مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اكتب لكم ودموعي على خدي

فتاة ولكن

مرحبا..

كل مشكلة ولها حل عزيزتي ولا تضايقي عمرك وبعدين الصراحه انتي غلطانه لأنك قمتي تسألي فيه وبتقول حق مين ومين هذا الا انت معاه وبقولك بس راح تقول حق مين الرجال ما يحب جذي وبعدين تلاقينه كان فرحان ويبي يخبر احد من ربعه ومافيها شي لو احد عرف بالاسم لان ولدك راح يميز الاسم مو الاسم راح يميز ولدك.. اعتذري له وقولي له ما كان قصدك وقولي له ادري انك فرحان وتبي تخبر ربعك وجذي بس كنت مادري شفيني من الحمل وجذي وان شاء الله خير

ام مريمي

كل وحده تحب يكون اسم ولدها او بنتها مميز

انا ماقول زوجك معذور بالشتيمه الي سواها لك

بس لو فكرتي انه كان فرحان بالولد وقاعد يبي يتباهى باسمه قدام واحد او مين كان كنتي قلتيلي له بدل ماتفشل قدام الريال

ماقولج انه صح الي سواه حتى لو تفشل مايحق له يشتم بس انتي اذا زوجك عصبي المفروض تعرفي تتعاملي معاه

اعرف هالنوعيه بس صعب يلمح لكـ باي كلمه يمكن قريبين منه مره وموقادر يشرح ويمكن هالشخص مايمون عليه يعني افهمهيها وخلاص ..

اللي عليكـ تنسين الموضوع وبعد ماينسى السالفه تماما بوسي ع راسه وقولي اذا انت نسيت اني زعلتكـ تراني مانسيت وقدمي له سهره مايحلم فيها >> مو عشاء .. ايس كريممممم *_^

ولاعاااااد تتكلمين باسم الولد الا بالشهر الاخير قولي له طلبتكـ وانا مدري اعيش او اموت ومن هالكلام << فلم هندي

هههههههههههههههههههههههه

وصدقيني الموضوع مايسوى بس كان عنده ضغط وحب يفرغه تحملي عادي ^_^

دعواتكـ

ع فكره

انا ضد ان الزوجه تبلغ بحملها بنت او لد لان وقت الولاده ما بيتحمس وش تجيبين بس ينتظر تقومين بالسلامه او لا والا الحمل معروف وشو يعني مافيه حمااااااااس وشوق وش اللي راح يجي ..

نجمة عمر

الله يهديكي ويهديلك زوجك انا بقولك على شي حطي في بالك ان لوطلعتي السما او نزلتي اسم البيبي رح يجي معاه وفهذا الشي الرجال مايتعاندون ان كنت حامل بولد ونفسي اسميه تركي وام زوجي تبغى ريان وابو زوجي يبغى احمد وشي بديهي رح يسمي احمد مثل ماابوه يبغى وانا اكككككككككره ان القب بأم احمد فلما قلي بسميه احمد بداخلي وصل ضغطي الف بس رديت عليه سمي اللي تبغاه اهم شي اقوم بالسلامة فكذا رح يفكر فيه وفي ولادتي ويخاف عليه ونسيت اقولك ان زوجي كان يبغى سلطان وفي النهاية سماه سوسو سلطاااااااااان حلو اهم شي ماصير ام احمد.

نور كندا

انتى كمان ليش يباسة الراس عم يسالك شو اسم الصبى ردى عليه اكيد احرجتيه امام صاحبه الله يهديكى جبتى لحالك وجع الراس وراح عليكى مشوار العرس يلى موضبه نفسك عليه كلو من يباسة الراس يلى هى اساس كل متاعبنا نحن الزوجات الله يهدى الجميع

دلوعة سيمو

امممممممممممم حبيبتي والله هذا زي زوجي لما يدور مشكله يعني اذا زوجك شمالي فحكاية الضره تهديد بس والشمالي غاوي مشاكل واهدئي شوي وبينيله انك ضعيييفه وزعلانه وانه كلامه جرحك مرررره واستغفري.. الله يهديه

انا بصراحه ماشوف انج غلطانه ابد
وسؤالج كان طبيعي لانه كان سر بينكم المفروض كان يكتم عالموضوع لان توكم
وانا اللي اشوفه هو الل غلطان ماله داعي يسب ويشم
عزيزتي معاج حق لما خبيتي الاسم لان فيه ناس عيني عينك يسرقون اسمج اللي اخترتيه وبعدين يقولون حنا اللي اخترنااه

من رايي ان الي كان معاه هو الي شيششه لانك تقولب سكر ورجع دق وقام يهزاء العناد الزايد ماينفع مع الرجال لاني عنيده وش استفدت الامشاكل ماتخلص خليك رايقه ولاتعاندي وفهميه انك قايلتله لايقول لاحد

@باونتي@

هلا عزيزتي..
انا دائما احب اقول الحق....ومااحب اقول مجاملات حتى ارضي الطرف الثاني..
انتي حطيتي مشكلتك هنا حتى تلاقين الحق فين صح ولا لا؟
اذا طبعك حساسه وماتتحملين لاتكملي كلامي....>بس عارفه انك بتكملي...

ماعليش بس على اي اساس فكرتي بهالتفكير الطفولي؟؟؟؟
مابي اقول الاسم حتى ماينسرق؟؟
ذهب هو ولا وش السالفه؟؟
ترى كله اسم..عاتي اقول..وليش مااقول؟؟خليك واثقه من نفسك
وحتى لو اعجب غيرك واخذ الاسم....ايش فيها؟؟؟ انا اسالك.....فيها شئ؟؟؟؟
بوقتها وش بتحسين فيه؟؟؟؟
ريماس ترى كلها اسم..مايجتاج اذكرك...وبدال الاسم مليون اسم...
وهل هو اختراع اخترعتيه؟؟ولا اسم عاتي؟؟؟
تحملي كلامي..بس انا مااحب السطحيه..
وزوجك اتصل عليك حتى يسالك عن الاسم..احترمي اتصاله ع الاقل..وقولي له..وش فيها؟؟؟
جالسه تناقشينه من ومن؟؟ومن هالملقوف؟؟
اذاترينهم ملاقيف تعرفين هم وش ينظرون لك...؟؟
للاسف ينظرون لك بانك مو طبيعيه..
طيب مصيرك بتولدين وبتسمينه ولو خايفه احد بيسرقه بيسرقه بعد ماتنشرين الاسم ...ولا قصدك تبين توضحين للناس انا اللي سميت قبلها؟؟
ماعليش..ردي بيكون شوي قاسي..بس ماقصدت اجرحك..مااعرفك حتى اجرحك بس ابيك تفهمين ان زوجك معاه شوي حق...
خليك طبيعيه بيكون معاك طبيعي....

حبيبتي هو يمكن عصب عشان حس نفسه انحرج قدام الرجال لكن انت روحي تسامحي منه وانتبهي اذا زوجك عصب لاتتكلمين الين مايهدى وبعدين ناقشيه ، الله يصلح بينكم وييسرلك مافيه الخير

أعلى