مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعالي شوفي كيف غيرت زوجي الشمالي الشرقي وأستفسري000

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الشرسة

مرحبا ليت تشوفين لي حل مع زوجي الشمالي
عمر زواجنا 4 سنوات
مشكلتي ان زوجي يشتغل في مدينة بعيدة عن اهلي واهله ومايبي ياخذني معاه
من يوم تزوجت وانا عند اهلي يجيني كل نهاية شهر كانه زواج مسيار
ابي اكون مع زوجي ما يبي ياخذني عشان شغله​
ليش مارديتي علي كتبت مشكلتي ثلاث مرات ولا أحد رد علي ليش عشان عضوة جديدة

ليش مارديتي علي كتبت مشكلتي ثلاث مرات ولا أحد رد علي ليش عشان عضوة جديدة

حلوه علشان عضوه جديده !!لاحبيبتي احنا هني كلنا خوات 000 ولو صاحبة الموضوع موحابه تفيدنا ماكان كتبت موضوعها أصلا يعطيها العافيه اللي تعطينا تجربتها الناجحه 00

عالعموم 00 سؤال ماجربتي المسجات الجريئه 00 طبعا تختارين وقت مناسب 00 وانتي شوفي علاقتك معاه بكل النواحي أوكي ولا لاء 000 على فكره د 0 إبراهيم الخليفي يقول إذا الزوج إذا تعود انه مايمارس الجنس بيصير عنده عادي 00 وباين زوجك متعود على غيبتك صحيح إهو السبب 00 فمن الآن اعتبريه حبيب موزوج وحاولي تتقربين منه بالكلام الحلو عبر الرسائل وتعبرين عن شوقك له 00 غازلي حلالك إنتي اولى من غيرك ولا تقولين له خلني أسكن معاك إذا تعود على صوتك حوله بيشتاق وإذا اشتاق معناته بدا يحبك فعلا 00 والشمالي يحب قرب حبيبه قربه مولصقته 00 والمسجات مويوميا خليها خفيفه وبالليل 00 واترك النقاش لحبيباتي زوجات الشمالي لإني بسافر استودعكم الله

أوووووووووووووووووف لقبك الشرسه ؟؟!!

أو حل لمشكلتك غيري لقبك الله يخليك اللقب يتسرب للنفس حتى يصير كمن خصائصها والشرسه عمرها ماراح تكون أنثى حقيقيه ببساطه لإنها شرسه أقصد اللقب وليس أنتي رايي حطي لقب مثلا يحبني زوجي 00 مشتاق لي زوجي بتعيشين راح تحسين في كل مره تركزين على هاللقب وتعيشين احساسه فعلا لحد ماينطيق على أرض الواقع 000 وسلام ياحبيبة زوجهاالشرسه سابقا

الشرسة

شكراً كثير لانك رديتي علي
علاقتي معاه حلوة من كل النواحي حتى علاقتنا الخاصة كثير مميزة
هو يحبني مرة ودائم يقولي كلام حلو ودائما أنام بحضنه مع أنه شمالي
يعني ماعندي مشاكل من هذي النواحي
بالنسبة للمسجات الجريئة ماجربتها لاني جريئة وأقولها له مباشرة ما يحتاج رسائل
المشكلة بيكره كثرة إتصالاتي ويقول كل ما أشوف رقمك أحس بهم
راح أفكر بتغيير اللقب مع أنه لسه ما أثر فيني

والله أنا احاول أكون كذا بس تعبي من بنتي واهتمامي بها ومشاكل الحياة يخلي علاقتي بزوجي فيها فتور

شكراً كثير لانك رديتي علي
علاقتي معاه حلوة من كل النواحي حتى علاقتنا الخاصة كثير مميزة
هو يحبني مرة ودائم يقولي كلام حلو ودائما أنام بحضنه مع أنه شمالي
يعني ماعندي مشاكل من هذي النواحي
بالنسبة للمسجات الجريئة ماجربتها لاني جريئة وأقولها له مباشرة ما يحتاج رسائل
المشكلة بيكره كثرة إتصالاتي ويقول كل ما أشوف رقمك أحس بهم
راح أفكر بتغيير اللقب مع أنه لسه ما أثر فيني

أكيد بتكون مميزه إذا على فترات متباعده حتى لوكان شمالي 000 تدرين ليش يشيل هم ؟؟؟ الأخ متشوق لك ومسجاتك تهيج مشاعره لاتقطعين مسجات ونا اختك 00 إلا بيلقى طريقه ويجيبك 000 مثل ماقلت لك غازليه:bleh:

وبالنسبه للقب من الحين غيريه قبل لايأثر عليك صار لي اسبوعين مقدمه تغيير اللقب وإلى الآن ماتمت الموافقه

شي رائع
وهناك المزيد بملفات الشمالي من هذه النصائح
وتجربتك الحياتيه دليل رائع ومساند لتجارب اخواتك
لم اقرا التعليقات فقط قرات موضوعك
عندي تعليق على العنوان
انت لم تغيري زوجك00000 لكنك غيرتي نفسك
دوام السعاده لك

ماشاء الله على عذاري عندها ملاحظات دقيقه !!

هنا مربط الفرس ((لكنك غيرتي نفسك )):icon30:

&الماس&

تصدقين اني عانيت مع زوجي معاناة شبيهه بمعاناتك وكنت صغيره ماكملت 17 سنه والحمد لله الهمني ربي لترويضه (شرقي شمالي) من غير مااحد يعلمني لين تغير الحمدلله وخف جفافه شويه وطلعت العاطفه اللي عنده صحيح مو مره لكن احسن من قبل,,, وكنت اكثر شي معتمده على الدعاء ثم المصارحه مع زوجي وكتمان اسرار حياتي عن اي احد حتى امي واختي فكنت اعاني ومااحد يدري عني وكل ليله انام ومخدتي غرقانه بدموعي وحالتي النفسيه تعبانه مره ,,, الله يسخر لنا ازواجنا ويهديهم وجميع المسلمين يارب العالمين.

حباااااااااااااااااااااايب قلبي والله كلكم أعذروني يالغلا000000000

لو مارديت بسرعه لكن مشغوله هاليومين عشان كذا ماصرت أدخل كثير00

وأبشروا على رااااااااااااااااااااااااااااسي والله الجديده قبل القديمه من العظوات وكل وحده حرد لها000

أهم شي لا تزعلو ولا تستعجلو0000000000000000000000

(1)الخروج مع بعض

عشان هالمشكله أنكم تخرجون ولو خرجتو يكون ماله نفس ههههههههههههههههههههه ياما صارت لي في البدايه:icon1366:00

أنتي لما تشوفيه مروووووووووق ولا هادي مبسوط أطلبيه بهدوء مو تقولي ليش أنتى

ماتخرجيني ولاأنا مليت أبخرج الطلب اللي بيكون من هالنوع الهجومي ولا اللي بطريقة العتاب

على طول بدون نقاش بيكون مرفووووووووووووووووض:schmoll:00000 لكن لما تشوفيه

بمزاج رايق قوليله بدلال ودلع :c018:يعني الله يسعدك طفشانه ودي أخرج معاك

والله مابنتأخر حتى لو بس نلف شوي بالسياره بدون ماننزل هاه اش رايك:blushing:

ولو ماتبغى خلاص مو مشكله وأنسحبي((هنا بيحس أنه:icon31::a084:)) وكأنك أحبطتي بس ماتبغين تبينين له0000
ولو خرجتو
شوفي حتى لو ماله نفس أهم شي انك خرجتي:a115: فهمتيني يعني لاتكوني مسويه زعلانه لأنو مخرجك بدون نفس ولا بعدعنا بالعكس خلي الخرجه

معاك بالنسبه له شي ممتع يعني خليك مفرفشه حتى لو تأفئف سوي أنو معصب عشان اي شي غيرك

لأن الشمالي يشوف ان الخرجات والمطاعم تضيع وقت ومال:dunno: فطالما خرجك هذا شي كويس

شوفي أول كذا خرجه مع بعض مهما كان متضايق ومتوتر لا تبيني له انك فاهمه يعني عادي جيبي سوالف

تضحك((عشان يتعود أول شي على الخروج معك:bleh:)) أو وأنتو تسولفون أسئليه عن طموحه هنا الرجل الشمالي بيحب هالشي وبيظل يسولف

ويتكلم:flex: أسمعيه بأصغاء وتفاعلي معاه ((حتى لو نفخ احيانآ على شي مايستاهل أمتصي غضبه))

مثال أخر لو كنتو خارجين بعدين حسيتيه متضايق وبعد ماتطلعون يعني دوبكم ركبتو السياره بعدها بدقيقه

((شوفي هو أصلآ مستحيل يرجع لأنك طالما قدرتيه ماحيزعلك))قولي حبيبي لو مالك نفس خلينا نرجع:c018:

عادي اهم شي راحتك :c018:000لحظتها هو داخله حيطر من الفرحه لكن ماحيبين وبيحاول يسعدك

حتى لو بس بالسوالف معاك000

============================

وأعذروني لومارديت لكل وحده لوحدها لكن لظيق الوقت ولتعم الفايده أكثر حبيت

أكتبها على شكل نقاط والجميع يستفيد 000يعني اللي عندها أستفسار

تضيفه والصفه اللي بيكون الأستفسار عليها أكثر ببتدي فيها 000

لا عدمتكم يالغلا0000

:a200:السلام عليكم :a194:

الله يحنن زوجك عليك كمان وكمان ويوفقكم ويسعكم يارب:c016:

الله يوفقك على هالدعوه حبيبة قلبي0000
عندي كم سوال عن الشمالي الشرقي:redface:
كيف هي طريقه الشمالي الشرقي بالاعتذار ؟:e076:

طرقه معرووووفه هههههههه
(1)الجنس

(2)أنو يسألك عن أي شي

(3)يضحك معاك ولا كانه سوى شي

(4)يجي يسولف عادي

وكيف نمتص عصبيته او نمحيها لانه احيانا تكون على شي تافه؟:mad:

أنك تبتسمي وتقولي طيب ولا يهمك اللي تبغاه بيصير لا تضايق نفسك((حتى لو مابتسوينه قولي كذا وقتها)) وبعدها تقولي تبغى شي أنا بكون بالغرفه بالصاله بأي مكان وغالبآ هالطريقه ناجحه00
و عندما يمزح انه سوف يتزوج ثانيه فهل من الممكن ان يكون جدي ولا بس حرق اعصاب؟ :frown:
ههههههههههه
لا يلعب بأعصاااااابك بس00 لأن الشمالي رجل على طول مشغول مايحب كثر الكلام والطلبات والمصاريف والأزعاج
يعني عارف أن الزواج الثاني هم أكبر فيبعد عنه0000
لكن خلي بالك عليه لأنك لو أزعجتيه ممكن يكون له عشيقه000

هذا تبيه بس ولو أن الرجل الشمالي صريح مايحب اللف والدوران00
واخيرا كيف نقلل من غيرته الزائده؟:a049:
هنا أنتي وشطارتك ولا تطاوعيه بزياده أنا زوجي كان غيور بشكل غير غير غير طبيعي ولله الحمد بدا يتغير كثير00
:c018: معليش على كثره الاسئله وان شاء الله تساعديني والاقي الاجوابه الشافي عندك.

عااااااااااااااااااااادي حبيبتي وخذي راحتك وتابعينا000000

مشكوره حبيبتي وهذا بالضبط اللي قاعد يصير وياي الا انه مو بخيل ماديا لكن طلعات وسفرات ماكو كلش بحاول اطبق الكلام اللي تقولينه جعله الله في ميزان حسناتك باااارب والله يتمم عليكم

مرحبا ليت تشوفين لي حل مع زوجي الشمالي
عمر زواجنا 4 سنوات
مشكلتي ان زوجي يشتغل في مدينة بعيدة عن اهلي واهله ومايبي ياخذني معاه
من يوم تزوجت وانا عند اهلي يجيني كل نهاية شهر كانه زواج مسيار
ابي اكون مع زوجي ما يبي ياخذني عشان شغله

هلااااااااااااااا حبيبه قلبي ليييييييييييش معصبه وحساااااااااسه وعشانك عضوه جديده

أنا كمان حبيبتي عضوه جديده هههههههههههههههه بطلي حساسيه00

مشكلتك واضحه ولا تزعلين حبيبي لو بقسى عليك لكن الخبر السيئ زوجك ((يهرب من تواجدك الدائم))

الخبر الحلو ((أنو سهل جدآ تغيرينه لكن بشوية صبر وشطاره))

======

أقولك ليش يهرب مو معناه انتي فيك شي او أنو مايحبك لا لكن شكلك من النوع اللي بيعاتب كثير ويشتكي

يعني أنتي بتزيديه هم وضغوط فصار يتهرب من وجودك الدائم معاك لأنه بيحبك ومايبغاكم تتصادمو بالمشاكل

وتنفصلو يعني أنتي حطي ببالك من اليوووووووووووووووووووووووم من أول ماتقرأين ردي أنو تتغيري على

طول وصدقيني صدقيني حتقطفي ((ثمره شهيه ))

(1)لالالالالالالالالالالالالالا تعاتبيه أبدآ كوني له معين حتى لو كنتي بتموتين من الوحده والملل والشوق

يعني اللحظات اللي بتكون بينكم بتليفون أ زياره لك خليها لحظات ماتنسى من أهتمام فيه

وتدليل بدوووووووووووووووووون عتاب وألحاح وضعف000

(2)لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا تقولي أبد كأنك متزوجني مسيار كذا أنتي بتهينيه قبل لا يهينك

عيشي حياتك مع أطفالك مبسوطه لو راح القلب داعيله ولو جاء العين أوسع له من الارض((بيني أنو راحته هي المهم خليييييييييه يرتاح معاااك بهاليومين قدماتقدرين))

(3)لمى يجيك كثري لمسك له اللمس له مفعول جبااااااااااااااااااااااااااااار هو والأبتساااااااااااااااااام والخفففففففففففففففففففه

اللمس يعني على طول كبسي له رجوله أياديه ضهره في كل ووووووووووووووقت حتى لما ينام جمبك

لا تحضنيه بقوه وتزعجيه حطي يدك داخ ملابسه وظلي مسحي بلطف على

ظهره وأكتافه لحد بعد ماينام بشوي وقبل يصحى أعملي نفس الطريقه (((اللمس له مفعول السحرررررررررررررررر

والأبتسامه منك والراحه اللي بتكون على محياك تأثر ((يعني تخيلي انتي رايحه لدكتور وانتي تعبانه فيه

دكتورين واحد مبتسموحنووون عليك ويعاملك بحنيه ويعطيك الدوا بكل

هدوء وأهتمام والدكتور الثاني مكشر ومومعطيك وجهه وسالك بدون نفس وأعطاك الدوا بدون تعابير))

أنتي لأي دكتور حترتاحي وحتظلي تروحي له للعلم الدكتورين أكفاء وأعطوك الدواء؟؟؟؟؟

========

أكثري من الرسائل اللي تهتمي فيه عن طريقها يعني مثال حبيبي كيف نومتك أمبارح كانت مريحه

لأن صوتك ماعجبني مثال حبي صوتك تعبان عسى ماتكون محتاج شي ياقلبي

وتعبان ومااحد عندك 0000000

قومي باللي قلت لك بالحررررررررررررف وأستمرررررررررررررري عشااااااااااااااااااان تشوووووووووووووفي النتيجه

ومنتظرتكحبيبة قلبي000000000000000000

cranberry

أوووووووووووه كثير صارت لي 00لكن صدقيني التعبير اللي يعبرلك اياه وقت ال0000000 صاااااااااااادق

أحينآ ينام ويعطيك ظهره وأحيانآ يصحى وهو معصب بدون سبب وينفخ هههههههههه لكن لا تقلقي ولا تخافي

(

هذي طبيعتهم يعني العيب مو طريقة ال000 معنا 00لكن هذي طبيعتهم 000شوفي لو بعدعنك

ونام حبيبتي لاتتضايقين خلي يدك تمسك بنطلون البجامه من ورا ولا طرف التي شريت حقه

ولا حطي وحده من رجولك على طرف رجله أقولك ليش لأنك بهذي الطريقه أنتي كالطفله والبنت الأنثويه

اللي متمسكه بسندها وقائدها وهذا الشي اللي يحبه الشمالي أنك تحسسينه بطرق بسيطه أنك أنتي أنثى

وحتشوفي بعد فتره 00000
(سبحان الله نفس الحاله اكره شي النفخه اللي مالها داعي،اشلون اتخلص من النفخه والمزاجيه هذي اللي مطفشتني وهازه ثقتي بنفسي
؟؟؟؟؟؟؟
ولا بعد مايخلص ماكنه يعرفك:dunno:
ومايحب تكلمينه بدلع؟؟يعني لما اتصله واكلمه بغنج يرتفع ضغطه ويمكن يسكره بوجهي؟؟؟!!!!!!1

