهل الخبره ولاتاخذ بكل الي يقولونه الا اذا تاكدت ان هي الشي يناسب زوجها لان كل وحده تعرف زوجها وهناك فروق فرديه بين الزواج حتى لو كانوا جنوبين كلهم لان كل واحد جاي من بيت مختلف عن الاخر ............اهم شي مع الجنوبي ان ماتضخمي الامور وفوتي...........

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكر عزيزتي صاحبة الموضوع من كل قلبي

موضوع رائع ومهم وخاطري من زمان بموضوع مماثل

واشكر اخواتي ومشاركاتهم وافادتهم لنا

ما ادري اذا راح اقدر افيدكم

او اضيف شي جديد

الرجل الجنوبي فعلا يحب المفاجاءات ورومانسي مرررررررره

يحب الدلع وطول الوقت تكوني انتي فعلا حبيبته ودلوعته

يحب انك تعبري عن مشاعرك ودايما وتختارين اوقات حلوه واهم شي تكون اوقات مميزه بينكم....

يحب الالوان والتنويع باللبس

الجنوبي رجل على غير العاده,,,يكره الروتين بأي شي

ودايما التجديد من اولوياته

ورجل غامض وجذاب و لأنه يحب الدلع( حتى هو مدلع)

طبعا انا لسه بأيام الملكه

وخبرتي على قدي ومنكم نستفيد

اختي بنت ابوها))

ياريت لو نفيد بعض بما انه لسه احنا بايام الملكه

بصرااااااااااااااااحه فتره حساسه ويصعب التعامل مع الرجل الجنوبي بهذي الفتره

خصوصا لو انكم بعيدين عن بعض

اتمنى تفيدونا يابلقيسيات

كيف نتصرف مع الرجل الجنوبي بايام الملكه

من اول شي الين وقت الزواااااااااج

ودعواتي للجميع

بنت ابوها*

أهلا عزيزتي " مدمنة تفكير...

الله يسعدك مرة فرحانة أنه شفت أحد

متفاعل معاية ....

وعن جد ياليت أحد يساعدنا

في التعامل مع الجنوبي فترة الملكة؟؟

مثلا أحيانا يكلمني و يشكي لي تعبه ومشاكله مع أهله

وأحس ما أعرف كيف أخفف عنه؟؟؟

وإذا قال لي كلام حلو ما أعرف اش أرد؟؟

أحس خلصت عباراتي بس أقول شكرا!!

آسفة امكن خرجت عن الموضوع الأصلي

أرجع وأعيد سؤالي كيف يكون الدلع مع الجنوبي في المكالمات؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى