مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

*¤!||!¤* ملف الدلع لزوجات الرجل العاطفي الرجل الجنوبي *¤!||!¤* ‏.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Just Like sugar

للرومانسيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ فقط ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات
حبايبي افتحوا ملف السحر الحلال للازواج من ملفاتي راح تلاقوا روابط افتحوها فيه حركات رومانسيه خطيره جدا جدا جدا اللي زوجها عنده بريد او ايميل تحملها وترسلها عليه راح ينجن ومايعرف اش راح يسوي واذا ماعنده ارسلوها لجوالاتكم بلوتوث بعدين ارسلوها وسائط الروابط تنفتح على طول ماتحتاج تحميلانصحكم لاتفوتكم لو مجرد حب استطلاع راح تعجبكم اشياء حلووووووووووووووووووووووووووووووووووه مررررررررررررررررررررررررررررررررره لاتتجاهلوها وادعولي معاكم حبايبي
ايييييه الله يعافيكي .... عطيني الراابط مادري من وين أجيبه

والله لا يحرمناا منك :msn-wink:

أم بنتهاا

أنا ماينرفززني الا هالوعود اللي كلها بالهواا ... يقول الكلمة ويوعد مية وعد وعلى طوووول يطنش وعوده

الاميرة_خ

ررررررررروووووووووووعه مشكورين على الملف الاكثر من رائع ونتظر المزيد من الاستفاده والافكار الحلوه ترانا ما نتبه الا اذا حد نبهنا غافلين مشكورات وجزاكن الله الف خيييييييير

هذا هو الرابط ياحياتي

http://www.niswh.com/vb/t152283.html#post3267215

اتمنى كلكم تدخلونه ماتطنشون خطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــير جدا

حب قلبي

مرحبا
الملف صراحه جناااااااااااااااااان ومره حلو
وصراحه استفدت منه كثييييييييييير
لان زوجي جنوبي>>الله يرجعه بالسلامه<<
يتجنن لما يشوفني شايله دبدوب ولا حاضنته مره تعجبه الحركه
يحب شكلي الطفولي بس يحب التغير يعني يحب مرات يكون شكلي وحده ناضجه
يحب العفويه والاستمتاع بالحياه يعني زي الطلعات والتمشيات والسفريات وتستهويه اذا ماكان مرتبلها يعني فجاه ويحب اني اكون متحمسه معاه يعني مااستثقل الطلعات اللي كذا
اهم شي عنده اني اتفرغ له مو مهم عنده شغل البيت بقدر مايهمه اني اكون مهتمه فيه
يحب يحس اني محتاجتله
شو كمااااااااااااان:questionmark:
يحب التغييييييييير مع انه يعجبه شكل معين او استايل معين بس يحب اني اغير حتى لو بشكل مو مره
اتمنى اني افدتكم ببعض المعلومات

فيرووووز

بصراحه استفدت حيل منكم حبايبي اتمنى لكم التوفيق وفعلا الجنوبي يحب الهدوء ويحب الزوجه المطيعه ويموت بالدلع ويحب اني اسويله مساج قبل النوم ويحب الشعر الطويل ومافيه مانع اذاغيرتي وقصيتي وطلعت بلوك جديد وشاكره لكل الخوات الي شاركو وللاخت روز صاحبة الفكره

أميرة ذاتي

ياسلااااااااااااااااااااااااام عليكم يابنات ابداااااع صراحه انا توني قريت الملف وكل اللي قلتوه صحيح عن الرجل الجنوبي........................

طيب فيه سؤال هل الرجل الجنوبي العاطفي ينجذب بسرعه للنساء حتى لو مجرد النظر لهن بالأسواق يعني مثلا أنا وزوجي نطلع للسوق بعد مانخلص يقولي انا مااحب اروح للأسواق لانه ينفتن بالنساء وكذلك مشاهدة القنوات يعني أحسه بسرعه يتأثر وممكن يخون بأي لحظه اذا وجد انثى مغريه هل كل الجنوبيين كذا والا بس زوجي ؟
تكفوووووون جاوبوني...