ارجو انك تساعديني انا زوجي صار يبتعد عني شويه شويه يعني ما يسال عني وايد وادا اتهاوشت او تجادلت معاه بموضوع يتجاهل يومين ما يكلمني لكنه بارد في عواطفه يعني في طبع ما يبين عواطفه​

انا عاطفيه جدا احبه اموت عليه وصرت لصقه ازعجه انت ما تحبني وانت وانت كان يقولي انتي صرتي لحوحه
ومزعجه احب اتملككه الحقه انا باتصلاتي واسئلتي حتى اطالبه بالجنس انا كيف اغير من طبعي اخليه يرجع مثل ماكان متمكسك فيه وايد ويحبني ويدلعني وكان يتكلم معايه حتى لو كان بالشغل ويرسل مسجات لكن الامور تغيرت لاني صرت اعاتبه الومه وايد ويقولي انا ماحب العتب واللوم الكثير وهو بطيئ بقراراته ودكي جدا​

كيف اخليه اهو يلاحقني ويهتم اكثر مثل ماكان يرجعلي يعتبرني صدييقته حبيبته وكل شي له كيف اتصرف يعني كيف يكون الثقل ويكون الحب من اول ويديد ابي اتغير ماصير لحوحه ولا الاحقه باتصالاتي الحينه صارلي ثلاث ايام ما يكلمني ابدا ولا يشوفني حتى لاني تجادلت معاه وزعل مني بس انا بادرت بمسج اعتدار على هاتفه وقت الشغل لين الحينه مارد عليه ادا سامحني او حن قلبه ماعرف مع اني اعرف شعوره تجاهي انه يحبني ومايصبر عني لكن تغير شويه من كثر ما الح عليه بحبي واطالبه بحبي وانه يتواصل معاي ارجوج ساعديني وكيف اكون طبيعيه واتصرف معاه​
اول شي هلااااااابك حبي طرايف 000

ثانيآ خليكككككككككككككككك هااااااااااااااااااااااااااااااااااديه لأنه من كلامك وأضح أنك متوترررررررررره

وشحناااااااااااتك السلبيه طاااااااااااغيه 000

عارفه ياقلبي انو من الحزن والهم والله يبعده عنك أنشاء الله عارفه أحسن شي قيك أنك عارفه أش مشكلتك

لكنك مو قادره تحليها لانك بتعشقينه وتصرفاتك بتكون غير أراديه00000

حبيبتي هوه بيتهرب عارفه ليش لأنك بتضغطين عليه بحبك ويحس أنه محاصر فيهرب وحاسس أنك بتحبيه

أكثر من نفسك فتزيد المسؤليه عليه أنو مو قادر يعطيك فيهرب00حبيبتي الحل لا تناقشيه كثير ولا تعاااااتبه

أي شخص يكره كثرة العتاب والنقاش فيبعد أنتي جربي بنفسك عارفه أن اللي تسويه من حبك الكبير له

لكن حبي نفسك بعدها حبيه بمعنى لو جاخلي جو البيت مريح لا تلتصقي فيه كثير ريحيه

كوني مبتسمه مو حزينه من بعده أو جفافه وأذا راح لا تكثري من الأتصالات والسؤالات بدون داعي

يعني لاتكوني لحوحه وزي مابقول للكل كثرييييييييييييييييييييي

من لمسك اللمسسسسسسسسسسسسسسس مو الألتصاقوخذي جرعات الحب بهالطريقه

عارفه أنو كلنا نتمنى ونتمنى لكن للأسف هذي طبيعة الشمالي

لااااااااااااااااااااا تسألين وين رايح متى بتجي وين بتكون بتتأخر لالالالالالالالالالالالالالالا

من ناحية الجنس عااااااااااادي خليك أنتي المبادره مو مشكله بالعكس هذا اللي بيحبه الشمالي0000

كوني صديييييييييييييقته سولفي معاااااااااااه تناقشو اسئليه عن رأيه ببعض الأشياء العامه بيني انك مثقفه

ومطلعه بيني انو لك جوك الخاص مو هو كل شي بحياتك ملي البيت شحنات فرح وفرفشه

وابتعدي عن البكاء والانكسار قدامه بيني شخصيتك قويه بدون ماتكوني عنيفه او تفقدي انوثتك

خلينغمت صوتك هاديه لكن بثقه وربي يوفقك00000

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى