مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعالي شوفي كيف غيرت زوجي الشمالي الشرقي وأستفسري000

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ما شاء الله عليك .. ادعي لنا يتغير ش ش :)

انا جنوبيه شرقيه وهو شمالي شرقي ش ش .. الله لا يوريك التعب والعذاب النفسي والقهر الي اعيشه يتعبني جدا ...

دايم الزعل والصراخ على اتفه الاسباب الاكل الملابس ويعتبرني قاصده اني اخرب او اتاخر في طلب ..

الشمالي بخيل بعواطفه ما يحبني اجلش بجمبه دايم يقولي وش عندك ابعدي ابي ارتاح حتى وقت االنوم يعطيني ظهره وينام اجي من وراه احضنه يدفني يقول ابعدي ما تشوفيني ابي انام احتاج لحظن قبل لانام اقوله يقولي انتي رايقه وانا مو فاضي ..

وممكن كمان ينام برا الغرفه أو في أي مكان بالبيت الا السرير صح؟؟نفس اللي قلته لوحده من الأخوات انتي
لاتندفعي على طول يعني بدل ماتحظنيه أحيانآ خلي بس رجولك تلمس رجله بخفه موتحطينها كلها عليه
أو أمسكي بأصابعك طرف بنطلون البيجاما أو طرف ملابسه صدقيني حيحب هالحركه فهمتيني لحد مايتعود عليك مبدئيآ ولما تلاحظي حركات

جسمه أنه يبغى أكثر أعطيه

واذا ابتعدت يجي بعد كم يوم يقولي عيالك موب نافعينك طيب احترت يقولي ابعدي ابعد واذا بعدت بقولي ليش احترت معاه

شوفتي يعني يحبك ومايبغاك تبتعدين لكن مشكلة الشمالين مزاجهم صعب ومااااااااااايعبرو عن أنفسهم الا بالأنتقاد والزعل شوفي لاتبالغي بتقربك وحبك لأنك حتزيديه هم وتضغطين عليه ولا تبتعدي وتهمليه يعني وازني أمزحي معاه لا تقلبي كل شي جد خذيه بمزح عامليه كطفل أحيانآ00

لكن أهتمي فيه وأحترميه على طول حتى لو متخاصمين وانتي وشطارتك

سريع الغضب والحكم علي .. في المناسبات دايم على اخر لحضه يوافق والاغلب ان ما يطلعني ما يخليني اوجب الناس ..في عروسهم .. طلعات مطاعم ممنوع علي وانا معاه .. ممنوع ..

ياما صارت لي لكن أنتي شكلك من النوع اللي يوتره مثلآ هاه لا تخرج اليوم ولا كل شوي تتصلين فيه

عشان هالروحه وشوي تقولين هاه الفلوس جاهزه وأحيانآ لبسي مادري اش فيه العيال من بيجلس

معاهم ومن هالأشياء اللي تخليه بسرعه يتورتر ويرفض الموضوع كله اللي هوه الخرجه000

عن الخروج معاه أحيانآ وهو هادي قوليها بضحكه هاه وش رايك نخرج نتمشى بالسياره بس لا تطلبين اكثر

بعدها على طول قولى أذا مالك نفس خلاص عادي بعدين نخرج فهمتي قصدي000

لمى طويل العمر يخرجك بالسياره حاولي تسولفين سوالف حلوه وفرفوشه مو رومانسيه يعني علقي أمزحي وتتريقي

ذكريه بمواقف مضحكه وأذا شفتيه مروق تماااام بعد كم خرجه بالسياره طبعآ قولي الله يسعدك كذا بضحك

وجد خلينا ندخل هالمطعم نتعشى وقولي يالله والله مانتأخر الله يسعدك ولالالالالالالالا تزني وأرجعي قولي

لو ماتبغى براحتك مو مشكله وترى مابزعل عادي000

مشكلتي لمى يعاند اعاند واجافيه.. وهذا مو حلو صح .. بس اذا متضايقه مقدر اعطيه شي وهو ما شاء الله مو مقصر فيني ..

لالالالالالالالالالالالالالالالالالا

غلط اللي تسويه هذا بنظره أنك تعانديه ومو ضاربه له حساب فهو بحكم انه شمالي بيقبل عنادك بعناد أكبر

وجفاء أكثروصدقتي هذا مو حل00 لمى تتضايقن حطي طاقة الضيق السلبيه بشي أيجابي مثلآ طلعيه

بهوايه أو بعزيمتك أنك تتحملين وكل مره ذكري نفسك أنك راح تقطفين بعد كذا الثمر الحلو وأذا تبغي تبكي

أبكى لكن مو قدامه لأنه حيحسك ضعيفه 00وأحسن شي مع الشمالي بعد ماتتخاصمون لأنه مابيحب يعتذر

وأذا أنتي نفس الشي الأعتذار أو المصالحه تكون عن طريق أنك تستفسرين منه على شغله

أوتقولين له على خبر وهكذا 00وأنصحككككك مهما تتخاصمون لالالالالالالالالا تخلي جو البيت مكهرب

أبدآ يعني عادي خليك مبتسمه أضحكى مع أولادك فهمتيني 00لأنك لو ضليتي مسويه منرفزه ومعصبه

راح يحس انوه مضغوط منك فحيهرب وحتزيد مشاكلكم000

تصدقين 6 سنوات زواج ويقولي للحين ما فهمتيني بتزوج عليك .. يوم واحد حلو صعب احددده دايم زعلان ومزعلني ..
صدقيني حتفهميه أن شاء الله لكن خففي من حاجاتك العاطفيه الحين ونظرتك لنفسك بالحسره وكثر الحزن ماحيفيدك وأشحدي صبرك وهمتك وقوتك

وخذيها مني الشمالين مابيفضلو التعدد لأنهم مشغولين على طول يعني موناقصين اللي

تنرفزهم أكثر وتزيد من همومهم00000

أي أي أي اي سؤال تبغيه أو بحاجه لأجابته أو أستشارتي لا تترددين حبيبة قلبي000والله مو مجامله000

الحين اختي موسي فراوله موانتي قبل كم يوم ضربتي زوجك كف وهو ضربك
ابغى افهم:dunno::dunno::dunno::dunno:
ههههههههههههههههههههههه
صح أنا لكن أرجع وأقول هوه عليه شطحاااات أحيانآ 000 ولمى رجعت له الكف كان دفاع عن نفسي

لأني أحبه أوك أحنه أعطيه لكن أحب نفسي بعد أكثر وما أرضى عليها 00000

فهمتيني 000

وعشان كذا قلت أنو كان من أصعب الشمالين وأنه شخصيته قويه جدآ 0000

دودة الكتب

طيب جزاك الله خير بس انا طماعة...
امتى افضل وقت وافضل طريقة لتطلبي طلباتك؟؟؟؟ الخاصة مش طلبات البيت... او طلبات كمالية للبيت مثلا...

اما احنا موش جداد لينا قرب 3.نص سنين

الاسكادا

ما شاالله عليج عسى ربي يسخره لج عاد تدرين زوجى مسافر له يومين وراح وانا زعلانه وقلت بينى وبين نفسى راح اقابله اسوا استقبال راح اطنشه وما اسلم عليه مع العلم زوجى شمالى لكن لما قريت كلامج غيرتى رايى مشكوره كلامج غير حتى نفسيتى والحين عن اذنج بروح الصالون وبقلب اسوا استقبال الى احسن استقبال

طرايف

ارجو انك تساعديني انا زوجي صار يبتعد عني شويه شويه يعني ما يسال عني وايد وادا اتهاوشت او تجادلت معاه بموضوع يتجاهل يومين ما يكلمني لكنه بارد في عواطفه يعني في طبع ما يبين عواطفه

انا عاطفيه جدا احبه اموت عليه وصرت لصقه ازعجه انت ما تحبني وانت وانت كان يقولي انتي صرتي لحوحه
ومزعجه احب اتملككه الحقه انا باتصلاتي واسئلتي حتى اطالبه بالجنس انا كيف اغير من طبعي اخليه يرجع مثل ماكان متمكسك فيه وايد ويحبني ويدلعني وكان يتكلم معايه حتى لو كان بالشغل ويرسل مسجات لكن الامور تغيرت لاني صرت اعاتبه الومه وايد ويقولي انا ماحب العتب واللوم الكثير وهو بطيئ بقراراته ودكي جدا

كيف اخليه اهو يلاحقني ويهتم اكثر مثل ماكان يرجعلي يعتبرني صدييقته حبيبته وكل شي له كيف اتصرف يعني كيف يكون الثقل ويكون الحب من اول ويديد ابي اتغير ماصير لحوحه ولا الاحقه باتصالاتي الحينه صارلي ثلاث ايام ما يكلمني ابدا ولا يشوفني حتى لاني تجادلت معاه وزعل مني بس انا بادرت بمسج اعتدار على هاتفه وقت الشغل لين الحينه مارد عليه ادا سامحني او حن قلبه ماعرف مع اني اعرف شعوره تجاهي انه يحبني ومايصبر عني لكن تغير شويه من كثر ما الح عليه بحبي واطالبه بحبي وانه يتواصل معاي ارجوج ساعديني وكيف اكون طبيعيه واتصرف معاه

:a200:السلام عليكم :a194:
الله يحنن زوجك عليك كمان وكمان ويوفقكم ويسعكم يارب:c016:
عندي كم سوال عن الشمالي الشرقي:redface:
كيف هي طريقه الشمالي الشرقي بالاعتذار ؟:e076:
وكيف نمتص عصبيته او نمحيها لانه احيانا تكون على شي تافه؟:mad:
و عندما يمزح انه سوف يتزوج ثانيه فهل من الممكن ان يكون جدي ولا بس حرق اعصاب؟ :frown:
واخيرا كيف نقلل من غيرته الزائده؟:a049:
:c018: معليش على كثره الاسئله وان شاء الله تساعديني والاقي الاجوابه الشافي عندك.

ملكةعمري

حبيبتي الله يوفقك ويزيدك من فضله حبيت أسألك كيف خليتيه يطلعك بعد ماكنت تمر سنة ماتطلعين معاه كيف تعاملتي معه من هذي الناحية لأن زوجي مقارب لزوجك بالطباع

همسة دفء

جزاك الله خير
حبيبتي اتفق معك انه لابد ان الزوجه
تعود زوجها على لمساتها وبيصير
لاصق فيها وما يستغني عنها
الله يسعدك

صحيح اختي كيف خليته يطلعك زوجي يحب البيت اكثر من الطلعه
ثانيا لما يكون عصب وزعل وانتي مو غلطانه كيف تتعاملي في يومك معه او حتى جرحك بكلمه او تصرف

طرايف

ردي على استفساري ارجو النفعه كيف اتصرف الوقت هذا لاني انا اعاتب واعق كلام او نزعل بعدين اعتذر ويسامحني يقولي انا مازعل منج ولا اريد اجرحج بكلام من دون قصد من جيه يبتعد احسه بس كل مره المره هاي بعثتله مسج لكنه مارد عليه ومبوز عليه حتى يوم دخل

بس كيف اخليه يشتاق ويتعب يعني يحن عليه لانه الرجل اشمالي ضعيف في التعبير عن مشاعره بس بالافعال
وثاني شي يحب يتعب احسه ورا البنت

أولآ أشكر كل وحده دعتلي حبايب قلبي

وكل وحده راح أجاوبها على كل أستفساراتها وبأذن الله تستفيدون 0000

((الله يعينا على هالشمالين ))

ههههههههههههههههه

وأنتو كمان أذا عندكم شي كويس ضيفوه00000

هلا حبيبتي الله يتمم عليك ويسعدك
انا نفس نوعيه زوجك لكن عجزت اتعامل مع زوجي هو يحني ولكن اختلاف وجه النظر كثير
انا ماعندي صبر احتاج مساعدتك كثير وانا شكاكه كثير رغم انه تاب دايم اذكره بخيانته تعبت انسى
ساعديني يمكن انتي اكثر خبيره وجزاك الله خير
هلا أختي شتات 00

أختلاف وجهات النظر حبيبي طبيعي لكن طريقة تعبيرك عن وجة نظرك هي اللي بتحدد

مثلآ00لمى تتكلمون وتعلقون على موضوع لا تعارضين على طول كذا راح يحسك سطحيه

وجاهله و00و00و00 لكن بيني أنو انتي مهتمه تستفيدين منه يعني قولي ليش بنظرك هذاكذا

وأنصتي له وسوي أنه كلامه شادك وبعد مايخلص أذا أنتي لسى مو مقتنعه بوجهه نظره اللي قالها

قولي تصدق كلامك مقنع ومن جد أحسك دايم فاهم لكن مدري أنا أحس من نظري أنو000000 وتكلمي بثقه

وأرتياحيه ونبرة صوتك تكون هاديه وبوضوع مو بضعف0000

أش رأيك 0000ومنها تصير بينكم نقاشات وكلام وأخذ وعطي0000

الخيانه صدقيني حبيبتي لا يكاد بيت يخلو منها بكل العالم 00000

شوفي أذا أنتي لسى ماواجهتيه بخيانته لالالالا تواجهينه أبد00000

ولو كنتي واجهتيه وعرف أنك عرفتي بيكونحلها شوي صعب ويتوقف على أشياء كثيره 0000000

وربي يصلحه ويوفقكم يارب000

noniana

اللهم الف بين قلبك و قلب زوجك كما الف بين قلوب المومنين .لو انفقت ما ف ي الارض جميعا ما الفت بين قلوبهم .

اش رايك حبيبتي لو بس تعطين تفصيلات اكتر و شرح بالمواقف و اشلون تتعاملين و تمتصين غضبة بالتفصيل يكون افيد لزوجات الشمالي .

ميوسه

اشكرك لمساعدة البلقيسيات المتزوجات من شمالي شرقي

وحبيت ااكد على نقطه للجديدات بالحياة من شهر العسل اطلبي انو تطلعو مع بعض بالاسبوع مره يكون جمعه مثلا

وبشهر العسل حددي اشياء كثيره منطقيه معاه واتمسكي فيها بعد شهر العسل ولاتتنازلي الا بشكل معقول

ومن ضمنها المصروف لغير العاملات

والعاملات تخلي الاساسيات عليه وهي اذا حبت تشارك بالكماليات

وعموما الضعف السلبي مايمشي مع الشمالي الشرقي

لازم شخصيه قويه بس بدون صراخ

موفقين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى