مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ردود / |||| الــــــ خ ـــــيانـــــة ||||

هل يخونك زوجك؟

• لا يخونني زوجي

الأصوات: 67 32.4%
  • نعم يخون و قد واجهته

الأصوات: 101 48.8%
  • نعم يخون و لكنه لا يعلم أني أعلم

الأصوات: 42 20.3%

• مجموع المصوتين
    207
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

قبل الرحيل

الله يبارك لك يا احلى الخيانه شئ فظيع لازلت اعانى من انهيارى بعد مواجهته
ولكن الله انقذنى بسفره للعمل بدوله اخرى لارتاح قليلا والتفت الى حالى
نعم تكاد تكون انقطاع تام للعلاقه بيننا الا ما يخص الابناء ولكنى افقت من انهيارى
ودموعى بموضوعك
ويمارس ضغوطه على بكل الاتجاهات فلا يسمح لى بأتخاذ اى قرار الا بعد الرجوع اليه
خفض المصروف بدعوه الى محاوله الترشيد
حتى صور ابنائى او خواطرى على الماسينجر اتخانق معى لازلهم
حتى عملى رفض رجوعى اليه وليس لديه مانع ان اعمل فى اى مكان اخر
لماذا لان السنيوره تعمل معى فى نفس المكان وللعلم هى ايضا متزوجه ولها ابناء وزوجها يخونها
يالا سخريه القدر فعلا الطيور على اشكالها تقع
تقبلى امتنانى العميق وشكرى وجزيل اعجابى بموضوعك ولا تحرمينا من باقى النصائح
فلا يقدر هذه النصائح سوى الغريق الذى يتعلق بالقشه التى تنقذه من الموت

بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزتي احلى

عندما قرات ما كتبت

لمست فيك المراة المؤمنه القويه بحب الله في قلبها

وانا يسعدني ويزيدني شرفا ان تكوني لي محبه في الله كما احببتك في الله

لقد عرضت قصتي من فترة طويله شوي

وكنت وقتها ليس لي علم بالرجال مع اني متزوجه من 21 سنه

حيث كان لي طريقي مع الله في تطبيق ما ام والبعد عما نهى

طبعا مع الاجتهاد ما امكنني

ومع اني جامعيه خريجة
وهواياتي وقوة شخصيتي

الا انه استطاع ان يحطمني من باب طاعة الزوجه لزوجها والدخول الى الجنه من هذا الباب

الطامه الكبرى اكتشافي لخيانته
وعدم معرفتي بشخصه من السلبيات الكثيرة والفظيعه

لقد رسم لي طريقا وسلكته وانا اعتقد انني بذلك اكون الزوجه الصالحه الودود العئود

ولم اعلم ان لكل شيء مرونه

وطريقة تقديم

ابعني عن الحياة الاجتماعيه

حتى اصبحت في القاع

امره عجيب

غاليتي

والله الذي لا اله الا هو

لقد قرات قصصا كثيرة وال ابالغ لو قلت لك انني ما وجدت مثل قصتي

من ظلم وقسوة ووووووو

والمهم

انني بعون الله وحده

قربني الله اليه
وعلمني كيف اعيش
وكيف اكتسب قوتي واستعيد ثقتي بنفسي

لانني انا اصلا واثقه بالله
ولكن كان يلزمني الوثوق بنفسي ايضا

غاليتي

للاسف لقد علمت ان زوجي خائن منذ لحظة زواجنا ولكنه اختارني ملتزمه حتى اكون القاعده الطيبه لاولاده
والغطاء له مام الناس

انا لم اعلم الا الان

يعني الله برحمته لم يعلمني سابقا لانني كنت اعني الامرين منه ومن اهله

ولكن بعد ان جعلني قويه

اخبرني الله شخصه

وما يدريك لعل الله يريد هدايته
ويريدني اخذ الاجر

خائن بكل معاني الكلمه

مستبد متسلط
محقر
شمالي متطرف دون الغالب غربي

وانا جنوبيه دون الغالب غربيه

مشكلته معي وهي التي تزيني احباطا

انني اربي اولادي على الدين
وياتي هو ويقلع كل شيء علمتهم اياه

اقلها الصدق

فهو يعمله معهم وامامهم يعطيهم فكرة ان الكذب منجاة

فتضيع اما ناظري كل المبادئ التي حرصت وتعبت على توصيلها لاولادي

واعود لربي من جديد وادعوا

ولكني افاجا في كل مرة
انه لا يمكن الاستمرار معه

كأنه لا يريدني

عقله مغرم بي

لكن قلبه لايريد قبولي

يقف لي على اي خطا فلا يجد

يشعر في قرارة نفسه انني اميل للكمال
مع ان الكمال لله وحده

هو الان يمارس علي الظلم والقسوة

وانا مللت من عيشته

حيث بت مضطريه ذهنيا مع ربي وفي دعائي

قمت بكل الاعمال الواجبه معه من اسرا العشيقات الىكوني انثى
الى ما شابه ذلك في كيفية التعامل مع الخائن
وقرات كل القصص

هو يرفضني

كمن لايردي الشفاء من مرضه

انا الان
مفوضه امري الى الله
وانتظر من ربي الحل
لانه بات عندي تعطش للحب والحنان
ولم ينفع معه اي شيء واي كلام

حتى الصمت يفرحه
لانه لايريد مني كلمه

انا لست حتى في هامشه
واذا اراد فدية كنت اول من يفكر ان تكون فديه

واذا اراد حجرا ليضعه تحت قدمه فانا اول الناس ليضعني تحت قدمه

انا فقط

اعلم انه ابتلاء

ورضيت وصبرت

ولكن هل اذا طلبت الفارق خوفا على نفسي وعلى ديني خطا؟؟؟
ام الصبر افضل؟؟؟
ام ماذا تنصحيني ان افعل؟؟؟
لقد طلقني مرتين

وباقي وحده

الطلاق على لسانه سهل

هو سيء الخلق والدين

الدين عنده صلاة فقط

كوني لي عونا اعانك الله على المرور على الصراط

وجمعني بك في الفردوس يا غاليه

أم عووويس

يانااااااس ياعالم أنا زوجي هبل فيني جنني زوجي كان خاين وراعي حريم ومن كل الجنسيات يعني من كل بلد عنده رفيجة وراعي كاس وكان يضربني بجنون وصبرت وتحملته وبعد ما جبت ولدي صار وفي وترك النسوان بس الكاس ماقدر يخليه وقام يشرب بفترات بعيده والضرب والاهانات لا زالت قائمة بس المشكله ألحين انه هجر فراشي وما قام يقربلي بالمره وصار بااااارد حيل وش اسوي فيدوني الله يجزاكم خير أنا تعبت منه ومع العلم هو زوج شماااالي متطرف حييييييييل ؟؟؟؟!!!!!!

احلي ياغاليه انا زي باقي الاخوات الي ذاقت مرالخيانه من زوجها ولاكن لم اكتشفها الي بعد مرور 6 سنوات علي زواجي لانه مستحيل يبان عليه شي مستحيل لدرجه لما يكون عندي احد احسه يتوتر لوكان في البيت ولين يخرج يقولي سكي الباب عليها كويس ويمشي جمب الحيط علي قولهم وعشان كدا لما كشفته عن طريق تسجيل مكالماته انصدمت ومرضت وماواجهته غير بعد شهر من سماع مكالماته بس الفت وقلتله انو وحد ه تتصل عليه وتسمعني مكالماتك مع حريم المهم هو اتجنن وصار يدور ويبحث وانا منهاره في البيت وهو يدور وضايع وبعدين اكتشف انها لعبه مني بسبب اصحاب السوء لانو اثرو فيه وبعدها اصبح يقولي بعد مااعترف لي بكل الي سواه اول صار يقول انا ماسويت شي وانا غبي لاني اديتك مجال تاخدي وتدي معايا في الموضوع وانا قلتله انا الي ابغاه عرفته خلاص وروح شوف مين هادي الي بتلعب فيك وموريتك شغلك زين وبس وانا الان ولا كانو شي حصل لاني استعدت زاتي وحياتي وطبيعيه معاه جدا لاكن مشكلتي هي اني نفسي انسي وارتاح لانه في وسط سعادتي وراحتي معاه اتزكر وارجع اتنفض مثل اول وبرغم من انه الي الان اشك انو لديه علاقات ووجدت من فتره بسيطه عازل طبي في ثوبه وواجهته وقلت انا ماحسالك عن سبب وجوده هنا بس حبيت اعرفك اني ادري بوجوده معاك وبس وهو مستصيب مني وتاني يوم بعد مافكر في كزبه قلي انو كان اخده معاه ليه انا وطبعا كزاب - وملحوظه زوجي كان حاط رمز سري بجواله وبعد الي صار شاله وبعدين رجع حط قفل تاني بعد ماخربوه اصحابه عليه طبعا ومبين لي انو من حقه وضع الرمز وانا ماناقشته ابدا فيه واحاول كل مايبغي يفتح جواله اني ابعد عنه----- الان الي ابغاه منك ياحلا انك تقوليلي حل لانسي الماضي لارجع مثل ماكنت زمان ورده انا صحيح اتغيرت لاكن لم انسي وجرحي مازا ينزف وبارك الله لي فيك ياحلي احلي زوجي شرقي شمالي

هاجس كبير

انا الان تطلقت بسبب الخيانة الزوجية الخيانة بلاء من ومن ابتلى به ضاقت حياته وتحلت الى عناء زوج ممزق الاشلاء وذكريات مع اخرى تحوم في الافق وياس في استرداد بسمة على الشفاة حياة في الظلمة كل ماتعمقتي بها انغمستي في وحل حتى اختنقتي سترا مكشوف وبيت كعش العنكبوت هاوي ضعيف

هاجس كبير

نعم زوخ خائن ولكن مقابل هذا الرجل امرأة دنيئة تلوح بالافق وترمي بحبالها الشيطانية لعلها تظفر برجل يتقبلها غريب الحال
المرأة بلا حياء وبلا دين اسوء من اي رجل خائن

نعم زوخ خائن ولكن مقابل هذا الرجل امرأة دنيئة تلوح بالافق وترمي بحبالها الشيطانية لعلها تظفر برجل يتقبلها غريب الحال
المرأة بلا حياء وبلا دين اسوء من اي رجل خائن
صدقت ياختي الدنيا خلاص مالها امان والرجال اصبحو مثل الباعوض مايحط غير علي القازورات

مرنو

"من جد زي ماذكرت الاخت الغالية مافي مثل اللجوء الى الله هو مفرج الكربات الله يفرج كربتنا جميعا

Sally love

اصعب شئ الخيانة خصوصا وانتِ لسه في أول الطريق

لما تكوني مملكة وتكتشفي الخيانة تعملي ايه ؟

بتلاقي نفسك بتحبيه وبتموتي فيه ومش قادرة تبعدي عنه

وفي نفس الوقت شايفه خيانته قدام عنيكي ومش قادرة تتكلمي

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اصعب شئ الخيانة خصوصا وانتِ لسه في أول الطريق

لما تكوني مملكة وتكتشفي الخيانة تعملي ايه ؟

بتلاقي نفسك بتحبيه وبتموتي فيه ومش قادرة تبعدي عنه

وفي نفس الوقت شايفه خيانته قدام عنيكي ومش قادرة تتكلمي

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بلعكس ياقلبي لمل تكوني مملكه تقدري تسيبيه يروح لحالو لاكن المصيبه لما تكوني متزوجه وعندك منو اطفال هنا تقدري تقوليلي ايش العمل لانها خلاص اتورطت وفي شي كبير يربطها فيه اكتر من انها تكون مالكه عليه ولا ايش رايك:sad_1:

الله ،ماشاء الله تبارك الله،كلامك قوي وعبارتك جت علي الأوتار العليله ،حماك الاله من كل مكروه واقرعينيك بمن تحبين.

،

أم الطيف

أخواتي هذه اول مشاركة لي بهذا المنتدى
بس حبيت احد يساعدني ويدلني
زوجي ولله الحمد انسان خايف ربه وما قد شفت منه اي خيانه ابدبس بالفترة الاخيرة قرابة الشهر تقريبا لاحظت عليه تغيرات كثيرة صار قليل الكلام وحتى احسه بعلاقتنا الجنسية صار عنده برود فلما سالته وش فيك رد علي الشغل كثران علي هالفترة ومشيت وصدقته بس لاحظت تعلقه الشديد بالموبايل ومرة دشيت عليه الغرفة ولقيته مغلق الضوء كان وقت مساء ويتكلم شوي شوي بالموبايل حت انه ما حس بدخلتي ولما انتبه تغير شكله ورفع صوته بالكلام عن اشياء تخص الشغل بس حتى اني ما قدرت اجمع منه شي ولما سالته وش فيك مطفئ النور قال ولا شئ تعبان بس من العمل.
حاولت اشوف موبايله بس دايم يكون بيده او مغلقنه ومرة لاحظت كثرة وصول المسجات على تلفونه فكان منهمك بالرد عليها انقهرت من اول الصبح ولاحظ بعد كذا التغير علي فكان يسولف ويضحك وبنفس اليوم كان يكلمني بموضوع بيت اهله بس طاحت عيني بعينه ما قدرت اشوفه ودمعت عيني ولاحظني وتمنيت نرد البيت ويسالني وش فيك ولا كأنه صار شئ بس لما طلع للصلاة خل موبايله بالبيت وشفته وما لقيت شئ فيه" بعد هو مب غبي يخليه وهو ما مسح كل شئ "
على العموم انا اخاف يكون على بداية علاقة مع وحدة ف وش اسوي واذا فتحت السالفة معه راح يقولي ياشكاكة ليش انت تشكين فيني ...الخ رغن اني من زمان كنت مكلمتنه بموضوع ونرفز ويمكن انا تسرعت بالحكم عليه ومن يومها كل ما بغيت اكلمه يقول لا تكلميني عن موضوع الشك .
انا في حيرة من امري وش اسوي اخاف اقول هي مجرد اووهام وتطلع حقيقة ويضيع مني زوجي وانا ما اعتقد توصل به للعلاقات الجنسية بس الاتصالات توصل لامور كثيرة جداوفي امور ماقدرت اجمعها اخبركن اياها واذا بقولكن شي عني انا حساسه جدا جدا ودموعي تسبقتي بكل شي
عذرا يمكن تحصلن تقطعات كثيره بكلامي لكن والله من الحالة النفسية اللي انا فيها

gurla

يزاج الله خير يا أحلى وما أقول الا حسبي الله ونعم الوكيل والله يفرج همي وهم كل زوجة لها زوج خائن وجذاب

مووووود2

حبيباتي انا واجهته وصارحته والحمدلله طلعت علاقة مسنجر لكن قطعتها بكل قوه لانه بعد ماتهاوشنا وواجهته طلبت الطلاق وفعلا طلقني طلقه وحده وبعدين قام يحاول يرجعني ويسال المشايخ وشرطت عليه انه يعطيني الرقم السري
للايميل وفعلا دخلته والغيت وجوده نهائي
وهددته ان عادها ماعاد اجلس عنده دقيقه وعياله عنده
ماادري صح اللي سويته انا تسرعت لاني عارفه زوجي يخاف ربه وماابيه يتعلق فيها كثير
بس ابيكم تدلوني ايش اسوي معاه حتى مايرجع

غموضة

اختي احلا انتي مبدعة مبدعة ومبدعة .. موضوعج احلى من الحلا نفسه .. انا مب متزوجة بس استفدت من موضوعج الكثير ومن الاخوة طبعا .. اشكرج على هالنصائح الرائعة والموضوع المتميز

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى