مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أم منصور والجميع ، انتظر أرائكن ونصيحتكن ،،

بسم الله الرحمن الرحيم
بعد تفكير ومن خلال متابعتي لـ منتدى بلقيس ، الذي يضم القلوب ويصافي النفوس ، وتجد عنده كل حواء ما قد يخفف عنها ويساعدها على الاستمرار في الحياة بـ روح جميله وزرع البسمة في القلوب الحزينه ، أحببت أن ابث حزني الذي أيقن انه امتحان من رب العباد ، وأيقن أيضا بأنني قادرة ع تخطيه ، ولكن لحظات الألم التي تجتاحني أجدها تعصف بجسدي فأفقد الصبر واترك دموعي تنساب كالنهر لترسم طرقاتها ع وجهي وتترك عيناي متورمتان ويخالطهم لون الدم ،،،
سأعرفكم بنفسي ، أنا فتاه في السابعة والعشرين متعلمة ذات حضور وشخصية ملفته ، طيبة ، متسامحة ، كريمة جدا ، جميلة والحمد لله ، واعمل بوظيفة وراتب ممتاز ولله الحمد والمنة ،
منذ حوالي أربع سنوات وقد تكون أكثر أو اقل ، لا أتذكر جيدا ولكنه يتذكر ويحتفظ بكل التفاصيل ، إنسان تعرفت عليه عن طريق الشات ، كنت انا من طلبه للخاص ، لا لشيء سوى للقبه الذي ينتمي لنفس بلدتي ، أحببت أن اعرف من وراء هذا اللقب ، وفعلا عرفني بنفسه وكان صريحا جدا وعرفته ، عكسي أنا كأي فتاه تلجأ إلى الكذب الأبيض لم اخبره بحقيقتي ، وبعدها اكتفيت بالتعريف بأنني من نفس بلدته ونفس النسب ، كان محادثاتنا تقتصر ع الأحوال العامة والسؤال عن أحوالنا بشكل سطحي دون التطرق إلى الأمور الشخصية ، كنت حازمه جدا لم أتعامل معه بحريه رغم ان الشات كان وسيلة سهله لمن يريد الفضفضة والإبحار في كل شي سواء كان مباح أو محرم ، وهو كذلك احترمني كثيرا ، وكان دائما يثني ع أخلاقي ولم يحاول قط ان يتلاعب بي أو أن يقل أدبه معي ، وكنت انا بحكم عملي لا أتواصل كثيرا معه (ملاحظه : لم اخبره بأنني اعمل ) ، فقد كان تمر شهور ولا يجد مني أي تجاوب ، ولكنه كان ينتظرني دائما ، وعندما أعود ولا ادري لما كنت أعود كان يكتفي بقوله اشتقت لكي ويسأل عن أحوالي وأسباب غيابي ، رغم انه تعود على هذا الغياب ، في السنتين الأولى كان تواصلنا تواصل اخوي ، ولكنه بعد ذلك أصبح يلمح لي بأنه معجب بأخلاقي وشخصيتي وبدأ يحاول معرفتي وقد صارحني بأنه تعلق بي كثيرا ويتمنى أن أكون شريكة لحياته ، ولكنني كنت اضحك في نفسي ولا اصدق أي شيء من ذلك كله ، واكتفي بالقول هذا شات وأنت لا تعرف عني شيء ، وكان يقول اعلم بأنه شات واعلم بأن الجميع يدخلون للشات وهذا ليس بجريمة ، وأحب ان أشير بأنه كان يحب فتاه من أقاربه وأنا اعرفها وكنت اعلم بحبه لها ، ولكنها كانت ترفضه ولم تقبل الارتباط به ، وقد قال لي يوما بأنها لا تريده وان كرامته لا تسمح له بأن يحاول مجددا بها لأنها رفضته ، وظل يحاول بي ليعرف من اكون ويقسم بأنه صادق ويقول ليعلم الجميع بأنني أحببتك وبأنني أريدك زوجه ، ويعدني بأنني لن أندم ويطلب مني أن أثق به ، ولكن لم أتجاوب معه ولم انطق بكلمه وأغيب مجددا لفترات تصل إلى شهر او شهرين او اكثر ، قد تتسائلون لما كنت أعود !! أنا بنفسي لا أعرف ، ولم أمتلك الشجاعة لأحذفه من قائمتي التي كانت لا تحوي شخص غيره ،
