مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

*¤!||!¤* ملف الدلع لزوجات الرجل العاطفي الرجل الجنوبي *¤!||!¤* ‏.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الله يعطيكم اللللللللللللللللللللللللللللللللللف عافيه بجد موضوع مهم جدآ وجريئ
تقريبآ 99%كلامكم عن زوجي وأنا كنت كما تقولون 100%
ولاااااااااااااااااااااااااااااااااااكن وجود زوجه اخرى في حياااااااته
طبعآ انا الثانيه من هبالتي وافقت على ككذا مادريت أنه بيجي يوم وأصبح أسيره لرجل أناااااااني
وجود الضره تقربيآ دمرني لأني متى ماحصل بيننا فتور وحابه أنه يدلعني وأقصر بدلاله على طول
يقهرني بالجاره ويهملني ويقهرني بالمقابل أزيد أهماال له فيزيد قهر لي
وأنا الآن صادته عن البيت يعني قايلتله لاتجي إذا أنا لهذه الدرجه دمعتي رخيصه عندك
الآن لنا شهر بعيدين عن بعض بس يجيب الطلبات ويروح وأنا أبين له إني تغيرت وما عاد ذاك الزوج المهم والمعشوق بالنسبه لي فماااااااااااااااااات من القهر وكل مايجي أشوف بعيونه ومشيته حزن دفين
وأنا طالبه منه شروط ينفذها أو مانرجع أزواج مثل أول
إلى الآن أنا مع سهام الليل والأستغفار عسى الله يرده لي ردآ جميلا ويسخر كل زوج جنوبي لزوجته المعطائه...
دعواتكم ياغاليااااااااااااااات

ياقلب بلا مرسى الله يرده لك ردا جميلا ويصلح حالكم واحوال المسلمين امييييييييييييييييييييييين

انا زوجي جنوبي غربي

ساكنه مع اهله وشلون اتدلع وانا مع اهله واخوانه

صعععععععععععبه مره

ودي نستقل ببيت بس دايم يوعدني ويخلف الوعد

ولا يبغاني تابس بنطلون عنده مدري لييه

ارجو الاجاابه

يمكن يالغاليه ظروفه صعبه لاتضغطين عليه والظاهر يغار عليك مايبغاك تلبسين بناطيل عشان اخوانه لكن انتي اتشيكي لاتهملين نفسك البسي بنجابي او بناطيل عليها بلايز طويله البسي حاجات حلوه وناعمه بس اهم شي ماتهملين نفسك وانشاء الله اكون افدتك

الله يعطيكم اللللللللللللللللللللللللللللللللللف عافيه بجد موضوع مهم جدآ وجريئ
تقريبآ 99%كلامكم عن زوجي وأنا كنت كما تقولون 100%
ولاااااااااااااااااااااااااااااااااااكن وجود زوجه اخرى في حياااااااته
طبعآ انا الثانيه من هبالتي وافقت على ككذا مادريت أنه بيجي يوم وأصبح أسيره لرجل أناااااااني
وجود الضره تقربيآ دمرني لأني متى ماحصل بيننا فتور وحابه أنه يدلعني وأقصر بدلاله على طول
يقهرني بالجاره ويهملني ويقهرني بالمقابل أزيد أهماال له فيزيد قهر لي
وأنا الآن صادته عن البيت يعني قايلتله لاتجي إذا أنا لهذه الدرجه دمعتي رخيصه عندك
الآن لنا شهر بعيدين عن بعض بس يجيب الطلبات ويروح وأنا أبين له إني تغيرت وما عاد ذاك الزوج المهم والمعشوق بالنسبه لي فماااااااااااااااااات من القهر وكل مايجي أشوف بعيونه ومشيته حزن دفين
وأنا طالبه منه شروط ينفذها أو مانرجع أزواج مثل أول
إلى الآن أنا مع سهام الليل والأستغفار عسى الله يرده لي ردآ جميلا ويسخر كل زوج جنوبي لزوجته المعطائه...
دعواتكم ياغاليااااااااااااااات
الله يعينك

انتبهي لايكرهك الجنوبي لانه اذا كره انتقم وما فيه اشد من انتقامه
وطبعا وضعك ما اقدر افيدك لانك مشاركه وحده بزوجك ليت البنات يفيدونك
بيني له لو جاب الاغراض انك حزيييييييييييينه وماتبينه يشوف هالحزن

ميوره الاموره

ياحبيلك انتي انا مو قصدي مايبغاني البس بناطيل عند اخوانه

اقصد مايبغاني البس عنده اذا صرت بغرفتي ان شاء الله فهمتي

واصلا عندنا ممنوع البس بناطيل عند اهله لان اخوااااااااااانه بسن المراهقه

صععععععبه حتى اخواته ما يلبسون بناطيل حتى لو مع بلوزه طويله والبنجابي كمان صعبه

لكن ابغى البس شي انيق اذا صرت مع اهله

وش البس

همس الليل معليش ياعمري يمكن فهمتك غلط ياعسل سامحيني البسي بلايز دلع وتنانير كشخه واكسسوارات دلع ناعمه الوانها جذابه طفوليه لان الجنوبي مايحب الاشياء العفشه او المبالغ فيها البسي حلق نعومي على شكل ورود او حلاوه او فراشه وتفنني في تسريحات شعرك احيانا لميه على فوق واحيانا على جنب يطلع خطير واحيانا سوي اثنين واحيانا ظفريه واحيانا جلليه واحيانا مكريه واحيانا استشوريه ونعميه والبسي اطواق حلوه وشباصات وبكلات ملفته والوانها مغريه ولاتنسين الساعات والخواتم كمان لها دور اصبغي شعرك دايم غيري لونه واهتمي ببشرتك واتحني اذا يحب الحنا واهتمي باظافرك وانشاء الله اكون افدتك دعواتك يالغاليه

أثيرالحب

وين زوجات الجنوبي
ليش وقفتو؟؟
بليز قولو لنا حركات دلع نسويها للجنوبي؟؟
وخلونا نستفيد من خبرتكم

أم بنتها

الجنوبي كما جربت حنون وطيب يحب التغيير في الأكل واللبس ويحب الدلع فهو يكرر قصائد تصف دلع المرأة

شيخـ الزينات ـة

مشرفة قسم الاناقه
الجنوبي حساس مرهف طفل مدلل يغني يتدلع كما لو انه هو الجنس اللطيف لكنه لما يعصب ياااااااااااااويلك بس على طول بكم كلمه حلوه يرضى وينسى كل شيء مو سهل عليه انه يعتذر لكن تصرفاته تدل على كذا ولو يحب يقدم عيونه هديه لمحبوبته <<< يحب حركات الطفوله يحب الازياء والموضه يحب تكوني دائم مهتمه بنفسك لانه هو نفسه يهتم بنفسه كثير يهتم للتفاصيل الصغيره يشغل باله اي موضوع ولو كان تااااااااااااااااااااافه بس يحب الاكل والتنوع في كل شيء من ملبس ومأكل وفراااااااااااااااااااااااااااااش يفهم بالحياه واعي مثقف لكن متمسك بالعادات اكثر غييييييووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور أناني بعض الاوقات لكن كل شيء بالدلع والانوثه يغريه وينسيه دنتيه كلها يحب زوجته تكون ملك له لوحده ولا أحد يشوف ولا شيء منها غيره لاحب يحب التملك يحس ان محبوبته (زوجته ) هي حلاله بس مو من حق اي احد يشوف اي شيء منها حتى لو كانوا حريم مثلها <<<< يغااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار جدا جدا << الله يعيني زوجي جنوبي غربي

ميوره الأموره و أم الكتاكيت
أسأل الله العلي العظيم أن يجعلكما حوريتان في عين أزواجكم وعسلآ بين شفتيهما
..........قولو آمين

ماشاء الله تبارك الله توني مخلصة الملف من جد راااائع جدا واشكر كل اخت افادت
عن زوجي انا جنوبي غربي يمووووت في المساج الخفيف ورا العنق والضهر ويحب البوس الخفيف على الوجه ومن ناحية الادن والخدود كل هادول يخلوه في غاية الاسترخاء وطبعا متل ماقالو البنات حنون وطيب ويحب المراة المعطاءة والهادئة والنعومة فكل من بهاته الصفات وزوجها جنوبي سيدمنها ولا يستحيل الابتعاد عنها لانه يتعود عليها وعلى حضنها ولمساتها فهو روتيني ويتعود بسرعة كما انه لاينسى الجميلوالفضل يحفظه خاصة ان كان من زوجة مضحية ومعطاءة نقضة ضعفه الدموع يعكل اي شيء ليرجع الضحكة على وجهك مايعرف يعبر كتير عن شعوره لكن افعاله معبرة جدا جدا مخلص وكريم

حبةلولو

انا معاكم الجنوبي ياسره المساج لو تسويله مساج يبطل مايروووح اي مكان وان كان مهم
يحب الدلع والغنج والوحده الي تكون دايم شيك في لبسها وكلاما وحياتها ويمووووووووت في الي واثقه من نفسها ومدلعه

جودكم

تكفون وش السالفة ما يفتح معي الملف

وصراحة الموضوع مر روعة

يال ليت تخبروني كيف افتح الملف

تاقت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذي لـي أول مشاركة .. من سجلت على طووووووووووووووووووول قلت لازم أعلق على هالموضوع!!
ألي أحس جنكم تتكلمون عن ريلي!!

حده بالضبط!!

بس في شغلات تبط جبدي!!
عفويتهم الزايده.." ألي بقلبه بلسانه"!! صح؟
وغير إن من كثر مايحب الجمال وايد يدقق آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ!
مادري ودي اتعامل مع هالاشياء بهدوء اعصاب بس وين أقدر وآنا شماليه heheheh ;p

متابعه معاكم :>

تفدآهـ

صدق انا لاحظت ع خطيبي يحب المسااااج وخاااصه مساج الرااااس
بس مشكلتي كل شوي أمي وأمي والواحد لازم يبر بأمه ويقدرها <<<< يعني اسمعي يافلانه
ونا بغيت اعرف كيف ازواجكم بعد ماتزوجتم مع امهاتهم
بصرآآآآحه انا عمتي حقت دق في الكلام يعني بعض الاحين تقهرني<<< لان خطيبي ولد عمي عشان كذا اعرفها

قلب بلا مرسى
آميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
ولك مثل ذلك انشاء الله ياعســــــــــــــــــــــــــــــــــــــل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى