مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سوالـــــــــــــــــ زوجات (2)الشمالي ـــــــــــــــف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

شموخ مجد

::مشتاقه لريلي..وينك المانع خير ان شاء الله:::

::سلمى وكلي امرك لله::

::وثقي بربك..واحنا معاك بدعوتنا:::

::الله يفرج لك:::

حياتي؟؟

الله يعينك يااااااااااااااااااااااااااااااااشموخ مجد والله ماعندي غير الدعاااااااااااااااااااااء لكي ..............
الله يحنن قلبه عليك يااااااااااااااااااااارب عليكي بالاستفغار والصبر حاااااااااااااولي الله يسعدك

شموخ المدينه

تاجرات نسوة
بنات ايش الفرق بين شمالي شرقي او شرقي شمالي كيف اعرف تكفون جاوبوني

شموخ مجد

الله يعينك يااااااااااااااااااااااااااااااااشموخ مجد والله ماعندي غير الدعاااااااااااااااااااااء لكي ..............
الله يحنن قلبه عليك يااااااااااااااااااااارب عليكي بالاستفغار والصبر حاااااااااااااولي الله يسعدك

::الله يجزاك خير ياقلبي:::

::والله اني فاقدتك بس معليش نسيت اكتب اسمك وحتى ترررف فاقدتها:::

ترررف

أخواااااااااااااااتي
سلــــــــــــــــــــــــــــــــمى وشمووووووووووووخ مجد
والله ما املك لكم الا الدعااااااااااااااااااااااااااااااااااء
الله يفرج همومكم ويسخر لكم و لي
انصحكم بالدعاء والصدقه ..........

salmaa

احب اطمنكم بنات اني انا وزوجي تصالحنا والحمد لله شكرا لدعائكن والله يسخر لكن ازواجكن ويحنن قلوبهم عليكن

شموخ مجد

احب اطمنكم بنات اني انا وزوجي تصالحنا والحمد لله شكرا لدعائكن والله يسخر لكن ازواجكن ويحنن قلوبهم عليكن

::يارب لك الحمد:::

::الله يسعدك:::

::وربي احس خفف من ضيقتي...الله يسخر للجميع:::

salmaa

شموخ احس انه يجس نبضك بالمزح
ردي عليه بالمزح وقولي بختار تاخد عيالك معك واعيش حياتي في ال 3 اشهر او لما تتزوج خليهم للابد معك ايش رايك حبيبي او اتركيه لا تسالي عن رايه
اذا حس انك رافضه التعدد ومصيره للطلاق هيفكر كثير قبل ما يسويها

شموخ مجد

أخواااااااااااااااتي
سلــــــــــــــــــــــــــــــــمى وشمووووووووووووخ مجد
والله ما املك لكم الا الدعااااااااااااااااااااااااااااااااااء
الله يفرج همومكم ويسخر لكم و لي
انصحكم بالدعاء والصدقه ..........

::يارب في هذا الوقت الفضيل..انك ترفع من قدرها وكل من دعت لي او وجهتني:::

::وربي محتاجتكم بنات كاني طفل:::

::ماني عرفه وش اسوى:::

::مشكورة تررف:::

شموخ مجد

شموخ احس انه يجس نبضك بالمزح
ردي عليه بالمزح وقولي بختار تاخد عيالك معك واعيش حياتي في ال 3 اشهر او لما تتزوج خليهم للابد معك ايش رايك حبيبي او اتركيه لا تسالي عن رايه
اذا حس انك رافضه التعدد ومصيره للطلاق هيفكر كثير قبل ما يسويها

::يعني اخذها كمزحه::

::مشكورة حبيبتي سلمى::

::الله يسعدك:::

مياسة

زوجي شمالي غربي .. وانا جنوبي غربي ..

عمر زواجي ست سنوات وبضع اشهر ..

المشكله تكمن في إدمان زوجي للكحول وحبوب الكبتاجون ..

