مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خلاااااااص سأخوونه !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجوو من الأستاذة ناعمة وأصحاب الخبرة والأخوات مسااعدتي بسررررررعة

قصتي باختصار أنا متزووجة وعمري 25 سنة وزوجي اكبر مني ب 7 سنوات

كان يعشقني لحد الجنون منذ الطفولة طبعا من طرف واحد >> هو

ولم اكن مقتنعة به بشكل تام ولكن كان عريس مثالي لا يوجد به عيب فوافقت

طبعا كان يعاني من العقم الشديد ولم احسسه يوم بأي شيء يجرحه

وكنت اعيش حياة الملكات بلا مبالغة إلــــــــى أن عملنا أطفال أنابيب ورزقنا الله باطفال

وبدأ يتغير شيئا فشيئا للأسوء

اصبح لا يهتم لشعوري أو زعلي يستهتر بكلامي دائما صاامت

مع العلم إني اهتم به اكثر كل مازاد جفا اقول لنفسي كوني الاحسن وتقرربي منه

تعبت جدا جدا لم ينفع معه لا اسلوب الدلع او العناد أو الخصام أو رسائل جوال ايميل ورق

تفاهم بالكلام لا توجد نتيجة

دائما صامت حتى لو اسأله عن شيء لا يرد وإذا رد لا ينظر إلي تماما يشاهد التلفزيون أو مجلة ولا يرد

بالسياارة نذهب مشاوير بعيدة جدا بدون أن ينطق بكلمة

مع العلم إنه لا يرفض لي طلب أبدا مهما كاااان

ولكن أنا لا اريد رجلا ينفذ طلباتي أريد حنان

لا اريد أن يساعدني في تنظيف البيت أو مسؤولية البيت ولكن اريد أن يقول لي كلمة شكرا لقد تعبتي

الله يعطيك العافية أي شيء

لم يفيد معه السهرات الرومانسية حتى الجنس يحبه معي ويكون شخص اخر لكن فقط تنتهي يعوود لطبعه

احيان كثيرة اشعر بأنه يعاني من اكتئاب حااد وطبعه عنيييد جدا

لو عرف أن هذا الأمر يضايقني يفعله فقط للعناد

إذا كنت زوجة خانعة مطيعة يستمرر في قساوته وإذا أخذت موقف ثابت صارم يزيد في جفاه ولا يهتم أبدا

بالإضافة لغمووضه لا يترك شيئا من اغراضه مهما كان تافه مع العلم أني لا احب البحث خلفه ولم ابحث يوما

جواله دائما بيده عند الأكل أو النوم وطبعا مغلق بقفل

لاب توبه نفس الشيء

ملوول جدا يكره الحياة يكره الطلعات روتيني دائما بالبيت

لا يخرج الا نادرا لا يحب الأكل

يذهب معي كل مكان ولكني اشعر كأني مع سائق أو حارس شخصي

صمممت مميت وبررود تاام تجريح بالكلام اهمال في المشاعر

أنا لا تهمني هذه الأشياء كلها بقدر مايهمني أن اشعر بأنوثتي برجل يسألني عن أحوالي

لا اريد رومانسية مبالغة ولكن اريد رجل يشاركني الحياة يناقشني يكلمني يحس بتعبي ويقدره

فقط كلمة شكرا كلمة كان الله في عونك كلمة كيف حالك اليوم ؟ كلمة وحشتيني

هل هذا كثيرررررررررررررررررر !!!

آآخر ما توصلت إليه أني اقوله إن لم توفر لي الحنان بداخل البيت سأبحثه في الخارج حتى وإن كان وهما أو كذبا

يستهتر في كلامي ويقول لي افعليه إذن !!

لأنه يعلم أني لا افعل هذي الأمور وأنا لم افعلها وأنا قبل الزواج

ولكن الآن طفح الكيل نفسيتي تعبت جدا اشعرر بأني قلبي شاخ وكبر اصبحت عجووزا

إن لم اعيش عمري وسني وشبابي فمتى سأعيش !!

اهملت شكلي اكرره أن اطالع بالمرآة اشعر انه يغرقني معه بالكآبة والدمار رغم مقاومتي ولن استسلم

لا أريد من تقول اشتركي في دورات تعلمي اشياء جديدة حسنا هذا حل مناسب
ولكن ماذا عن الفراغ العاطفي الذي تحتاجه المرأة لتعيش وتحيا ؟؟

ولكن إن لم تتحسن الأمور سأبحث عن الحب في الخارج وسأجده

أحبه ولكن

تبحثين عن الحب في الخاااارج ؟؟؟؟؟,,,,
تدرين ان الحب في الخارج وهم في وهم وكذب وخداااااع واولا واخيرا يغضب رب العالمين ,,,انا ادري وحاسه من كلامك انك ماتقصدين هالشي (الخيانه) بس تبغين تبررين ,,,اذا فعلا تقصدين الخيانه بأقول حل اسهل تطلقي وتزوجي واحد رومنسي واشترطي هالشروط فيه ؟؟؟؟
بصراحه كلامك ينرفز بقووووه ,,,,,
اغلبنا نعيش مع ازواج من هالنوعيه ولافكرنا ندور على حب خارجي على قولتك؟ ترى الرجل عنده ضغوط عنده مسؤليه ,,,وعنده,,,,
انتي تفكرين بنفسك وبس ,,,اتمنى ماتزعلين مني ,,
أتمنى لك السعاده والله يسخر لك زوجك ,,
ويارب انا وانتي وكل من تريد ,,,ان شاء الله يغرقونا ازواجنا كلام حب ليل ونهاااار يارب ,,,خخخخخ

تبحثين عن الحب في الخاااارج ؟؟؟؟؟,,,,
تدرين ان الحب في الخارج وهم في وهم وكذب وخداااااع واولا واخيرا يغضب رب العالمين ,,,انا ادري وحاسه من كلامك انك ماتقصدين هالشي (الخيانه) بس تبغين تبررين ,,,اذا فعلا تقصدين الخيانه بأقول حل اسهل تطلقي وتزوجي واحد رومنسي واشترطي هالشروط فيه ؟؟؟؟
بصراحه كلامك ينرفز بقووووه ,,,,,
اغلبنا نعيش مع ازواج من هالنوعيه ولافكرنا ندور على حب خارجي على قولتك؟ ترى الرجل عنده ضغوط عنده مسؤليه ,,,وعنده,,,,
انتي تفكرين بنفسك وبس ,,,اتمنى ماتزعلين مني ,,
أتمنى لك السعاده والله يسخر لك زوجك ,,
ويارب انا وانتي وكل من تريد ,,,ان شاء الله يغرقونا ازواجنا كلام حب ليل ونهاااار يارب ,,,خخخخخ

هلا عزيزتي

اتوقعت ردود من هذي النوعية لأنه مجتمعنا لا يؤمن أبدا بالاحتياجات النفسية

هذي حاجة غريزية فطرية مثل الماء والهواء

وأنا لم انكرر أنه يتعب وعنده مسؤوليات ولكن في ظل هذي المسؤوليات يجد وقت لأهله وأصدقائه

ليش إذا كلم أحد اصدقائه بالجوال أنواع الكلام الحلو والابتسامة !! مو عنده ضغووط

مع العلم عندي ضغووط اكثر منه بكثير فأنا اربي 4 توائم متعبين بدون أي مساعدة

ومين قال لك ما افكر بالطلاق فكررت كثيرا ولكن لا احب أن ازعل اهلي وهم بهذا العمر

بالإضافة إنه لديه حسنات كثيرر ولا انكرها وكثير تحسدني عليها

ولكن لا استطيع العيش بشخصية جاافة وبااردة لهذه الدرجة

أما كلامك تطلقي وتزوجي واحد رومانسي !!

