مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هنا ستكون الإجابة على انماط الشخصية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عزيزتي لااتوقع ابدا انه شمااااااااليييييييييي :detective2:
غاليتي

ليش مو شمالي ؟؟ :exclamationpoint:

1-قراراته هي التي تنفذ
2-يحب اللون الاصفر ودرجاته من البرتقالي
3-يحقد

وبعد كذا يكون جنوبي؟؟؟
ان كان لديك وجهة نظر اخرى معارضة فاني ارحب بها00

السلام عليكم
س1- هل هذا الزوج واثق من نفسه بمعنى انه يقرر وينفذ من تلقاء نفسه؟؟ او متردد في اتخاذ قراراته ؟؟

واثق من نفسه ,اما بالنسبة لقراراته: العائلية للخروج انا لي القرار اما لوخرجنا معاه انا ولالولاد نحدد واذا كان الموضوع له يخصه وحده اصلا ما يشاورني
س2-هل هو انسان مرتب ودقيق بنظافته ويرتب اغراضه وينظم وقته ومواعيده ؟؟ او انسان فوضوي ؟؟
مرتب ونظيف وينظم وقته ومواعيده للعمل, اما الحياة اليومية وقته ومواعيده غير منظمة بمزاجه يعني في العصر يقول مانبغى نخرج وفجاءة الساعة 10 الليل يقول قوموا البسوا
س3-هل هو انسان يحب التميز و هو فعلا متميز في هواياته او مظهره او عمله؟؟
لا اعتقد انه متميز لانه هوايته السكوت بالبيت ومطالعة التلفزيون قنوات الرياضة والتاريخ ومظهره عادي بسيط بس يلبس الماركات والملابس الغالية ,اما عمله فهو ما شاالله ناجح وصار مدير قسم كبير بالشركة خلال5 سنوات وكلهم مبهورين من ذكائه

س4-اذكري بعض السلبيات والاجابيات ؟؟

هو انسان انطوائي لا يحب الخروج الا لاصحابه وهم قليلين جدا لايحب يحضر مناسبات عائلية ولايزور احد من اهلي او اهله الا في الاعياد او المرض
عصبي جدا وطوال الوقت جالس امام التليفزيون ولا صوته يطلع الا لما يصارخ على الاولاد وعلي ,دائما محطمني
مسئولية البيت والاولاد كلها على راسي انا مقاضي البيت والمستشفيات والسوق
اما الايجابيات حنون على اولاده وكريم ما شالله لي حرية الخروج اي وقت المهم ماله دخل بتوصيلي وبشرط معايا اولادي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى