مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هنا ستكون الإجابة على انماط الشخصية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
صباح الخير اخت الجوهرة انا جالسة انتظرك عشان اروح انام واتوقع زوجي شمالي شرقي

متردد جدآ في اتخاذ قراراته من بعد الزواج يثق كثيرآ في أرائي ويأخذ بها وبصراحه كان فوضوي جدآ قبل الزواج ولأنني منظمه جدآ وأحب الترتيب عودته على الترتيب والنظام رغم أنه كان هو الأكبر عند أخوته وبمثابة الأب لهم وكان يأمرهم بالنظافة والأهتمام وفي منزلنا فوضوي الى أن تم تعويده كما قلت لك بصراحه احنا تزوجنا صغار وكل واحد فينا صار قدوته الثاني في الزين وترك العادات اللي مو حلوه أما عن حبه للتميز فهو يحاول دائما الأرتقاء للأعلى مع أني أخاف أحيانآ عليه من التحطيم من كثر ماهو طموح فوق اللازم حنون جدآ وطيب وغيور متعاون وشهم عصبي جدأ يحب أني أطيعه طاعه عمياء ولاأرد الكلام عليه لأني كما قلت لكي تعود في بيت أهله على دور الأب ولازم يكون عندي سي السيد يحب يمدح نفسه الله يخليه لي

التونسية

الغالية التونسية
شمالي شرقي
حبيبتي جوهرة انا اتوقع انه شمالي غربي مو شرقي
صوتك عالي عند الحديث وتصرخ عند الغضب +تميل ان تكون قائد ولا تحب ان تكون تابع فأنت شجاع وتستطيع الارتجال+ ذكي تفهم تلميحات+ لاتحب تضييع الوقت فالوقت قصير ولاتستطيع البقاء دون عمل+ تحب المديح والتشجيع[/COLOR +انت اجتماعي ولا تستطيع البقاء خارج الجماعة+ تحب الانطواء والانشغال باعمالك +انت انسان عملي وتعبر عن أهتمامك بأفعالك+ أنت واقعي ولا تحلم كثيرا الا بما ستحققه بالمستقبل +تتخذ قراراتك دون حاجة لاستشارة أحد مرهف الاحساس ولا تسمح لاحد بجرحك وتاخذ حقك بنفسك لكنك عجول لذلك تتعرض للخطأ في الحكم على الآخرين +طموح فلا تكتفي بنجاح واحد فالنجاح يدفعك لنجاح آخر ولا تستطيع التوقف + تميل الى الأزياء الهادئة والنقوش الصغيرة والحريريه او البسيطه بدون تكلف أوالعملية وتحب الالوان الفاتحة والدافئة وتعشق الجوده والفخامه والماركات المشهورة+ تواجه مشاكلك وتبحث عن الحلول + تحب أن تتكلم كثيرا عن نفسك وغامض في خصوصياتك
= هذا شمالي عالاغلب
أنت شخص مرتب وتحب أن يكون كل شئ في مكانه + تتأخر بالمواعيد أو لا تحضرها +بطيء بالاختيار واتخاذ القرارات+ تستطيع التركيز على شئ واحد وبعد الانتهاء منه تبدأ بما يليه +لاتركزعلى تصرفات من حولك فكل شخص له حرية الرأي والتصرف +مستعجل في أداء أكثرمن عمل وفي مشيك وتناول طعامك +متعدد العلاقات والصداقات وتحب التباسط مع من تعرف ومن لاتعرف حتى في اماكن الانتظار+ متجدد فلا تظل على ستايل واحد طوال السنة تلبس كل غريب وجديد تحب ملابس ذات طابع غربي كالجنزات والكاجوال+ منفتح ومتحرر سواء عمليا او عقليا وتهوى التقدم +متأمل ومنصت أكثر من كونك متحدثا+ غامض لا تتكلم كثيرا او لاتحب التعمق/
+أنت جرئ وتحب المبادرة بالحديث وغيره +تتطرق لإنتقاد الناس عندما لايعجبك رأي أو تصرف ما وفي احيان اخرى أنت مرن وفعال تقبل وجهة نظر غيرك وإقتراحاتهم +حريص في حفظ حاجياتك وفي توصياتك + اقتصادي في مالك ولا تضعه الا في محله +انت سريع الملل وتبتكر الطرق الجديده للسعاده+ أنت فضولي لانك ذكي وعبقري ومخترع وتحب الابتكار
= هذا غربي عالاغلب
ايش رايك

flower^_^

يزاج الله كل خيرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

هيل وقهوة

جزاج الله خير اختي الجوهرة على مجهودج وتخصيص جزء من وقتج لتفيدي خواتج ...ربي يجعله في ميزان حسناتج...بس عندي استفسار..تقولين الشمالي مايتردد في قراراته...زوجي واثق من نفسه نعم بس اذا انا اقترحت عليه اي شي نفس الوقت يقول لي انزين بس بعدين كل دقيقه له راي...صراحة لاخر لحظة ظنيته جنوبي بس انتي قلتي لي شمالي ...احس هو في البيت صفاته غير وبرا البيت غير فيمكن لهالسبب مانعرف نححد الاجابة بالضبط...واشكرج مرة ثانية واتفضلي تقهوي معاي

سناالفضه

الغالية سناالفضه
جنوبي غربي

طلبت منك الاجابة مرتين
وذلك بسبب اجابتك بانه يتخذ قراراته بسرعة
ثم انظر لاجابتك الباقية فاجد صفات الجنوبي؟؟؟

اتضحت الرؤية لدي الان من اجابتك الاخيرة
اتضح لدي انه عندما يقرر يفعل بالخفاااء
لكن ليس معنى هذا انه يقرر بسرعه!!

الحاصل انه يفعل كل شيء بعيد عنكي

اتعلمين لماذا ؟؟

من كلماتك عرفت انكي شمالية!!صارمة!!
والرجل الجنوبي دائما يحاول الهروب من الشمالية لانها تتعبه

اذا كنتي تريدين قربه لكي
ارفقي بنفسك اختي
لاتحملي نفسك اكثر

شوفي 3 مرات احاول اخذ اجابتك
اندفاعك القوي لم يجعلك حتى تركزي على اجابتك

واكيد ان حياتك هكذا
كل شيء تاخذيه باندفاع قوي

يقول المصطفى صلى الله عليه وسلم (مادخل شيء اللين الا زانه وما فارقه الا شانه ) او كما قال صلى الله عليه وسلم

جميع الاخوات ذكرت لهم النمط فقط
اما انتي فقد شعرت بكي وشعرت بانكي محتاجة لان تليني قليلا
رفقا بنفسك
لاتجعلي السكر والضغط ينتظرانك

زوجك سهل جدا جدا

فهو جنوبي 000ويمكن ان تحتويه خلال مدة قليلة

المدح في افعاله عندما يقدم لكي جميلا
اشكريه
شجعيه
ضميه
قبليه
كوني رومانسية معه
سترينه كالطفل الذي تعلق بك
وحينها سترين هدوئك بدأ يسيطر عليك انتي ايضا ويريحك

عالجي توتر اعصابك بالقران وقيام الليل
تعلمي تمارين الاسترخاء 000وطبقيها كل 48 ساعة
استرخي في زيت اللافندر مع ماء السباحة لمدة لاتقل عن 10 دقائق

اتمنى ان تلتحقي بدورتي غاليتي في الايام المقبله
هي دورة تتكلم عن كيف نستمتع بالحياة الطيبة التي حبانا ربي بها
انتظرك غاليتي

الله يجزاك الجنه ويجعل ماتعملين في موازين حسناتك انا حياتي جحيم مع هذا الرجل لا استطيع تحمل بروده والله شعري ابيض وكاني مراءه في الستين واشعر بحزن عميق لا استطيع تحمل اسلوبه وكانه ابتلاء من الله لا اتحمل ولا اتقبل منه شي ابداا انا محبطه جداا جداا جداا انقذيني انقذكي الله من كل عذاب وجعل مرتبتك مع الصالحين ماذا افعل اريد الاستقرار ولا استطييييييييييييييييييييييييع :no:كيف التحق بالدوره دليني

حبيبتي جوهرة انا اتوقع انه شمالي غربي مو شرقي
صوتك عالي عند الحديث وتصرخ عند الغضب +تميل ان تكون قائد ولا تحب ان تكون تابع فأنت شجاع وتستطيع الارتجال+ ذكي تفهم تلميحات+ لاتحب تضييع الوقت فالوقت قصير ولاتستطيع البقاء دون عمل+ تحب المديح والتشجيع[/COLOR +انت اجتماعي ولا تستطيع البقاء خارج الجماعة+ تحب الانطواء والانشغال باعمالك +انت انسان عملي وتعبر عن أهتمامك بأفعالك+ أنت واقعي ولا تحلم كثيرا الا بما ستحققه بالمستقبل +تتخذ قراراتك دون حاجة لاستشارة أحد مرهف الاحساس ولا تسمح لاحد بجرحك وتاخذ حقك بنفسك لكنك عجول لذلك تتعرض للخطأ في الحكم على الآخرين +طموح فلا تكتفي بنجاح واحد فالنجاح يدفعك لنجاح آخر ولا تستطيع التوقف + تميل الى الأزياء الهادئة والنقوش الصغيرة والحريريه او البسيطه بدون تكلف أوالعملية وتحب الالوان الفاتحة والدافئة وتعشق الجوده والفخامه والماركات المشهورة+ تواجه مشاكلك وتبحث عن الحلول + تحب أن تتكلم كثيرا عن نفسك وغامض في خصوصياتك
= هذا شمالي عالاغلب
أنت شخص مرتب وتحب أن يكون كل شئ في مكانه + تتأخر بالمواعيد أو لا تحضرها +بطيء بالاختيار واتخاذ القرارات+ تستطيع التركيز على شئ واحد وبعد الانتهاء منه تبدأ بما يليه +لاتركزعلى تصرفات من حولك فكل شخص له حرية الرأي والتصرف +مستعجل في أداء أكثرمن عمل وفي مشيك وتناول طعامك +متعدد العلاقات والصداقات وتحب التباسط مع من تعرف ومن لاتعرف حتى في اماكن الانتظار+ متجدد فلا تظل على ستايل واحد طوال السنة تلبس كل غريب وجديد تحب ملابس ذات طابع غربي كالجنزات والكاجوال+ منفتح ومتحرر سواء عمليا او عقليا وتهوى التقدم +متأمل ومنصت أكثر من كونك متحدثا+ غامض لا تتكلم كثيرا او لاتحب التعمق/
+أنت جرئ وتحب المبادرة بالحديث وغيره +تتطرق لإنتقاد الناس عندما لايعجبك رأي أو تصرف ما وفي احيان اخرى أنت مرن وفعال تقبل وجهة نظر غيرك وإقتراحاتهم +حريص في حفظ حاجياتك وفي توصياتك + اقتصادي في مالك ولا تضعه الا في محله +انت سريع الملل وتبتكر الطرق الجديده للسعاده+ أنت فضولي لانك ذكي وعبقري ومخترع وتحب الابتكار
= هذا غربي عالاغلب
ايش رايك

ماذكرتي اختي ينطبق على الشمالي الغربي والشمالي الشرقي
لكنه هنا مدمج في موضوع واحد
لم يفرق بين النمطين

كلامي على حسب مادرسته غاليتي واتمنى اني افدتك

جزاج الله خير اختي الجوهرة على مجهودج وتخصيص جزء من وقتج لتفيدي خواتج ...ربي يجعله في ميزان حسناتج...بس عندي استفسار..تقولين الشمالي مايتردد في قراراته...زوجي واثق من نفسه نعم بس اذا انا اقترحت عليه اي شي نفس الوقت يقول لي انزين بس بعدين كل دقيقه له راي...صراحة لاخر لحظة ظنيته جنوبي بس انتي قلتي لي شمالي ...احس هو في البيت صفاته غير وبرا البيت غير فيمكن لهالسبب مانعرف نححد الاجابة بالضبط...واشكرج مرة ثانية واتفضلي تقهوي معاي
نعم الشرقي كل شوي له قرار لانه يدرس ويبحث ويحلل ولهذا يسمى بالتحليلي
فاذا قرر نفذ
بينما الجنوبي كل شوي له قرار لانه مو واثق ويحب يعتمد على غيره

ويفرق بينهم الثقة بالنفس
وهذا الفرق بين الاثنين

الله يجزاك الجنه ويجعل ماتعملين في موازين حسناتك انا حياتي جحيم مع هذا الرجل لا استطيع تحمل بروده والله شعري ابيض وكاني مراءه في الستين واشعر بحزن عميق لا استطيع تحمل اسلوبه وكانه ابتلاء من الله لا اتحمل ولا اتقبل منه شي ابداا انا محبطه جداا جداا جداا انقذيني انقذكي الله من كل عذاب وجعل مرتبتك مع الصالحين ماذا افعل اريد الاستقرار ولا استطييييييييييييييييييييييييع :no:كيف التحق بالدوره دليني
الالتحاق بالدورة عادي اختي
فقط تابعيني في موضوع الدورة وشاركينا باطروحاتك واستفساراتك

وسيتم الاعلان عن بدأها في توقيعي ان شاءالله

سناالفضه

الالتحاق بالدورة عادي اختي
فقط تابعيني في موضوع الدورة وشاركينا باطروحاتك واستفساراتك

وسيتم الاعلان عن بدأها في توقيعي ان شاءالله

بارك الله فيك وفي ماتعملين وعساك بالفردوس الاعلا ان شاء الله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى