مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ندمتي بالنفاس ..؟ خبرينا !

~ ناريز ~

:clap: اهلين كروشات :clap:

كيفكم ان شاء الله تمام :in_love:

نقول للحوامل ربي يسهل عليكم ونفرح بسلامتكم ان شاء الله

واللي خلصت من الحمل :bye1: تخبرنا عن نفاسها

ايش الاشياء اللي ماسويتيها بنفاسك وندمتي عليها وتحرصين المره الجايه انك تسوينها ؟؟

:shiny: عن نفسي انا كنت ما اسمع كلام ماما امشي ع السراميك ولا اتدفى عدل بس الحمدلله آخر نفاسي جابت لي كبو والحمدلله ..
:shiny:وكمان كنت اسهر مع خياتي وكذا ولا أفطر الصباح بدري وبالفعل النفاس يبغى له حرص أقل شئ شهر كامل

ننتظركم حبوباتي عشان نستفيد من بعض

:icon26::icon26::icon26:

شوفي يا عسل

انا عن نفسي ندمت اني ما ربطت بطني عدل >> فتم الكرش فيني

ووو ما عالجت تشققات بطني

و كنت اكل كاني اول مرة اشوف اكل لحد ما سمنت خخخ

~ ناريز ~

شوفي يا عسل

انا عن نفسي ندمت اني ما ربطت بطني عدل >> فتم الكرش فيني

ووو ما عالجت تشققات بطني

و كنت اكل كاني اول مرة اشوف اكل لحد ما سمنت خخخ

اجل ان شاء الله اذا ربي سهل عليك المره هذي تفادي الغلط :shiny:
وبالنسبه للتشققات زيت السمسم
وللاكل كلنا بالهوى سوى هههههههههه بس انا بحاول يكون كله بر ومن غير دهون كثيره

متشكرة ياعسل:icon26:

فاقده عزها

انا زيك ما كنت انام بدري واسهر مع اني لحالي واهلي بعيد عني بس الله لا يوريك يوم طلعت من النفاس الا وانا اسمن من يوم كنت حامل ماادري وش السبب بس الحين الحمد لله لي اربعه شهور وخف وزني شوي طبعا ما اقدر اسوي ريجيم عشان الرضاعه بس بعد الشهر السادس بتوكل وابدى الريجيم والله يعين كل حامل ويفرجلها يارب

الامومه

ماكنت اعرف عن الم الخياطه والآمساك وماأهتميت بنفسي الآالاسبوع الآخير

ريم النفوذ

انا عن نفسي في بنتي البكريه ما كنت اخذ ادويه النفاس اللي هي ( اللهوم ) وكنت ما اسمع كلام أمي وكنت على وقت الصيف بس اكل ( بطيخ ) واشرب بيبسي .. ويا سلالالالالالالالالالالام يوم خلصت الاربعين ورجعت بيتي ما انفع .. بس ما صدقت تجيني اخت النفاس اللي هي اول دوره بعد النفاس وتنفست من اول وجديد .. فيا حلوات اسمعوا كلام امهاتكم ولا تخربونها ..

أمل شمعتي

عقبالي بس يارب ما اخربط مثلكم
انا في الاسبوع الرابع من التاسع
وبكرية
دعواتكم

~ ناريز ~

انا زيك ما كنت انام بدري واسهر مع اني لحالي واهلي بعيد عني بس الله لا يوريك يوم طلعت من النفاس الا وانا اسمن من يوم كنت حامل ماادري وش السبب بس الحين الحمد لله لي اربعه شهور وخف وزني شوي طبعا ما اقدر اسوي ريجيم عشان الرضاعه بس بعد الشهر السادس بتوكل وابدى الريجيم والله يعين كل حامل ويفرجلها يارب

كويس الله يسهلك ان شاء الله بس ديري بالك المره الجايه ان شاء الله
متشكرة لطلتك

عطر الصباح

انا لسى حامل والله يعين ع النفاس يارب .

بس المره هذي راح يكون نفاسي في بيتي:icon1366:والوضع راح يتغير شوي

انا جالسه اسوي برنامج راح امشي عليه بس الله يعيني .

اهم شيئ تركز عليها النفّسه الاكل الصحي وتترك الاكل من المطاعم والمشروبات الغازيه والبارده مثل الايس كريم:icon28:

تعرض البيبي لاشعة الشمس الصباحيه في اول شروق الشمس لانها مفيده بالحيل :icon30:

تترك السهر لانه مضر وغير مفيد وتحرص على السوائل الحاره المفيده

وهذا اللي عندي واذا ذكرت شيئ ابشرو راح اقولكم عنه :msn-wink:

بس دعاوتكم لي ربي يرزقني بالولد الصالح حسن الخلق والخلّق:blushing:

سرالليل

انا بصراحة لما طلعت من النفاس كنت خربااااااااااااااااااااانة مع اني قيصرية وكنت مااحب اكل ومااشتهي اكل ولا كليت لهوم او اي شي خاص بالنفاس احس كنت مصدومة بقوة في كل شي الزواج - الحمل - الولادة - النفاس
لكن باذن الله اذا ربي كتب لي حمل ثاني باسمع كلام امي وانا من نفسي بطبق نظام فيافي

البارونه..

هلا بك اختي
صدق فيه اشيااااااااااء كثيره تندمين عليها
اولا ماكنت اكل لا اكل زين ولا لهومات ولا اعتني بنفسي واسهرررررر دائما
بس كنت على طول لابسه مشد
بصراحه كان ودي اني معتنيه اكثر بجسمي وبشرتي وكان ودي اروح لطبيبه تتابع لي نفسي مثل العيادات الكبيره
حاطييييييين برامج خاصه للعروس وبرامج خاصه لما بعد النفاس
وياليت اني سويت تنظيف لبشرتي وسويت لها اضاءه عن احد هالاخصائيات
لاني يوم بديت اسولف مع صديقاتي ومع حمواتي ماشاء الله يسوون برامج واشياء <<< وانا اقول وشلون يتغيرون كل هالتغير
بس كنت اعتني بكريمات طبيعيه خلطات جسم وبشره
وكنت البس تنوره وبلوزه اذا جاء زوجي مالبس جلابيه عشان مايحس اني مو مهتمه وشكلي يكون مو حلو عنده
واممممممممم وايضا مااهتم بنفسيتي ابدا دايم همي وشغلي الشاغل زوجي وين راح وليه قالي كذا ومقهوووره منه<<وهذا غلطي
وشكرا على الموضوع

البارونه..

انا بصراحة لما طلعت من النفاس كنت خربااااااااااااااااااااانة مع اني قيصرية وكنت مااحب اكل ومااشتهي اكل ولا كليت لهوم او اي شي خاص بالنفاس احس كنت مصدومة بقوة في كل شي الزواج - الحمل - الولادة - النفاس
لكن باذن الله اذا ربي كتب لي حمل ثاني باسمع كلام امي وانا من نفسي بطبق نظام فيافي
نظام فياااااااااافي خطيررررر انا مثلك ان شاء الله اذا حملت مره ثانيه بطبقه واجهز اغراضه من بدري:bigsmile:

قليزار

اللهوم: عباره عن أدويه شعبيه وتختلف حسب معتقدات الناس لكن الأغلب حلبه , رشاد, حبه سودا, كمون, ......الخ

~ ناريز ~

انا عن نفسي في بنتي البكريه ما كنت اخذ ادويه النفاس اللي هي ( اللهوم ) وكنت ما اسمع كلام أمي وكنت على وقت الصيف بس اكل ( بطيخ ) واشرب بيبسي .. ويا سلالالالالالالالالالالام يوم خلصت الاربعين ورجعت بيتي ما انفع .. بس ما صدقت تجيني اخت النفاس اللي هي اول دوره بعد النفاس وتنفست من اول وجديد .. فيا حلوات اسمعوا كلام امهاتكم ولا تخربونها ..

حلو أسعفتي حالك والا كان رحتي فيها :shiny:
ولا عاد تتعودين لها
ومرسي لطلتك ياعسل

~ ناريز ~

عقبالي بس يارب ما اخربط مثلكم
انا في الاسبوع الرابع من التاسع
وبكرية
دعواتكم

ديري بالك واسمعي كلام امك ولا تتساهلين
واعتبري من آخطاءنا :msn-wink:
ربي يسهل عليك ان شاء الله

ريوووووف

أنا مثل كلام الأخت سر الليل مصدومة ماأهتميت بنفسي الله يعينا يارب

ياالله وش كثر اشياء ندمت عليها آخر مره كنت نفاس من 3سنوات وطبقت نظام فيافي العشرين يوم الاوله لكن العشرين الاخيره خربطت كل شي لانه كان زواج اخوي وقعدت اجهز للزواج حلويات الضيوف وترتيب شقة اخوي واخرته قبل العرس بيوم طلب مني اخوي اغسل الشقه معاه وغسلتها وانا لي 35يوم بس كنت اجلس يوم ويومين من غير اكل والله لايوريك طلعت الاربعين وانا كاني طالعه من غرفة الولادة عظامي توجعني وظهري غير اللي ببالي بالكم صاير شعوب وقبائل آه بس عاد وش استفدت الغبيه اللي تقدم شي على صحتها ومصلحتها مهما كان مهم لكن ان شاء الله بصلح اللي اقدر عليه اذا الله قومني بالسلامه هاالمره وبحافظ على نفسي وش ما صار انتبهو تصيرون زي ؟؟؟؟من جد احزن ولااحد داري عني وعن تضحياتي

أعلى