مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اكتب لكم ودموعي على خدي

ريماس الحب

السلام عليكم يا بلقيسيات

حبيت افضفض لكم وابي رايكم ومواساتكم

انا اليوم عندنا زواج لوحدة عزيزة على قلوبنا وكل اهلي رايحين

وانا طول الاسبوع وزوجي ينبهني انه ماهو راضي عن الروحة للزواج واليوم ترجيته ووافق من غير نفس

المهم انا الحين حامل في الشهر الرابع والدكتورة قالت لي احتمال كبير ولد " والله العالم بمافي الارحام " لا انا ولا الدكتورة نقدر نجزم اني بجيب ولد او بنت المهم انا جهزت اسم ولد واسم بنت وقلته لزوجي عشان اخذ رايه فيه . ووافق بس طلبت منه يخلي الموضوع سر بيننا قصدي موضوع الاسامي ما ابغاها تنتشر وتعجبهم ويسمون اطفالهم وبعدين يقولون انتم اللي غرتوا مننا وفوق هذا وهذاك انا ويني ووين الولادة انا في الشهر الرابع معليش لو كنت بالتاسع يمكن اقول لكن الرابع بدري

واليوم زوجي العصر راح مدري وين الا هو داق عليا يقول لي : ايش اسم الولد ؟؟
قلت له : ليش بتقول لمين ؟
قال : ايش اسم الولد اقولك ؟
قلت له : انا بقولك بس علمني مين يبا يعرف ؟

قام سبني وصك في وجهي

ولمن قفل الخط قلت في نفسي " خلاص حطيت انه ولد وقاعد تنشر الاسم كمان " لاحول ولا قوة الابالله" وانا والله كان في نيتي بقول الاسم بس ابغا اعرف من هذا الملقوف اللي مستعجل يبا يعرف

وشويه دق عليا سمعني كلام كله شتم وتهزيئ وقال لي الزواج ما بتروحين له وحلف اني ما اروح الزواج وقفل في وجهي

وبعد ساعة جا البيت وكمل الموشح حق التهزيئ وقال لي زي ما فشلتيني قدام الرجال والله لاعاملك معاملة ثانية واحط عليك ضرة وامنع عنك المصروف واشيل الشغالة والاسم هذا ماني مسميه بسمي اسم ثاني من عندي رضيتي والا لا وغيرة كلام يجرح كثير وانا ساكتة وراخية راسي ولا تكلمت .

بالله بالله بالله يحوج الموضوع

جاوبووووووووووووووووووووووووووووووووووووووني ابنفجر من القهر

سموره22

الله يعينك بس انتي غلطانه احرجتيه مع الرجال اللي كان معاه اعتذري له وبيني له ليه ماقلتيله والله يهدي سركم

natalie

ليييييييييييييييييييييييش لييييييييييييييييييييييييييش كل هذا على شنو ! ! ! زوجج وايد بالغ , , , بس يمكن فشلتيه جدام اللي كان يكلمه ما حب انج تناقشينه يعني الاحسن انج قلتيله و بعدين كلميه لما يرجع ان منو كان بيعرف و ما يصير يقول للناس و غلط و من هالكلام يعني اللي بخاطرج قوليه . . . انا ما اقولج ان انتي غلطانه ولا اهوا غلطان انتو فهمتو بعض غلط و زين سويتي و ما رديتي عليه و اهو معصب و يهزء عادي طوفيله . . . بس برريله انج ليش سألتيه و انج خايفه لأنه مو 100 % ولد و ما تبينه يفشل بعدين . . . بس انج تراددينه و اهو معاه احد يعني شوي تجرح الرجال خصوصا جدام بعض عرفتي ! ! اول ما يطخ و يهدا شوي بترد الامور طبيعيه لأن الموضوع ما يسوى كل هذا بس اعذريه و طولي بالج عليه و اي شي يقوله لا تراددينه ولا تناقشينه الا بعد ما يكون في مجال للنقاش و الله الهادي و الله يهديه لج و يسخره لج و يسهل عليج و تجيبين البيبي بصحته و عافيته و يجعله من الذريه الصالحه

ريماس الحب

الله يعينك بس انتي غلطانه احرجتيه مع الرجال اللي كان معاه اعتذري له وبيني له ليه ماقلتيله والله يهدي سركم
يا اختي سموره يعلم الله اني ما ادري عنه قاعد مع مين عشان كذا سالته

تصدقين فالبداية قال لي انا عند الحلاق . <<< طيب عند الحلاق ايش اللي ذكرك بالاسم

هو الله يهديه يكذب دايم علي

الشهرزاد

حبيبتي :icon31:أنا ما ألومك أو ألومه لأني بلومكن إنتم تنيناتكم:thumbdown: إنت فشلتيه قدام الرجال :busted_red: لي كان بيكلمه و الله أعلم الرجال يمكن هزئه و ضحك عليه:icon-mos: لأنك ما جاوبتيه:fish: و هو بعد بالغ:surrender: و زودها لكن ما تلوميه لان معصب:icon28: الحل في إيدك إعتدري له:smoke1: إختاري وقت مناسب و فاتحيه و إعتدري:detective2: و ما تفتحي معاه سيرة الزواج أو الروحه:icon-mos: لأن بيقول بتعتدر لي مشان بس تروح:thumbdown: إنت فك المشكل من أولو قبل لا يتعوص و تصيرين في معامله قاسيه و بدون شغاله و الله قهر كبري راسك و إعتدري

ريماس الحب

ليييييييييييييييييييييييش لييييييييييييييييييييييييييش كل هذا على شنو ! ! ! زوجج وايد بالغ , , , بس يمكن فشلتيه جدام اللي كان يكلمه ما حب انج تناقشينه يعني الاحسن انج قلتيله و بعدين كلميه لما يرجع ان منو كان بيعرف و ما يصير يقول للناس و غلط و من هالكلام يعني اللي بخاطرج قوليه . . . انا ما اقولج ان انتي غلطانه ولا اهوا غلطان انتو فهمتو بعض غلط و زين سويتي و ما رديتي عليه و اهو معصب و يهزء عادي طوفيله . . . بس برريله انج ليش سألتيه و انج خايفه لأنه مو 100 % ولد و ما تبينه يفشل بعدين . . . بس انج تراددينه و اهو معاه احد يعني شوي تجرح الرجال خصوصا جدام بعض عرفتي ! ! اول ما يطخ و يهدا شوي بترد الامور طبيعيه لأن الموضوع ما يسوى كل هذا بس اعذريه و طولي بالج عليه و اي شي يقوله لا تراددينه ولا تناقشينه الا بعد ما يكون في مجال للنقاش و الله الهادي و الله يهديه لج و يسخره لج و يسهل عليج و تجيبين البيبي بصحته و عافيته و يجعله من الذريه الصالحه
هلا اختي

والله والله لو ادري انه قاعد مع رجال وبيسوي نفسه شخصيته قوية والله لاعطيه جوه
بس ايش كان ينقصه لو قال لي فلان وفلان يبون يعرفون ايش بسمي ولدي << يعني بتروح كرامته فالحضيض

كان ما صار كل هذا . حسبي الله ونعم الوكيل

ريماس الحب

حبيبتي :icon31:أنا ما ألومك أو ألومه لأني بلومكن إنتم تنيناتكم:thumbdown: إنت فشلتيه قدام الرجال :busted_red: لي كان بيكلمه و الله أعلم الرجال يمكن هزئه و ضحك عليه:icon-mos: لأنك ما جاوبتيه:fish: و هو بعد بالغ:surrender: و زودها لكن ما تلوميه لان معصب:icon28: الحل في إيدك إعتدري له:smoke1: إختاري وقت مناسب و فاتحيه و إعتدري:detective2: و ما تفتحي معاه سيرة الزواج أو الروحه:icon-mos: لأن بيقول بتعتدر لي مشان بس تروح:thumbdown: إنت فك المشكل من أولو قبل لا يتعوص و تصيرين في معامله قاسيه و بدون شغاله و الله قهر كبري راسك و إعتدري
هلا اختي الشهرزاد
انا مستحيل اعتذر له هو اللي المفروض يعتذر عن السب والشتايم اللي سمعني اياها وانا والله ما غلط عليه في شي وتصرفي كان طبيعي ما كنت قاصده الاهانة وهو قصد الاهانة لي قدام الناس وعندي فالبيت والله العالم يمكن راح يقول للناس انا ايش سويت فيها

natalie

ينقصه اختي ريماس . . . احنا نقول ما تنقص من قيمته شي بس الرجال لأ .. لأنهم يعايرون بعض اذا واحد مداري زوجته او يرد على كلامها . . لاحظي الرجال كلهم مو زوجج بس اذا قاعدين بالديوانيه مثلا و وحده من اهله اتصلت شوفي الطريقة الناشفه و العصبيه اللي يتكلمون فيها و اذا سألتيه وينك يقوم الارض و يقعدها .. انا زوجي قاللي مره : شوفي انا رايح الديوانيه اذا دقيتي و سألتيني جدام الربع وينك يا ويلج والله لقوم الدنيا فوق راسج :) ههههه انا طبعا لا تعليق و انسى التلفون لما يكون مع الربع على قولته . . و مره سمعت زوجي يقول حق واحد من اصدقائه يالخروف تطلع من الديوانيه عشان تكلم مره ( مرأة ) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! انا طبعا سمعته لأن غرفتي تطل على الديوان و اشوفهم الحمدالله موقعي استراتيجي :) . . . . و ياما وياما سمعت مسباتهم لبعض بسبب ان يرجع البيت مبكر عشان زوجته والله يضحكون عليه و هم يوصلونه للسيارة مسكين يتمسخر على ما يوصل . . هم جذي عطيه جوه و عيشيه فارس زمانه كيفه . . . المره الجايه لا تسألينه ابد ابد حتى لو ميته و تعرفين منو عنده ردي على قد السؤال و بس ترى هم مثل الاطفال

natalie

هلا اختي الشهرزاد
انا مستحيل اعتذر له هو اللي المفروض يعتذر عن السب والشتايم اللي سمعني اياها وانا والله ما غلط عليه في شي وتصرفي كان طبيعي ما كنت قاصده الاهانة وهو قصد الاهانة لي قدام الناس وعندي فالبيت والله العالم يمكن راح يقول للناس انا ايش سويت فيها

اختي صح اعتذريله و بعدين حاسبيه على كلامه لا تعاندين وياه . . عقب هو بيعتذر لج بس اهو هرمون الرجوله زايد عنده حبتين من هالموقف و ليلحين مرتفع:showoff: :) قلت لج عطيه جوه و تكسبينه حبيبتي طيحي اللي براسج و الزواج ترى لازم تنازلات مره انتي و مره اهو . . اريحج ! ! اخذيه على قد عقله و انتي تملكينه والله من غير ما يحس :msn-wink: . . و يمكن راح يقول للي كانو معاه شسوه فيج صح احتمال وارد عشان يرد اعتباره جدامهم افهمي كلامي حبيبتي لا تيبسين راسج :icon28:

انتي غلطاااااااانه كثييييييييير
ليشتسمحين لزوجك يوصلك لهالمرحلة
وليش اصلا توصلون لكذا
وليش انتي تدويرن سبب يحوج انه يعاملك كذا
وليش وليش وليش
ااااااخ بس منكم يالحريم
الوحده تتزوج وتتوقع التهزيئ من زوجها من البدايه
الحين اسم الولد في جهه وكونك تهزأتي على سبب تافه هذا في جهه
الحين انتي ماعلمتيه وش اسم الولد وهذا من ابسط حقزقك وكيفك بعد تبين تعرفين من هذا اللي يبي يخبره و و و و و و اوك
انتي غلطانه وقليله انا غلطانه يمكنك كنت مستعجل وانا اتدلع وقولك من يبي يعرف الاسم وكنت مالي داعي بهالرد وياليتني خبرتك واسفه وكيد وكيد وكيد
بس
ليش تهزأني؟؟؟؟؟؟!!!!!!
خيرانشالله لهالدرجه هينه؟
وين الاسلوب الحلو؟
معليش حبيبي واحلفي عليه لو عادها مرة ثانيه مايصير طيب ولاتخافين
يناس اثقلوا واغتروا شوي ولاتشيلون الميانه مره ترى الرجال يبونها مهانه وحرمة مثل اول يدوسها
انا مراح اتكلم كثير اساسا الظاهر انه عاجبك او انتي متعوده واناي طبعا اللي عودتيه انك ضعيفة ومكسورة الجناح هذا شي راجعلك
انتي تسألين هل الموضوع يحوج؟؟
طبعا يحوج انه يسب ويعصب لأن ردهة فعلة طبيعية للي سويتيه لأنه انسان اذا شيزعلة منك قام وسبك وخلاك ماتسوين
اجل تستاهلين محد قلك تعصبينه

حبيبتي الموضوع تافد وما يستاهل بس الله يهداك زوجك ليش الضرة وما ضرة ةةةةةةةةةةةة بس لو كان سالك كنت تقولي ليه وما راح يصير الا الله كاتباه والاسامي موجووووووووووووووودة كثير هو يمكم خجل قدام الس ساله

وتاني شيئ فيما يخص الاعراس لما قاليك ما في روحة كنت تقولي له بكل بساطة انا عندي انت اهم من العرس بس انت اعرفك طيب وراح تخليني اروح كلش بالحيلة حبيبتي والحين خليييييييييييه يهدي بعدين تكلمي معه عاديي ولا تتكلمي في الموضوع

Miis

مفسرة أحلام
استغفرالله صدق حريم ويحق للرجال ياخذونكم منشفه

وشذي الحلول وش اصلن ذي المشكله

ياناس عيب ولقد كرمنا بني ادم وين الكرامه بالله ؟؟

الرجال يسب ويلطش وذي تقول تبي تحضر عرس مازريت فيكم الرجال والله

يسبون وتالي يعرف انها طبيعي ماتزعل الا تفكر كيف تعتذر وكيف تحضر عرس

والله لو بنتي هزئتها كذا كان سوتلي حكايه ولاشغالتي وش عاد زوجي يسوي فيني كذا لا ويقفل ويهدد ويعصب|

على ايش؟؟ وش تسوى بالله الحياه وانا احس اني ولاششششششي كذا

ياراعيه المشكله <<نست لقبك من زود ماعصبت من اسلوبك وفهمك للمشكله

واضح انه متعود يعصب عليك ويشخط وينطر وانتي تدورين رضاااه اقول سوي اعاده تشغيل لكرامتك وحياتك

كوني اميره بيتك ولا لاتكونين ياناس عيشووا بالفعل زوجاات حتى الشغالات مايتعاملون كذا عاد يعاملني كذا

ماقول غير الله يصلح حالك وبس

بسمة رجى

والله حبيبتي إني حاسة فيك وفاهمتك وحاسة أنه الأخوات ماعندهم فكرة (((سسسسسسسسسوري للجميع ))) عن الموقف المسألة ماهي مسألة أسم وفشيلة ، أبد هو غاوي شكل على أي شي ولو ما جا هذا الموقف علشان يشتم ويمنعك من الزواج كان حيدور غيره رجاااله قدرتهم على الله ولا ما شوفها مشكلة اذا قلك أنا مع صاحبي ونسيت الأسم عطيني إياه أو ذكريني أو أي حاجة هم كذا عندهم هواية يهزئونا ويمرمطونا حسبي الله عليهم وعينهم قوية بعد هم كذا لاحسوا انه الحرمة بحاجتهم رفعوا خشمهم وفردوا عضلاتهم لاكن لابغو شي مننا تعالي شوفوا وجه مغسول بمرق ههههه

بسمة رجى

والله اني حاسة فيك لاكن رجال حسبي الله عليهم قدرتهم على الله الله يعينكويصبرك

ياويلي موقفك لا يحسد عليه

الله يعييييييينك اكره شي في الرجال لما يعصب يبدا التهديدات وكلام مامنه فايده

انت اهدي وفكري كويس كيف تألفين كلام وتعتذرين له واستحملي اي شي يقوله من غير نقاش

النوعيه هذي من الرجال لازم تطلع كل الي في خاطرها قبل الرضا ......

الله يعينك يارب

البهاء

السلام عليكم اخواتي واخواتي << بدال اخواني :)

من خلال قرائتي للي كتبتيه
ياوخيه زوجك ماكان مع رجال وماكان مع اصدقائه
زوجك جايه كلام وقوي
بعد مثل مثلا يعني زوجتك تمشي عند اهلها مثلا اقولك طيب
زوجتك تمشي عند اهلها وخواتها
انا بجيب ولد وبسميه كذا وانت ياغافلين لكم الله
اعتقد زوجك جاه كلام وانصدم
لانه متفق معك على كلام
وانتي اظن عن طيب نيه واتوقع علمتي احد انك بتجيبين ولد والاسم .... فكري شوي من قلتي له ؟
وهذا هو خطئك وبقوه انتي حكيتي وتحملي خطئك
زوجك انسان وله كرامه وانتي فشلتيه
واتوقع الي حكى على زوجك اهله وقريبين منه
وحس ان وجهه طاح
تخيلي حطي نفسك مكانه متفقه معه على انكم تخبون
فجأه تجي مثلا اخته وتقول وش بتسمين الولد
احسك بتنجلطين وش دراها ان الي ببطنك ولد
الله يهون عليك فهمتي زوجك ووضعه

الواجب عليك الان لاتعتذرين ابدا
لكن احتوي زوجيك اجلسي معه وبهدوء تناقشي معه
وقولي انك ماعلمتي احد
وان اي شي بينكم هو بينكم مايطلع
علشان كذا ماقلتي له بالفون وش اسم الولد
وماقصدك اي جرح او اي شيء
خليه ملك فاهمه (كوني له امة يكون لك ِ عبداً)

للمعلوميه بتقولين وش عند ذي شاطحة بها افكارها
تعرفين كيف عرفت ان زوجك جايه كلام ومن اهله
ومن حقهم طبعا لانك علمتي اهلك

من كلمة زوجك لك يوم جاك منفعل وبعنف
وقال لك ماراح تسمين الولد الاسم الي تبين
هنا واضح انه يبغى يقول لاهله انه هو الرجال
وبيمشي كلمته عليك

انا بطلع الحين وعسى ربي يريح بالك وبال زوجك
وماعليك من تهديده اهم شيء احتويه
جدتي تقول الرجال الي يهدد بالعرس ترا مايعرس ابد والرجال الساكت تراه هو الي يعرس << يمه رجلي ساكت

عموما قومي وغسلي وجيهك
وتعوذي من الشيطان الي دخل بينكم
والله الله ترى الضيقه تأثر بالطفل الي بداخلك
تبغينه يجي معقد وابو نفيسه وتسمونه عاصي << اوت
يله قومي تزكرتي وتلبسي وحطي الدفتور
وانتظري المعصب ابو الشباب وافهمي منه

ننتظرك بالاخبار الحلوه ودي تجين تقولين يابهاء توقعاتك بمحلها
مير بطير من الفرحه واحب الحاسه السادسه الي معه << فيس مستحي

يمه تعبت كلام برب استراحه :)

الكاذية

انا بصراحة شايفة الموضوع ما يستاهل هو صح غلط عليك لكن انتي حاولي تتحسسينه بخطاه بشكل غير مباشر حاولي تكوني انت المبادره يمكن تكون ثقيلة عليك لكن احسن من انه يتطور الامر اكثر من كذا واولا واخيرا هذا شيطان يحاول ان يفرق بينكمااوعلى الاقل ان يصنع فجوة بينكما فلا تسمحي له بذلك

ميرال2009

يمكن الرجال تفشل قدام الي يساله انتي كان قلتيه وبعدين سالتيه بس الي راح راح انتي الحين اعتذري لزوجك لاتصير المشكله اكبر من كذا والله يهديكم انشاءالله

نايس هواوي

بصراحه انت مو غلطانه وهو خليه يطق راسه بالجدار
ولاتعطينه وجه واذا مصخها مره كلميه بهدوء ومصيره راجع لك وين بي

أعلى