مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ندمتي بالنفاس ..؟ خبرينا !

سلااااااااااااااام بنات

وانا بعد اكثر شي ندمت عليه اني ماربطت بطني وصارت نازلة ( تفشل جدا)
ومامشيت عشان انزل وزني بعد الولادة طنشيت وزني زاد فترة الحمل تقريبا 15كيلو
وجلست بهذا الوضع سنة كاملة حتى رجع وزني لشبه طبيعتو بس البطن فضلة معايا
الحين انا قريب اولد وابغ اربط بطني بعد الولادة على طول واجلس بيها طول الاربعين بس مني
عارفه اذا اربطها اول مااولد على طول ولا بعد يومين ولا بعد اسبوع بالله عليكم جاوبوني
وايش احسن مشد للبطن من فين اشتريه...؟ وناوي ان شاء الله اني اكثر مشي عشان مشكلة الوزن الا تزيد معايا وقت الحمل بذات وافكر ادخل نادي رياضي لما بعد الولادة بس ماني عارفه فين اروحوايش اسوي..؟ الا تقدر تساعدني على الجواب وتعرف امكان في المدينة المنورة ياليت تجاوبني......
وكمان اخر سوال ( عارفه طفشتكم بالاسئلة)
الخطوط الا تجي في البطن كيف اعالجها هل لازم ابدا فيها قبل الولادة ولا بعدها وكيف....

بالله ساعدوني بخبراتكم الله يحفظكم

~ princess ~

انا مو مره اهتميت في نفاسي

صح اني شايله هم ومزعجه اهلي سوولي وسوولي

واكلت حلبه و لهوم وبعض المرات افطر مو كل يوم

والحين في اخر نفاسي خرربتهااا مررره معد اكل شي

واستعملت تحاميل البوثيل وبنشوف النتيجه

ادعوولي والله خاايفه وشايله هم :sad_1:

~ ناريز ~

انا لسى حامل والله يعين ع النفاس يارب .

بس المره هذي راح يكون نفاسي في بيتي:icon1366:والوضع راح يتغير شوي

انا جالسه اسوي برنامج راح امشي عليه بس الله يعيني .

اهم شيئ تركز عليها النفّسه الاكل الصحي وتترك الاكل من المطاعم والمشروبات الغازيه والبارده مثل الايس كريم:icon28:

تعرض البيبي لاشعة الشمس الصباحيه في اول شروق الشمس لانها مفيده بالحيل :icon30:

تترك السهر لانه مضر وغير مفيد وتحرص على السوائل الحاره المفيده

وهذا اللي عندي واذا ذكرت شيئ ابشرو راح اقولكم عنه :msn-wink:

بس دعاوتكم لي ربي يرزقني بالولد الصالح حسن الخلق والخلّق:blushing:

انا زيك يالغلا راح آكون فبيتي هالمره
وان شاء الله امشي ع التخطيطي اللي فبالي يارب
وصدقتي بكلامك مشكورة
وربي ييسهل علينا وعليك يارب ويرزقك ماتمنين

~ ناريز ~

انا بصراحة لما طلعت من النفاس كنت خربااااااااااااااااااااانة مع اني قيصرية وكنت مااحب اكل ومااشتهي اكل ولا كليت لهوم او اي شي خاص بالنفاس احس كنت مصدومة بقوة في كل شي الزواج - الحمل - الولادة - النفاس
لكن باذن الله اذا ربي كتب لي حمل ثاني باسمع كلام امي وانا من نفسي بطبق نظام فيافي

دايم كذا مانحسب حسابنا
بس انتبهي على نفسك المره الجايه
وللمعلوميه نظام فيافي مو الكل يناسب له وحده جتها التهابات من التحاميل ومويات وكذا
اتبعي كلام الامهات الكبار افود لك :shiny:

~ ناريز ~

هلا بك اختي
صدق فيه اشيااااااااااء كثيره تندمين عليها
اولا ماكنت اكل لا اكل زين ولا لهومات ولا اعتني بنفسي واسهرررررر دائما
بس كنت على طول لابسه مشد
بصراحه كان ودي اني معتنيه اكثر بجسمي وبشرتي وكان ودي اروح لطبيبه تتابع لي نفسي مثل العيادات الكبيره
حاطييييييين برامج خاصه للعروس وبرامج خاصه لما بعد النفاس
وياليت اني سويت تنظيف لبشرتي وسويت لها اضاءه عن احد هالاخصائيات
لاني يوم بديت اسولف مع صديقاتي ومع حمواتي ماشاء الله يسوون برامج واشياء <<< وانا اقول وشلون يتغيرون كل هالتغير
بس كنت اعتني بكريمات طبيعيه خلطات جسم وبشره
وكنت البس تنوره وبلوزه اذا جاء زوجي مالبس جلابيه عشان مايحس اني مو مهتمه وشكلي يكون مو حلو عنده
واممممممممم وايضا مااهتم بنفسيتي ابدا دايم همي وشغلي الشاغل زوجي وين راح وليه قالي كذا ومقهوووره منه<<وهذا غلطي
وشكرا على الموضوع