بعد سلسله من المشاكل ..بسبب ادمانه اصبح الآن يوعدني بالإقلاع وانه يفكر بذالك جدياً .. من اجلي واجل ابنائه ويحتاج وقت .. ويطالبني بالصبر عليه ومنحه الحب والحنان الذي افتقده طيلة حياته ... وان اكبر دافع له هو انه اصبح يعشقني إلى حد الجنون على حسب وصفه .. <<<لا أشك ابداً بحبه لي..
قبل عام بدا ذالك واضح وبشكل مفضوح (اقصد عشقه وتعلقه بي) حتى ان من رفقاء السوء من اصبح يهدده بي (اي يشوهو صورته عندي بزعمه ويحاولوا ان يمسكوا عليه أدله .. !!) <<< خوفي من ان يكون عرف المفتاح الذي يستطيع السيطره به علي ...
سؤالي:
1) هل من طباع الشمالي الحيله والخديعه ..؟
2) ماهي الكلمات التي من الممكن ان تؤثر فيه وتقنعه حتى يتعالج من ادمانه ..؟

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=120413

وهذا رابط فصلت فيه مشكلتي .. لتكوني على علم بجوانب المشاكل التي اعيتني كامله شاكره لك عزيزتي كل دقيقه اهدرتيها مقابل ان تخففي من آلامنا ..

مياسة

تكررة <<حذفوها ههههههههه

التعديل الأخير:

مياسة

زوجي شمالي غربي .. وانا جنوبي غربي ..

عمر زواجي ست سنوات وبضع اشهر ..

المشكله تكمن في إدمان زوجي للكحول وحبوب الكبتاجون ..

بعد سلسله من المشاكل ..بسبب ادمانه اصبح الآن يوعدني بالإقلاع وانه يفكر بذالك جدياً .. من اجلي واجل ابنائه ويحتاج وقت .. ويطالبني بالصبر عليه ومنحه الحب والحنان الذي افتقده طيلة حياته ... وان اكبر دافع له هو انه اصبح يعشقني إلى حد الجنون على حسب وصفه .. <<<لا أشك ابداً بحبه لي..
قبل عام بدا ذالك واضح وبشكل مفضوح (اقصد عشقه وتعلقه بي) حتى ان من رفقاء السوء من اصبح يهدده بي (اي يشوهو صورته عندي بزعمه ويحاولوا ان يمسكوا عليه أدله .. !!) <<< خوفي من ان يكون عرف المفتاح الذي يستطيع السيطره به علي ...
سؤالي:
1) هل من طباع الشمالي الحيله والخديعه ..؟
2) ماهي الكلمات التي من الممكن ان تؤثر فيه وتقنعه حتى يتعالج من ادمانه ..؟

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=120413

وهذا رابط فصلت فيه مشكلتي .. لتكوني على علم بجوانب المشاكل التي اعيتني كامله شاكره لك عزيزتي كل دقيقه اهدرتيها مقابل ان تخففي من آلامنا ..

حبيباتي زوجات الشمالي تفاجئت من شيءين اولهما إجابة عذاري آآآآآآآآآخ عليها صج شماليه يعني لازم ارجع لملف الشمالي الله كريم
والثاني سؤالكم عني ماتوقعت اني بنفقد لهالدرجه
انا اللي اشتقت لكم وكنت أسوي بروفة بعد خاصه بعد ماهددت عذاري باغلاق الملف ولها الحريه بذلك لكن أنا يؤلمني هالشي خاصه بعد تعارفنا وقربنا لبعض
أم إياااااااااااااااااااااااااد أشوف السعوديه منوره؟؟؟احنا اللي اشتقنا لك
شموخ زوجك مايمزح احتمال يضغط عليك علشان يسافر وانتي راضيه يمكن حاس فيكي 00 ولاتقولين يا أنا يا السفر 000 حطي نفسك مكانه السفر تمشيه وناسه وانتي تطالبين بمصروف ومعامله خاصه شتختارييييييييييييييين ؟؟؟؟أكيد السفر 000 إنتي وضحي له إنه ماله داعي السفر إذا ماعنده فلوس واذا عنده يعطيكم اللي يكفيكم ويروح بسلامته 000 يامعوده يسافر ولايتزوج !! بصراحه ماحبيت اسال بخصوصياتك بس ودي لو قلتي اهو وين يسافر بالضبط للخارج ام سفراته داخليه 000 وماسبب خوفك من السفر هل لإنه حارمكم من السفر معاه ولا له مغامرات ماتعجبك 000 باختصاااااااااااااااار انتي لاتملكين منعه من السفر منعا مباشرا000 ممكن بالمساحل أي بالحيله والكلام الحلو ممكن بالتحاور بطريقة اسمع رايك وتسمع راايي بشرط إلغاء جملة ياانا يالسفر خلاص ماعادت تنفع بالعكس تزيده عناااااااد

شمس الحور

سلمى Congratulation والله يتمم عليكم بس قولي كيف صارالصلح إحكي القصه

شموخ مجد لأملك لك سوى الدعاء إن الله يفرج همك وهمي ويسخرلنا أزواجنا ويردهم لنا ردا جميلا

مشتاقه لريلي مبروك علينا عودتك لأن لك والله فقده...

عذاري والله وحشتيني عسى الله يوفقك...

الحلا شخبار نومة الصباح إن شاءالله طبقتي كلام عذاري......
مياسه:: أسأل الله العظيم إنه يفرج عليك همك ويشفي زوجك من الإدمان...

دلو

وبين الاذان والاقامه دعوه من القلب للقلب الله يفرج همنا جميعا ويسخر لنا جميعا

شموخ ياربيه والله حاسه فيك تصدقي الصدقه لها مفعول عجيب والاستغفار واستودعيه الله وخلي عندك قناعه عسي ان تكرهو شئا وهو خيرا لكم

انا الان زوجي مسافر بس لهيت عنه والله فرق عن اول ماسافر مرتاحه نفسيا نره واللي بيدولر الخراب بيلقاه قي اي مكان الله يحفظنا واياكم

salmaa

شموسه شكلك متابعه بقوة اقولك حبيبتي
تركته يومين حتي يهدا وفعلا هدا وكان مشتاق للبيت والعيال لكن مخبي الشمالي ولايبان عليه
ارسلت له رساله قبل النوم وي ميس يو
ما رد طنشت وتان يوم خليت العيال يكلموه بالتليفون وبعد ماخلصوا بيرموا التليفون وهو سمع العيال تركوا التليفون وبعدوا وهو ظل يكلم روحه ويستهبل (حسيت انه منتظرني)
كلمته وتفاهمنا وتناقشنا طبعا اكثر من مكالمه وانا اقنع فيه بالدلع والمشاعر وحاولت انقله مشاعري وضيقتي بمنتهي الرقه (حبيبي ياعيوني ومن غيرك لي في الدنيا وماكنش العشم ) حتي اقتنع باهميه قياده السياره لي وقال اوك بعلمك (يارب يصدق)
وبس ولكنه يبات بعيد حاجز في فندق
امس اخدنا معه وبيتنا معه
وجينا اليوم
وغدا سياتي باغراضه ليبات معنا للابدان شاء الله

ام اياد*

ياحياتي ياسلمى والله اني فرحت من كل قلبي الله يسعدكم يارب
شموخ مجد انا معك في كل وقت وادعيلك بصلاتي وانتي لاتنسي الاستغفار
والله يكون بعونك حبيبتي وان شاءالله تفرحينا زي سلمى وتنتصري على مشكلتك مع زوجك

مشتاقة لريلي منوره السعودية باهلها
ونورتي المنتدى بطلتك ياقمر

رمانة العود شخبارك وشخبار امك طمنينا عليها

نمطى يمكن جنوبى او شرقى
نمط زوجى شمالى متاكده
عمر زواجنا 8 سنوات
المشكله انه ما يستحي منى ابد ويمون على بزياده يسوى اىحركه عند ى مايحترمنى صح انه يجلس مع يسولف ويخطط لمستقبلنا بالساعات
اذا جيت من اهلى يطلب اعلمه بجميع السوالف الى بيننا واذا ماخبرته يقول وشلون احبك وانتى تخبين على
ودائما اهلك مايحبونى يكرهونى حقدين على
اذا عصب يقول كلام جارح جدا والفاظ بذيئه

المطلوب
1-كيف اعرف بحبه لى {غير تلبية طلباتنا فقط الالاساسيه الي على مزاجه }
2-انه يحب اهلى {اكثر من مره فشلنى عند اهلى بعصبيته على او عليهم حتى صاروا يتحاشونه}وهو عارف ذلك
اقدمله حلى انا مسويته له يقول شيله عنى انتى مسويته لاهلك واختك مولى
3-يمشينا انا والاولاد {يتحجج بان منطقتنا ما تصلح لتمشى}هو يطلع بر مع اصحابه وحنا لنا الله دائما يقول انا الرجل ماتمنعينى من شئ

زوجة تركي

ابي ردك ضرررررررررررروري

السلام عليكم انا ودي تحددين نمطي لاني احس اني من كل بحر قطره
1- شمالي : انا شخصيه قياديه ومستقله ومعتمده على نفسي واحب اذا بديت بموضوع اخلصه وماحب اشارك الاخرين احب اسويه بنفسي ماحب احد يتدخل بخصوصياتي كل الناس يقولون انتي ماتحسين ماعندك قلب وانا غير كذااااا انا ما اعبر عن مشاعري كيثر احب اعبر بهديه غاليه اكثر من الكلام لدي اهداف واضحه واوصل لها وواثقه من نفسي ولا يهمني المجتمع لي رايي الخاص ونظرتي
2-شرقي : انا احب الدقه بالشغل يا اسوي الشي صح او ما اسويه واحب الانضباط بالمواعيد اجي قبل الموعد واحب اعرف التفاصيل واحلل المواضيع براسي اكثر من مره واكره البنت المستهتره واحب البنت اللي مثل نوعي وتقدرين تقولين انا جديه اكثر من اني مرحه ودقيقه الملاحظه
3- الغربي : طموحه لدي هوايات متعدده مغامره احيانا كنت متهوره في فتره من حياتي ما احب اي شي تقليدي ولا الروتين يذبحني احب التغيير والتجديد بشكلي وبحياتي احب السفر دايم ابدا بشي وما اخلصه فوضويه لدرجه كبيره عجوله واحب الاستمتاع بحياتي بالطول والعرض
4-الجنوبي : حساسه جدا ورمانسيه جدا بس مو باين علي اجتماعيه واحب اشارك الناس همومهم ومشاكلهم يطلبون مني هالشي دايما
اما زوجي
1-شمالي : مستقل قيادي حازم يعتمد عليه يتحمل المسؤليه ومعتمد على نفسه واثق من نفسه حذر ومتاني دايم يقول حبه حبه يحب عايلته ويخاف عليهم ومتحر من عقد المجتمع وانسان جدي وقت الجد
2-شرقي : يحب الامور كامله وعلى اتم وجه ودقيق جدا ويحب التحليل ومن النوع اللي اذا جا يفكر يكتب مايحب الفوضى ابدا مرتب ينظر الى التفاصيل دايما ودقيق الملاحظه عنده قلق احيانا منظم بوقته ومع اصدقائه وبييته
3- جنوبي : حساس رومانسي عاطفي جدا يحب التدليل والمدح ويحب يشوف الزوجه الحنونه اللي تغرقه كلام حلو طول الوقت 24 يحب يستمع بحياته مع اصدقائه يسافر يغير جو يبكي اذا لزم الامر ماعنده مشكله يعتذر اذا اخطئ اعتذار صريح قول وفعل اجتماعي يحب الفله اذا جلس بمجلس مرح جدا ويبسط اللي معاه
مشكلتي معاه :
1- يبني اقول كلام حلو كل دقيقه وانا احب اقول وقت اللزوم يعني مره بس تكون من قلب احسن من دايم وبس ارضيه وفهمته هالنقطه ومازال يرجع لنفس الموضوع احيانا اجاريه واحيان لا
2-اكتشفت مؤخرا انه كذب علي وواجهته وانكر وحلف؟؟ وخلى اهله يكذبون معاه مع انه كان موضوع عادي بس مادري ليه اصر على الكذب ؟؟؟ وانا احس ببرود الحين تجاهه انا اماااااا احب الكذب ومادري وش اسوي وهو مو راضي يعترف
3-انا جالسه عند اهلي وهو بمنطقه ثانيه بحكم عملي وعمله وطبعا مضطره اعتمد على نفسي وهو احس خلاص صار عادي عنده اني اعتمد على نفسي اذا قلت له شي ودي يشاركني ويحسسني باهتمامه مضمون كلامه انك تعرفين تعتمدين على نفسك وانا صح كذا بس ابي اهتمام لكن مايهتم فيني مثل اول مايرتاح له بال الا لما يخلص لي الشغله حتى وهو بعيد ؟؟
4-مؤخرا صار يقول لاهله كل شي؟؟ اهله طيبين ومايتدخلون واذا قالهم يسوون نفسهم مايعرفون عشان مايحرجوني بس هو يقول قولو لها كلموها ؟؟ وانا اعصب اقول ماحد له علاقه بي واتكلم معاه انا امارضى انك تقول لاهلك خصووصيات لحالك قلها بس انا لا وانا احس انه محتار معاي ومايدري وش يسوي ويقول مالي الا امي بس انا احس كذا كاننا صغار وهو عمر35 وانا 27 يعني كفايه خلاص نعتمد على انفسنا بحل مشكلنا وانا حسيت انه كذا من اول ل شي يقوله لامه بحكم انه حبيب الماما وانا اقول امه احسن من اصدقائه امه مره حنونه بس الموضوع طال وصار يقول لاخته واخوه وانا عصبت منه اخر مره ؟؟
اتمنى اني ماكثرت عليك ههههههههه والله ماخليت شي بخاطري ويعطيك العافيه ويخليك لزوجك اذا انتي متزوجه واذا ماتزوجتي يرزقك الزوج الصالح اللي تتمنينه سلام

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى