مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خلاااااااص سأخوونه !!

خافي ربك.....

لاتجعلين غضبك يحركك...

تبحثين عن الحب الغير شرعي...؟؟؟؟؟

ما أقول الا ... خافي ربك...واصبري وجاهدي....

وأنا مايمنعني إلا الخوف من ربي والخوف لو إنه يدري

لكن ياجماعة اللي يسوه فينا الله مايرضى فيه شوفوا سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم مع زوجاته وكيف يعاملهم

مستحيل انهم يوصلون لمنزلة الرسل والصحابة بس اقلها يخافوا الله فيينا ويراعونا

طنشيه ودلعي نفسك بنفسك واوقفي قدام المراية وبوسي روحك وقولي ياعمري علي وعلى جمالي الله يخليني لي
سويها قدامه وخلي دمك خفيف بدون ماتطلبيه شي وشوفي شلون

عزيزتي ذكريات

ربي يحفظ لك اطفالك ...انت في مهمة صعبة جدا ...ربي يقويك

بالنسبة لمشكلتك ...باين انك فعلا مضغووووووووووووووووطة ..ومحتاجة لفترة نقاهه

بالنسبة لزوجك ...انت حددتي شخصيته ...شمالي شرقي ...وهذه من اصعب الشخصيات

بالنسبة لبرودة ...اتوقع ان كثير من الزواجات تمر بفترة فتور ...وهذا طبعي جدا ..وقد يكون صحي ايضا

لان بعد فترة الفتور والركود ...يتجدد الحب ويشتعل مرة اخرى

انت تقولين تبغينه يحس بتعبك.... الرجل لا ينظر لهذه الامور مثل المراة

انا كنت مثلك ... ظليت فترة بدون شغالة ...هلكت ... ونفس الشي ..عمرة ما قال يعطيك العافية

عشان ما اظلمة ..مرة شافني تعبانة جدا ...وكنت جايبة له صينية العشاء بعد ما رجع من شغلة ..

لما خلص ...شلت الصينية ..قال لي ...يعطيك العافية ...

انا هنا انذهلت ...25 سنه ما نطقها...بغيت تطيح من يدي الصحون ...لكني تمالك نفسي..بغيت اطير من الفرحة ..وظليت منتعشة لي كم يوم بسبب هذه الكلمة

يا ريت الرجال يفهمون ان كلمة من هذا النوع وبهذه البساطة ولا تكلفهم شي ...مفعولها مثل السحر بالنسبة للمراة

فانا اشعر بما تمرين به

لكن ...الرجل يشوف ان هذا واجبك و شغلك ...يعني انت ما سويتي شي خارق

عكسنا نحن النساء ...اذا قال لنا كلمة مديح واحده ...يوووووووووووه ..كانه جايب لك القمر والنجوم والشمس وحاطهم في يدك

اذا عزيزتي ...هو له نظرة ...وانت لك نظرة ...وهذه هي نظرة كل رجل وكل امراة ...الا من رحم ربي

انت لا تصيرين حساسة ...

انصحك بقراءة كتاب ((رجال من المريخ و نساء من الزهرة ))

هذا الكتاب قمة قمة قمة ...بكل ما تحملة الكلمة من معنى

وفيه فقرة تقول ...ان كثير من الرجال يمرون بحالة من الهدوء التام ...ويصبح صامت

وهذه الفترة شبهها بان الرجل يدخل داخل كهف ...ليعيد توازنه ..

هنا ..كل ما عليك هو تركة ..وعدم الضغط عليه والالحاح بان تعرفي ما به

قومي بواجبة ...واتركيه

بعض الاحيان قد تطول مكوثة في الكهف ...لا تخافي ...ولا تلحي ..ولا تطلبي ان يتحدث معك او يفضفض

عكسنا نحن النساء ...لو نمر بفترة ضغوط ..اول شي نقوم به ..هو البحث عن شخص يمكن ان نفضفض له ..ونريده ان يسمعنا ... ويتعاطف معنا

انتوا الاثنين الظاهر تمرون بهذه المرحلة

هو في كهفة ...وانت مضغوطة

هو يريد الهدوء ...وانت تريدي الفضفضة والاحتواء

هونيها عزيزتي و تهون

والله اغلب الرجال هذا طبعهم

وان شاء الله فترة و تعدي وتستعيدوا حبكم و حياتكم الطبيعية

وربي يخلي لك اطفالك

ألف شكر حبيبتي عالدعوة الحلوة وإن شاء الله تكون فترة وتعدي س اخااف يتعودها ويصير كذا

جد اكثر الأزواج عندهم جفاف في التعامل مو طبيعي سواء من الطرفين وحتى لو كان في حب

يمكن تربيتهم من الصغر والبيئة والعادات للي نشأوا عليها إنه التعبير عن المشاعر عيب وجريمة

حتى في ابسط الأمور لو مع الأطفال لو يقول شي أو رأيه على طول يطالع في اهله يخاف يقول شي غلط !!

والكتاب اشتريته من زمان بس مالقيت الوقت اقرااه أبدا بس بحاول لو كل يوم كم صفحة

حبيبتي كلنا نسوي ونتعب وماحد يقولك يعطيكي العافية او شكرا
هذا واجبنا وماننتظر من احد كلمة شكر
وعلى الحنان هذا من حقك بس شنو هو بيدك
الي بيدك تروحي تغلطي وتغوني ربك وزوجك
اصبري حبيبتي
ان الله مع الصابرين
ان شاءالله كل هذا تعبك راح تجنيه باولادك الله يحفظهم
احنا نسوي الي علينا وباقي على ربنا
بس اذا كل وحدة فكرة بنفس تفكيرك كل ومتزوجة راح تكون خوانه ومافي وحدة تكون على ذمت زوجها
اقري سورة البقرة واستغفري وقومي بالليل واطلبي ربك يحنن قلبه ويرجع مثل قبل واحسن وراح تشوفي التغير حبيبتي
تعوذي من الشيطان وانتي بادري بكلام الحلو والرومانسي
الله يسخرلنا ازواجنا

كلامك صحيح مالنا إلا الصبر بس خلاااااااااص لمتى الصبر الصبر الصبر بننفجر

والحيااة مرة وحدة نعيشها

الله يعيننا نصبر الله يصلح أولادنا العوض فيهم

وش فيكم يا بنات كلكم عليها
هي ماتقصد انها بدوره برى ... الواحد من الهم والزعل يقول كذا بس كتهديد ينبه الطرف الثاني انه موجود
شوفي حبيبتي زوجك تقريبا مثل شخصية زوج صديقتي بيتوتي وصاااااااااااااامت لدرجة انها تقول اشك انه موجود في البيت ويغااااااااااااااااااار عليها من بناته >>> تقول اذا شافني ارضع بنتي والا البسها يزعل ويقول وانا من يلبسني ويهتم فيني>>>>>> هههههههههههههه يضحك

والله العظيم انها متعذبة معه بشكل ما تتصورونه
انا اقول انشغلي في شي يفيدك يمكن اذذا شافك انشغلتي عنه يرجعلك لاني لاحظت اني اذا صرت اسولف مع زوجي ما يعطيني وجه بس اذا صرت مشغولة بالتلفزيون او ولدي تطلع سوالفه !!!!!!

الله يرده لك ردا جميلا

آميــــــــــــن يارب

المشكلة اذا اعدل وطلعت سواليفه واهتمامه يوم بالكثير ويرجع

حبيبتي يمكن ما اكون صادقه بكلامي بس احسك انتي جافه بعد

يعني تبين وما تقولين وش سويتي يعني تقولي سويت جو رومنسي يمكن برسميه مدري

لكن بقلك سالفه انتي ونسي عمرك لا تنتضرين منه شي

مره من المرات روحي له وبوسيه بوسه عند الله خبرها كذا فجأه

وغيري روحي مره جيبي اطفالك والعبي لعبة المويه تكبون على انفسكم مويه اول ما يدخل يشوفكم تسوون كذا وراه اركضوا على الغرفه اللي هو فيها ثم كبوا مويه عليه وقولا له تلعب خخخخ

يمكن ما يلعب يمكن ما يستجيب لك نهائيا والله مدري بس احسك انتي كمان فيك الجمود شوي >>> يمكن لاني قرأت قصتك وانتي كاتبتها بالعربي الفصحى

هههههههههههههههههه اكثر رد ضحكني من حقك تتوقعي حتى أنا جامدة وجافة

بس طريقة حكمك غلط بس لأنه كتبت قصتي بالفصحى أنا كاتبتها وقااصدة هذا الشي

والردود اكثرها مو فصحى

بالعكس تدري الناس دايم يشوفوني رجة وخفيفة دم من كثر ماني فلاوية وانا مااستناه يتقرب انا اتقرب له

واذا عالبوس بوسناه فجأة حتى الشغلة كثير أنا اجيله اقوله ماودك نسوي وادلع عليه

ليش داائما تبرورا أي سبب بس المهم هي المرأة غلطانة ليش ماحكمتي إنه هو ثقيل دم

ومايحب شي في الحياة أبدا وجدي مررة !!

كلنا فينا اخطاء وماابرر نفسي لكن مهما كانت أخطائي وتقصيري فهي بسبب ظروف الحياة

ليش اتزوج ويبحث عن العلاج ويخلف إذا مو قدها !!

اي انسان وخاصة الزوج ماتبان قيمته إلا وقت الأزمات واحنا الحين في أزمة المفروض نتجاوزها سوا لين تمشي الحياة وتعدي عالأقل سنتين

نسايم ربيع

بختك ياستي ,,ياريتوا زوجي يصمت ويفكني

طول الوقت تعليمات وانتقادات وشكوى

والرووووووومنسيات صامت

بالبدايه كنت اهتم ,, لكن هلأ ماعاد يهمني مدح ولاذم

لم حبيت نفسي بطل يهمني رايه وعندي اكتفاء ذاتي

وهو لم يلاقيني مش مهتمه ومابلح عليه بالكلام الحلو
ومزاجي فرفوش بيطلع منه اوقات نادره كلمة حب
ورد فعلي عليها الضحك ههههههههه

ياستي طنشي وغيرك كثير هيك
هو بس اسلوب التعبيرعن الحب عند الشماليين مختلف
يعني هو بيعبر عن طريق الماده ولا تلبية طلباتك

الباقي انتي تتاقلمي مع طبعه

اما الحب الخارجي
مجرد وهم وفضيحه وخسران دنيا واخره

زوجك الي محملك اسمه وبيلبيلك طلباتك ومحترمك هو الحب الحقيقي

غيره في كثيييييير شاطرين بالكلام وبيع الاوهام والحب الزائف

ربنا يوفقك وسينولك الهدى والرضا

تعوذي من الشيطان حاولى انت تقولين له وكثري منها وخليه وحاولي تطلبين منه لاتتوقف
وطالما والحمد لله مافيه شي ناقصك
خذي الا تبغينه منه حتى لو انت الا طلبتي صح مو حلووه بس حالنا من حالك مع جفاء الشمالى وصمته وغيرك مو لاقي الا انت فيه احمد الله

الحمدلله على كل حال

بدل ما تدورين حب بالخارج
روح لربك هو اللي خلق ويعرف يدبرك
استغفري ربك والا تخلين الشيطان يدزك للمعصيه والعياذ بالله
استغفرالله الذي لا اله الا هو واتوب عليه

قطووورة

انتي قلتي بعظمة لسانج اكتاااااااب عيل عالجي الاكتاب مو بالخيانة بالمعالجة صدقيني انتي اذا عالجتية تتاجرين علية وراح يرجعلج

قطووورة

انا ماراح اقولج بوسي ولمي ولبسي لالالالا بقولج عالجية عند معالج نفسي اول شي تتصلين او اتروحين للمعالج وتشرحين حالتة بالكامل وهو الي يدلج على خطواااات الحل الي راح لازم لازم تتبعينهاااااااا وتعوذي من بليس وستغفري ربج واحمدية على كل حال وهذة ابتلاء من رب العالمين الصبر ثم الصبر بي مع العلااااااااج الي لازم تبحثين عنة لاتصبرين ضعيغة ارجو الرد علي اذا كلامي مووووووووووووووو عاجبج

ام لامي

فدييييييييييييييييييييييييييتك انا والله ليتك تشوفين ملخص حياتي اااااااااة بس الحمدلله على كل حال الله يكون في عون الجميع هني استهدي بالله ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,على الاقل تاخذين اللي تبينه منه بس وش رايك في اللي نفس زوجك وجعص بخيل وذا عطاك لو خمسة ريال يالله وين حطيتيها وش اشتريتي هذا مو مهم وليه ومن قالك وحساب وجزا المهم كثري استغفار ياقلبي ترا الله قريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب من عباده وقريب الفرج المهم الله يعينك على تربية العيال والله يفرحك فيهم وفي ابوهم تشوفينهم متخرجين بكره من الجامعات اما ابوهم هذا حال الرجال بس زوجي بعد سبع سنين عذاب رضى يروح للدكتور وطلع عنده اكتئاب نفسي والحين عالعلاج الله يشفيه ويفرج لك همك ياقلبي ونسمع عنك اخبار حلوة انشالله قريب ام لامي

اختي مهما كتبنا لج من حلول ما اضن بتنفعج ...لانج ومن الأساس قانعة نفسج انج بتحصلينه برع

%رومانسية%

مع احترامي لك يا اختي الفاضلة كلامك مره مااعجبني وش تبحثين عن الحب خارج البيت
انا زوجي نفس الشي صامت وماهو رومانسي بس والله ويشهد على ربي اني مافكرت تفكيرك وش حب خارج البيت اعوذ بالله تعوذي من الشيطان الشيطان يلعب بعقلك انتي داريه لوسويته الي تفكرين في يمكن ربي يزيد يعقد لك حياتك وعلى بالك انك راح تعيشي في سعاده وانتي في معصيه الا تزيد حياتك نكد على نكد وانتي بنت ماسويتي ذا الحال تبغين تسوينه ذحين بعد ماتزوجتي وعفك ربي بالحلال افردي سجادتك وادعي من قلب خاشع والله ربي مايخيب ضنك وافتكري ان سهام الليل لا تخطئ صلي والناس نيام وناجي من لا ينام بقيام ليل واستغفار
استغفري بنية صلاح احوال زوجك والصية الصحيحه للاستغفار استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه

الله يهدي الجميع
آمين الله يصلح احوالنا

أعلى