اثق تماما إنك لم تفهمي كلامي أنا لا ابحث عن رومانسية بقدر اهتماام

هل ذكرت كلمة اريد أن يقول أحبك !! لأن المحبة من الله ولا اردي أن يغتصبها

كل ماقلته يشكررني يحس بتعبي يدعو لي بالعون هل هذا رومانسية زاائدة

دنيا الغدر

بسسم الله الرحمن الرحيم

عزيزتي اولا اطردي عنك وسوسة الشيطان ولاتتسرعين في اتخاذ القرارات التى

ستدمر اسرتك ومملكتك

احمدي الله بان زوجك دائما موجود بقربك وينفذ رغباتك ويأخذك اينما اردت

ولا يبخل عليك بشى وقائم بواجباتة على اكمل وجة كما فهمت من كتاباتك

هناك نساء سيحسدونك على ما انتي فية نعم سيحسدونك لاتتعجبي

عزيزتي الدورالان عليك حاولي ان تعرفي نمط شخصية زوجك ونمط شخصيتك جيدا

بعدها ابدئي بتطبيق ماعرفتي صحيح بان الوقت سيطول ولكن اصبري

اناعرفت شحصية زوجك لكن اريدك انتي ان تخبرينى ذلك بعد ان تقرئي (انماط الشخصية)

ستجدينة بقلم الاستاذة ناعمة وهناك تجارب من الاخواتستستفيدين منها بان الله

وابدئي القراءة من الان .

الان اترككي بحفظ الله ورعايتة

دموع الوفا

اختي مهما كتبنا لج من حلول ما اضن بتنفعج ...لانج ومن الأساس قانعة نفسج انج بتحصلينه برع..

بس بغيت انبهج..انه مهما كان الحب قليل برع بس الشيطان بيزينه لج اكثر..وبتحسين بمتعه اكبر..تعرفين ليش..لأنه بالحرام

ولو ريلج سوا نفس الشئ ما بتحسين بهالمتعة..لأنه هو حلالاج..
الا اذا حاربتي هالفكرة الشيطانية..واتقيتي ربج

ومن ترك شيئا لله عوضه

والله يهديج ويصلحج ويزين زوجج في عيونج ويزينج في عيونه

نسيم2009

مع احترامي لك يا اختي الفاضلة كلامك مره مااعجبني وش تبحثين عن الحب خارج البيت
انا زوجي نفس الشي صامت وماهو رومانسي بس والله ويشهد على ربي اني مافكرت تفكيرك وش حب خارج البيت اعوذ بالله تعوذي من الشيطان الشيطان يلعب بعقلك انتي داريه لوسويته الي تفكرين في يمكن ربي يزيد يعقد لك حياتك وعلى بالك انك راح تعيشي في سعاده وانتي في معصيه الا تزيد حياتك نكد على نكد وانتي بنت ماسويتي ذا الحال تبغين تسوينه ذحين بعد ماتزوجتي وعفك ربي بالحلال افردي سجادتك وادعي من قلب خاشع والله ربي مايخيب ضنك وافتكري ان سهام الليل لا تخطئ صلي والناس نيام وناجي من لا ينام بقيام ليل واستغفار
استغفري بنية صلاح احوال زوجك والصية الصحيحه للاستغفار استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه

الله يهدي الجميع

بسسم الله الرحمن الرحيم

عزيزتي اولا اطردي عنك وسوسة الشيطان ولاتتسرعين في اتخاذ القرارات التى

ستدمر اسرتك ومملكتك

احمدي الله بان زوجك دائما موجود بقربك وينفذ رغباتك ويأخذك اينما اردت

ولا يبخل عليك بشى وقائم بواجباتة على اكمل وجة كما فهمت من كتاباتك

هناك نساء سيحسدونك على ما انتي فية نعم سيحسدونك لاتتعجبي

عزيزتي الدورالان عليك حاولي ان تعرفي نمط شخصية زوجك ونمط شخصيتك جيدا

بعدها ابدئي بتطبيق ماعرفتي صحيح بان الوقت سيطول ولكن اصبري

اناعرفت شحصية زوجك لكن اريدك انتي ان تخبرينى ذلك بعد ان تقرئي (انماط الشخصية)

ستجدينة بقلم الاستاذة ناعمة وهناك تجارب من الاخواتستستفيدين منها بان الله

وابدئي القراءة من الان .

الان اترككي بحفظ الله ورعايتة

هلا عزيزتي مشكوررة عالرد الحلو

أنا احمد الله كثيراا على هذه النعمة الحمدلله محافظ عالصلاة محب لأبنائه يلبي جميع رغباتي

ولكن لا أحد يفهم شعوررري

وأنا قرأت قبل انماط الشخصية وليست متأكدة من التحيد ولكن اعتقد بأنه شمالي شرقي

وأنا جنوبية

شخص؟ مهم

لا اعرف كيف ارد عليك ....البدايه استغفري لذنبك وتوبي منه لان من نوى الذنب واستغفر ربه وصد عنها لا تكتب له ...
استغرب طريقة تفكيرك ؟؟؟هل انت فعلا امراه ناضجه ؟متزوجه وعندها طفل ؟واذا كان هذا اسلوبك في حياتك كيف ياترى راح تربين اطفالك؟
مافكرتي بذنب العظيم اللي راح تحملينه على كتوفك لو فعلتيها ؟؟يااختي خافي ربك ؟وعادي جايه تعلمينا ؟وش تبينا نقول ؟نقولك ايه سويها ويستاهل ؟عشان مايكرشك مره ثانيه ؟
ماابغى اطول عليك من ذا الكلام لان اللي كاتبته انت شي مقزز وسخيف اساسا خليتينا نسرح في فكرتك الخبيثه وننسى المشكله الاساسيه اللي عندك مع زوجك؟؟
انا مخي قفل بسبت عنوان المشكله(خلاااااص ساخونه) ما اقدر اعطيك حل :no: الا لما انت تصلحين حالك راح تلاقين الحل بيد رب العالمين
والله يستر عليك

اختي مهما كتبنا لج من حلول ما اضن بتنفعج ...لانج ومن الأساس قانعة نفسج انج بتحصلينه برع..

بس بغيت انبهج..انه مهما كان الحب قليل برع بس الشيطان بيزينه لج اكثر..وبتحسين بمتعه اكبر..تعرفين ليش..لأنه بالحرام

ولو ريلج سوا نفس الشئ ما بتحسين بهالمتعة..لأنه هو حلالاج..
الا اذا حاربتي هالفكرة الشيطانية..واتقيتي ربج

ومن ترك شيئا لله عوضه

والله يهديج ويصلحج ويزين زوجج في عيونج ويزينج في عيونه

مشكورة عزيزتي عالرد أنا اعلم تماما بأنه حراام استغفر الله العظيم ولكن الانسان ضعيف

كثييير اضعف وارجع لعقلي فقط لأني احبه ولا اكرهه

مع العلم إني اختبرته عالماسنجر واضافني ويكلمني يعني كان يخونني لكن الموضوع عدى ونسييته

على أساس إنه يتسلى مو اكثر وماحبيت اعمل مشكلة

مع احترامي لك يا اختي الفاضلة كلامك مره مااعجبني وش تبحثين عن الحب خارج البيت
انا زوجي نفس الشي صامت وماهو رومانسي بس والله ويشهد على ربي اني مافكرت تفكيرك وش حب خارج البيت اعوذ بالله تعوذي من الشيطان الشيطان يلعب بعقلك انتي داريه لوسويته الي تفكرين في يمكن ربي يزيد يعقد لك حياتك وعلى بالك انك راح تعيشي في سعاده وانتي في معصيه الا تزيد حياتك نكد على نكد وانتي بنت ماسويتي ذا الحال تبغين تسوينه ذحين بعد ماتزوجتي وعفك ربي بالحلال افردي سجادتك وادعي من قلب خاشع والله ربي مايخيب ضنك وافتكري ان سهام الليل لا تخطئ صلي والناس نيام وناجي من لا ينام بقيام ليل واستغفار
استغفري بنية صلاح احوال زوجك والصية الصحيحه للاستغفار استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه

الله يهدي الجميع

استغفر الله العظيم مشكوورة عالررد

تووب سكرت

استهدي بالله يا اختي اقري موضوع الاخت همس المشاعر اهتمي بنفسك من اجلك انتي فقط احبيها دللليها ولا تجعلي زوجك كل حياااتك استريجعي ذااتك واستقلي عنه عاطفيا ولا مانع من الاستقلال جسميا لفتره فقط وان شاء الله سوف تجدي ما يسرك مافي شي بدنا يسوا هازعل والكتئاااب يا قلبي وسعي صدرررررك ولا يهمك كله ان شاء الله يتعدل اذا عندك فعلا الارااده الله يوفقك ياارب ويفرج عنك

لا اعرف كيف ارد عليك ....البدايه استغفري لذنبك وتوبي منه لان من نوى الذنب واستغفر ربه وصد عنها لا تكتب له ...

استغرب طريقة تفكيرك ؟؟؟هل انت فعلا امراه ناضجه ؟متزوجه وعندها طفل ؟واذا كان هذا اسلوبك في حياتك كيف ياترى راح تربين اطفالك؟
مافكرتي بذنب العظيم اللي راح تحملينه على كتوفك لو فعلتيها ؟؟يااختي خافي ربك ؟وعادي جايه تعلمينا ؟وش تبينا نقول ؟نقولك ايه سويها ويستاهل ؟عشان مايكرشك مره ثانيه ؟
ماابغى اطول عليك من ذا الكلام لان اللي كاتبته انت شي مقزز وسخيف اساسا خليتينا نسرح في فكرتك الخبيثه وننسى المشكله الاساسيه اللي عندك مع زوجك؟؟
انا مخي قفل بسبت عنوان المشكله(خلاااااص ساخونه) ما اقدر اعطيك حل :no: الا لما انت تصلحين حالك راح تلاقين الحل بيد رب العالمين

والله يستر عليك

أختي الكريمة أنا في مشكلة حقيقية الله لا يجعلك بيوم تعيشي أحداثها التفاصيل اكثرر من اللي انكتب

وماجيت اكتبها هنا لاستعراض أو للاستفزاز فلا يوجد داعي للتجريح

الحمدلله أنا من أسرة محافظة ومعروف عني بالعائلة كلها رجاحة العقل والاتزان ودائما كنت اقول

لو زوجي كان سكير مدمن يضربني ليلا نهارا يستحيل ان اخوونه

ولكني آمنت بأنه مايحس بالنار إلا واطيها

ومشكلة الحياة الفارغة لا أراها تافهة بل هي اهم من المهمة

فإن كان عندك رأي سديد وحكيم وخببرة لتغيير حال زوجي قوليها وإذا لم يكن فدعوة صادقة طيبة

ولا داعي لهذا الأسلوب

مرحب حبيبتي
أنا أعاني من نفس مشكلتج زوجي من النوع اللي ما يتكلم أبدا متزوجة من 5 سنين 90% مثل أطباع زوجك كله يالس في البيت وأبدا ما يطلع ونطلع و يكون ساكت طول الطريج وحتى يوم أكلمه يرد على قد السؤال وعينه في التلفزيون أو اللبتوب وأبدا ما يقول كلام رومانسي كنت أزعل وأضارب أرضى بس ما في فايدة وبديت أقرا في المنتدى واكتشفت وايد ناس مثلي وأردى وحضرت دورة للأستاذة ناعمة جزاها الله خير واشتركت في المجلة وحطيت في بالي كلام الأستاذة يا الواحد يكيف نفسه يا تتركينه حق حد غيرج ألف وحدة تتمنى تتزوج
حبيبتي أتعوذي من الشيطان وشوفي أيجابياته وأتعاملي مع سلبياته كأنها مرض أذا لا سمح الله كان مريض بتتخلين عنه؟
وعليج بالدعاءو الله يفرج هموم الجميع

ام جامعية

هلا حياتي انا حبيت يكون الرد شوي مختلف وان شا الله ينفعك
التغير اللي حاصل من الولادة لانج عشتي فترة عندة بدون عيال ولما ولدتي وجبتي 4 الله يحفضهم انشغلتي عنة شوي وهاي حالة كل وحدة بعد الولادة الاولى ولنل ما الومك بس انتي محتاجة فترة نقاهة شوي ونحنا عندنا في البيت وحدة جايبة 3 ومرت بنفس هالحالة وبعدها مرت والحمدللة
انا انصحك اتخلين حد يساعدك على عيالك واذا نفعك ردي راسلسنس عالخاص بكملج الموضوع

استهدي بالله يا اختي اقري موضوع الاخت همس المشاعر اهتمي بنفسك من اجلك انتي فقط احبيها دللليها ولا تجعلي زوجك كل حياااتك استريجعي ذااتك واستقلي عنه عاطفيا ولا مانع من الاستقلال جسميا لفتره فقط وان شاء الله سوف تجدي ما يسرك مافي شي بدنا يسوا هازعل والكتئاااب يا قلبي وسعي صدرررررك ولا يهمك كله ان شاء الله يتعدل اذا عندك فعلا الارااده الله يوفقك ياارب ويفرج عنك
مشكوورة عزيزتي عالرد وفعلا كلامك صحيح ودائما أنا مع هذي الفكرة ومازلت

ودائما اشغل نفسي بأبنائي واجتهد بتربيتهم وكذلك اهتم بنفسي ولا اقصر فيها

ولكن بعد هذاا كله إذا جلست مع نفسي لو دقائق أو حتى عند النوم اتذكر الفراااغ اللي اعيشه

احيانا اتمنى زوج عصبي فقط لا شعر بوجوده

عندما اشاهد زوجين يتمشوا يضحكوا اتمنى لو أنا وهو كذا

مع العلم إنه لمن اذهب معاه للسوق لا يترك يدي أبدا

هو يحبني كثيررا يمكن اكثر من نفسه ولكن لا يبين هذا لا بالتلميح ولا بالتصريح

ناقشته بكل الطرق بلا فاائدة

كلامك يدل على انك انسانه قية وصعب تنكس وتيأس ليش جيللاخير وخبصتيها واللهاقلبي غلبنا عايشين مع ازواج من فس الطينه ودامهلا يخونك ولا يقصر عليك بشي منتطلباك ايش ناقص قليل حب اعرف انك بتقولي الي يده في الماء غيراللي يده في النار بس صدقيني نار الشرف ونار الدنيا ولا والعياذ بالله نار الاخره ونار الفشيله ولخز والعارفي الدنيا يا ستي انتي مظلومه اوكي ادعي دخلي طرف ثالث عاقل ثم عاقل ثم عاق اكرررررررر والله الرجال لم اشغلهم قلقهنبس ما يحكو ولا يشكو ولا تخلي ابليس يخرجك من مرتبه المظلومه لمرتبه الظالمه والله يفرج همك

مرحب حبيبتي
أنا أعاني من نفس مشكلتج زوجي من النوع اللي ما يتكلم أبدا متزوجة من 5 سنين 90% مثل أطباع زوجك كله يالس في البيت وأبدا ما يطلع ونطلع و يكون ساكت طول الطريج وحتى يوم أكلمه يرد على قد السؤال وعينه في التلفزيون أو اللبتوب وأبدا ما يقول كلام رومانسي كنت أزعل وأضارب أرضى بس ما في فايدة وبديت أقرا في المنتدى واكتشفت وايد ناس مثلي وأردى وحضرت دورة للأستاذة ناعمة جزاها الله خير واشتركت في المجلة وحطيت في بالي كلام الأستاذة يا الواحد يكيف نفسه يا تتركينه حق حد غيرج ألف وحدة تتمنى تتزوج
حبيبتي أتعوذي من الشيطان وشوفي أيجابياته وأتعاملي مع سلبياته كأنها مرض أذا لا سمح الله كان مريض بتتخلين عنه؟
وعليج بالدعاءو الله يفرج هموم الجميع

ياااااااليت تكوون المشكلة بس بالصمت كاان اقول طبعه وتهووون

لكن حتى لو تكلم أواامر ليش ماسويتي للعيال ليش كذا ماافي اي احساس بتعبي

يبغى كل شي كامل بدون مسااعدة حتى لمن يتكلم لازم صوته عالي وينافخ وانا اكره النفخ

اطلب كل شي ولك اللي يرضيك بدون ماترفع صوتك بس إذا قلت كذا يعند اكثر واذا رفعته عصب اكثر

هلا حياتي انا حبيت يكون الرد شوي مختلف وان شا الله ينفعك
التغير اللي حاصل من الولادة لانج عشتي فترة عندة بدون عيال ولما ولدتي وجبتي 4 الله يحفضهم انشغلتي عنة شوي وهاي حالة كل وحدة بعد الولادة الاولى ولنل ما الومك بس انتي محتاجة فترة نقاهة شوي ونحنا عندنا في البيت وحدة جايبة 3 ومرت بنفس هالحالة وبعدها مرت والحمدللة
انا انصحك اتخلين حد يساعدك على عيالك واذا نفعك ردي راسلسنس عالخاص بكملج الموضوع

فعلا كلامك يمكن انتي فهمتي ليش اتغير لأني أنا كمان متوقعة هذا السبب

لأنه البيت صاار إزعاج ومسؤولية ويفكر كثير في مستقبلهم ومصاريفهم

لكن أنا أبدا ما انشغلت عنه بالعكس داايم اقول يمكن هو السبب فاهتم فيه

يمكن السبب كان سنواات مرتااح بدونهم واختلفت الحياة فجأة واختلاف كبير مو شوي

لكن هذولا العيال كاان بيموت عشان يجيبهم وهو يمووت فيهم الحين

وأنا ما جبتهم لحالي وهو اللي كان فيه عقم وبيموت عليهم يعني المفروض يقدر هذا الشي اكثر مني وعمري ماقلتله بيوم انت السبب

بالنسبة للمساعدة في خاادمة لكن سافرت ولي 6 شهور بدونها مايحس ابدا بتعبي الجسدي والنفسي

والضغط اللي علي

أما بالنسبة للنقاهة كثير اقوله طقيت بنفجر بشم هوى يومين لكن يرفض لأنه لا يحب السفر

وكذلك لا يحب يترك عياله لو يوم

دنيا الغدر

هلا عزيزتي مشكوررة عالرد الحلو

أنا احمد الله كثيراا على هذه النعمة الحمدلله محافظ عالصلاة محب لأبنائه يلبي جميع رغباتي

ولكن لا أحد يفهم شعوررري

وأنا قرأت قبل انماط الشخصية وليست متأكدة من التحيد ولكن اعتقد بأنه شمالي شرقي

وأنا جنوبية
عزيزتي

شوفي زوجج ماراح يتغير بين يوم وليله هالموضوع ياخذ وقت

بس اصبري وواصلي لاتيئسين ولا توقفين المحاولة

حاولي وحاولي هذا زوجج وانتي اقرب الناس لة

انا ماعتقد انك راح تجرئين اسوين شى غلط اعوذ بالله

لانك تقولين انا ما ارغب بالطلاق عشان مازعل اهلى فكيف تقبلين بغضب الله عليك

اقرئي قصص ناعمة وكيف البنات تغيرو

اقرئي قصة الدلوعة وقصة ام بسمة وغيرها وغيرها

بس بعد ارد واقول حاولى تغيرين زوجج

وراح تشوفين بنفسك النتيجة

كلامك يدل على انك انسانه قية وصعب تنكس وتيأس ليش جيللاخير وخبصتيها واللهاقلبي غلبنا عايشين مع ازواج من فس الطينه ودامهلا يخونك ولا يقصر عليك بشي منتطلباك ايش ناقص قليل حب اعرف انك بتقولي الي يده في الماء غيراللي يده في النار بس صدقيني نار الشرف ونار الدنيا ولا والعياذ بالله نار الاخره ونار الفشيله ولخز والعارفي الدنيا يا ستي انتي مظلومه اوكي ادعي دخلي طرف ثالث عاقل ثم عاقل ثم عاق اكرررررررر والله الرجال لم اشغلهم قلقهنبس ما يحكو ولا يشكو ولا تخلي ابليس يخرجك من مرتبه المظلومه لمرتبه الظالمه والله يفرج همك

هلا حبيبتي أولا يا بنات انتوا شكلك فاهميني غلط أنا ماقلت اقابل احد أبدا أنا كل اللي قصدي احد يكلمني يرسلني يعني احتاج احد يحسسني بأنوثتي لو يلعب علي افهموا إنه نحتاااج الكلام الحلو

وثانيا مستحيــــــل ادخل طرف ثالث ما أحد حيفهمني أو يفهمه ولا احب اطلع اسرار بيتي واعرف شخصية زوجي بيتفرعن ويعند اكثررر

وثالثا فعلا كثيرر عايشي كذا بس الناس مو واحد وكل واحد وطاقته وانا صبرت واتحملت سنوات كل يوم اقول احسن يتحسن يوم ويسوء عشررة

أعلى