zoomgaan

هااااااااااااااااااااااااااااااااي
يعطيكم ألف صحة و عافية يارب على كل مجوداتكم الطيبة هذي. فعلا كفيتوا و وفيتوا.....
حبيباتي أنا تعلمت الدلع و لو إن فيني دلع بالفطرة بس مب وايد و اليومين الأخيرين صرت أطبق من الموضوع.........
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو ع النتايج!!!!!!!!!!!!!!
خيال... معروف إن الجنوبي ما يعرف يعبر بالكلام كثير بس بعد هاتطبيق تعالوا شوفوا ما شاء الله روعة...
اللسان يقطر عسل...
عندي سؤال محيرني... أنا اللي دايماً أبدأ بالمسجات إذا كان برا أحب إني أجننه و أحسسه إني معاه دايم و إنه دايم في بالي و الشهادة إنه يرد و حتى لما يكون مشغول بعض الأحيان يرد علي بس أخاف أكون مثقلة كثير عليه... المشكلة إني ما أصبر منه و أحب أكون معاه حتى بغيابه... تنصحوني أستمر و لا أثقل شوي عشان ما أضغط عليه؟؟

[/QUOTE]
ياسلااااااااااااااااااااااااام عليكم يابنات ابداااااع صراحه انا توني قريت الملف وكل اللي قلتوه صحيح عن الرجل الجنوبي........................

طيب فيه سؤال هل الرجل الجنوبي العاطفي ينجذب بسرعه للنساء حتى لو مجرد النظر لهن بالأسواق يعني مثلا أنا وزوجي نطلع للسوق بعد مانخلص يقولي انا مااحب اروح للأسواق لانه ينفتن بالنساء وكذلك مشاهدة القنوات يعني أحسه بسرعه يتأثر وممكن يخون بأي لحظه اذا وجد انثى مغريه هل كل الجنوبيين كذا والا بس زوجي ؟
تكفوووووون جاوبوني...
حبيبتي لاتخافين شي طبيعي الجنوبي بسرعه ينجذب لاي اغراء ادعي دائما ان ربي يجعله مايشوف غيرك ويعمي بصره عن بنات الحرام ويبعده عنهم والله يستجيب دعواتك

هااااااااااااااااااااااااااااااااي
يعطيكم ألف صحة و عافية يارب على كل مجوداتكم الطيبة هذي. فعلا كفيتوا و وفيتوا.....
حبيباتي أنا تعلمت الدلع و لو إن فيني دلع بالفطرة بس مب وايد و اليومين الأخيرين صرت أطبق من الموضوع.........
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو ع النتايج!!!!!!!!!!!!!!
خيال... معروف إن الجنوبي ما يعرف يعبر بالكلام كثير بس بعد هاتطبيق تعالوا شوفوا ما شاء الله روعة...
اللسان يقطر عسل...
عندي سؤال محيرني... أنا اللي دايماً أبدأ بالمسجات إذا كان برا أحب إني أجننه و أحسسه إني معاه دايم و إنه دايم في بالي و الشهادة إنه يرد و حتى لما يكون مشغول بعض الأحيان يرد علي بس أخاف أكون مثقلة كثير عليه... المشكلة إني ما أصبر منه و أحب أكون معاه حتى بغيابه... تنصحوني أستمر و لا أثقل شوي عشان ما أضغط عليه؟؟
حياتي انا انصحك تستمري وتدلعيه اكثر واكثر كل مادلعتيه كل مااتولع فيك واتعلق زياده لاتتوقفي استمري والله يوفق لك دعواتك

zoomgaan

ميورة الأمورة
فديتك مشكورة ع الرد.... بس أخاف بعدين من كثر الدلع يلزق فيني... هههههههههههههههههه
يعطيكي ألف عافية

أميرة ذاتي

ميوره الأموره مشكوره ياقلبي على الرد والله كنت خايفه على هالحال مارح نرتاح أبدا تخيلي اليوم حصلت نفس المشكله كان يدخل برنامج بالتوك وطبعا أكيد في بنات يتحدثن ...................بعدين يقولي أنا لم أسمع صوت بنت قلبي يدق (((صريح الرجال كل شي يقوله ......................والله أنا مدري ليش أحس الوضع مو طبيعي ................تكفوووووووووووووووووووون يابلقيسيات تفاعلوا معي

topaz89

اتمنى معرفة المزيد عن الجنوبي ومشكوووووووورييين

بنات أنا معاكم لكن المشكلة موفي الرومانسية المشكلة في العيال

مايمديني اسوي لبنانية الاوهم مسوين بلوة وذاك الصوت يطلع ويخرب اللوك كلللله ههههههههههه

نوره خالد

مساء الخير عليكم ..
حبيت اسالكم حبوبات الرجل الجنوبي الغربي .. اذا صارت زوجته جنوبيه غربيه شيصير ؟
يعني يتكيفون مع بعض ولا تضاد ؟ وحبيت اسألكم عــن الالوآن الي يحبها ؟

ويعطيكم الف عافيه :$

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى