مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لازم اتغير

شيخـ الزينات ـة

مشرفة قسم الاناقه
شيخة الزينات فدييييييييييييييييت قلبك والله ,,,

مشكوووووووووووره ع مشاركتك صراحه كل الخلطات باين انها تجيب نتيجه وجاااااااري تطبيقها ان شاء الله

والله لا يحرمك الاجر ياقلبي وشااااااااااكره لك مروووووووورك

وان شاء الله راح استخدم الطريقه الي قالت عليها شيخة الزينات للشفايف واليدين ’’’’’

:icon1366: اهم شيء ادعي لي لي لامي اهم شيء جربي والله اضمن لك نتائج من اول مره جربي وارجعي قولي لنا وش صار معك :msn-wink:

دمعة مريرة

قناع عصير الخيار وذلك بدهن المناطق السوداء وعن تجربة تقتح الوجه وكل المناطق ادعو لي يرد زوجي لي ويتوب عن الخيانة

شيخة الزينات الله يجزاك خير انتي وامك ويعطيكم العافيه ويحقق لكم كل ما تتمنوووووووون واتاكدي اني ان شاء الله ما راح انساك انتي وامك في دعاااااااائي في ظهر الغيب والله يعطيكم العافيه,,,,,,,,,,,,,,,,,

دمعه مريره مشكوووووووووووووووووره قلبووووووو

دلوعه كيفك يالغلاااااااا؟؟؟؟؟

مرحبا صبايا حلووين -حبيت اضيف معلومات يمكن تساعد البنات :in_love:وحابه تضيفوني معاكم :in_love: بس مش كل شي لان انا بيضاء الحمدلله الا اكواعي شويه لونها غير من شان هيك ابغي اكون معاكم علشان نحمس بعض :in_love:ويزيدو البنات اكثر ونكون مجموعه ايش رايكم :in_love:
بغيت اشكر دلوعه دحومي -ودلوعه محبوبه واهنيهم علي ارداتهم وعزيمتهم القويه -انشاالله دوم ياااااااارب وانا معاكم -بغيت ااكد الزبادي علي الوجه لانه ممتاز ويشيل التعب كله اللي في الوجه ويعطي نضاره :clap:
اممممممممممم وش بعد :shutup:ايه شي مهم بنات انصحكم في خل التفاح عن تجربه رووووووعه لاني كنت استخدمه والله ماكتبته لكم الا بعد ماتاكدت من مفعوله معي وكنت باأكتبه في موضوع لوحده بس بعد ماشفت الموضوع هدا تحمست وحبيت افيد البنات فيه -:shiny:
وطريقته انا استخدمه قبل ماأنام علي يديني من فوق مدري وش تسمونها عندكم في ناس يسمونها زنود مدري ادا الكلمه صحيحه والا لا:in_love: وصراحه صغرت عندي من فوق وكنت بمووت من الفرحه لانها كانت مضيقتني ولا اقدر البس تي شيرت :dunno:بس حمدلله الحين لا :clap:وعلي فكره للحين استخدمه
امانه بنات ادعو لي اتوظف وادا تبغون الطريقه لخل التفاح للتنحيف انا في الخدمه واي شي اساعدكم فيه للبشره انا كمان في الخدمه لاني استفدت منكم اشياء كثيره والا ابغي اعرف شي واخبيه عنكم لاني بصراحه احبكم كلكم وبس-----تعبت
تقبلو مروووووووووووووري اختكم حلمي الماستر نسيت شي ادعوا لي احضر الماستر ياااااااااارب:in_love:

اهلين حبيبتي حلمي الماستر واكيييييييييييد يالغلا نتشرف بانضمااااامك لنا

وحبيت اشكرك على المعلومات المفيده الي قدمتيها للبنات

وان شاء الله نقدر نفيد بعض ونشجع بعض

لحد ما توصل كل وحده لنتيجه الي ترضيها يااارب ,,,,,,,,,

وان شاء الله يااااارب تحققي كل احلاااااااااامك يالغاليه .........

دلوعه وحبوووبه انا الحمد لله بخيييييييير ’’’

نستنااااااااك يالغاليه لا تتاخري علينا ’’’’’’’

اهلين حبيبتي حلمي الماستر واكيييييييييييد يالغلا نتشرف بانضمااااامك لنا

وحبيت اشكرك على المعلومات المفيده الي قدمتيها للبنات

وان شاء الله نقدر نفيد بعض ونشجع بعض

لحد ما توصل كل وحده لنتيجه الي ترضيها يااارب ,,,,,,,,,

وان شاء الله يااااارب تحققي كل احلاااااااااامك يالغاليه .........

دلوعه وحبوووبه انا الحمد لله بخيييييييير ’’’

نستنااااااااك يالغاليه لا تتاخري علينا ’’’’’’’
مشكوره اختي دلوعة دحومي علي الترحيب :icon26: وانا عندي طريقه حلوه بصراحه انا ارتحت عليها :clap:
عصرت ليمون وحطيته في علبة اسكينول قديمه عندي وحطيت معه سكر ورجيت العلبه -وخليته للتقشير ليديني وجسمي كله -طريقه حلوه ومرتبه -ايش رائكم ياحلواااااااات :icon26:

حلمي الماستر هلاااااااااا وغلااااااااااا كيفك قلبووووووو ؟؟؟

وطريقتك رووووووووووووووووووعه

بس السكر ما يذوووووووب اذا طول مع اليمووون ؟؟؟؟؟؟؟

دلوعه وحبوبه وينك يالغلا عسى المانع خيييييييير ؟؟

والله الموضوع ما يسوى بدووووووونك ’’

انا اليوم حطيت زبادي على وجهي وسويت صنفره لجسمي بالسكر وزيت زيتون وحطيت قناع طين البحر والحنا من الصيدليه مرررررررره حلووووو وبسسسسس ,,,,,,,,

ماشاء الله الموضوع تتطور وزادوا بنات الله يحيهم ويحقق امانيهم كلهم
حلمي الماستر وصفتك بتاعت السكر والليمون فكرة خطيرة وشكلي بجربها اما خلطت الزبادي فهي جدا روعة وكثير ناس استخدموها وتغيرت بشرتهم ماشاء الله عليهم بس يبي لها مداومة.
دلوعة دحومي تسلمين ياالغلا الحمدلله انا طيبة بس مشغولة هاذي الايام بخلطات الحمل رحت عند ممرخة واعطتني وصفات كثيرة (تحاميل +شرابات يمكن اكثر من خمسة في اليوم وغير العسل + التمريخ )الله يعيننا يارب ويكون الموضوع فال خير علينا ونتغير للافضل في كل شي
تحياتي الكم جميعا وتشكراتي
اليوم ماسويت اشي سوى اني استخدم كريم اولاي للتفتيح على الوجه والايادي وسلامتكم

دلوعه وحبوبه الله يرزقنا ان شاء الله وتصدقين انا والله طفشت من المستشفيات والحبوووب ووووووو

وخلااااااااااص فرغت نفسي للاهتمام ببيتي وزوجي وتغيير شكلي والخرجات خلاااااااااص قررت اني اشغل بالي باي شي غيييييير الحمل ومخليتها على ربك بلا علاجات بلا تعب بس انا الي يقهرني كلام الحريم انا احاول انسى مشكلتي بس كل ما رحت زياره نطت وحده من الحريم هاااااااه ما صار شي ما فيه بيبي في الطريق مسويه مهتمه بنت الناس بس كللللللللللللله لقاااااااااافة حريم ’’’’’’’’’’ والله يقهرووووووووووووووووني الله يسامحهم ويرزقنا قريب ان شاء الله ,,,,,,,,,,,,,,,,,

وانا ذحين حاطه زبادي على وجهي ومجهزه صنفره سكر وزيت زيتون ونفسي احط سدر لشعري يقولو مرررره مفيد بس خااااااايفه ,,,,,,,

وخبريني اش سويتي اليووووووووم يالغلااااااااا؟؟؟؟

أهلين يادلوعتنا والله ماسويت شي غير خلطات الحمل ماتشوفيني الارايحة من المطبخ وجاية منه وكل شوي كاسة شكل الله يعين ويوفقني ان شاء الله فكرت اليوم اهتم بنفسي شوي حسيت ان لي فترة ماسويت شي بس الكسل ذابحني كل مااشوف ادوية الممرخة اتكاسل اروح اسوي شي لجسمي لكن بإذن الله يعدي هذا الاسبوع على خير وارجع احسن من اول خصوصا اني شفت النتايج بتاعت الاهتمام وخايفة افقدها
صح افتكرت اليوم سويت شوي رياضة لمنطقة البطن وبإذن الله اتابع عليها وبشتري موية ورد للعلاجات وكمان بحط علىة وجهي بس يارب يروح الكسل اللي فيني يارب .
دلوعتنا لاتروحي بعيد خليك قريبة من هذا الملف وقولي لنا يومياتك مع التغيير من شان تشجيعينا ياالغالية والله لولا الله ثم انت لكان طفشت من زمان

على فكرة كم مرة سمعت ان السدر مفيد جدا للشعر يالله جربي وخبرينا
وماشاء الله حاطة زبادي خلاص داومي عليها والله يخلي بشرتك روعة بإذن الله وراح تحسين بالفرق من اليوم

وينك دلوعة دحومي أخبارك ياالغالية ؟
امس الغيرة سوت مفعولها في وصحيت الصباح زيت شعري بزيت زيتون وبعدين سويت تقشير لجسمي بالليمون والزيت والسكر بعدين حطيت كريم وسلامتك بس من جد لما تسوي تقشير للبشرة تتغير كثير يكفي ملمسها والنعومة .

غيورة 123

وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو

وش هالزين يابنات

الله يزيدكم جمال ونعومه

<<<متحمسه

امممممممممم بس عندس سؤال الاقنعه اللي توضع على الوجه هل تكون بشكل يومي

والا مرتين بس بالاسبوع

انا اخاف من العنايه الزايده بالبشره <<<هع

وايش افضل قناع طبيعي للمسامات الواسعه والبشره الحساسه ..

انا من فتره استخدم قناع الزبادي والنشا لوجهي مرتين بالاسبوع ولما اتكاسل مره بس

وصراحه اخاف من استخدام الفازلين<<اخاف يسمر ني.. وارطب جسمي بزيت الاطفال

تمنياتي لكم بالمزيد من التقدم

مودتي

غيورة 123

وعلى فكره ماصرت اعطي شعري وجه هههههههههههههههههه

بس اكتفي بغسل شعري

ووضع كريم بالمرز بعد الاستشوار ..

اخاف العنايه الزايده تخربه <<<هع

أهلين غيورة يامرحبا فيك
السالفة ومافيها إن كل واحدة تسوي الخلطة اللي تناسبها كل يوم او يوم بعد يوم على كيفها اهم شي تنزلين يومياتك معانا من شان نشجع بعض
وكلامك صحيح الشي إذا زاد عن حده إنقلب ضده لذلك احنا نتشجع ايام ونتكاسل ايام
بالنسبة للشعرك إذا انت تستشورينه دايما مااعتقد ينفع تحطي زيوت
وبلنسبة للبشرة الزبادي مرة حلو ومااعتقد يضر إذا سويتيه كل يوم ومن شان تصغير المسامات انا سمعت وشفت ايضا ------->حلوة ايضا هذي
المهم لما تسوي تنظيف لوجهك باالبخار وبعدين تحاولي تعصري راس الانف اذا فيه بثور سوداحتى اذا حسيت راحت البثور وصار وجهك نظيف غسلي بمويه بارده او خذي ثلج او ليمونة بادرة ومرريها على وجهك بإذن الله تتقفل المسام
(نصيحة ترى انا مااستخدم الثلج الا على الانف لاني اخاف من البرودة الزايدة تسوي في اعصاب وجهي شي )

اهليييييييييين دلوعه وحبووووبه ,,,,

انا اليوم والله ما سويت شي لان جاء اخوي من السفر ورحت لاهلي ,,,,,,,

غيوووووره حبيبتي نووووورتي الموضوع وبالنسبه لاقنعة الوجه انا من رائيي ان الاشياء الطبيعيه مثل الزبادي والعسل ما تسبب ضرر لو حطيتيها كل يوووووم وبالنسبه للشعر هو اهم شي في جمااااال المراه وانا بقولك طريقتي قبل اتزوج للاهتمام بالشعر كنت كل شهر لااااازم احط حنا ومعاه بيضه وقهوه مطبوخه بعض الاحيااان وزيت جوز الهند الي بعلبه حديد لونها اخضر كلمة روووووووعه قليله عليه والله يجنننننننن وهو زيت الباكستانيات شوفي شعورهم كيف والله كان شعري طووووويل تحت تحت خصري وكثييييير ولاااااااااامع ما شاء الله وامي كانت ما تخليني اسيبه كذا لاااازم يكون مرفوووع عشان ما احد يشوفه والله مره في العيد كنت مخليته كذا بدون لا اربطه والله 4 من الحريم جوني يقولو اربطي شعرك كل عيون الحريم فيك خافي على نفسك والله حتى الشغالات يسالو اختي يقولو ايش تستخدم اختك لشعرها وبعد الزواج صابتني عين عليه وتساااااقط بشكل فضييييييع وقصيته والحمد لله ذلحين لحد كتفي والله مااالي نفس اعتني فيه بس ان شاء الله اتحمس وارجع شعري زي ما كااااااان ادعيلي شعري يرجع زي زماااااان ,,,,,,,

ما عليش طولت عليك بالكلام ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

غيورة 123

دلوعه وحبوبه ؛؛

دلوعة دحومي ؛؛؛

هلاااااااا فيكم حبايب قلبي

منورين الحته

ونصايحكم مررره حلوة لاعدمت طلتكم ياعسولات

ولا يهون الباقين

دلوعة دحومي يارب يرجع شعرك زي زمان

ويبعد عنك الحساد ....

مودتي

أعلى