مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خلاااااااص سأخوونه !!

قمر70

الله يصلح حالك مع زوجك يارب وانا ادلك على حبيب يرح بالك ارفعي يدينك في صلاة الوتر ودعى ربك يردلك زوجك ويحنن قلبه عليك مع الاستمرار بس ربع ساعه او عشر دقايق صلي الوتر وادعي مع الاستمرار والاستغفار وشوفي التيجه والله مجرب :msn-wink:

يالبى قلبك والله اذا محافظ على صلاته ومايقصر عليك وعلى اولادك بشئ فأحمدي ربك واشكريه

والله ثم والله ثم والله لو انه كويس في الاشياء اللي فقدتيها فيه ومقصر في الاشياء اللي معطيك هي

كان بكيتي وشكيتي وووو ......!

تاكدي يالغاليه ان مافي احد كامل الا الله جل جلاله

وكلنا نعاني ماتعانيه لايهمك كلام الحريم زوجي يشكرني ويقدرني وو تلاقينه مايعطيها ربع اللي زوجك

يعطيك اهووو

وخافي ربك في خيانة زوجك واحمدي الله ان عطاك ذريه غيرك يتمناها وان عطاك زوج

غيرك يتمنى ربع منه توكلي على الله وشوفي بعد انتي وش عيوبك وسويها ترى حنا بعد

يالحريم فينا عيوب ومقصرين مافي انسانه كامله

استغفري ربك وادعي انه يهديه ويرده لك

يا سبحان الله الزين ما يكمل اختي الكمال لله واحمدي ربك على زوجك والحب افعال وليست اقوال وهو طلما يحترمك ويقدرك فهويحبك وايش الفايده يسمعني كلام حلو هو يخونني مثلا او مايحترمني ويقدرني

000
صدقيني راح يتغير انتي بس اصبري واستعيني بالله تعالي ولاتعجزي,,,

اعانك الله

وانا اكثرر شي يرجعني لعقلي وما اخونه هو كلامك اخاف من ردة فعله لو درري
فيه نقطتين ماعجبوني

1/أسألك بالله اللي رادك عن الخيانة هو خوفك من ردت فعل زوجك ؟!!!!!!

عجبي

طيب وين الخوف من الله؟؟

2/ مستغربه من موقف زوجك لما تكرري عليه اني ممكن اخونك!!!

بالله وش نتتظري منه وانتي تسمعيه هالكلام؟

حبيبتي راجعي شوي حساباتك مع نفسك وحاولي تحطي ايدك على السبب الحقيقي لمعاناتك

تذكري ان التغيير لازم يكون من عندك انتي اولا

أن الله لايغير مابقوم حتى يغيرو مابأنفسهم

الله معك يهديك لما فيه صلاح حالك

**قطرة ندى**

انا معاج دوري على حب ثاني

بسسسسسسسسسس

حب من نوع ثاني

الي هو حب الله ،،،، زيدي في التقرب من الله

واشغلي نفسج بالطاعات والعبادات

وخليه مثل ما هو عندنا روتينه الخاص فيه ،، انتي بعد اشغلي نفسج بعيالج وبيتج

واهتمي بنفسج ، والتقرب من الله اكثر ،،، احنا ليش نتعلق ونتريه حب الناس

وما نشغل نفسنا بحب الله ،، الي هو بايده انه يغير كل شي

يامه ناس تعلق حبهم بالمال والعيال والزوج والامور الدنيويه

والله ابتلاهم فيها

صدقيني يا اختي عيشي حياتج وحافظي على واجباتج اليوميه معاه وحقوقه

وان شاء الله ، الله بيسر الاموور ، لا تتشكين للناس وتقولين بدور الحب برع

هذا لا يجوز عزيزتي اظنج وحده تخافين الله

والله ما يخيب عباده

وانتي ما تبين الجنه

الله يوفقج ويسرلج امووررج

والسموحه

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
احسني الظن بالله وعلقي قلبك بحب الله ولاتقبلين خطوات الشيطان انتي في دنيا فانيه سيفنى الحب ستفنى العاطفه التي تبحثين عنها كلشيئ سيهلك وهلك الكثير ممن صنعوا وتغنوا بالحب والهيام اين هم الان00

في قبورهم ولانعلم ماحالهم ولكن نؤمن بان العبد اذا مات ام في ظلمة القبر اوحفره منحفر النار او في نور وضياء
وروضه من رياض الجنه

انتي تبحثين عن المشاعر وستحفزين نفسك على البحث خارجا 00ربما ستجدينها وسيسهلها عليك الشيطان لكنها لحظات وتمضي وستبحثين عن غيرها ولااعلم الى ماذا سيكون مألك00

اسأل الله العظيم ان يريك الحق حقا ويرزقك اتباعه ويريك الباطل باطلا ويرزقك اجتنابه ولايجعله متشابها عليك فتضلين000

ياقلبي رجلنا اكثرهم تشوفي ضحكته وتطلع السوالف ع الجوال او مع اهلها اوحتئ مو ربعه برا البيت ننحسد عليهم بس خلي يدخل البيت صم بكم واحنا شعارنا صابرون صامدون املون بكلمه لوبالغلط نحلم وبنظل

على كف حر

اسمعي كلامي زين وفكري بعقلج لقيت الحب الي تقولينه برى وحبيت وعشقتي ورويتي ضمئج وبعدين والله ان كلامج تافه جدا تذكري انه هنك جنه ونار صبرتي فلكي الجنه واذا تبعتي هواك وشيطان فلك نار والعياذ بالله وارجو ان تذهبي الان وتحطين ايدك في ماء حار اوعلى نار مباشره اذا تحملتي ففعلي ما تريدينه وزجك يوم يقولك عدي مو داخل معك في قبرك او بياخذ ذنبك اسئال الله العافيه .................... ارجو حذف الموضوع

شهد98

ادري ان مو قصدج فعلا انج بتدورين الحب برع البيت و ان كان القصد اصلا بس اتبينين مدى الضيقة اللي انت فيها
بس صدقيني.. الخلل مو من عنده.. الخلل من عندج
انت اتغيري.. يمكن تمدحينه.. بس اسلوبج في المدح ما يتقبله هو..
انا بقول لج عن نفسي.. 7 سنين متزوجة ما قال لي ريلي اني حلوة الا اول امس (احس بالنصر-اخيرا)
حاولي معاه بعدة اساليب و لا اتملين
و حبيه لانه يحبج مو علشان يملي فراغ الحب بالكلمات
و حطي نفسج فمكانه و اعذريه و اصبري
والله يصلح اموركم

اسمعي كلامي زين وفكري بعقلج لقيت الحب الي تقولينه برى وحبيت وعشقتي ورويتي ضمئج وبعدين والله ان كلامج تافه جدا تذكري انه هنك جنه ونار صبرتي فلكي الجنه واذا تبعتي هواك وشيطان فلك نار والعياذ بالله وارجو ان تذهبي الان وتحطين ايدك في ماء حار اوعلى نار مباشره اذا تحملتي ففعلي ما تريدينه وزجك يوم يقولك عدي مو داخل معك في قبرك او بياخذ ذنبك اسئال الله العافيه .................... ارجو حذف الموضوع

سبحاان الله أنا ما ادري انتوا فعلا ماتحسوون ولا ايش !!

كل وحدة تدخل وتقول اسوأ الكلام

أنا اعرف ربي واخاافه يمكن اكثر منكم ولا مااخاف ماكان اترددت كان من زمان اتنقلت بالجوال من واحد لواحد وريحت راسي لا اشتكيت ولا بكيت ولا دورت ناس فاهمة تساعدني

ولا دورت أخوات يشاركوني همي

بس انتوا فعلا آخرر همكم في الحياة مشاعر المرأة وعواطفها وأنا ما سويت جريمة كلها مجرد فكرة وما نفذتها

كنها جماااد اغلبكم قلب الموضوع علي وما حس بالمشكلة اللي أنا فيها !!

يكل وحدة تسوي المثالية اللي مافي زيها لا في الدين ولا في الدلع والاهتمام ونااسيين طبيعتنا البشرية وضعفنا وفطرتنا الأنثوية

عالعموم فعلا صادقة لو يغلق الموضوع احسسن لأني آمنت اللي يده في النار مو زي اللي في الموية

والله يبعد عنكم المشاكل

حبيبتي أنا حاسه فيج وفمعاناتج وصدقيني وصلت لمرحله ضعفت وفكرت باللي فكرتي في بس إللي غير هالتفكير والقناعة بداخلي موضوع للأستاذه موز الله يجزيها خير إللي بعنوان أكتشفي شخصيتك فوراً خلاني أفهم ليش أفكر بهالطريقة وصدقيني ياعزيزتي من يومها وانا مستحيل افكر يهالطريقة احتراما لذاتي الله يسهل امورج ويسخرلج زوجك واقري المواضيع الخاصة بانماط الشخصية بتساعدج وايد

ام المهندس

مشكوورة عزيزتي عالرد وفعلا كلامك صحيح ودائما أنا مع هذي الفكرة ومازلت

ودائما اشغل نفسي بأبنائي واجتهد بتربيتهم وكذلك اهتم بنفسي ولا اقصر فيها

ولكن بعد هذاا كله إذا جلست مع نفسي لو دقائق أو حتى عند النوم اتذكر الفراااغ اللي اعيشه

احيانا اتمنى زوج عصبي فقط لا شعر بوجوده

عندما اشاهد زوجين يتمشوا يضحكوا اتمنى لو أنا وهو كذا

مع العلم إنه لمن اذهب معاه للسوق لا يترك يدي أبدا

هو يحبني كثيررا يمكن اكثر من نفسه ولكن لا يبين هذا لا بالتلميح ولا بالتصريح

ناقشته بكل الطرق بلا فاائدة
عزيزتى ذكرياتى الامس استعيذى من الشيطان فهو الذى زين لك المعصية واراك عيوب زوجك واخفى عنك مميزاته ياغاليتى انك تناقضين نفسك بالكلام تقولين انه يحبك اكثر من نفسه لايترك يدك واتنم معا فى الخارج دائما يجلس فى بيته سبحان الله ماذا تريدين هل تريدين زوجا زوجا يسهر خارج بيته الى نصف الليل ثم يعود اليك بكلمات معسولة وانت لاتدرين ماذا فعل بالخارج هل تريدين زوجا متزوج باخرى وتذوقى حرقة الغيرة هل تريدين زوجا عصبى المزاج كلما راى شيئا لايعجبه فىك اوحوله يصيح هذا الزوج الذى معك تتمناه كثيرا من النساء ادعى الله ان يحفظ عليك نعمة الزوج ونعمة الذرية وقبل كل شىء نعمة الصحة وقارنى بين هذى النعم اى منهم تستطيعى التنازل عنها نعمة الزوج ام الابناء ام الصحة ربنا يحفظهم لك جميعا ولكن الدنيا كمسرح العرائس لانستطيع تحريك خيوط كل العرائس مرة واحدة سامحينى اذا اطلت عليك

ام المهندس

ذكريات الامس لاتغضبى من ردود بعض الاخوات فأتنى فتحتى قلبك وتحدثتى بصراحة شديدة عن مافى نفسك والنفس دائما اااااامارة بالسوء من من لم تحدثه نفسه بالسوء يوما ما ؟ كل ابن أدم خطائون كذلك عنوان موضوعك كان صعب وكأنك خلاص قررتى فعلا الخيانة لااعتقد ان هذا قرارك ابدا وانما هو حديث نفس بالتقرب الى الله وقراءة القرأن سوف تعود لك سكينة نفسك وتنقشع الغيوم التى على عينك وتعلمى كم انعم الله عليك من نعم كثيرا غيرك حرم منها فأكثرى من الاستغفار والشكر على النعم حتى يزيدك الله من فضله وسامحينا مانحن الابشر نخطىء ونصيب فالحطأ من انفسنا والصواب من عند الله وفقك الله

أعلى