مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خلاااااااص سأخوونه !!

غريبة ياأختي
زوجك يبدوا عليه مصاب بحاله نفسية و من الطبيعي أن يخون إذ كنتي كما تقولي

يوفر لك كل ماتريدي و يذهب بك لأي مكان

و أنتي تجاهلتي كل ذلك لتقولي أريد حنان

لا أحد ينفي رغبتنا الملحة للمشاعر

ولكن زوجي و أبو أطفالي

له الحق أن أحاول ألف مرة في فك طلاسمه

خيانة المرأة لا تغتفر ياأختي

المرأة الخائنة لا تخون زوجها

بل تخون نفسها

من أبسط ما يفعل الرجل عندما يعلم بخيانه المرأة تطليقها

فيحسب ذلك لصالحة

و تجر هي أذيال الهزيمة و المرارة لبيت أهلها لآخر الحياه

مع تحياتي

عزيزتي

شوفي زوجج ماراح يتغير بين يوم وليله هالموضوع ياخذ وقت

بس اصبري وواصلي لاتيئسين ولا توقفين المحاولة

حاولي وحاولي هذا زوجج وانتي اقرب الناس لة

انا ماعتقد انك راح تجرئين اسوين شى غلط اعوذ بالله

لانك تقولين انا ما ارغب بالطلاق عشان مازعل اهلى فكيف تقبلين بغضب الله عليك

اقرئي قصص ناعمة وكيف البنات تغيرو

اقرئي قصة الدلوعة وقصة ام بسمة وغيرها وغيرها

بس بعد ارد واقول حاولى تغيرين زوجج

وراح تشوفين بنفسك النتيجة

ربنا يسمع منك وإن شاء الله يتغير يارب

ام جامعية

فعلا كلامك يمكن انتي فهمتي ليش اتغير لأني أنا كمان متوقعة هذا السبب

لأنه البيت صاار إزعاج ومسؤولية ويفكر كثير في مستقبلهم ومصاريفهم

لكن أنا أبدا ما انشغلت عنه بالعكس داايم اقول يمكن هو السبب فاهتم فيه

يمكن السبب كان سنواات مرتااح بدونهم واختلفت الحياة فجأة واختلاف كبير مو شوي

لكن هذولا العيال كاان بيموت عشان يجيبهم وهو يمووت فيهم الحين

وأنا ما جبتهم لحالي وهو اللي كان فيه عقم وبيموت عليهم يعني المفروض يقدر هذا الشي اكثر مني وعمري ماقلتله بيوم انت السبب

بالنسبة للمساعدة في خاادمة لكن سافرت ولي 6 شهور بدونها مايحس ابدا بتعبي الجسدي والنفسي

والضغط اللي علي

أما بالنسبة للنقاهة كثير اقوله طقيت بنفجر بشم هوى يومين لكن يرفض لأنه لا يحب السفر

وكذلك لا يحب يترك عياله لو يوم
شكرا للرد حياتي
انتي حليتي اللغز بايدينك فحسب خبرتي النفسية ان الضغوط النفسية تجلب الافكار السلبية هذا كلة انعكس عليج من تربية العيال ةالانشغال وانتي قلتي انة هملتي نفسج
انا ما اريد الومج بأي كلمة قلتيها
وانا اقول الحق عندج
بس اريييييييييييدج تاااااااااخذين شحنة طاقة ايجابية وتعملين قوة تغييييييييييير كبيرة اجلبي روتينج وروتين العيال وبو العيال
لانة واحد من الحلول في علم الابداع انج تجلبين الحل
فتغيير روتينج وروتين العيال بيتعبج شو بس انتي قدها وقدود يمكن ياخذ عليج اسبوع زمان بس صدفيني كل شي بيتغير
وانا انصحج بتحليل اسلو زوجج لانة الشمالييييييين كلهم فيهم هالطبع
غالخلاصة غيري نفسج اولا وبعدين عياليج وبعدين ريلج
وكلنا بالهمنتدى وياج يالحلوة ويالقوييييييييييييييية والياقدرة على التغييير بس اريد منج نفسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
عميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييق
وورقة وقلم وقومي بعكس الاسباب الى حلول
مثال: اتنومين العيال متأخر يضايقة = انوم العيال من وقت واعمل لة مساج او اقعد عندة لساعة قبل النوم بيرتاح
وهكذا

والله يوفقج ولاتنسين انا كلنا خواتج وانتي انسانة صااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايتة عرضج وعرض زوجج وانت قدهااااااااااااا
and GO ahed:shiny:​

أحبه ولكن

حبيبتي انا ماكتبت ردي عشان تزعلين مني انا فعلا عورتني طريقة تفكيرك ,,,,
وانتي بنفسك قلتيها احنا مجتمعنا كذا ,,,,
وعلى فكره لاحظت من ردودك كأنك تتكلمين عني انا جنوبيه واحتاج حب وحناااان وزوجي شمالي شرقي موب يم الرومنسيه والكلام ونفس طريقة زوجك بالضبط وربي مااكذب ,,,,,,انتبهي لنفسك واسعدي نفسك بنفسك انتي خليك دايما المبتدأه وصدقيني زوجك بيتعود ويسوي مثل ماتسوين ,,,
وحبيت انبهك لشي قلتيه ,,(انتي قلتي في احد ردودك انك محتاجه شخص موب تطلعين معاااه بس يعطيك حب وحنان بالكلام صح ,,,بس ملاتدرين هالشخص كيف يقنعك يشوف صورتك وبعدها اطلعي معي وبعدها و,,,,وانتي تعرفين طريقتهم اذا بغوا الشي كيف يسووون واقل شي بيسويه بيهددك بالصوره واذا ماطلعتي معه بيفضحك ,,,يعني بالحالتين انتي الخسرانه ,,,,لاتطيحين نفسك بين ايدين الذئاب ,,,,تو اقرا قصة وحده هنا بالمنتدى حبت شخص وهي متزوجه بس تقول ساعدوني ابي اتركه ,,ومو قادره بعد ماتابت وندمت ,,,,
اتمنى لج السعاده ,,

غريبة ياأختي
زوجك يبدوا عليه مصاب بحاله نفسية و من الطبيعي أن يخون إذ كنتي كما تقولي

يوفر لك كل ماتريدي و يذهب بك لأي مكان

و أنتي تجاهلتي كل ذلك لتقولي أريد حنان

لا أحد ينفي رغبتنا الملحة للمشاعر

ولكن زوجي و أبو أطفالي

له الحق أن أحاول ألف مرة في فك طلاسمه

خيانة المرأة لا تغتفر ياأختي

المرأة الخائنة لا تخون زوجها

بل تخون نفسها

من أبسط ما يفعل الرجل عندما يعلم بخيانه المرأة تطليقها

فيحسب ذلك لصالحة

و تجر هي أذيال الهزيمة و المرارة لبيت أهلها لآخر الحياه

مع تحياتي

مشكوورة عزيزتي عالمرور

أنا قلت يذهب بي لكل مكان ولكن ماقلت إنه من نفسه كل شي بالطلب بس عشان مايقصر

اتمنى يوم لو مرة يقول انتي طفشانة نطلع نتمشى اتمنى يوم يسهر معاي زي أي زوجين

ليش يحقله يخون ؟؟ أنا ماقصرت فيه أبدا رقص ورقصناله ودلع ودلعناه وتطنيش وطنشاه كل شي جربناه

حتى اهله كل ماشافوه من وراي وقدامي يقولوله يابختك بزوجتك غرريبة متحملتك !!

وانا اكثرر شي يرجعني لعقلي وما اخونه هو كلامك اخاف من ردة فعله لو درري

لكن مهما فعل اشعر إنه هذا حقي وكثيرر اقوله لا تلومني لو سويت كذا لأني مالقيت هذا الشي عندك

وأنا لو مو مهتمة لبيتي وابغاه يرجع زي ماكان ماكان جيت ادور حل

كان اخذتها من قاصرها

بس أنا استغررب عليكم ليش المواضيع الرجال اللي يخون وخيانة كبيرة على طول يكون الرد اصبري اتحملي سامحيه

وإحنا لو مجرد بس فكرة خيانة قامت الدنيا وقعدت

لمتى ما نهتم بمشاعرنا المشاعر مافيها رجال ومرأة ولو جينا للاحتياج معروف مين يحتاجها اكثر

ياااااااليت تكوون المشكلة بس بالصمت كاان اقول طبعه وتهووون

لكن حتى لو تكلم أواامر ليش ماسويتي للعيال ليش كذا ماافي اي احساس بتعبي

يبغى كل شي كامل بدون مسااعدة حتى لمن يتكلم لازم صوته عالي وينافخ وانا اكره النفخ

اطلب كل شي ولك اللي يرضيك بدون ماترفع صوتك بس إذا قلت كذا يعند اكثر واذا رفعته عصب اكثر

حبوبة أنا ريلي صامت حتى في الجنس وفي أطباع وايد مب زينة وكنت وايد أعاني منه لدرجة أني طلعت مرة ورحت بيت أهلي بس ما قلتلهم شو الأسباب والله أحنا بالساعات نجلس وهو ساكت عمره ما قالي كلام حلو ولا مديح ولا يلاحظ ولا يعلق عايش في سبحانيته :)
هونيها واتهون حبيبتي والله أيسر وكلي أمرج وحاولي والله الزوج نعمة يستاهل نتعب عشانه لأنه لنا أجر أنشا الله من وراه هل فكرتي حياتج كيف بتكون بدونه والله صعبة ومستحيلة

شكرا للرد حياتي
انتي حليتي اللغز بايدينك فحسب خبرتي النفسية ان الضغوط النفسية تجلب الافكار السلبية هذا كلة انعكس عليج من تربية العيال ةالانشغال وانتي قلتي انة هملتي نفسج
انا ما اريد الومج بأي كلمة قلتيها
وانا اقول الحق عندج
بس اريييييييييييدج تاااااااااخذين شحنة طاقة ايجابية وتعملين قوة تغييييييييييير كبيرة اجلبي روتينج وروتين العيال وبو العيال
لانة واحد من الحلول في علم الابداع انج تجلبين الحل
فتغيير روتينج وروتين العيال بيتعبج شو بس انتي قدها وقدود يمكن ياخذ عليج اسبوع زمان بس صدفيني كل شي بيتغير
وانا انصحج بتحليل اسلو زوجج لانة الشمالييييييين كلهم فيهم هالطبع
غالخلاصة غيري نفسج اولا وبعدين عياليج وبعدين ريلج
وكلنا بالهمنتدى وياج يالحلوة ويالقوييييييييييييييية والياقدرة على التغييير بس اريد منج نفسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
عميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييق
وورقة وقلم وقومي بعكس الاسباب الى حلول
مثال: اتنومين العيال متأخر يضايقة = انوم العيال من وقت واعمل لة مساج او اقعد عندة لساعة قبل النوم بيرتاح
وهكذا

والله يوفقج ولاتنسين انا كلنا خواتج وانتي انسانة صااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايتة عرضج وعرض زوجج وانت قدهااااااااااااا

and GO ahed:shiny:​

هلا حياتي وربي ردك اسعدتني

طيب الكل يقول اهتمي بنفسك اوكي طيب اهتم بنفسي طيب والأطفال الاربعة اللي مابعد مشيوا

البيت صااير حضانة أو روضة هذا شي ربي كتبه والحمدلله على كل حال

هذا وأنا منظمتهم لكن مهما نظمت يبقون أطفال مزعجين بكل وقت يبكوا ويجوعوا ويصحون

لكن هل من المعقول اتركهم وما اهتم فيهم اقول عشان اهتم بنفسي وحياتي

الوحدة طفل واحد يقلب حياتها شلون أنا !!

هل عندكم تخيل كم مرة اعمل رضاعة كم مرة اغير كم مرة احمم ؟؟

معاااناة حقيقية

وإذا زوجي ما اهتم بوقت الأزمات متى يجي دوره ؟

طب انتي تشكين بزوجك؟؟ يعني عنده علاقااات ؟؟
يمكن يكون هذا سبب للجفاف والبعد العاطفي اللي صاير بينكم!!

حبيبتي انا ماكتبت ردي عشان تزعلين مني انا فعلا عورتني طريقة تفكيرك ,,,,
وانتي بنفسك قلتيها احنا مجتمعنا كذا ,,,,
وعلى فكره لاحظت من ردودك كأنك تتكلمين عني انا جنوبيه واحتاج حب وحناااان وزوجي شمالي شرقي موب يم الرومنسيه والكلام ونفس طريقة زوجك بالضبط وربي مااكذب ,,,,,,انتبهي لنفسك واسعدي نفسك بنفسك انتي خليك دايما المبتدأه وصدقيني زوجك بيتعود ويسوي مثل ماتسوين ,,,
وحبيت انبهك لشي قلتيه ,,(انتي قلتي في احد ردودك انك محتاجه شخص موب تطلعين معاااه بس يعطيك حب وحنان بالكلام صح ,,,بس ملاتدرين هالشخص كيف يقنعك يشوف صورتك وبعدها اطلعي معي وبعدها و,,,,وانتي تعرفين طريقتهم اذا بغوا الشي كيف يسووون واقل شي بيسويه بيهددك بالصوره واذا ماطلعتي معه بيفضحك ,,,يعني بالحالتين انتي الخسرانه ,,,,لاتطيحين نفسك بين ايدين الذئاب ,,,,تو اقرا قصة وحده هنا بالمنتدى حبت شخص وهي متزوجه بس تقول ساعدوني ابي اتركه ,,ومو قادره بعد ماتابت وندمت ,,,,
اتمنى لج السعاده ,,

هلا حبيبتي مازعلت منك لكن استغرب من تفكيركم الكل يلووم ما احد راضي يفهم احتياجاتنا !!

أما بالنسبة للذئاب هذا شي ثاني مخووفني

بنووتة مكة

أختي نصيحة مني

لا تقولولي في وجهه راح ادور الحب او الحنان بره

وثانياً انتي قلتي انو لمن اتزوجك كان يموت فيكي ايش الي غيره؟؟

معقول انشغالك بالاطفال يكون قد كدا اثر فيه؟

أختي لا تطلبي منو الاهتمام فيكي

انتي اهتمي بنفسك قدامه

بعد ما تتعبي في شغل البيت روحي اتكشخي وتعالي اجلسي بحضنه وقوليلو كلام رومنسي

بعدها قوليل يا الله والله مرة تعبت من الشغل

ما بيرد عليكي ردي انتي على نفسك وقولي الله يعطيكي العافية يا فلانه

بعدين قوليلو يعافيك ربي يا حبيب قلبي

هوا ممكن بيستغرب من د الأسلوب وحيقول في نفسه ايش الانسانه الغريبة دي تكلم نفسها

حاولي بالأسلوب الغريب الي يجننه شويه

بس أهم شي ضحكتك في وجه

ترا الرجال مهما كان كبير

نفسة بتكون صغيره امام الشفاه وان شاء الله فهمه قصدي

بادليه بالاسلوب الجنسي

وحاولي وقت الجماع يكون في بينكم محادثات ممكن يلع من قلبه شي

دحين سامحيني ما عندي غير داالكلام

وانتظر منك الرد

ياااااااليت تكوون المشكلة بس بالصمت كاان اقول طبعه وتهووون

لكن حتى لو تكلم أواامر ليش ماسويتي للعيال ليش كذا ماافي اي احساس بتعبي

يبغى كل شي كامل بدون مسااعدة حتى لمن يتكلم لازم صوته عالي وينافخ وانا اكره النفخ

اطلب كل شي ولك اللي يرضيك بدون ماترفع صوتك بس إذا قلت كذا يعند اكثر واذا رفعته عصب اكثر

حبوبة أنا ريلي صامت حتى في الجنس وفي أطباع وايد مب زينة وكنت وايد أعاني منه لدرجة أني طلعت مرة ورحت بيت أهلي بس ما قلتلهم شو الأسباب والله أحنا بالساعات نجلس وهو ساكت عمره ما قالي كلام حلو ولا مديح ولا يلاحظ ولا يعلق عايش في سبحانيته :)
هونيها واتهون حبيبتي والله أيسر وكلي أمرج وحاولي والله الزوج نعمة يستاهل نتعب عشانه لأنه لنا أجر أنشا الله من وراه هل فكرتي حياتج كيف بتكون بدونه والله صعبة ومستحيلة
في الجنس علاقته فوق الممتازة أنواع الرومانسية رغم إنه يعاني من القذف المبكر اقل من دقيقة وهذا مأزم نفسيته بس أنا اشجعه وجريئة معاه ويحب الشغلة وما اقصر معاه فيها

أما الملاحظة بالعكس دقيق ملاحظة فوق الطبيعي لو الإبرة في البيت عاارف مكانها

اغراضي الشخصية وملابسي يحفظها قطعة قطعة لو الاب توب اتغير شوي اتجاهه عن مكانه يعرفه

ورغم كذا زي ماقلتي ما اتخيل اعيش يوم بدونه أبدا بس كثر الجفا يقسي واحس كل يوم اكررهه اكثر إذا اتراكمت المواقف

طب انتي تشكين بزوجك؟؟ يعني عنده علاقااات ؟؟
يمكن يكون هذا سبب للجفاف والبعد العاطفي اللي صاير بينكم!!

بالنسبة لعلاقات ويقابل وكذا متأكدة إنه مايسويها ودائما يقول لو أنا بسويها اتزوج قدام الكل عاادي

لكن مافبالي لا فكرة الزواج من ثاني

أما الماسنجر ممكن لأنه اختبرته اضافني ويكلمني بس كتابة لأنه ماعنده لا كام ولا مايك وعادي ممكن يجلس كم يوم بدون نت

والجوال ماا ادري عنه بس مستحيل يتركه لو لحظة لو الحمام ياخذه ومقفل بباسورد

ومايكلم بالبيت كثير لكن برة يمكن بالاضافة عنده اكثر من شريحة وانا ادري عنها يقولي عليها

أختي نصيحة مني

لا تقولولي في وجهه راح ادور الحب او الحنان بره

وثانياً انتي قلتي انو لمن اتزوجك كان يموت فيكي ايش الي غيره؟؟

معقول انشغالك بالاطفال يكون قد كدا اثر فيه؟

أختي لا تطلبي منو الاهتمام فيكي

انتي اهتمي بنفسك قدامه

بعد ما تتعبي في شغل البيت روحي اتكشخي وتعالي اجلسي بحضنه وقوليلو كلام رومنسي

بعدها قوليل يا الله والله مرة تعبت من الشغل

ما بيرد عليكي ردي انتي على نفسك وقولي الله يعطيكي العافية يا فلانه

بعدين قوليلو يعافيك ربي يا حبيب قلبي

هوا ممكن بيستغرب من د الأسلوب وحيقول في نفسه ايش الانسانه الغريبة دي تكلم نفسها

حاولي بالأسلوب الغريب الي يجننه شويه

بس أهم شي ضحكتك في وجه

ترا الرجال مهما كان كبير

نفسة بتكون صغيره امام الشفاه وان شاء الله فهمه قصدي

بادليه بالاسلوب الجنسي

وحاولي وقت الجماع يكون في بينكم محادثات ممكن يلع من قلبه شي

دحين سامحيني ما عندي غير داالكلام

وانتظر منك الرد

ههههههههههههههههههه والله ضحكتني وابكيتني

تدرري ليش ؟؟

لأن كل اللي قلتيه سويته بالحرف الواحد داايم ابتسم له واضحك له وافرفش وكذا ولا في تاثير

بالعكس يقول غيري الأغاني حطيلنا فلم نشوفه اشووف الفلم معاه لو اعلق أو اسأله يقول بتشووفيه لا تسأليني !!

بالنسبة للجنس اقوله كلام جرريء فوق ما تتخيلي وينبسط حدها تنتهي رججع لطبعه

بالنسبة اكلم نفسي واشكرها سوويته لا حياة لمن تنادي أبدا

احياان كثيرة ما اتصنع التعب اكوون تعبانة جد واشكيله بمووت يقولي تعبانة قومي اوديكي المستشفى أنا اش بسويلك يعني !!

يمكن حالة وحدة يهتم إذا مثلا خلصت الشغل واغراض العيال قمت رحت استرخي بغرفتي لحالي بأوقات غير العادة على طول يجي اشبك اش فيك كله يتخربط ويقلق بس بعد شوي عاااااااااااااااااااادي عنده

أحبه ولكن

حبيبتي زوجي نفس مواصفات زوجك يلاحظ كل شي دايما لازم يعيب ويقول انتي ماسويتي انتي مارفعتي ,,,حتى لو مسويه كل شي ممكن يطلع لع شي ماانتبهت له مثلا زي ماقلتي الابره ينتبه لها حتى ويلومني ,,,,في الجنس عال العال بس برضوا عنده القذف بسرعه ومن يخلص اشوفه شخص ثاني ,,,,نفسك بالضبط ,,,
بس تدرين انا من ناحية ملاحظاته شسويت صرت واثقه من نفسي احيانا اسكت واطنشه واحيانا اقول مالاحظت انت تحب تنقد وبعدها ماقول لك ترك هالعاده لا خفف منها شوي ,,
ومن ناحية الكلام والمديح والحب ,,انا كنت اسحبه منه بالغصب يعني مثلا البس واجيه مايعلق انا هنا اموت بس اجي بحضنه وأقول هاه شرايك بلبسي يعلق بس تعليق ماله داعي مثلا حلو ,,,وهكذا مابين فتره والثانيه اقوله كذا وصار يعلق ,,بس مودايما ولا كثير وبعدين مايعرف شيقول يقول كلام مكررر خخخخخ
حاولي انتي تسحبينه حبه حبه لما يتأقلم معك ويقلب زيك صدقيني زوجي كل ماله للاحسن ,,,,,بس وربي تعبت معه كثييييير ,,ولسى باقي كثيييييييير ,,,,,,
اتمنى لج التوفيق والسعاده ياااارب ,,,

بنووتة مكة

يمكن حالة وحدة يهتم إذا مثلا خلصت الشغل واغراض العيال قمت رحت استرخي بغرفتي لحالي بأوقات غير العادة على طول يجي اشبك اش فيك كله يتخربط ويقلق بس بعد شوي عاااااااااااااااااااادي عنده
أختي لا تضحكي بيأس

امممممممممم

ممكن تكسبي دا الوقت الي يجيكي بيه وتجلسي بحضنه

قوليلو انا تعبانه جفاك أبغى حنانك ودعك

مو شرط تقوليها بالجدية

ممكن تقوليلو الكلام دا بالضحك حاولي أختي وربي معاكي بيسعادك ان شاء الله

انتظر ردك

حبيبتي زوجي نفس مواصفات زوجك يلاحظ كل شي دايما لازم يعيب ويقول انتي ماسويتي انتي مارفعتي ,,,حتى لو مسويه كل شي ممكن يطلع لع شي ماانتبهت له مثلا زي ماقلتي الابره ينتبه لها حتى ويلومني ,,,,في الجنس عال العال بس برضوا عنده القذف بسرعه ومن يخلص اشوفه شخص ثاني ,,,,نفسك بالضبط ,,,
بس تدرين انا من ناحية ملاحظاته شسويت صرت واثقه من نفسي احيانا اسكت واطنشه واحيانا اقول مالاحظت انت تحب تنقد وبعدها ماقول لك ترك هالعاده لا خفف منها شوي ,,
ومن ناحية الكلام والمديح والحب ,,انا كنت اسحبه منه بالغصب يعني مثلا البس واجيه مايعلق انا هنا اموت بس اجي بحضنه وأقول هاه شرايك بلبسي يعلق بس تعليق ماله داعي مثلا حلو ,,,وهكذا مابين فتره والثانيه اقوله كذا وصار يعلق ,,بس مودايما ولا كثير وبعدين مايعرف شيقول يقول كلام مكررر خخخخخ
حاولي انتي تسحبينه حبه حبه لما يتأقلم معك ويقلب زيك صدقيني زوجي كل ماله للاحسن ,,,,,بس وربي تعبت معه كثييييير ,,ولسى باقي كثيييييييير ,,,,,,
اتمنى لج التوفيق والسعاده ياااارب ,,,

إن شاء الله يتغيرون يارب

أختي لا تضحكي بيأس

امممممممممم

ممكن تكسبي دا الوقت الي يجيكي بيه وتجلسي بحضنه

قوليلو انا تعبانه جفاك أبغى حنانك ودعك

مو شرط تقوليها بالجدية

ممكن تقوليلو الكلام دا بالضحك حاولي أختي وربي معاكي بيسعادك ان شاء الله

انتظر ردك

للأســــــــــف إني سويتها تنتهي بالجنس ويررجع كل شي زي ماكان

أنا من كثر ما اتغير ومحتارة صررت اشك إنه في سحر أو عين أو يحتاج طبيب نفسي

عرضت عليه الطبيب قلتله مو شرط مررض بس كشف ونهيأ نفسياتنا من جديد حتى انا ابغاه

قال شايفتني مجنون تبغي انتي روحي باستهزااء

والمشايخ مو رافض الفكر بالعكس يحبها لكن ماحصلت فرصة

انا ما حب اعلق أخطائنا وكل شي عالعين والسحر لكنهم حق

وانا بكل مجلس وكل مكان الناس كانت تتكلم بعلاقتنا اصلا صارت عندهم مضرب مثل

الحين الكل يقول اشفييه صاير كذا متنرفز وكئيب وممل وعدواني يعني مو أنا اللي ملاحظة

اهلي اهله كل النااس

يابنتي 00هداك الله عندك اربعه توائم ماشاء الله وتعا نين من الفراغ ؟؟؟؟؟اشغلي نفسك .اهتمي بنفسك ,وبالاولاد خلي عنك الحب تراه مايوكل عيش ؟؟؟؟؟؟هو يمدحك ويقولك كلام حلو بالاشياء اللي يجيبها وبالمشتريات وبالروحات والجيات والسفرات والفلوس 00ياللي يعطيك اياها 00(تخيلي انه يقول لك كلام حلو من الصبح لليل لكن ماينفذ لك اي طلب حتى لو تصليح المطبخ والحمام ؟؟؟؟؟؟؟ايش راح يكون رده فعلك 00اتمنى لك التوفيق

بتولي

اولا اختي عليك بالدعاء
ومنه......( اللهم اعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك )

( اللهم إني أسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى )

( اللهم أغنني بحلالك عن حرامك وبطاعتك عن معصيتك وبفضلك عمن سواك ) .

ثم تذكر مراقبة الله تعالى في كل وقت ..........وكثرة الاستغفار..

تذكر الموت والقبر وجهنم وتذكر النعيم المقيم الذي أعده الله لعباده

المتقين الذين قال الله عنهم: (( والذين هم لفروجهم حافظون )) ...
وتذكر العذاب الذي أعده الله لمن عصاه (( وجاىء يومئِذ بجنهم يومئِذ يتذكر الإنسان

وأنى له الذكرى * يقول ياليتنىِ قدمت لحياتي )) ....

و تذكر ما أعده الله لمن أطاعه واتقاه بجنة عرضها السماء والأرض

فيها ما لا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر .
أمر الله تعالى بغض البصر فقال :

(( قل للمؤمنات يغضضن من أبصارهن ويحفظن فروجهن )) ....
الإكثار من الطاعات والنوافل : وأعظمها المحافظة على الصلوات

شغل أوقات الفراغ بما هو نافع ومفيد وقد حث النبي صلى الله عليه وسلم

على الاستفادة من أوقات الفراغ فقال : (( اغتنم خمساً قبل خمس ))

وذكر منها (( وفراغك قبل شغلك ))

أوصيك بالإكثار من قراءة القرآن وحفظه ووضع برنامج يومي لتنظيم وقتك

ثم ان الدنيا ليست جامعة للذات الجسد والنفس ففيها النقص لان اللذة الكاملة والعيشة الهنية هي في الجنة فالدنيا دار للعمل يختبر الله عباده فيها ليجازيهم على اعمالهم ونظرك لمن حولك سوف يتعبك اكثر فتلك يمسك بها زوجها وتلك تحادثه لكن هذا الظاهر وما يدريك بما تخفيه عنك الاسرار ما بينهم فاحدى الاخوات لاترين ظاهرا الا الحب والاحترام والسفر ولكن في البيت اسال الله ان يراف بحالها لاتشعر بوجوده نهائيا ليس فقط الحديث بل وحتى اخص من ذلك يعني شطارته مطلعها قدام الناس ...واشغال نفسك بالمفيد من امور الدنيا يملأ قلبك فلا تجعليه اكبر همك يعني كوني على اهتمام بثقافتك وجمالك ليس من اجله بل من اجل نفسك هنا تنصرفين عنه والرجل كالكرة لن تمسكي به مادمت تلاحقيته لكن ان رميته عاد لك صدقيني ...

أعلى