هو شاب في نفس عمري ، يشبهني كثيرا برومانسيته وصراحته ، كان يخبرني بتفاصيله اليومية ، أين يتواجد ماذا فعل ، ويخبرني بمشاكله وأحلامه ، في الفترة الأخيرة وبعد ان انقطعت عنه لفترة حوالي أربعة اشهر عدت لمراسلته وبدأ على الفور بالمحاولة وكان متمسكا برأيه بقوه وعاتبني كثيرا وقال بأنه يفتقدني ولم يعد يتحمل بعدي عنه ، استحلفني بالله أن أعطيه فرصه ليثبت لي صدق نواياه ، اقسم بالله بأنه ما أن يعلم من أنا فإنه سيخطبني على الفور ، وجدت نفسي ترتاح له لأول مرة في حياتي ، بدأت أستعيد كل السنوات الماضية ، لم يكن يكذب علي بأي شيء ، كان صادقا جدا جدا ، لأنني كنت أعرفه وأعرف أهله بحكم القرابة وهو لم يكن يعلم من أنا ، طلبت منه مهلة للتفكير ، فرح كثيرا لأنني لأول مره سأفكر في طلبه ولأول مره أظهر اهتماما بموضوعه ، قال فكري ولكن أريدك أن تثقي بي وبحبي لكي فأنا لا يهمني شكلك بل يهمني وجود قلب يفهمني وراحتي معكي تغنيني عن كل شيء ، ويكفيني جمال وصفاء قلبك وأخلاقك التي لم أجدها بأي فتاه ، أحببت أن أختبره فقلت له بأنني سأخبر أخي الأكبر لأستشيره فقال لي على الفور أخبريه ولم يتردد وقال وأخبريني بنفسك واتركي الموضوع بين يدي ولا أريد منكي شيئا سوى الموافقة والثقة وأنا سأتقدم ليصبح الموضوع رسمي ، وجدت نفسي ارتاح لأنه لم يعارض فكرة ان اخبر أخي ، فأخبرت أختي وصديقتي المقربة ، وكان رأيهم أن المح عن نفسي واتركه ليعلم من انا بطريقته وان علي ان انسحب ، كان يهتم بأدق تفاصيلي ، فطوري ، غدائي ، عشائي ، نومي ، اعتدت ع أسلوبه الذي لم يتغير طوال السنتين الأخيرتين ولكنني كنت لا أبالي كثيرا ولا اسمح لنفسي ان اصدق هذا الحب والاهتمام ، فكرت كثيرا وكان متواصلا معي وقد فتحت مجال اكبر للمراسلة فقد كان يراسلني طوال اليوم إلى أن أحسست بحبه واهتمامه ، وبدأت أشعر براحة غريبة اتجاهه لم تكن مشاعري حب ولكن ارتياح لشخصه ، وقلت في نفسي ماذا إن عرفته بنفسي فانا لم ارتكب جرما وخلال كل هذه السنوات لم أتجاوز حدودي معه وأثق بكل كلمة كنت أرسلها كنت احترم نفسي ولم ابتذل يوما ، وفي يوم تناقشنا كثيرا وترجاني كثيرا واقسم كثيرا ، قلت له بأنني أخفي عنه معلومات تخصني (كنت أقصد محل إقامتي فانا اعيش في مدينة أخرى تبعد حوالي 70كم عن مدينتي الأصليه حيث يقيم هو ، وأيضا قصدت عملي لانني لم اخبره بأنني اعمل ) وبعد ذلك عرفته بنفسي بعد ان طلبت منه ان يحلف بالله بأنه لن يخبر أي مخلوق عن معرفتي به ووعدني بأنني سأظل سره الى ان يرحل عن الدنيا ، عرفني ويومها قال كنت احبك كثيرا واليوم احببتك اكثر وتمسكي بكي زاد اكثر واعدك بأن الرجل الذي وثقت به لن يخونك ، بكيت لأنني لأول مرة في حياتي أرتبط بعلاقه مع شاب ، (علاقه حب) لم أكن أحب هذا النوع من العلاقات إلا إذا كانت بشكل رسمي ، واليوم أجد نفسي تنازلت وفتحت مجال لهذا الإنسان ، (أمقت نفسي احيانا)
تقدم لي الكثيرون في حياتي ولكنني كنت ارفض كل من يتقدم ، ولم اشعر بالارتياح لأي منهم ، رغم محاولات البعض لكسب ودي ، ولم اكن اخبره بأي شيء من هذا ،
بعد ان عرفني طلب رقم هاتفي وافقت دون تردد (تصرف غبي) .........
سأعود لأكمل ،، أتمنى من الجميع المشاركة ، ارحب بأي سؤال أو نقد أو أي استفسار ،، لأنني احاول ان اختصر القصه ولم أذكر كل التفاصيل ،
أشعر بألم في قلبي ولا أستطيع ان أكمل الأن اعتذر وسأعود بأقرب وقت لأخبركم بالفصل الأخير ،،، !!

محبتي للجميع ....

هلا حبيبتي صمت المشآعر:icon26:..

آمممم..

كنت كآتبه رد قبل شطووول..بس قلت لآآ ياشموخ خلي البنت تكمل..عقب عقبي:nosweat:..

بس حبيتج تنتبهين لشغله قبل..

أن بدآية العلاقه غلــط..

فانا لم ارتكب جرما وخلال كل هذه السنوات لم أتجاوز حدودي

حبيبتي :icon26:

أنتي مجرد قلتي له " شخبآرك" تجاوزتي الحدود..
.
.
وسآلفة أنج ترفضين نــآس عشآنه!!..أقولج..أن بالأخيــر أنتي الخسرآنه..هو ريآآل مصيره بيتزوج..مايعيبه عمر ولا شي..بس أنتي بنت..ومب أنتي اللي تخطبين لعمرج..الخطابة اهما اللي ايوونج..وانتي ضيعتي عليج فرص بـ عذر سخيف وماله دآعــي..

مافكرتي بيوم..أن الله يعطيج فــرص عشــآن اتوبين وتنسينه..هالفــرصه اللي غيـــرج كثيــر يتمنونهــآ..الله حب يستر عليــج بس أنتي ضيعتي عليج الفرص.وياليت على عذر يسوى..

حبيبتي..:icon26:

صدقيني أنــآ مااأقولج هالكلام من كره ولا شي..بس صدقيني شآيفتج مثل أختي..وانا ماارضى على أختى تغلط واسكت عن غلطهـــآ...

كملي يالغاليهـ..

آمممم..

أن بدآية العلاقه غلــط..

.
.
وسآلفة أنج ترفضين نــآس عشآنه!!..أقولج..أن بالأخيــر أنتي الخسرآنه..هو ريآآل مصيره بيتزوج..مايعيبه عمر ولا شي..بس أنتي بنت..ومب أنتي اللي تخطبين لعمرج..الخطابة اهما اللي ايوونج..وانتي ضيعتي عليج فرص بـ عذر سخيف وماله دآعــي..

مافكرتي بيوم..أن الله يعطيج فــرص عشــآن اتوبين وتنسينه..هالفــرصه اللي غيـــرج كثيــر يتمنونهــآ..الله حب يستر عليــج بس أنتي ضيعتي عليج الفرص.وياليت على عذر يسوى..

صدقيني أنــآ مااأقولج هالكلام من كره ولا شي..بس صدقيني شآيفتج مثل أختي..وانا ماارضى على أختى تغلط واسكت عن غلطهـــآ...

كملي يالغاليهـ..

انا معااج بالللي قلتيه
بس مافيه انسان مايغلط
قدر الله وماشاء فعل

صجه ولجه ،، نزف ،، روح الإبتسامه ،، اشكر متابعتكن ،،

إعلاميه طموحه ،، اشكرك أختي ،، سأكمل جزء وهو الأخير ،،

شموخي بفعلي ،، اشكرك غاليتي ،،
واحب أن أوضح لكي نقطه فهمتيها خطأ ,,
أنا حين ذكرت أنني رفضت الكثير ممن تقدموا لي لم أقصد بأنني رفضت من أجله ..
بل لأنني لم أقتنع بأي منهم ,,

يارب افرج همي ،، اشكر متابعتك ،،

والأن اكمل الجزء الأخير ،،

بعد ان عرفت بنفسي ، سألته سؤال صريح ماذا تريد مني الأن ؟ أجاب الزواج فأجبته لقد عرفت من انا والأن الزواج يأتي من الباب وليس من المراسله ، فقال لابد أن نتفاهم أولا على عدة نقاط ، وافقته فالتفاهم في مسألة الزواج أمرا مهم لكلا الطرفين ، كان صريحا جدا وكنت كذلك ، طلب رقم هاتفي ليكلمني رفضت ذلك ، فأعاد طلبه ولكن ليكتفي بإرسال رساله يشرح فيها وضعه ، وافقت وأعطيته رقم نقالي الخاص بالعمل فأرسل رساله شرح فيها وضعه بالتفصيل وكان صادقا لأنني كنت اعلم كل ما قاله من خلال معرفتي الغير مباشره به وبأهله ، كان متخوفا ان ارفضه لأن مستواي المادي اعلى منه ، ولم يكن يعرف ما افكر به لأنني كما اسلفت لم اكن مثله صريحة بكل شيء وذلك لكوني فتاه ، وذكر ايضا نقطة أخرى وهي أنني أعمل وهو لا يريد ان أعيش بعيد عنه ، فهو يعيش في بلدتنا وانا في مدينة اخرى فقلت له بأنني ع استعداد أن اعيش معك وان اقطع كل يوم تلك المسافه الى عملي واعود اليك وهذا حال الكثير عندنا ، ولم اعتبر هذا الأمر عائقا لأنني تمسكت به ، كنت صادقه واخبرته بأنني راضية به وأقدر صدقه وصراحته والماديات ليس كل شيء ، وان دوام الحال من المحال ، في اليوم التالي زارنا ف البيت لاول مره ولكن لم يراني فقد حضر لمجلس الرجال وكان على معرفة بأخوتي ، أحببت منه هذا التصرف ،
اعترف لي بحبه وأنني كنت الشيء الوحيد الذي شغل باله وعقله خلال السنتين الماضية ، كنت سعيدة جدا ولكن رغم ذلك كان هناك خوف بداخلي ينتابني بين حين وحين ان لا يتم هذا الارتباط ولا أدري سبب هذا الخوف ، وصارحته بذلك فقال لا داعي لهذا الخوف وانا معكي ، ولم ينقطع عن مراسلتي واهتمامه الكبير بي ، وبعدها بيومين لاحظت ان رسائله اختفت فقط اكتفى برسالتين صباحا ورسالة مساءا ، تغيير فجائي لم اعلم سببه ولم اسأل ف البداية ، تضاربت الأفكار في رأسي ، وعللت ذلك بأنه ربما يريدني ان افتقده لأنني لم أكن أبادله نفس المشاعر والاهتمام ، كنت اخفي كل شيء في قلبي انتظر ان يتم الموضوع رسميا لأصارحه بأنني قد أحببته ولأفيض عليه باهتمامي ومشاعري بلا خوف ولا قيود ، مر اليوم واتى اليوم الثاني وتكرر نفس ما حدث بالأمس رسالة أو رسالتين وكأنهما لجبر خاطر فقط ، أرسلت له أسأله إن كان يشكي من شيء و لأعرف ما سبب هذا التغيير ، فأرسل بأنه يريد ان يخبرني بأمر ويريد مني أن أتفهمه وان لا ازعل منه ، تسارعت دقات قلبي وتذكرت خوفي الذي لم يفارقني وأحسست بأنها النهاية ، نهاية لقاء لم يتم بعد ، ليصدمني برسالة قصيرة اختصر فيها كل شيء قائلا (كنت أحب فلانه وافترقنا منذ مده وقبل يومين تصالحنا ووعدتها بالزواج ) هكذا بكل سهوله كأني لم أكن ، أرسلت له ردي مكتفيه بالقول ( الله يسعدكم وعلى خير) .
بعدها أرسل لي رسالة طويلة شرح لي فيها ما حدث بان تلك الفتاه قريبته كان يحبها ولكن كانت بينهم مشاكل تتكرر دائما وان تلك المشاكل قد زادت بعد وفاة أختها الوحيدة الأمر الذي جعلها تتغير عليه وتزعل لأتفه الأسباب وتنتابها حالات من الضيق وقد افترقا لأكثر من مره لأنها لا تقدره كثيرا ، وكان أهله على علم بعلاقتهم وقد طلبوا منه لأكثر من مرة أن يتقدم لها ويتم الزواج إلا أنه كان يرفض دون أن يطلعهم على سبب رفضه الذي قاله لي وهو أنه كان قد تعلق بي وأحبني ، وقال انه بعد عرفني وخلال الأيام التي راسلني فيها ع نقالي اتصلت به حبيبته السابقة منهارة تريد مصالحته والعودة إليه فقال لها بأنه قد عزم على الزواج بأخرى فصرخت وبكت وقالت له بأنها ستموت إن تركها وحاول تهدئتها ولكنها ظلت تبكي وتترجاه بأن لا يتركها وأنها لن تحتمل فراقه ، وبعدها جاءتها حاله من الضيق فأخذها أخيها للمستشفى وبعد عودتها اتصلت به مجددا تبكي وتترجاه أن لا يتركها فأشفق على حالها واستجاب لها وأقسم بأنه بكى بحرقه لأنه استجاب له مرغما ولم يكن بباله ولا بقلبه في تلك اللحظات سواي ، قرأت رسالته وتلك القصة التي قال أنها حدثت لأرد عليه بكل هدوء ، أنت اخترتها هي وكل هذا التعليل والتبرير ليس له أي داعي هنا انتهينا وفي أمان الله ،
استمر يرسل رسائله الطويلة يقسم بالله بأن هذا ما حدث وشرح كثيرا ، ولكن ما فائدة الشرح وهو قد عاد إليها .
حتى انه أرسل لي مقارنة بيني وبينها بأنني الأفضل في كل شيء ولكنها قريبته وابنة عمه وهو ملزم بها .
وترجاني أن أستمر على مراسلته لأنني أهمه ويريد مني أن أظل على تواصل معه ليخبرني بما يحدث معه ولكنني رفضت ذلك .

كان يراسلني طوال اليوم ولم أكن أرد سوى على بعض الرسائل التي استدعت ذلك .
قريبته اعلم عن وضعها وعن حالات الضيق والمرض التي كانت تأتيها منذ وفاة أختها قبل عام . وأعلم بأنها قد رفضته سابقا وكنا نتوقع عودتها إليه في حال لم يتقدم لها أحد ، حتى إني في الماضي كنت قد قلت له سترى ستعود إليك يوما وهذا ما حدث . افقت متأخره على كذبه ولكن ليسامحه الله . كنت بعيدة عنه بفكري وعقلي لم أتوقع أن يحدث سيئا كهذا ، سنتين من المحاولات والترجي وبظرف أسبوعين ينتهي كل شيء . والحمد لله على كل حال .

* لا يزال يحاول مراسلتي ولكن لم ولن أرد عليه .

لكم محبتي ،،،،

آمممم..

أن بدآية العلاقه غلــط..

.
.

كملي يالغاليهـ..

حبيبتي ،، اشكر متابعتك وحرصك على الرد ،،

بس حبيت اوضح لج انا ما رفضت الأشخاص اللي تقدموا لي عشانه ،،
لأني من الأساس ما راسلته لجل الحب ولا كنت ادور على حب او زواج بالشات ،،
لأني أؤمن ان الزواج نصيب يجي للبنت لحد عندها ،،
و البنت مهما تطلع فوق او تنزل تحت ما تاخذ إلا نصيبها اللي الله كاتبه لها ،،
وما ضيعت على نفسي اي فرصه لأني مقتنعه برفضي للي تقدموا لي ،،
وما ندمت على اي شخص فيهم ،،
ومب انا اللي تخطب لنفسها ،،

الغلط اني دخلت الشات ،، إيه هذا غلط ادري ،،
الغلط اني صدقته وانجرفت ورى طيبة قلبي ،،
ومافي انسان معصوم عن الخطا ..
بس المهم نتعلم من هالخطأ ..

اشكرج ولج تقديري ..

أحس من كلآمك أنك عآآآقلة كثير.. و الإنسآن مو معصوم من الخطآ..

أهم شي الإنسآن يتعلم من خطأه.. وزين أنه ماوصلت الأمور لأدهى من كذآ..

عسى أن تكرهوا شيئآ وهو خير لكم..

دعواتي لك من كل قلبي.. إن الله يوووفقك ويرزقك باللي يصونك ويحفظك :)

ح ـبيبتي

عـآدي ولآيهمك هـوو ..

آهتمي بحيآتك وآنسيه هو

تجربـه وعدت على خير آن شـآءآآلله

تحيآتي لك }~

تصرفج معآه عين العقل...

الله يوفقج يالغاليه..ويرزقج بالزوج الصآلح اللي يحبج ويمووووووت عليج بعد:cupidarrow:..

حنانوو

الله يوفقك يااختي ويرزقك بالشخص اللي يحبك ويعرف قيمتك يارب وويسخره لك يارب
هذي الدنيا بس راح تكوني في باله وبقلبه وراح يتم يقارن بينها وبينك
والله يرزقك باللي احسن منه يحبك ويخاف عليك وربي يبرد قبلك وتنسينه
قصتك بالباديه مررررررررررررررررررررررررره حلوه ومشوقه وانا اقراها كنت ادعي انكم تكونو لبعض
بس وربي يااختي خيره لك صدقيني
والله يوفقك ويفتحها بوجهك وين ماتروحي

حبيبتي سالفه وعدت واللي كان غلطان فيها بحقك هو انتي نفسك

لاترمي عليه اللوم لانه ماينشره عليه

الشي الثاني تمعني في جملتك الاخيرة

قريبته اعلم عن وضعها وعن حالات الضيق والمرض التي كانت تأتيها منذ وفاة أختها قبل عام . وأعلم بأنها قد رفضته سابقا وكنا نتوقع عودتها إليه في حال لم يتقدم لها أحد ، حتى إني في الماضي كنت قد قلت له سترى ستعود إليك يوما وهذا ما حدث . افقت متأخره على كذبه ولكن ليسامحه الله
هو ماكذب عليك بقدر ما انتي كذبتي انتي على نفسك تعرفي ان لبنت عمه بس فضلتي تكذبي عقلك وتصدقي الأوهام

عموما كثيييييييييييير بنات مروا بها التجارب ويطلعوا منها اقوى وأكثر صلابة من قبل

تجربة وعدت اعملي طاااااااااااااااااااااااااااااااااااف

ماراح ازيد ولا اتكلم ولا الومك بأي شي .....

لانك بسم الله عليك كبيره بعلقك

وتصرفك سليم ميه بالميه بس عليك انك تغيرين جوالك

وتحاولين مواي وحده تعطينها رقمك حتى لو كانت قريبتك !!

الا وحده ثقه عزيزتي

وصدقيني ربي بيعوووضك بأخير وبأصلح منه

مودتي

أحس من كلآمك أنك عآآآقلة كثير.. و الإنسآن مو معصوم من الخطآ..

أهم شي الإنسآن يتعلم من خطأه.. وزين أنه ماوصلت الأمور لأدهى من كذآ..

عسى أن تكرهوا شيئآ وهو خير لكم..

دعواتي لك من كل قلبي.. إن الله يوووفقك ويرزقك باللي يصونك ويحفظك :)

بقايا طموح ،، اشكر ردج يالغاليه ..

والله يوفق الجميع ..

الله يوفقك يااختي ويرزقك بالشخص اللي يحبك ويعرف قيمتك يارب وويسخره لك يارب
هذي الدنيا بس راح تكوني في باله وبقلبه وراح يتم يقارن بينها وبينك
والله يرزقك باللي احسن منه يحبك ويخاف عليك وربي يبرد قبلك وتنسينه
قصتك بالباديه مررررررررررررررررررررررررره حلوه ومشوقه وانا اقراها كنت ادعي انكم تكونو لبعض
بس وربي يااختي خيره لك صدقيني
والله يوفقك ويفتحها بوجهك وين ماتروحي

عزيزتي ،، اشكر ردج ،،
والله يسمع منج ،، ويسعد الجميع ،،

وانا مؤمنه وراضيه باللي ربي كاتبه ،،
والمقارنه هو ذكرها بنفسه وعارف الفرق زين ،،
وانا بتم رافعه راسي لأنه هو اللي خسر ،،

محبتي لج ،،

أعلى