مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ردود / |||| الــــــ خ ـــــيانـــــة ||||

هل يخونك زوجك؟

• لا يخونني زوجي

الأصوات: 67 32.4%
  • نعم يخون و قد واجهته

الأصوات: 101 48.8%
  • نعم يخون و لكنه لا يعلم أني أعلم

الأصوات: 42 20.3%

• مجموع المصوتين
    207
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
صدمت اليوم بالخيانة وكلامك افراح قلبي واثلجه لايستطيع ان يعيش من غير ان يتكلم معها وهي تجري وراءه افكر احيانا بفضحها وارجع اقول على تقوى الله ماذا افعل هل افضحها ؟؟ حتى تتوقف عن الجري وراء زوجي

dut com

ليش دائما نتحدث عن الرجل بانه هو النصف الضعيف 0والخائن 0والغشاش بينما لودققنا اكثر في واقعنا وجدنا ان وراء كل رجل خائن امرأه خاينه وهي النصف الثاني ولكن في مكان اخر وفي عائله اخرى يعني بمعنى اوضح دائما نلقي الوم علي الرجل بينما يمكن ان يكون الرجل في بعض الاحيان هو الضحيه لانه لولا المرأه لما وجدت الخيانه

يمكن الي بتقرا كلامي هذا بتقول هذي مجنونه اوغبيه لانها تدافع عن الرجل
ولكني اقول انا لا اتحيز ضد احد انا اتكلم بمنطق الوقع الصحيح ولو حسبناها بالنسب نجد ان النساء الخاينات اكثر من الرجال
لان الرجال اذا احبوا وفوا وصمدوا امام اكبر المغريات لان هناك انسانه ارادها ان تكون اما لاولاده وحبيبتا له ولا يرضى غيرها بديل مها كان هذا البديل لكن المرأه بطبيعتها العاطفيه اذا اهتزت كرامتها اوعاطفتها لاتفهه الاسباب فورا بحثت عن البديل فهذا ما اردت ان اوضحه

ارجوا الايكون كلامي اغضب احدا ولكن هي وجهات نظر واراء متبادله لاتفسد للود قضيه

SAMASIM

الموضوع رائع سلمت تلك الانامل التي كتبت
والله يحفظ لكل وحده زوجها يااااااارب ولاتعاني منه

أم رجى

سلمت يداكي على الموضوع الذي طالما ابكاني على مدار ثمان سنوات ولم أجد له حل طرحت مشكلتي سابقا ولكني مازلت أعاني من علاقات زوجي المتكررة والتي يبررها انها صداقات وحل لبعض مشاكلهن وفي اخر مرة اكتشفت ان علاقته ليس مجرد علاقة عابرة وانه مغرم بأمرأة متزوجة وعندما واجهته أعترف لي في البداية انه احبها وبعد ذلك ندم وذكرته كثيرا بالله وبأحاديث الرسول وقصص عن بعض الناس والأن لكني اريد رأيك اختي لأني دائما اواجه زوجي

زين البنات

هااااااااااااااي

ساااعودوني

كنت نايمه عند اهلي فيني زكمه وقالي زوجي خليكي ليييييين ترتاحين طبعا انا استغربت مر يومين ثلاثه والرجال كل يوم يقول بكرا تجين المهم حسيت انه فيه شي طبعا من قبل فتره وهو متغيرعلي وبقوووه كان نايم بلبيت بعد ماطلع من الدوام وانا اطلع من بيت اهلي واجي لبيتي مع العلم انه مايعرف بجيتي ودخلت لقيت فيه جوال فوق السرير غير جواله واخذه طبعا ماحس ولا درا لقيت فيه رقمين ادق كلهم بناااااااااات وادخل على الرسايل كاتب اجي الحين طيب متى ارجع يعني شايف وحده منهم انهرت وخانقت انصدم هو وكانت صدمته قويه وقالي انه تايب ولا كن للاسف للحين مع العلم الحمد لله مو ناقصني ايييي شي ولاني مخليته يحتاج ايي شي ومتزوجه قبل سنه ونص اتمنى المساااااااعده والله تعبت.......

خوخة_8

لاحول ولا قوه الابالله العلي العظيم

حسبي الله ونهم الوكيل هو نعم المولى ونعم النصير

بنات قريت الردود بس الخيانة خيانة

يعني انا لي سنتين ونصف

يس انا محذرني
من ايام الملكة
اني ما اقرب من جوالة

وخياناتة متكرره الله ياخذة واثر يوصل لكل شي

فلا تحطون الوم على ازوجة بس هو صاحب الشخصيتين

بس وما ربك بغافل عما يعمل الظالمون وله يوم بيندم

لانه خان ربه فكيف انا بس بسالكم شلون يصيروهو امامي

الانسان المثالي الله ياخذ حقي منه

انا زيك يا اخة خوخه زوجي بوجهين وما نعني من جواله بقوة وجه كانه يقول علشان ما تلاقين شي اسال الله انه يثيبك يااحلا ويجعل ايامك من احلا الى احلا والله اني اكتب كلماتي هذه وانا جدا حزينه لان خيانت زوجي اشعرتني باني فقدت زوجي الي انا اعرفه لاني قلت اول مره نزوه وبتمر بسلام لاكن صارة حاجه ضروريه في حياته لازم يكون فيه صوت ناعم في حيات والشكوى لله تعبت من المصارحه علشان كذا بس ادعي وابكي والله يفرجها وما يجي يوم واكرههتحياتي حبيت اطلع ما بنفسي ولا تنسوني من الدعاء

gurla

مشكورة يا الحبيبة على الموضوع القيم والله يحفظ أزواجنا ويردهم لنا ردا جميلا يا رب وانا مقتنعة ان الخيانه الزوجيه طبع جبل عليه الرجل الخائن وهي مرض وشفاءه بيد رب العالمين وكثير من الرجال يعتبرتعدد العلاقات رجوله وفحوله وما حد قده

عقيلة

مشكورة حبيبتى على هالنوضوع الأكثر من رائع...
وهنا لدى تساؤل صغير أرجو أن توليه إهتمامك...
وهو أنه هل تعتبر الدردشه على الهاتف والمسنجر وعمل عضويات فى مواقع
الزواج والتعارف والجنس خيانة زوجيه؟؟؟ بدون التركيز على فتاة معينه فهى للتسليه
فقط والعبث والفضول كما يدعى بعض الرجال فكل فتاة تظل معه ليله واحدة فقط
على الهاتف ثم واحدة أخرى وهكذا..
ثم أن الزوجة التى صارحت زوجها بمعرفتها لخيانته هل تكون فوتت على نفسها
فرصة التعامل بالاستراتيجيات التى ذكرتها فى موضوعك هذا؟؟؟
فما هو الحل وهل هناك طريقة لمن صارحت زوجها بخيانته حتى يمكن الاستفادة
للجميع فمعظم الزوجات الآتى تعرضن لهذه المشكلة لم يستطعن إمساك أنفسهن
ووقعوا فى هذا الخطأ ...فهل هناك حل؟؟؟

(A7LA)

مشكورة حبيبتى على هالنوضوع الأكثر من رائع...
وهنا لدى تساؤل صغير أرجو أن توليه إهتمامك...
وهو أنه هل تعتبر الدردشه على الهاتف والمسنجر وعمل عضويات فى مواقع
الزواج والتعارف والجنس خيانة زوجيه؟؟؟ بدون التركيز على فتاة معينه فهى للتسليه
فقط والعبث والفضول كما يدعى بعض الرجال فكل فتاة تظل معه ليله واحدة فقط
على الهاتف ثم واحدة أخرى وهكذا..
ثم أن الزوجة التى صارحت زوجها بمعرفتها لخيانته هل تكون فوتت على نفسها
فرصة التعامل بالاستراتيجيات التى ذكرتها فى موضوعك هذا؟؟؟
فما هو الحل وهل هناك طريقة لمن صارحت زوجها بخيانته حتى يمكن الاستفادة
للجميع فمعظم الزوجات الآتى تعرضن لهذه المشكلة لم يستطعن إمساك أنفسهن
ووقعوا فى هذا الخطأ ...فهل هناك حل؟؟؟
عزيزتي

لو كان الرجل يدردش مع الفتاة فقط لأنه يريد ان يتحدث و ليس من اجل كلمات حب و غزل و جنس

فهذا يعني ضعف شديد بالايمان يؤدي الى خيانة اكبر كأن تطرق لاحاديث جنسية

ذكرت في بداية الموضوع ان معظم النار من مستصغر الشرر فلا تظني ان الحديث سيتوقف على (مجرد دردشات او ردود منتديات)

و قد ذكرت اسلوب للمرأة التي واجهت زوجها تجدينه في الموضوع

شكراُ لحضورك

المحبة

موضوووووووووع عجيب ورائع جدا جدا جدا
الله لا يبلينا ويبعد عنا شبح الخيانة يارب .... لانه بالفعل شي يكسر في المرأة الكثير
احتفظت بموضوعك واتمنى ان لا ألجأ إليه يوما ان شاء الله ...
عزيزتي ما رأيك في الزوج الذي يرى الصور الإباحية على اميله وتكون مرسلة من أصدقائه وبعضها تكون صورا بسيطة والبعض الآخر لأ الى جانب الاميلات الاخرى
وبعد مواجهتي له قام بتغيير الباسوورد ومن ثم غير اميله لاني غضبت كثيرا وانفجرت في وجهه أي حدثت بيننا مشاكل
هل تعتبرين مواجهتي له خطأ .. وهل كان يجب علي ان أراقب ومن بعيد
لأنه استنكر غضبي وقال ان هذه الامور تحدث بين الشباب وانه لا يرسل فقط يستقبل .. ولكن لا أحب ان ينظر إلى هذه الاشيا
ماذا تنصحيني الآن ... لأني بعد ان علمت انه فتح اميلا جديدا قابلت الموضوع ببرووووود فقط نظرات استخفاف بالموضوع
هل انا اخطأت وكبرت الموضوع من لا شيء ... ام انني اخطأت بالتعامل معه ؟؟ اما ماذا
بانتظار غاليتي
ومووضوعك اكثر من رائع كالعادة
المحبة

غاليتي الحلا

كلامك رائع وكتاباتك جميلة

واذا سمحتي لي ارسلي لي الموافقة

لأكتب لكي قصتي وأرسلها لكي عالخاص كي تري ما مريت بة من الام الخيانة

وما اعيشة الان وهل هو صحيح او خطأ والامر راجع لكي وانا بأنتضارك

رنيم الخير

الله يعطيك الفااافيه
بصراحه انا وحدها عانيت من الخيانه وكنت اتمنى وقتها ان اجد مثل هذا المقال لكن على كل حا ل تجاوزت هذا المرحله وعدت على خير وهذ ا كان بفضل استجابه الله لدعائي ومازلت ادعي ان الله لا يرجع ذيك الايام .
فعلا كلامك صحيح الدعااااء عليكن بالدعاء وقيااام اليل.

ارجوكي ردي

اختي احلا ارجوكي ردي علي استشارتي موجوده هنا في الصفحه ال9 يمكن ماشفتيها انتظرك ياقلبي وبارك الله فيكي

اسراء محمد

عندى سؤال بتقولى انى اهدده انى هسيب البيت لو تزوج على او خانى طيب انا كده اتلخبط فى بعض الزوجات بيقولولى انى لازم ابينله انه مش فارق معايه انه يجوز عشان محسسوش انى ضعيفة وهموت عليه عشان اكون فنظره واثقة من حالى ,ايه الصح ,وشكرا على تعبك

احلا البنات لدي استشاره واتمني تردي عليا الان انا بعد اكتشافي لخيانته من سنه تقريبا ومواجهته بها عن طريق تسجيل مكالماته مع الحثاله الي يعرفهم ولاكن الان ------- افكر ان اضع تسجيل اخر واراقبه مره تانيه ليطمئن قلبي لاني اشعر بتغييره صحيح مافي سهر زي زمان واشياء كتير اتغيرت من سنه ولاكن نفسي اطمن اكتر وخصوصا انو الرمز الي بجواله ماشاله وحريص جدا عليه وانا مطنشته تماما وعمري ماقلتله شيل الرمز لاكن مره وحده بس لمحت قلتلو انو خلاص احنا كبرنا علحركات التفتيش حقت اول وانو انت تغيرت ومستحيل اشك فيك وقلي ايوه اكيد بس الجوال ماحفتحو عشان لاترجعي للتفتيش وحركات زمان وبس انا عارفه انو مو دا السبب بس اكيد في سبب اخر وسؤالي بلتحديد هل اضع التسجيل في السياره ليطمن قلبي ولا ايش انتظرك علي احر من الجمر وربي يوفقك وين مارحتي يارب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى