مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل اتزوج من يصغرني بالعمر.؟ محتاجه مشورتكم

وهاجة

استخيري الله أولا

ولا تفتحين عينه على هالنقطة كثير اذا الله كتب بينك وبينه نصيب يعني عيشي حياتك بكل مرح وانبساط وكأنك بعمر 15 ولا تقعدين كل شوي تقولين العمر والفارق العمري

صمت**

_ ياأختي المفروض تحمدين ربك وتشكرينه إن خاطبك واحد أصغر منك ...

ليش ماتوافقين وين المانع ؟ّ!!! أنا استغرب منك يجيك رزق من عند الله تقولين لا ...

ــ لا تنسين إنك مطلقه ,يعني تبغين واحد فوق الأربعين ويمكن خمسين ليش الواحد يمنع رزق جايه

من عند الله

وافقي إذا كنتي مقتنعه بصفاته وأخلاقه .... خذيها نصيحه مني أنا صار لي تقريبـاً نفس السالفه
وقلت لا ماينفع بيقول عني عجوز وماادري ايييه حتى إني شلت الموضوع من راسي نهائياً حتى مافكرت استخير من كثر ماأنا معنده واقول مايصلح ورفضت وراح ,, ومن يومك ذاك إلى اليوم ماتزوجت , لا واحتمال ياخذني واحد كبير بعد مايندرى , بس من جد مقهوره يوم إني رفضته.:tears:

ماأبغى اللي صار معي يتكرر معك ..استخيري والحكم لله مو لك .

وبعدين سمعت ناس كثير متوفقين في حياتهم اعرف وحده اكبر من زوجها بسبع سنوات وسعيدين

ووحده أكبر منه ب4 سنوات وسعيدين , صديقتي بعد كانت مخطوبه معي بنفس الفترة وكلنا اللي خاطبينا أصغر منّا , بس الفرق بيني وبينها هي وافقت وأنا قلت لا ماينفع

تقول بحاول أكون دلوعه وناعمه واهتم بنفسي وخلاااص , ذكييييييه ماشاء الله عليها , وتزوجت الآن لها تقريبا سنــة وهي سعيده ماشاء الله .

نجد33

ومازالت الحيره تمتلكني

هو بنفسه يقول انا منتهي من هالنقطه وماهمني العمر ابغى استقر وبس

بس اخاف يوم تتعدل زوجته وتقوله تعال وارجع لاجل عيالنا ويتنازل عني خصوصا اني مريت بتجربه سابقه

صحيح فشل التجربه السابقه مش مني وتحملت وصبرت لكن مااظمن نفسي اتحمل هالمره بعد

جزاكم الله خير لرددودكم وربي يكتب لي الخير من امري

ومازالت الحيره تمتلكني

هو بنفسه يقول انا منتهي من هالنقطه وماهمني العمر ابغى استقر وبس

بس اخاف يوم تتعدل زوجته وتقوله تعال وارجع لاجل عيالنا ويتنازل عني خصوصا اني مريت بتجربه سابقه

صحيح فشل التجربه السابقه مش مني وتحملت وصبرت لكن مااظمن نفسي اتحمل هالمره بعد

جزاكم الله خير لرددودكم وربي يكتب لي الخير من امري

بالنسبة لخوفك حبيبتي فهوطبيعي جدا
ممكن تطولون الخطبة شوي وتشوفين النتائج
أما مسألة العمر فخذيها مني الأنوثة لاتعترف بعمرررر
وهناك من فتيات العشرين من لاتفرقينها والذكر ومقابلها نساءالثلاثينات
تنضح جمالا وأنوثة ،،،،بيدك الدلع والتغنج وانسي تماما فارق العمر فهومن اختارك
أتمنى لك التوفيق وطمنينا عليك

استخيري الله والعمر بالنسبه لي من وجهة نظري عادي وتذكري شي واحد اذا هو من ترضونه دينه وخلقه فزوجوه ونصيحه لك البيوت الان ملينه ابكارا ففكري قبل فوات الاوان لمصلحتك....

AUDI

الله يسهل امرك ... مدام هذا زواجه الثاني فلازم يقدم تنازلات .. لو كان هذا زواحه الاول بيكون الوضع غير !!! هذه الصغيره عنده وتركها وجاء تقدم لك وهوعارف عمرك .. برائي ان العمر غير مهم في مثل وضعكم .... والله يفرج لك .....

كيان إمرأة

ماعمره العمر كان مانع من الزواج

دام متفاهمين وتبيه ويبيج وشاريج

لا تضيعين يا حبيبتي عليج الفرصة

استخيري وفكري اكثر وتوكلي على الله

اسيرةحزن

والله يختي كثير اللي مزوجات من ارجل اصغر منههن والحمدالله مافيهن شي والله بنت جراننا مطلقه ومعها ولد وكبيره تزوجت من ولد ابقرطيسه ماتزوج وصارت هي امعياله جابت سبع عيال ولا حتى فكر يزوج عليها ومبصوطين ياختي انتي مابينك وبينه فرق بالعمر هذي بنت جراننا بينها وبينه 13

رعبووب555

استخيري
وشكل اللي متقدملج بيقدرج لانه جرب الزواج
والله يحقق اللي في بالج وبالي

سلمى العمر

والله يختي كثير اللي مزوجات من ارجل اصغر منههن والحمدالله مافيهن شي والله بنت جراننا مطلقه ومعها ولد وكبيره تزوجت من ولد ابقرطيسه ماتزوج وصارت هي امعياله جابت سبع عيال ولا حتى فكر يزوج عليها ومبصوطين ياختي انتي مابينك وبينه فرق بالعمر هذي بنت جراننا بينها وبينه 13
اختي شو 13 سنه اكبر منه ، اي بعمر امه ، ما معقول ، يعني يا اما الشب مريض نفسي بده وحده تعوضه عن حنان الام ، يا اما طمعان فيها بشي و حاططها بالبيت و قاعد يخونها ، لانه الشب مستحيل يتقبل يعمل علاقه مع وحده اكبر ب 13 سنه يعني هي 50 خلاص راحت عليها و هو بعده 37 بعز شبابه ، اي لا مستحيل

نجد33

شكرا حبيباتي على مروركم وردكم

والنصيب مايفرق بين كبير وصغير وهذا اعتقادي

لانه كتبه من الله وسخره

بس انا مب متصوره حالي مع اصغر مني بالسن

مادري ليه؟!!!

يعني لما افكر بزوج اتوقعه يكون اربعيني

حتى بمنتصف الثلاثينات (كبري) اشوفه صغير

شلون هذا اللي اصغر مني ب4 سنوات

وغير كذا يريد الزواج اولا سر ثم يُعلن

لاجل مايثبطون عزيمته اهله وزوجته

وقول مب خوف لا هذا تخطيط !!

شو رايكم؟

أنا وزوجي

نجدية استخيري ثم استخيري ثم استخيري

الله وحده يعلم الخير

والعمر مو مشكلة

نجد33

انا وزوجي جزيتي خيرا حبيبتي

الله يهدي بالك

والله ماشوف فيها شي اذا تزوجتيه واذا انتي خاااااااايفه يقولك بعدين يالعجوز قوليله هذا انت مامنعك انك تخطبني وتركض تبيني وانا مطقيت بابك انت اللي طقيت بابنا وما ارتحت انت لين انا وافقت عليك 000000ردي عليه بس جت على الرد وهذا افتراااض اذا قال يمكن مايقول00000000000000بالعكس ممكن ساعدتك تلقينها معاه

اكثري من الاستخارة و الدعاء0000 واذا كان عندة علم بعمرك يكون احسن والتوكلي علي الله

أعلى