مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سوالـــــــــــــــــ زوجات (2)الشمالي ـــــــــــــــف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
نداااااء

محتاجينكم خطيبات الشمالي هنا.. نحتاج متابعتكم فقط.. يعني أقروا ردودنا و مشكلاتنا و محاولاتنا لحلها.. و صوبونا إذا أخطأنا.. و ساندونا في الاستمرار على الصح بالتأكيد على صحته..

و الله محتاجين لكم.. أحس أننا فئران تجارب.. نجرب أكثر من شي لين نعرف الصح.. ترضون لنا و أنتوا مخضرمات في هذا المجال؟ = )
ودنا نختصر و نقلل من أخطاءنا و ما نقع باللي وقع فيه غيرنا.. يمكن تقولون أقروا مواضيعنا.. قريتها و لازلت أقرا.. بس الواقع مختلف.. يعني لما يحصل لنا موقف في الواقع نحتار كيف نتصرف.. و لما نتصرف نحتار هو صح و لالا..

خاصة عذاري.. = ) مقدرة انشغالك = ) بس طمعانة بمرورك علينا.. و لما تشوفين وحدة منا واقعة في خطأ تنبهينها للصح. = )

أحنا زي أخواتكم الصغار ^^"

ترررف

حبيبتي عذاااااااري
مقترحااااااااااات ..
-خطوااااااااااات حل مشكله مع الشماااااااالي
- تتطلبين من كل وحده تكتب 3 مشاااااكل تعاني منها مع زوجها واحنا نتناقش فيهااااااا ..
وبسسسسسسسسس
تكفييييييييييين لاتطوليــــــــــــــــــــــــــن علينااااااااااا

مسيكم بالخير يا صبايا بلقيس ... حبيباتي ابي مشورتكم ايهم افضل ..نويت اشتري هدية للشمالي ماركة معروفة وحلوة بمناسبة نجاحه في العمل .. لكن ايهم احب له اهديها وجها لوجه له والا احطها في مكان مثل في السيارة وهو رايح للدوام واكتب عليها بطاقة حب ووردة حمراء ..جربت وجها لوجه احسها احراج له كاني صانعة له جميل مع انه يفرح فيها بالبداية بعدين احسه مثل اللي ثقلت عليه وابي منه رد جميل لي في هالليلة .. شوروا علي

ترررف

حبيبتي دلوعته
طيب جربي حطيها بحركه حلوه ع طاوله في الصااااله وعليهاشموع وحركات حلوه
وخلي الاضاااااءه حلوه
واكتبي ورقه إذا فتحت الهديه فهنااااااااك كذلك هديه اخرى ابحث عني لتجدهااااااااا
وإذا لقااااااااااااك خليكي لابسه ولفي حوليه وقولي انا الهديه الثانيه .....
او ممكن تحطينهااااااا في السياااااااره ..
انتى ادري بزوجك .........

تسلمين حبيبتي ترف..المشكلة ماعندي وقت ماجهزت حق شي بس شريت الهدية...بجرب فكرتك بكرا مع اني مرررة استحي وهالحيا ذبحني من ثلاث سنين ...كنت احس مايحتاج امدح نفسي احسها قله بالثقة بالنفس...لكن من دخلت هالمنتدىقلت بجرب..وحبه حبه هاليومين جربت ومدحت بطريقة غير مباشرة فحسيته انبهر واستانس..وانتبه لحاجات ماكان منتبه لها فيني..واحيانا ارد عليه بذكاء وانتهز الفرص بشكل جميل وابين له ذكائي الانثوي مع ان داخلي قلبييرقع من الخوف مدري ليه يمكن من الفشل واحس بفرحته ومبسوط حيل..لكن يبيلي تمرينانا ماتعودت في هالاشياء جافه واستحي لدرجة اوقات اقول هذا حلالي ليه حارمة نفسي منه..تخيلوا كنت استحي اطلب منه فلوس غير مصروفي خوفي ياخذ عني فكرة اني مادية وبس اشوف مصالحيوهو ربي معطيه ولله الحمد..قالت لي وحده جربي ماراح تخسرين شي ..جيبي باسلوب لا تجينه بدفاشه انك تبين كذا وكذا وانتهزي اول الشهر مب اخره هههههههه..وجربت ونجحت ولله الحمد لكن لحد الحيييييييين الحياء واقف عثره في طريقي مع انه مايقصردعواتكم لي بكرا وان شاء الله اقولكم النتيجة ..

السلام عليكم عذاري إذا بنحدد اقتراحات ماسوينا شي جديد كإننا نعيد ملفات الشمالي 00 والسوالف هنا فيها حددي المشكله وماذا تريدين أعتقد يشمل جوانب كثيره من حياتنا مع الشمالي أفضل من وضع أ ب ت واللي واللي مشكلتها مايشمل أب ت تطلبين منها الإلتزام بالمحدد الموضوع هكذا أفضل تكتب المشكله وتشاركينها بحلها (_لاعدمنا مشاركاتك غاليتنا )فعلا أشعر انا جدا منطقيه وصائبه عيبها الوحيد والأبدي يالشماليه 000 إنها تأتي حسب جدولك 000 يعني ممكن تجاوبين متأخر ولو اني أستفيد منها شخصيا 00

سلمى الصبر لا يعني التنازل إنما هو الزاد والوحيد للإستمرار بالمطالبه يعني معناه بالبلدي استحملي ياحبيبتي وهتنولي هو صعب طبعا ولا ماكانش ليه أجر بغير حساب زي ماقلت000 لإنك لما بطلتي تصبري شوفتي حصل إيه ومش هتقدري تكملي صبر من غير مماتزيدي من إيمانك واللي هيكون بقربك من ربنا بأي شكل حسب منهج الرسول ولو كلمه صغيره تكرريها مثل أستغفر الله 00 وربنا يحفظك 000

زوجة تركي 0000 لالالاكذا ماينفع 0000 جبتي كل المحاسن وحطيتيها 0000 طيب شاستفدنا من تحديد النمط 000 لتحديد النمط توجد أسئله محدده وأكثر دقه مابين شمالي وجنوبي ثم شرقي أو غربي والإجابه اللي تكون أكثر تطلع نمطك العام والأقل النمط الأخص 000 رأيي شوفي الإخت المهاجره تقدرين تراسلينها عالخاص بتعطيك الأسئله 000 ولا تهون عذورتنا بس المهاجره تعطيك رد أسرع 0000 وممكن تلقين رد المهاجره بموضوع قلم ناعمتنا والشمالي

1-حددي نمطك شرقيه شماليه ونمط زوجك 0شمالي شرقي0وعمر الزواج00000 قرنا نغلق ال9 سنين( اذا كان يلزم بالمشكله ذكره)
2- ماهي المشكله بالضبط

0قلتها سابقا بس هالمره بحطها فيني اوكي؟!!
3- مالذي تريدين الحصول عليه إني أتنزل شوي وأكلم زوجي بشكل رومانسي موعلشانه ناهي أقصد أونس نفسي ريلي وااااااااااااااااايد مشغول يعني بالكاد أصيده أبي كيف أعود نفسي أتنازل وأسبق كلامي بكلمة حبيبي 000 لاتستغربين كان عندنا خلافات كثيره وتافهه وبفضل الله تغير الحال لكن نفسي تابى التنازل للآن كإني تعقدت منه فكيف بعد هذا الانقطاااااااااااااااااااااااااع ولسنوات عن كلمة حبيبي(فقط هذه الكلمه) أرجع أقولها لاأدري مالسبب ليس خجل ماعاد بينا خجل ربما لشعوري بأنه لا يقدرها فهو على فكره متقلب 00 ممكن موقف صغير يخربط لنا الوضع 00 كيف أصير عااااااااااادي ومومهم ردة فعله سواء سلب أو إيجاب 00 بلييز عذاري لاتقولين روحي ملفات ترا أستقيل 000 (بصراحه خجلانه من تفاهة مشكلتي واللي عندها راي تذكره ومشكوره مقدما)

مشتاقة لريلي ..مشكلتي مثلك احس الكلام الحلو يطلع مني بالقطارة بس تحصليني بالمسجات ولا اروع..واكون قدامه عملية مره مع انه فيه ضحك حاولي تعودين نفسك..انا حاولت ومره طلعت ياعمري مني من غير ما اشعر واحسه فز من جلسته ههههههههه..خليني انا وياك نتنافس وكل يوم تقول للثانية وش قالت من كلام حلو لزوجها هههههههههبس بدون مبالغة لا يطفش او يكبر راسه..لان شماليي جته فتره وكبر راسه ويوم ثقلت عليه رجع تقولين هذا جنوبي من ناحيه المشاعر.. بس برد بعد فتره

ترررف

عذااااااااااااااري وينك طااااااااالت غيباااااااتك والله مشتااااااقه لك

مشتااااااااااااااااااااااااااقه لريلي والله وحشتيني
وينك ؟؟؟؟؟؟؟
عسى المااااانع خيييييييييييير

حبيبتي دلوعته ....... بطلي حياء زوجك إذا ما لقي منك
من وين بيلقى كلام حلو ومشااااعر
بالله إذا تستحين اش الفرق بينك وبين اخته صديقني اختي الرجل كالطفل
ويظل جوعااااااااااان العمر كله للعااااااااطفه محتااااااااج حب وكلام حلو ومدح وغزل واللي يحليه الحياء المحدود اللي بدلع لكن حيااااااء زااااااايد لالالالالا مانبي
حبيبتي هذاااااااا زوجك امدحيه وغاااازليه واطلبي منه عاااااااااادي
حبيبتي انا لي سنتين متزوجه صح للحين استحي منه في امور لكن موكل شئ الا الدلع والكلام الحلو يحتاااااااااااجه كل رجااااااااااااااال لو كااااااااااااان شاااااااااااايب فما بالك باالشبااااااااااااب

&Athari&

مساء الخير

اعذروني عندي مشاكل بالنت

لي ثلاث ساعات احاول اضع لكم الرد

ثانيا

قررت اغلاق الملف في حال طرح نقطه للنقاش بالملف الاساسي

ثم فتحه بعد انتهاء النقاش لمده لاتتجاوز اسبوعين

وهذا بعد تفكير في ردودكم

فرايت ان هذا انسب قرارا يرضيني ويرضيكم ان شاء الله

فليس من مصلحتنا اغلاق هذا الملف او ان اتجاهل ردود اي عضوه لاتشارك بالملف الرئيسي مراعاه لضروف الاخوات

ونستبدله بالرسائل الخاصه

وانتبهوا تقلبون لي الموضوع الرئيسي سوالف 00فضلا لاامرا

السلام عليكم انا ودي تحددين نمطي لاني احس اني من كل بحر قطره

1- شمالي : انا شخصيه قياديه ومستقله ومعتمده على نفسي واحب اذا بديت بموضوع اخلصه وماحب اشارك الاخرين احب اسويه بنفسي ماحب احد يتدخل بخصوصياتي كل الناس يقولون انتي ماتحسين ماعندك قلب وانا غير كذااااا انا ما اعبر عن مشاعري كيثر احب اعبر بهديه غاليه اكثر من الكلام لدي اهداف واضحه واوصل لها وواثقه من نفسي ولا يهمني المجتمع لي رايي الخاص ونظرتي

2-شرقي : انا احب الدقه بالشغل يا اسوي الشي صح او ما اسويه واحب الانضباط بالمواعيد اجي قبل الموعد واحب اعرف التفاصيل واحلل المواضيع براسي اكثر من مره واكره البنت المستهتره واحب البنت اللي مثل نوعي وتقدرين تقولين انا جديه اكثر من اني مرحه ودقيقه الملاحظه

3- الغربي : طموحه لدي هوايات متعدده مغامره احيانا كنت متهوره في فتره من حياتي ما احب اي شي تقليدي ولا الروتين يذبحني احب التغيير والتجديد بشكلي وبحياتي احب السفر دايم ابدا بشي وما اخلصه فوضويه لدرجه كبيره عجوله واحب الاستمتاع بحياتي بالطول والعرض

4-الجنوبي : حساسه جدا ورمانسيه جدا بس مو باين علي اجتماعيه واحب اشارك الناس همومهم ومشاكلهم يطلبون مني هالشي دايما

قد تكونين شماليه شرقيه

وفيك بعض الصفات من الغرب المهم هو ان تعرفي نمطك الاساسي

فالشخصيه الشماليه شرقيه هي الاقدر على التشكل لشخصيات اخرى

وتطوير نفسها واخذ مميزات الانماط الاخرى

اما زوجي

1-شمالي : مستقل قيادي حازم يعتمد عليه يتحمل المسؤليه ومعتمد على نفسه واثق من نفسه حذر ومتاني دايم يقول حبه حبه يحب عايلته ويخاف عليهم ومتحر من عقد المجتمع وانسان جدي وقت الجد

2-شرقي : يحب الامور كامله وعلى اتم وجه ودقيق جدا ويحب التحليل ومن النوع اللي اذا جا يفكر يكتب مايحب الفوضى ابدا مرتب ينظر الى التفاصيل دايما ودقيق الملاحظه عنده قلق احيانا منظم بوقته ومع اصدقائه وبييته

3- جنوبي : حساس رومانسي عاطفي جدا يحب التدليل والمدح ويحب يشوف الزوجه الحنونه اللي تغرقه كلام حلو طول الوقت 24 يحب يستمع بحياته مع اصدقائه يسافر يغير جو يبكي اذا لزم الامر ماعنده مشكله يعتذر اذا اخطئ اعتذار صريح قول وفعل اجتماعي يحب الفله اذا جلس بمجلس مرح جدا ويبسط اللي معاه

يبدو نمطه الاساسي جنوبي

مشكلتي معاه :

1- يبني اقول كلام حلو كل دقيقه وانا احب اقول وقت اللزوم يعني مره بس تكون من قلب احسن من دايم وبس ارضيه وفهمته هالنقطه ومازال يرجع لنفس الموضوع احيانا اجاريه واحيان لا

2-اكتشفت مؤخرا انه كذب علي وواجهته وانكر وحلف؟؟ وخلى اهله يكذبون معاه مع انه كان موضوع عادي بس مادري ليه اصر على الكذب ؟؟؟ وانا احس ببرود الحين تجاهه انا اماااااا احب الكذب ومادري وش اسوي وهو مو راضي يعترف

3-انا جالسه عند اهلي وهو بمنطقه ثانيه بحكم عملي وعمله وطبعا مضطره اعتمد على نفسي وهو احس خلاص صار عادي عنده اني اعتمد على نفسي اذا قلت له شي ودي يشاركني ويحسسني باهتمامه مضمون كلامه انك تعرفين تعتمدين على نفسك وانا صح كذا بس ابي اهتمام لكن مايهتم فيني مثل اول مايرتاح له بال الا لما يخلص لي الشغله حتى وهو بعيد ؟؟

4-مؤخرا صار يقول لاهله كل شي؟؟ اهله طيبين ومايتدخلون واذا قالهم يسوون نفسهم مايعرفون عشان مايحرجوني بس هو يقول قولو لها كلموها ؟؟ وانا اعصب اقول ماحد له علاقه بي واتكلم معاه انا امارضى انك تقول لاهلك خصووصيات لحالك قلها بس انا لا وانا احس انه محتار معاي ومايدري وش يسوي ويقول مالي الا امي بس انا احس كذا كاننا صغار وهو عمر35 وانا 27 يعني كفايه خلاص نعتمد على انفسنا بحل مشكلنا وانا حسيت انه كذا من اول ل شي يقوله لامه بحكم انه حبيب الماما وانا اقول امه احسن من اصدقائه امه مره حنونه بس الموضوع طال وصار يقول لاخته واخوه وانا عصبت منه اخر مره ؟؟

اتمنى اني ماكثرت عليك ههههههههه والله ماخليت شي بخاطري ويعطيك العافيه ويخليك لزوجك اذا انتي متزوجه واذا ماتزوجتي يرزقك الزوج الصالح اللي تتمنينه سلام

اطرحي تساؤلاتك عن الجنوبي بملف المهاجره

-حددي نمطكجنوبيه شرقيه ونمط زوجك شمالي شرقي وعمر الزواج سبع سنين

2- ماهي المشكله بالضبط

ابغى اعرف كيف اتعامل معاه خصوصا باللبس ايش يحب الساتر او العريان وايش الالوان اللي تلفته وفي العلاقه ماعرفت له مرات احسه يفرح يشوفني جريئه ومرات لا يتهرب ويختلق اعذار احترت معاه وهل يحب المرأه القويه اللي تاخذ حقها او الضعيفه المسيكينه

3- مالذي تريدين الحصول عليه

ابي اسوي الشي اللي يعجبه ابي افجأه بالشي اللي يتمناه فيني لانه زوجي مستحيل يقول لي سوي كذا او البسي اللبس هذا

والله يجزااااك الف خيييير ويصلح لك ذريتك ويسكنك فسيح جناته ويغفر لك ولوالديك ويسخر لك زوجك

بالنسبة للبس كان له نقاش بملفنا الاول

نعم يحب القويه الي تاخذ حقها وتحسسه ان جانبها قوي

يعني امراه تحترم نفسها وتطلب حقوقها

تعيش كملكه لاترضى لنفسها بالذل او الهون بل ترتقي بمستوى تفكيرها ومعيشتها

تعيش كانسانه راقيه

والانسان الضعيف محد يحبه لسبب بسيط انه هو مايحب نفسه !

[quote=salmaa;2863762]ارجو كل من يدخل للموضوع الدعاء لي (ليس شرط كتابه الدعاء)[/quote]

ادعولي في صلاتكم ان يهدي زوجي للطريق المستقيم ويرجعه لاولاده وبيته

حدثت مشاجره بيني وبينه عندما حدثه والدي بالتليفون وسمعته يحكي اكاذيب عني لم اتمالك نفسي وصححت كل شئ يقوله وانفجرت وصرخت به وقلت له طلقني انا من حقي اعيش مع رجل يحترمني ويحبني مومثلك تاركني بالبيت طول الاسبوع مثل الكرسي مهملني ومتجاهلني وخد ولادك مااريدهم قالي انت تعرفي احد ؟ قلت له لابس متاكده اني هجد من يحترمني ويكون احسن منك كمان اخذ يسب ويشتم وكان يريد طردي من البيت وبصق في وجهي بعد ان شتم اهلي وشتمني واتهمني في شرفي باني اجلس ع النت واعرف رجالا وانه سياتي باحسن مني لتربي العيال

دخلت غرفتي ابكي والصداع مسكني وقفلت الغرفه علي ساعتين ولم يتحمل طلبات الاطفال وطرق الباب بقوة فتحت الباب لم اجد احد تركته مفتوح

ابني طلب منه عصير رفض ان يقوم بشء وقال له يطلب مني ويصحيني قلت لابني اطلب من بابا فهو يربيك احسن مني

وجدته قادم يصرخ يطردني مجددا من المنزل واتي بالحزام وضربني ليقومني من السرير قلت له اخرج انت قال ستخرجين يا ......... شتائم تخص العاهرات (الساعه 11 م)

ضربني مره اخري ذهبت ع التليفون ولم يصدق اني ساطلب له البوليس طلبت البوليس وقلت له كفي ضرب هذه اخر مره تضربني

ذهب ليجرح نفسه بالسكين ليتهمني البوليس جاء وصرخ به واخرجه من المنزل ولم يصدقوا جروحوه

البوليس سالني هل تريدين سجنه وتغريمه ام ابعاده فقط قلت ابعاده فقط ولم يقدر مافعلته بمسامحتي له

جاء اليوم التالي اخذ كل شئ يخصه ولم اراه منذ الصباح

ادعولي ولا تلومونني فانا لم اقبل الاهانه اللفظيه فهل اقبل بالضرب واقول شكرا

[/quote]

المشكله بدات وانتهت وستكرر بكل تاكيد

اذا لم تتخذي موقف حازم اعتذاره لايكفي يجب ان يشعر بطعم الخساره والالم حتى لايعود لسلوكه لو كنت عاقبيته لعرف قدرك واحترمك وحبك اكثر

ولن يحبك حين تتنازلي له

[quote=غلاكـ بالقلب;2865336] مرحبا اتمنى منكم تساعدوني في فهم زوجي

1-حددي نمطك شماليه

ونمط زوجك شمالي شرقي

وعمر الزواج سنةو اربع شهور ولدي ولد منه

2- ماهي المشكله بالضبط

شجارنا المستمر افكاره ليست كأفكاري تصرفاته تجني علينا المشاكل واذا صارحته يغضب ويرفع صوته

3- مالذي تريدين الحصول عليه

اريد الحياة السعيدة الخالية من المشاكل[/quote]

الشجار الدائم ينتج من عدم فهم شخصيه المقابل وزواج سنه مايتيح لك هالشي

ادعوك انك تتوقفي عن الانزعاج حاليا

اعتبري اول سنتين زواج فتره اكتشاف وراقبي تصرفاته

واذا قدرتي تحلليها حلليها او اسالي بالملف عن شخصيته واستفيدي من تجارب البنات

المهم انك يكون عندك هدف صادق انك تفهمين شخصيته

جربي معه كل الخياارات وتوقفي عن الافتراضات وسوء الظن

اقراي كتاب الانماط واقراي ملفاتنا

وثقي ان الحياه لاتخلو من المشاكل

فتعلمي ان تقيمي مشاكلك وتعطيها حجمها الطبيعي

مثلا اكبر مشكله 10 واقل مشكله 1

فبذلك تعطين نفسك انطباع ان مو كل حياتك مشاكل

تعودي على كتابه ايجابياته ومواقفه الطيبه

فقط سجلي مواقفه الطيبه

واستمعي للتجارب الايجابيه وتجاهلي الرسائل السلبيه تجربتك تختلف عن تجربه أي انسانه فلا تقيسي على حياه احد بل استفيدي من نصائحهم مع مراعاه ضروف حياتك وزواجك

[quote=Q8Tweety;2865994]

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ... هذي مشاركتي الأولى بالمنتدى بعد رسالة الترحيب والله يعين

أنا جنوبية شرقية وزوجي شمالي غربي

من زمان وانا أقرا مواضيعم وخاصة اللي عن الشمالي الغربي لكن ساعات ما اتحكم بنفسي واسوي اللي يضايق زوجي ... ودي أتعلم اشلون اسيطر على نفسي وانفعالاتي علشان اقدر اتحكم بحياتي ...

ضايقتني وايد فكرة ان الشمالي غربي يحب الشعر الطويل لان شعري قصير ويمكن بعد سنتين يصير طويل :)

ملاحظة خاصة بعذاري : الله يوفقك ويهنيك ويصلح حالك الكثير من اللي كتبتيه فادني :)

[/quote]

وهذا الهدف حققناه من خلال كتابه الدستور

عودي للملف 2 من خلال الفهرس راح تستفيدي من الدستور

وصحيح ان الشمالي يحب الشعر الطويل

لكن ممكن يكون الشعر القصير عليك احلى بالتالي تبهرينه انت اللي تشوفينه احلى عليك سويه

[quote=elward;2866376]عزيزتي الغالية عذاري اشكرك على مجهودك...

..

(نمطي): جنوبيه...

(نمطه ): شمالي

صار لنا متزوجين 4 سنوات

....

***زوجي ما يسمع مني اي شي ...يعني لو ابا اروح اي مكان ...على طول يقول لا ....،،بس لو حد غير يقول له على طول يوافق....

يوم ابا اشتري شي معين وهو مب راظي اطرش اختي واحيانا اخته ..بعدين يوافق...

والشي الثاني ...

ما يصدقني في اييي شيء,,, لو اي انسان اتكلم علي بكلام غلط يصدقه ..بس ما يصدقني انا ...ما ادري ليش....

وانا قد ما اقدر ابين له انه هذا الشيء خطأ...يعني اثبت براءتي...

المطلوب:

اباه يصدقني وما يسمع كلام من برع،،،يعني يدافع عني ...واباه يسمع مني شو اللي اباه ويخليني...[/quote]

اجل العيب فيك اكيد !

ااذا يسمع منهم مايسمع منك

انت اللي تقدرين تحددي السبب ؟

الشمالي حين يثق بامراته فهو يحترم رايها ويشاورها ويستمع منها

ابحثي عن غلطتك وتداركيها

[quote=,,مياسة,,;2879663]زوجي شمالي غربي .. وانا جنوبي غربي ..

عمر زواجي ست سنوات وبضع اشهر ..

المشكله تكمن في إدمان زوجي للكحول وحبوب الكبتاجون ..

بعد سلسله من المشاكل ..بسبب ادمانه اصبح الآن يوعدني بالإقلاع وانه يفكر بذالك جدياً .. من اجلي واجل ابنائه ويحتاج وقت .. ويطالبني بالصبر عليه ومنحه الحب والحنان الذي افتقده طيلة حياته ... وان اكبر دافع له هو انه اصبح يعشقني إلى حد الجنون على حسب وصفه .. <<<لا أشك ابداً بحبه لي..

قبل عام بدا ذالك واضح وبشكل مفضوح (اقصد عشقه وتعلقه بي) حتى ان من رفقاء السوء من اصبح يهدده بي (اي يشوهو صورته عندي بزعمه ويحاولوا ان يمسكوا عليه أدله .. !!) <<< خوفي من ان يكون عرف المفتاح الذي يستطيع السيطره به علي ...

سؤالي:

1) هل من طباع الشمالي الحيله والخديعه ..؟

2) ماهي الكلمات التي من الممكن ان تؤثر فيه وتقنعه حتى يتعالج من ادمانه ..؟

وهذا رابط فصلت فيه مشكلتي .. لتكوني على علم بجوانب المشاكل التي اعيتني كامله شاكره لك عزيزتي كل دقيقه اهدرتيها مقابل ان تخففي من آلامنا ..[/quote]

مشكلتك عميقه تحتاج مختص ومن هم اكثر خبره مني لاتضيعي وقتك بالمنتديات وابحثي عن حل

نصيحه لاتفرحي انه يحاول ان يرضيك فمثله يفعل ذلك لانه يشعر باحتقاره لنفسه

__

[quote=بنتي مهره;2858023]نمط الزوج شمالي غربي........................نمط الزوجة شرقية جنوبية....................

عمر الزواج اربع سنوات

المشكلة زوجي يريد ان يتزوج مرأة اخوه الارملة بيضحي عسب عيال أخوه( ولد وبنت )هو بس حاط الفكرة اذا كانت تبي تتزوج انه هو بيتزوجها وهومب مستعد انه يطلق بس انا مستحيل اعيش مع زوجة ثانية وانا أعرف انه ما بتحمل وبظحي به بس ما أقدر أضحي بعيالي انا احب عيالي باخلاص بسبب عالسالفة ان دائما في حالة توتر وشك ومب هوالي خبرني السالفة انا اكتشفت الخبر من احد من اهله

(الي اريده ابي اهدأ واريده يشيل الفكرة من باله في احد ثاني يقدر ياخذها مب انته بس كيف اخليه يثق فيني ابي استقل عنه عاطفيا وروحيا وماديا) ما أعرف هذا صح والا لا

ارجوكم عطوني رد يريحني عاطفيا

لااعلم لم تحدثت عن مشكله تفكيره بالزواج

ثم الاستقلال العاطفي والمادي

اذا كان زواجه من اخرى بالنسبه لك خط احمر

فاتخذي القرار المناسب وخططي له من الان

بامكانه خدمه امراه اخوه وابناءها بدون ان يتزوجها ؟؟

هناك مئه طريقه يستطيع ان يفعل ذلك من خلالها

لاااعلم عن عاداتكم وتقاليدكم

لكن مايحكمك انت هي قناعاتك

اخبريه بما سمعتيه

فان اقر انه صواب بلغيه قرراك بكل هدوء

ولا اعتقد انه سيخرب بيته من اجل أي احد اخر

وادعوك للاستخاره قبل فعل أي شي

حبيباتي زوجات الشمالي تفاجئت من شيءين اولهما إجابة عذاري آآآآآآآآآخ عليها صج شماليه يعني لازم ارجع لملف الشمالي الله كريم

والثاني سؤالكم عني ماتوقعت اني بنفقد لهالدرجه

انا اللي اشتقت لكم وكنت أسوي بروفة بعد خاصه بعد ماهددت عذاري باغلاق الملف ولها الحريه بذلك لكن أنا يؤلمني هالشي خاصه بعد تعارفنا وقربنا لبعض

انا لما اقول لاي وحده ارجعي للملف

فهذا له سبب واحد فقط اني ابيها تحصل على اجابه وافيه وكافيه

وهذا لمصلحتها

واذا كنت تسعين لراحتك بحيث لاتتعبين بالرجوع للملف والمشكله مشكلتك

فلماذا اتعب نفسي بان اكتب من جديد والمشكله لاتخصني ؟

ولم (اقترح) اغلاق الملف لاي سبب الا لسبب واحد فقط هو مصلحه الملف

ومثل ماتوقعت لم يفهمني ويفهم فكرتي الا من شاركت بالموضوع منذ البدايه وبنت معي الموضوع طوبه طوبه

التعديل الأخير:

&Athari&

تم فتح الموضوع لسرعه تعاونكم بملف الشمالي
طبعا اللي يجاوبون بيكون لهم عندي قدر خاص
وخصوا من اسرعن بالاجابه
ننتظر اجابات البقيه
وفقكن الله

الــحــلا

الله يوفقك ويسخر لك
عندي سؤال وفقك الله
الشمالي مارايه اذا صارت زوجته عله مثلي :(>يعني يوم اطبق اللي اقراها واتعدل ويوم اطالبه بالمشاااعر؟؟!!

هل يكرهها؟؟؟

ومشكوره ياقلبي
ومقدره جهودك بالملف ونجاوب وكله لمصلحتنا وانتي احرص منا الله يوفقك وينولك اللي في بالكـ

شمس الحور

الحلى نفس طبعي أنتي أياااااااااااام أطبق وأحياناً أخربها عن جد تعبت من القسوه الزايده

عن محلها...........

عذاري بصراحه مهما قلت ماراح أوفيك حقك .....

الحمد لله انك فتحتي الملف كان عندى مشاركه ماغلقتى عليه
انا جنوبيه وهو شمالى :santa_1:
لنا 9 سنوات

1-مشكلتنا الكبرى اننا تعونا لبناء منزل وانا حسه انه تعودعلى اخذ المال منى وابغى الاستقلاليه عنه
2هل يحق لى انى ازعل لما يسافر للبر ولا مو من مصلحتى لانه ينجن لو احاول امنعه
3-حاقد على اهلي حصلت عدة مواقف بينه واهلى بسبب عصبيته

ترررف

حبيبتي عذاااااااااااااااااااااري
الباااارح الاربعاء طلبت من زوجي يودينا البحر قااااالي اوكي بكره الخميس العصر نروح
وبعد العصر جهزت القهوه ولما صحى قااااالي بوديك بيت اهلك قلت له والبحر قال ( لا انا ما أحب نطلع سوى اما مع أحد او لا .......)
صدمني رده احس اني ما أهمه ما يحب يسعدني لو مجااامله
المهم انا سكت وقمت اتمكيجت ولبست جبت القهوه عنده واتقهويت معه واحنا ساااكتين بعدين جلي هو يسولف معي ويهرجني وانا مااااني متفاااعله معه مرررره معطيته نص وجه
وجيت عند اهلي وبعد المغرب دق علي قاااالي انا بطلع مع الشباب طلعه ( على حساابه )
بالله موشئ يقهر ........
يجري للنااااااس وانا زوجته لا ........
انا اسعى لرااااااحته وهو مايدور الا المشاااكل
لا حول ولا قوة الا بالله
دمتى بود

مشكوره ياعذاري على فتح الملف اشتقت للغوالي بهالملف000 على فكره قريت ملف الشمالي الأول ولما وصلت لما قبل الحب تعطل النت ومع تعطل المنتدى أصبح بصعووبه أفتح الروابط يطلع لي الرابط الرئيسي للدخول للمنتدى 000

الــحــلا

حبيبتي عذاااااااااااااااااااااري

الباااارح الاربعاء طلبت من زوجي يودينا البحر قااااالي اوكي بكره الخميس العصر نروح
وبعد العصر جهزت القهوه ولما صحى قااااالي بوديك بيت اهلك قلت له والبحر قال ( لا انا ما أحب نطلع سوى اما مع أحد او لا .......)
صدمني رده احس اني ما أهمه ما يحب يسعدني لو مجااامله
المهم انا سكت وقمت اتمكيجت ولبست جبت القهوه عنده واتقهويت معه واحنا ساااكتين بعدين جلي هو يسولف معي ويهرجني وانا مااااني متفاااعله معه مرررره معطيته نص وجه
وجيت عند اهلي وبعد المغرب دق علي قاااالي انا بطلع مع الشباب طلعه ( على حساابه )
بالله موشئ يقهر ........
يجري للنااااااس وانا زوجته لا ........
انا اسعى لرااااااحته وهو مايدور الا المشاااكل
لا حول ولا قوة الا بالله

دمتى بود
سوبحان الله نفس الشي!!
انا دق على اهله قال تطلعون قالولا؟؟
قال طيب
قلت انا مابتي نطلع قال لا؟؟! غيرت رايي؟؟
:sadwalk:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى