مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سامحوني أنا من خذله فما العمل وما النصيحة؟؟ "متــبع"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

i_was_happy

بس عندي سؤال لوسمحتي كيف موقف أهلك لما رجعتي عنهم :questionmark:

امي رحبت بي بقلب مسااااامح أما ابي فكان لا يريد ان يراني عندما علم انني موجودة عنده ولم يقبل برؤيتي الا بعد شرووووووط قالها لأعمامي وكانت جدا قاسية وغير مرضية
مثلا
انتي بتكوني ببيتي على اساس انك تريدين اطلاق من زوجك
يوم اطلب منك توكليني بخلعك توافقي....
كلام كثييير رميته ورا ظهري بس عشان وحشوني

الحائرة 2008

استغفري يوميا كثييييييييييييييييييييييير مرة وادعي انه الله يفرج همك ويحل مشكلتك .....والله يوفقك ان شالله
وطمنينا عليكي .....وحاولي توصلي لزوجك باي طريقة عشان تتفاهمي معاه هو مو مع ابوه .....

*روعة*

ياحبيبتي انتي مشتطه بزياااااااااااده ومحمله هموم الدنيا فوق راسك انا مااشوف انك سويتي ذاك الغلط اللي يخليه يعاقبك كذا هذولا والديك بعد والمفروض هو يعرف ان اللي مافيه خير لاامه وابوة مافيه خير لاااحد زوجك مرره كبر الموضوع مهما صار مهما صار ذولا والدييييك وهذا ابوك ومااااله حق يتصرف بهالطريقه

وانتي خلالاص اثقلي سويتي اللي عليك ماباقي الا تبوسين رجله حافظي على كرامتك وارسلي له مسج وقولي له هالكلام قولي هذا ابوي ومهما سوا فيني ماله الا الاحترام من جهتي اما بالنسبه لك انت حر وانا سويت اللي علي واذا كنت بايعني الله يستر عليك ويعوضك بوحده غيري تقدرك وخلالالالاص قفلي على الموضوع

انتي بملاحقتك له بهالطريقه بينتي انك غلطااانه بقوووة يمكن غلطتي انك ماقلتي له لكن مافي زوج عاقل بيفكر ان الحرمه ممكن تستغني عن اهلها مهما صار

حبيبتي عزي نفسك عزيها واتركيه فتره وخلي اخبارك تنقطع عنه تمامااااا لين هو اللي يدور اخبارك وصدقيني بيتغير الحال
فعلاً هذا اللي ببالي بالضبط
لنفرض انك طلعتي بدون إذنه
يعني؟؟
مافي أحد ينكر ان هالتصرف غلط وحرام

لكن عقوبته كان مالها اي مبرر
حبيبتي..
هذا انتي من أول مارجعتي عند أهلك وانتي تتصلي له هوا ,اهله خلااااص
إذا يبيك ياخذك ليش هالتعامل؟؟
ليش ترضين هالمذلة لعمرك
ادعي ربي واتركيه ولاتتصلييييييييييييين او تسألين عنه

i_was_happy

أنا جدا آسفة اني نسيت انزل خبر اني رجعت لبيت اهلي من كم يوم
بعد اللي حصل تقريبا كل البنات نصحوني بالرجعه لبيت اهلي وانا ما ترددت ورجعت

وآخر أخباري ..

اليوم حسمت الموضوع باتصالي بعمي ابو زوجي
بكل ادب وبكل صراحة تحدثت معه
اعدت عليه سرد قصتي بأنني لم أخرج من المنزل لأتركك ابنك بل خرجت كي ارى اهلي، ودليل ذلك انني عدت في اليوم التالي لخروجي ولكن انت من طردني
وأخبرته انا الغرض من اتصالي هو معرفة ماهي النهاية؟
وشرحت له حالة معيشتنا في الخارج كيف كانت وأخبرته ايضا بتخطيطاتنا المسبقة انا و زوجي حيث انه الآن بعدم رده يضيع كل شيء خططنا له
وأخيرا سألته :
هل ما يفعله ابنه لانه لم يعد يرغب بي أم أن هناك ما يشغله في الخارج علما بأنه قد انهى كل ما خططنا له مسبقا فيما عدا تأجيل الدراسة لي وله؟ "
فكان رده : الشهادة لله انه لم يخبرني انه تخلى عنك بل على العكس وقال على لسان زوجي انه يقوم الآن بنقل معيشتنا الى بلد آخر في نفس الدولة على اساس انها افضل لنا من ناحية الراحة النفسية "
وكان جوابي انه للأسف لا يستطيع فعل ذلك لانه بكل بساطة لم يؤجل الدراسة وبالتالي فان السفارة هناك لن تقبل بهذا النقل لان فيزتي وفيزته فيزة طلاااب ولا بد من التأجيل ثم التحويل.

وجد الأب ان كلامي منطقيا فعاد ليخبرني انه ينقل الكلام عن لسانه ليس إلا
فطلبت من الأب أن يخبر ابنه في المرة القادمة التي يكلم فيها ابنه انني اريد معرفة جوابه :هل يريدني ام لا لأنني سأقوم باخبار أعمامي بما يحدث وأترك لهم حرية التصرف علما بأن الواضح سيكون تصرفهم ضد استمرار زواجنا.

هذا ما حدث اليوم صباحا واتمنى ان يكون سؤال حااااسم

ومشكورييين

i_was_happy

ادعي ربي واتركيه ولاتتصلييييييييييييين او تسألين عنه

انا يا اختي ما عدت اتصل عليه
لو لاحظتي ردودي لوجدتي انني اتعامل مع الموضوع عن طريق الأخت والأب

مشكورة أختي

الله يجعلها فاتحة خير لكما
الحمدلله احس اني تطمنت جدا
يكفي انه استمع لك
والله سبحانه ييسرها بيسر من عنده

اخباركـ اللي قبل هذي فيها اشياء مااعجبتني انها صارت او قمتي فيها ..

الشي الثاني ياقلبي اجلي دراستكـ بنفسكـ يمكن هو مهمل الدنيا وموقفها لانه تعب من بعدكـ وعلى قولتهم قربكـ صعب وفراقكـ اصعب ..

وانتبهي ابوه لما قالكـ انه بيجي في رمضان لايكون عرف ان اخته علمتكـ قال عشان اصرفها عن الجيه للمطار واستقباله ؛ يعني لاااااااااااااااا تثقي في احد ..

والشيوخ اللي سألتيهم عن موضوعكـ ليه ماطلبتي يجيبونه ويساعدونكـ ؟؟؟؟
ومسالة انكـ بعد مايشاء الله ( ملعونه ) وانكـ عجزتي وانتي تراضينه بقولكـ هذا ماله علاقه في الشرع تخيلي لو انه لاسمح الله مات ؟ ماينفع لاتراضينه ولاشي ..
ونصيييييييحه : تقربي لامكـ لكن انتبهي من انها تخبر ابوكـ .

ريــــــــــــــــحي نفسكـ ريــــــــــــــــــــحي نفسكـ
خذي عمره وتعودي ع الحياه بذونه عشان لو مارجع تخف عليكـ الصدمه ..

اللهم فرج همي وهمها ياحي ياقيوم ..؛

هيفا حميد

وآخر أخباري ..

اعدت عليه سرد قصتي بأنني لم أخرج من المنزل لأتركك ابنك بل خرجت كي ارى اهلي، ودليل ذلك انني عدت في اليوم التالي لخروجي ولكن انت من طردني
وشرحت له حالة معيشتنا في الخارج كيف كانت وأخبرته ايضا بتخطيطاتنا المسبقة انا و زوجي حيث انه الآن بعدم رده يضيع كل شيء خططنا له
وأخيرا سألته :
هل ما يفعله ابنه لانه لم يعد يرغب بي أم أن هناك ما يشغله في الخارج علما بأنه قد انهى كل ما خططنا له مسبقا فيما عدا تأجيل الدراسة لي وله؟ "
فكان رده : الشهادة لله انه لم يخبرني انه تخلى عنك بل على العكس وقال على لسان زوجي انه يقوم الآن بنقل معيشتنا الى بلد آخر في نفس الدولة على اساس انها افضل لنا من ناحية الراحة النفسية "
وكان جوابي انه للأسف لا يستطيع فعل ذلك لانه بكل بساطة لم يؤجل الدراسة وبالتالي فان السفارة هناك لن تقبل بهذا النقل لان فيزتي وفيزته فيزة طلاااب ولا بد من التأجيل ثم التحويل.

فطلبت من الأب أن يخبر ابنه في المرة القادمة التي يكلم فيها ابنه انني اريد معرفة جوابه :هل يريدني ام لا لأنني سأقوم باخبار أعمامي بما يحدث وأترك لهم حرية التصرف علما بأن الواضح سيكون تصرفهم ضد استمرار زواجنا.

ومشكورييين

عين العقل

والله يهدي زوجج ويفرجها عليج ياااااااااااارب

لعبةf

الله يفرج همك اختي
وياااااااارب يكتب الخير لك
والله باين عليك بنت حلال الله يستر عليك

زهر السوسن

ياااارب فرج همها ,,,,وأسعد قلبها ,,,,,,,واجمعها مع زوجها حبيبها ......

الله يسر أمرك .....ويهدي سرك ...عاجلا غير آاجل

وتفرحينا قريبا ,,,,,اللهم آآآآآآآآمين

i_was_happy

اخباركـ اللي قبل هذي فيها اشياء مااعجبتني انها صارت او قمتي فيها ..

الشي الثاني ياقلبي اجلي دراستكـ بنفسكـ يمكن هو مهمل الدنيا وموقفها لانه تعب من بعدكـ وعلى قولتهم قربكـ صعب وفراقكـ اصعب ..

وانتبهي ابوه لما قالكـ انه بيجي في رمضان لايكون عرف ان اخته علمتكـ قال عشان اصرفها عن الجيه للمطار واستقباله ؛ يعني لاااااااااااااااا تثقي في احد ..

والشيوخ اللي سألتيهم عن موضوعكـ ليه ماطلبتي يجيبونه ويساعدونكـ ؟؟؟؟
ومسالة انكـ بعد مايشاء الله ( ملعونه ) وانكـ عجزتي وانتي تراضينه بقولكـ هذا ماله علاقه في الشرع تخيلي لو انه لاسمح الله مات ؟ ماينفع لاتراضينه ولاشي ..
ونصيييييييحه : تقربي لامكـ لكن انتبهي من انها تخبر ابوكـ .

ريــــــــــــــــحي نفسكـ ريــــــــــــــــــــحي نفسكـ
خذي عمره وتعودي ع الحياه بذونه عشان لو مارجع تخف عليكـ الصدمه ..

اللهم فرج همي وهمها ياحي ياقيوم ..؛
اذا على وصوله للسعودية فهو فعلا ما رجع
صاحباتي يشوفوه هناك

وبعدين بعيدا عن حكم الشرع الشبوخ الي سالتهم مو بمستعدين لخوض نقاش معه لانهم جدا مشغولين بمشاريع خيرية الله يسدد خطاهم

وترى امي لا يمكن ان تخبي على ابوي شي وانا ابصم لكم بالعشرة
هذي امي وانا اعرفها قد ما اتكلم واقول لا لاتقولي لأبوي مافي فايدة

واذا على السفر للعمرة زوجي بلغ ابوه انه لا مو راضي اني اسافر اي مكان بعد اللي صارلي يوم اجهضت ، وانا ما ابغ اشعللها اكتر
بس ترى انا عايشة ..
ومشكوووورة

اختي قصتك تنتبه نوع من الغرابه والافلام التي نشاهده ولكن اقول لك حفظي على زوجك هو الي دايم ليك ما اهلك ولكي مني خالص دعواي

المميزة

تاجرات نسوة
فعلا قصتك غريبه

لكن ربي يفرج همك وهم ي

ويهدي زوجك ويرده لك ويهدي والدك لان اللي سويته مو ذنب انك تزوجتي

بالعكس المفروض يفرح لسعادتك

ربي يكتب لك الخير وطمنينا عنك

قصتك شدتني كثيييييييييير

vdhq

وآخر أخباري ..

وأخيرا سألته :

ومشكورييين

سويتي الصح بعينه

الله يساعدك

يعشق هواي

أختي الكريمة بقدر ارضائك لله سبحانه فإن الله سيرضيك

ثقي بالله تمام الثقة

واسأليه كل يوم اللهم إني أسألك رضاك فارضني وارضى عني

اختي لانستهين بالذنوب الصغيرة فالمصائب لاتأتي الا بفعل الذنوب

(( ما أصابكم من مصيبة فبما كسبت أيديكم ويعفوا عن كثير ))

اسألي الله العفو والمغفرة عن كل زلة

اكثري من الإستغفار والدعاء في جوف الليل والصدقة

ماأعظم التقرب لله

اذكريه في الرخاء يذكرك سبحانه في الشدة

دعي الخلق للخالق وتوكلي عليه حق توكله

ثقي بأن الله سبحانه لايخيب رجاء عبد دعاه

نظرة صدق

يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارب فرج همها واسعد قلبها......................طمنينا عليك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى