مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لازم اتغير

أهلين دلوعة دحومي والله اليوم ماسويت شي مكسلة شوي شكل الهانم بتشرف حتى نفسي اروح اتحمم بس ارجولي موقادرة تشيليني الله يعين بس
بس بقولك على شي اليوم لما رحت لاهلي حسوا بالفرق في ايدي انها شوي فتحت والله فرحت كثير
باي ياعسل

ياعمري يا دلوعه الله يهون عليك ان شاء الله وتخلص الهانم على خير وترجعي معانا ,,,,,

بس تصدقي لما قلتي عن الم الهانم ذكرتيني بنفسي انا لها الان 3 ايام معاي بس انا الحمد لله بدون الم وكثييييييير اتضايق اذا جات بدون الم لاني اشوف اخواتي كثير تالمهم وانا احس انو الهانم تجي بدون الم هو سبب تاخري في الحمل ....

وما عليش غيرنا الموضوع شوي بس جبتي هذا الموضوع وحبيت افضفضلك لان هذا الشي مررررره مزعجني وانا من النوع الي ما احب اشتكي لاحد من لاقارب حتى اخوااااتي الله يسعدهم بس ما ارتاح اتكلم واشتكي مخليتها على ربك ,,,,,,,,

ياعمري يا دلوعه الله يهون عليك ان شاء الله وتخلص الهانم على خير وترجعي معانا ,,,,,

بس تصدقي لما قلتي عن الم الهانم ذكرتيني بنفسي انا لها الان 3 ايام معاي بس انا الحمد لله بدون الم وكثييييييير اتضايق اذا جات بدون الم لاني اشوف اخواتي كثير تالمهم وانا احس انو الهانم تجي بدون الم هو سبب تاخري في الحمل ....

وما عليش غيرنا الموضوع شوي بس جبتي هذا الموضوع وحبيت افضفضلك لان هذا الشي مررررره مزعجني وانا من النوع الي ما احب اشتكي لاحد من لاقارب حتى اخوااااتي الله يسعدهم بس ما ارتاح اتكلم واشتكي مخليتها على ربك ,,,,,,,,
لاتزعلين يادلوعة والحمدلله على كل شي انا يجيني الم بس الحمل متأخر ودايما يقولوا اللي تتألم يعني دورتها كويسة بس الحقيقة أحس اني بموت من الالم ومع ذلك الدورة مش منتظمة
يالله يدلوعة غير الموضوع على كيفك انت صاحبة دار

يعطيكم العافية ،،،،

دلوعة دحومي حبيبتي ،،،غياب ألم الدورة يرتبط بهرمون الحليب ،،،اللي هو سبب في تأخر الحمل ،،،

عسى ربي يرزقج بذرية صالحه.
خذي بالاسباب و راجعي الدكتوره وسوي فحص للهرمونات

وربي يكتب لج الخيره

نصيحة للحلوين،،،في موضوع حلو في قسم الرشاقه للأميره عن طريقة الجلوس والمشي ،،،مدامكم تسوون حمام مغربي

انصحكم تسوون مثل ما قالت الاميره عسب ييكون التغيير مذهل ...وفي نفس الوقت استخدمن كريم بالمرز للستريتش ماركس ،،،،جربته و عيبني

بالتوفيق

:blushing:

يعطيكم العافية ،،،،

دلوعة دحومي حبيبتي ،،،غياب ألم الدورة يرتبط بهرمون الحليب ،،،اللي هو سبب في تأخر الحمل ،،،

عسى ربي يرزقج بذرية صالحه.
خذي بالاسباب و راجعي الدكتوره وسوي فحص للهرمونات

وربي يكتب لج الخيره

نصيحة للحلوين،،،في موضوع حلو في قسم الرشاقه للأميره عن طريقة الجلوس والمشي ،،،مدامكم تسوون حمام مغربي

انصحكم تسوون مثل ما قالت الاميره عسب ييكون التغيير مذهل ...وفي نفس الوقت استخدمن كريم بالمرز للستريتش ماركس ،،،،جربته و عيبني

بالتوفيق

:blushing:​
اهلين ياسندريلا تعجبيني ماشاء الله عليك وبإذن الله طيران على قسم الرشاقة مع إني ماعمري فكرت أدخله ------------->:showoff:رشيقة من يومي
ثانكس لك :icon30:

اخباركم ياحلوين والله العظيم انكم تشجعون الواحد
مو بس بالتغيير باشياء ثانيه كمان

اخباركم ياحلوين والله العظيم انكم تشجعون الواحد
مو بس بالتغيير باشياء ثانيه كمان
اهلين ياقمر الا انت اللي تشجعين :icon30:ومن شان هيك بحكيلكم شو عملت اليوم
دهنت شعري بزيت زيتون لمدة ساعتين وحطيت ليمون على يدي -------->واحدة فرحانة فتحت يدها
وبعدين تحممت واستخدمت كريم واحد وعشرين بدال الفازلين اللي سودني مسحت يديني والركب والاكواع واغلب الجسم فيه و...............و ...................و.............وسلامتكم لا بعد إذا جيت بنام بحط كريم اولاي على يديني وعل وشي
يالله باي :bye1:

قبل مااغادر بسئل عن دلوعتنا شو اخبارك اشوف منقطعة خير يارب وجنان وين رحتي

سندريلا الخليج

ياقلبي انا بالفعل عندي هرمون الحليب مرتفع

بس ما كنت ادري ان له علاقه بالم الدوره .......

وربي يعطيك العافيه يالغاليه ويحقق لك كل امانيك

وان شاء ارجع لقسم الرشاقه وزي ما قالت دلوعه انا رشيقه من يومي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,

تحت زخات المطر ياقلبي والله افتقدناااااااااك ...

دلوعه وحبوبه كيفك قلبوووووووو

ما شاء الله شاده حيلك ..

انا اليوم والله ما سويت شي تقريبا الا سكر وزيت زيتون على يدي وبعدها رطبتها بكريم جلسوليد بليمون ..

أهلين يادلوعة والله لاشادة حيلي ولا اشي هذا اليومين تعبانة من شان ست الحسن وتوها دقت الباب ونزلت الله يعين اليومه كله تعب لا اكل ولا شرب ولا بعد يجيني ضيفين الله يعين

الحمد لله انا بخير ,,,

انتي طمنيني عليك ان شاء الله خلصت الهانم ورجع الحماس لك ؟؟

أهلين دلوعتنا لا والله باقي ماانتهت الهانم دوبها شرفت لها يوم الله يعيننا ويسهل يارب

وينك دلوعة دحومي ...........؟
انا اليوم هديت شوي من الام الدورة واخذت ليمونة وفركت فيها يدي مرتين في الصباح وفي المساء وبعدين دهنت ب كريم 21 وعند النوم ان شاء الله بحط اولاي
وحطيت اليوم مناكير تخيلي من يوم زوجي ماقد علق زوجي على المناكير واليوم اول مرة يعلق وبإعجاب لاني يدي الحمدلله تحسنت عن اول وصارت شوي حلوة

للللللللللللللللللويش مبروووووووووووووووووك على التغيييير ,,, :clap::clap:

وما انتبه زوجك الى اكيد ان ايدينك متغيررررررررره بقووه ما شاء الله لان الرجال ما يلاحظون الاشياء البسيطه وان شاء الله عقبال ما يصير كل الجسم لون واااااحد ’’’’’’’’’’

والله شجعتيني بقوووووووووووه :clap::clap:

انا اليوم حطيت زيت زيتون وسكر وغسلته بالصابون المغربي ورطبته بجلسوليد وليمون ...

وحطيت على وجهي خميره وزبادي ’’’

وقولينا تجربت مع كريم 21كيف حلووووو ؟؟؟؟؟؟

أهلين ياعيوني والله كريم 21حلو مرة بس انا يضايقني في رحته لانها تكتمني ومع ذلك احاول احط الكريم وابعد يدي عني الى ماتهدى الريحة شوي والحمدلله على كل شي

ماشاء الله دلوعت دحومي اشوفك تنشطتي ولما شفتك هيك ماادرت استحمل الغيرة خلتني اقوم واحط زيت على شعري وسويت تقشير لجسمي بالليمون والزيت والسكر يالله بإذن الله مايجي العيد ولا احنا مافي مثلنا صح ؟

دلوعه وحبوبه كيفك يالغلا ؟؟؟؟:icon26:

وان شاء الله اكييييييييييد صح واهم حاجه نختار اللبس الي يعجبنا في العيد ’’’’’

وانا اليوم والله رحت زياره فما امداني اسوي شي لجسمي ,,,,,,,,,

ومستمرين وبحمااااااااااااااااااس :showoff::showoff:

شيخـ الزينات ـة

مشرفة قسم الاناقه
اول شيء خيتو انا نزلت موضوع قبل عن الشفايف الورديه << تبغين السواد اللي حول الشفه يروح ويتغير للون وردي اشتري دم الغزال( بودره لونها عودي) من العطار واخلطيه من فازلين لحد ماتوصلين للون الللي تبغين :msn-wink:

وانا افضل تحطين شيء بسيط جدا وتحطينه قبل النوم وراح تشوفين النتائج< ادعي لي بس :in_love:

اما للرقبه استخدمي 1-ليمون 3 ملاعق زيت زيتون و2 م,ماء ورد او جلسوليد+ ليمون وادعكي لين ينشف واغلسيه بس استمري عليه وسوي جلسات حمام مغربي توحد لون الجسم اذا انتي من المدينه عندي رقم وحده(باكستانيه ) انا اتعامل منها من زمااااااااان واسعارها مره معقوله ومعها خلطات تفتيح تسويها لك وتجيك للبيت :icon30:.

لشعرك استخدمي المايونيز بشعرك ولفي شعرك بكيس لين يتخمر يمكن نص ساعه او ساعه وبعدين اغسلي شعرك

فيه خلطه مره كويسه تستخدمها امي و لاتخافين مالها ريحه اذا نشف شعرك (راس بصل كامل - راس ثوم كامل - كاس او كاسين زيت زيتون على حسب انتي ماتشوفين )
حطيها كلها على النار لين يتغير لونها ويصير ذهبي وبعدين خليه يبرد وحطيه بعلبة واستخدميه واذا حابه تخففي ريحته حطي معه رشه اكليل الجبل مره حلوه هالخلطه ومن اول مره تحسين بلمعه بشعرك استخدميها:clap:

/////

لليدين جيبي ليمون اقطعيها بالنص جيب بودره اطفالي طلسيها فيها<< يعني عبيها من النص بودره وادلكي يدينك لمده 5 دقائق وبعدين خليها تنشف وبعدين اغسليها ورطبيها باي كريم مرطب
<< من اول مره راح تشوفي فرق

<< وادعي لي أنا وأمــــي

شيخة الزينات فدييييييييييييييييت قلبك والله ,,,

مشكوووووووووووره ع مشاركتك صراحه كل الخلطات باين انها تجيب نتيجه وجاااااااري تطبيقها ان شاء الله

والله لا يحرمك الاجر ياقلبي وشااااااااااكره لك مروووووووورك

دلوعه وحبووووووووووبه وينك يالغلاآآآآآآآآ ؟؟؟؟؟؟؟

انا اليوم غسلت جسمي بالصابون المغربي واخر شي شطفت جسمي بماء باارد معاه موية ورد صراحه الريحه واااااااااااااااااو جونااااااااان ,,,,,

وان شاء الله راح استخدم الطريقه الي قالت عليها شيخة الزينات للشفايف واليدين ’’’’’

أعلى