طولي بالك على زوجك ههههههههه
هو اكتئاب النفاس بس حاولي بقدر المستطاع التغلب عليك
وعادي اذا شافك بجلابيه حلوة ونظيفه عشان يدري انو وقت النفاس والتعب يكون كذا
وبعد الاربعين ان شاء الله غيري الاستايل كله واكشخي زي ماتحبي
ربي يوفقك ياعسل ويسهل عليك:bigsmile:

~ ناريز ~

ياالله وش كثر اشياء ندمت عليها آخر مره كنت نفاس من 3سنوات وطبقت نظام فيافي العشرين يوم الاوله لكن العشرين الاخيره خربطت كل شي لانه كان زواج اخوي وقعدت اجهز للزواج حلويات الضيوف وترتيب شقة اخوي واخرته قبل العرس بيوم طلب مني اخوي اغسل الشقه معاه وغسلتها وانا لي 35يوم بس كنت اجلس يوم ويومين من غير اكل والله لايوريك طلعت الاربعين وانا كاني طالعه من غرفة الولادة عظامي توجعني وظهري غير اللي ببالي بالكم صاير شعوب وقبائل آه بس عاد وش استفدت الغبيه اللي تقدم شي على صحتها ومصلحتها مهما كان مهم لكن ان شاء الله بصلح اللي اقدر عليه اذا الله قومني بالسلامه هاالمره وبحافظ على نفسي وش ما صار انتبهو تصيرون زي ؟؟؟؟من جد احزن ولااحد داري عني وعن تضحياتي

يؤ يؤ اجهدتي نفسك مره الله يهديك
الله يعينك ان شاء الله لو حرصتي بأخت النفاس أول دورة بعد النفاس تنفعك شوي لانها زي النفاس
المره الجايه انتبهي للهوم عدل والراااااااااااااحه والكبو
وربي يسهل عليك ان شاء الله

~ ناريز ~

سلااااااااااااااام بنات

وانا بعد اكثر شي ندمت عليه اني ماربطت بطني وصارت نازلة ( تفشل جدا)
ومامشيت عشان انزل وزني بعد الولادة طنشيت وزني زاد فترة الحمل تقريبا 15كيلو
وجلست بهذا الوضع سنة كاملة حتى رجع وزني لشبه طبيعتو بس البطن فضلة معايا
الحين انا قريب اولد وابغ اربط بطني بعد الولادة على طول واجلس بيها طول الاربعين بس مني
عارفه اذا اربطها اول مااولد على طول ولا بعد يومين ولا بعد اسبوع بالله عليكم جاوبوني
وايش احسن مشد للبطن من فين اشتريه...؟ وناوي ان شاء الله اني اكثر مشي عشان مشكلة الوزن الا تزيد معايا وقت الحمل بذات وافكر ادخل نادي رياضي لما بعد الولادة بس ماني عارفه فين اروحوايش اسوي..؟ الا تقدر تساعدني على الجواب وتعرف امكان في المدينة المنورة ياليت تجاوبني......
وكمان اخر سوال ( عارفه طفشتكم بالاسئلة)
الخطوط الا تجي في البطن كيف اعالجها هل لازم ابدا فيها قبل الولادة ولا بعدها وكيف....

بالله ساعدوني بخبراتكم الله يحفظكم

الكرشه لابد منها تفشلنا ولاتتركنا الا بعد شهور :shutup:
بالنشبه للخطوط فاالاربعين ان شاء الله كل يوم ادهني بطنك بزيت السمسم الاصلي وان شاء الله تخف حتى بعد الاربعين حاولي تحطينها مع الوقت تلاقين نفسك صارت خطوط مررره سخيفه
والربط من بكرى على طول اربطي بطنك انا ناويه اربطه بشماغ زي ماقالت لي اختي هنوووده حطي فيه كرتونه على قد بنكه ولفيها على بطنك .. لاني جربت المشد الاندونيسي وطلعت عيوني وجربت المشدات اللي في الصيدليه كلها تتسفط مررره متعبه..
حاولي يكون اكلك كله بر وقللي من الدهون والسمن عشان ماتسمنين اكثر بالاربعين
اما النادي انا ان شاء الله ناويه ادخله بعد الاربعين .. بس يالغلا انا من القصيم ماعرف شئ بالمدينه اسئلي وان شاء الله تحصلين
وربي يسهل عليك يالغلا

ام فطومه

شكرا لك مو ضوع جميل
انا بعد ماكان عندي نظام معين ....
ملخبطة الدنيا

green.tee

أنا في النفاس ما كنت أهتم بصحتي وكنت أقوم وأتحرك وأشتغل كمان وبعدين سلميلي الالم في الظهر إلى الان

أعلى