مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف للي عملوا او بيعملوا عملية أطفال أنابيب + تلقيح صناعي ومجهري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

كلمه حلوه

الله يسمع منكم يا دلوعه وحبوبه ويا الزهره البريه يارب ويشافي لي بنتي ويعدي أمتحانات ولدي على خير يارب ،، ما أخبار البقيه وينكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

زانزون وينك حبيبتي طولتي الغيبه علينا انا تأخرت عليكم لاني عملت فورمات وتنزيل وندوز والله ضليت سهرانه عليه لاذان الصبح لحتى كمل تنزيله سامحوووووووووووووووووووووني

كلمه حلوه

آخر أخباري:
نزلت علي الدوره يوم الجمعه 29/5/2009م وقد راجعت الدكتوره اليوم وبرفقتي زوجي ،، أخبرتني بأنها سوف تعطيني أبره لا أعرف ما أسمها بالضبط لكنها قالت لي بأنها أبره تفجيريه وذلك بتاريخ 22/6/2009م ومن ثم أراجعها بتاريخ 12/7/2009م حتى تبدأ معي تنشيط المبايض من أجل سحب البويضات وذلك لعمل أطفال أنابيب ،،، وأنا أطلب دعواتكم لي وأنا جداً متفاءله ،، مع أمنياتي بأن أحمل طبيعي خلال هذا الشهر بدون أي علاج ..

هلا هلا هلا بدلوووعتنا------->الله يسلمك
والله جاااااااااااااني ضححكك ------------>يعني تضحكين علي طيب ان شاء الله لما تيجين عندنا انا اللي أضحك عليك:bleh:
وانا تخيل نفسي مكانك
مع الممرخة
انا عاررررررررررررررررررررررفه اني حصرررررررررررررررررخ
لاني مااستحمل الالم
ويويويويو اشووووووووووووف نااااااااااااار
اظن ابكي واصييييح وهيا لسا ماحطته
ان شاءالله يارب يكووووووووووووون خير عليييييييييييكي ونفرح فيكي
وانا مررررررررررة فرحانه ان شاءالله راجعه جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدة بعد شهريييين ------->هلا والله فيك تنور جده بوجودك
وان شاءاالله لمن اروح هناك
ابغا اروح عند ممرخة
لو هذي كويسة قوليلي عليها وعلى رقمها-------->إذا الله كتب لي الحمل إن شاء الله أوديك بنفسي عندها
من جددددددددددددددددددددددد احسسك زييي نفس انفعالتي ---موقلت لك
الله يرزقنا جميييييييييييييييييييييييييييعا بالذرية الصالحة
ونكووووووووووووووووون كلنا بكرووشنا في نفس الشهر

قولووووووووووو اميييين
امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
وداايما خلينا نفتكر هذي الاية الكريمة
(( ولنبلونكم بشيئ من الخوف والجوع ونقص من الاموال والانفس والثمرات وبشر الصابرين ))
وان شاءالله يارب يكون ابتلاء من الله عز وجل ونكوووووووووووووووووووووووووون صبوووووووووووورين وربنا ان شاءالله يرزقققققناااااااااااااااااااااااااااااا
احببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببكم في الله :) يااغلى واحلى اخوات
دلوعة حبووبة - كلمة حلوة- زانزون - زهرتيي الجميله- سمايلي -والباقي كله
الله يخليك لي ياذكريات حلم دايما تحسين بي
ومبارك عليك الرجوع لـ جدة ام الرخاء والشدة

آخر أخباري:
نزلت علي الدوره يوم الجمعه 29/5/2009م وقد راجعت الدكتوره اليوم وبرفقتي زوجي ،، أخبرتني بأنها سوف تعطيني أبره لا أعرف ما أسمها بالضبط لكنها قالت لي بأنها أبره تفجيريه وذلك بتاريخ 22/6/2009م ومن ثم أراجعها بتاريخ 12/7/2009م حتى تبدأ معي تنشيط المبايض من أجل سحب البويضات وذلك لعمل أطفال أنابيب ،،، وأنا أطلب دعواتكم لي وأنا جداً متفاءله ،، مع أمنياتي بأن أحمل طبيعي خلال هذا الشهر بدون أي علاج ..
يارب يارب يارب يارب تحملي طبيعي يارب يفرح قلبك بابنك الثالث ويارب يكونو توام حبيبتي والله ادعيلك من كل قلبي

كلمه حلوه

يارب يارب يارب يارب تحملي طبيعي يارب يفرح قلبك بابنك الثالث ويارب يكونو توام حبيبتي والله ادعيلك من كل قلبي
الله يسمع منك يا حبيبتي وأن شاء الله أنتي كذلك تفرحينا بخبر حملك القريب وكل الأخوات بقدرة الكريم القادر وعن جد دعوتك أعطتني أمل أكثر يارب يخليك لي أخت وصديقه عزيزه وغاليه على قلبي:icon26::icon26::icon26:

كلمه حلوه

وين الباقي لهذه الدرجه مشغولين ،،،،، أطلب دعواتكم ،،،، وحشتوني وأشتقت لكم .......

وين الباقي لهذه الدرجه مشغولين ،،،،، أطلب دعواتكم ،،،، وحشتوني وأشتقت لكم .......

الله يوفقك وسهل أمورك وتجيبين أحلى تؤام ياحي ياقيوم
لاتزعلين يالغالية كل ماجيت ارد عليك يجي زوجي ويشغلني
بس اللحين من يوم ماخرج طوالي رديت عليك عسى الله مايخيب لك رجاء
:icon26::icon26::icon26::icon26:​

زانزون وينك حبيبتي طولتي الغيبه علينا انا تأخرت عليكم لاني عملت فورمات وتنزيل وندوز والله ضليت سهرانه عليه لاذان الصبح لحتى كمل تنزيله سامحوووووووووووووووووووووني
هلا غاليتي الزهرة البرية والله صرت اشتاق لكم كثير خبريني عنك إيش أخبارك
وأخبار التحاليل إن شاء الله تكون زينة وربي يبارك فيك يارب
:icon26::icon26::icon26::icon26:

ماء الغمام + أحيا بالامل + سمايلي = فينكم ياحلوين بشرونا والله مانسيناكم بس شكلكم نسيتونا

هلا غاليتي الزهرة البرية والله صرت اشتاق لكم كثير خبريني عنك إيش أخبارك

وأخبار التحاليل إن شاء الله تكون زينة وربي يبارك فيك يارب
:icon26::icon26::icon26::icon26:​
التحالييييل وما ادراك ما التحليل والله الوضع مو هالقد لسه ما صار شي بموضوعي يعني التحليل ما بطمن
بس بضل املي بالله كبير
رح يسألولي بكل المستشفيات وانشاء الله خير

وانا اقول وين ام الخير عن سباق الانجاب اثاريهاهنا مسكتك
:in_love::blush-anim-cl:وانا اقول ميييييييييييييييين ام الخير هلا تذكرت اني انا:blush-anim-cl:
انا حبيبتي بشارك بالموضوعين :icon26: الرائعين وبتمنى تشاركينا فيهم دائما

اللهم فرج هم الزهرة البرية واجعل لها من ضيقها فرجا ومخرجا
آمين يارب العالمين

أهلين الماحساسه سه وأنا أقول من ام الخير....................؟

أثاريكم مسمين زهرتنا البرية ام الخير والله تستاهل

اللهم فرج هم الزهرة البرية واجعل لها من ضيقها فرجا ومخرجا

آمين يارب العالمين

حبيبتي بشكرك على دعائك الصادق لي وجعله الله في ميزان حسناتك
ومشكوره على شهادتك لي بأم الخير والله هذا شرف لي :blush-anim-cl::blush-anim-cl::blush-anim-cl:

يلا يازانزووووووووووووووووووون وين باقي القصه مادخلت الا عشانك كملي تكفين لاتاخرين علينا
:busted_red::busted_red::busted_red::busted_red::busted_red::busted_red::busted_red::busted_red::busted_red::busted_red::busted_red::busted_red::busted_red::busted_red::busted_red::busted_red:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى