مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحقوني يابنات...طلع الشيب الخاين

خلاص عيشي جياتك من شب على شيء شاب عليه خلاص اتركيه طنشييييييييييييييييييييييييييييي

مرمررر

حبيبتي اعرف وحده زوجها كذا وهي ما تدري او مسويه ماتدري وعايشه بسعاده ثقي في يوم من الايام ان ربي بيهديه اذا داومتي على صلاة التهجد وتضرعتي الى الله وبكيتي وسالتيه حاجاتك اسأله سبحانه بانه الله الواحد الاحد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ان يهدي زوجك ويسخره لك بحوله وقوته واساله سبحانه ان يصرفه عن جميع النساءغيرك ويصرفهن عنه انه سميع قريب مجيب

bellegirl

أستغفر الله العظيم

يا اختي كلنا اصبرات بس أفاااا ما نرضى الذل بعد

شوفيلج حا معاه واستشيري الدكتورة بتساعدج الله يبارك فيها

استغفر الله ..يا خواتي شلون تنصحونها بأنها تطنش وكأنها ماتدري وتعيش حياتها؟؟

حتى لو سوت جذي .. مو يمكن ينقل لها في يوم من الأيام أي مرض من هالأمراض الجنسية؟ شنو يسوى عليها؟؟ المفروض تلاقي حل جذري لمشكلتها حتى لو اضطرت تاخذ زوجها وتعرضه على طبيب نفسي لو كان السبب مرض نفسي فقط لا غير!

يعني هم مطلقة مرتين والثالثة ثابته بأمراض ؟؟
أعوذ بالله ..بعيد الشر عنك يا أختي والله يحميك ويعقّل زوجج

يأختي الطلاق مو عيب ولله العيب هالرجال

أتعبتي عمرك معاااه أسم زوج فقطططط

ولله تطلقي للمره المليون ولاتعيشي تحت ضغط نفسي جسدي تحت سطوة ظالم شاذ
قد يؤدي بك إلى الجنون السكر الضغط أمراض كثيره

تطلقي وريحي قلبك الحمدلله أنت مدرسه تصرفي على نفسك وعند أهلك معززه مكرمه

أدري أن عندك فوبيا للطلاق لكن أنت داخل نيران المشكله لا ترين طريق النجاة هذا الزوج عاصي خائن قد ينقل لك مرضا جنسيا أنت في غنى عنه حطمك نفسيا حطم أنوثتك احتسبي وسدي اذانك عن كلام الغير فلا أحد سيشعر بمعاناتك سواك ولن يدفع الثمن غيرك أنجي بجلد من هذا الوكر وأبلغي عن مديرتك الفاسده الهيئه وعنه

نصيحه من قلب اخت محبه وفرج الله عنك وعوضك

فازواج استقرار وليس انعدام امن

الزواج ليس واجه اجتماعيه مجبرين ان نحافظ عليها ولو على حساب ارواحنا وقلوبنا ومشاعرنا

فرج الله عنك ونصرك

وانا أضم صوتي لجراده شياكه:a115:هههههه:e094:خليه يجبلي ساعة ايبل بس تكون الماس او كونكورد:c028:وش كمان مممممم ايوه وشنطه لويس فيتون بس طبعا الاصليه:a144:ههههههههه امزح معاكي اختي خليها على ربك والله روحك حلوه:icon30: رغم الي انتي فيه ,والله حبيبتي طالما هو كذا استغليه قولي لفلانه وعلانه وخذيه ليكي:c014:ماقول غير انه الله يهديه ليكي .

خبايا سنين

انا اقول عيشي حياتك مثل ما قالوا باقي الحريم هذا الرجال نعمه ونقمه في نفس الوقت
نعمه: عنده الخير وانتي اولى من الغريب
نقمه: نسواني درجه اولى
الله يهدي الجميع يا رب

الله يكون بعونك وحاولي تتصارحين معاه وتعقدون اتفاااااق بصلح وترك كل هذا الامور ذكريه بلله وقوليله راح اعطيك فرصه اخيره اذا صلحت كان بها واذا انا رااح ابيعك واقلك تتطلقني لايكون ببالك انى اخاف من الطلاق بلعكس راح اعيش حياتي بطول والعرض انا اعرف كل تصرفاتك واخاف على نفسي من الامراااااااااااااااااااااااض وقولى كل الا بخاطرك اذا وافق وقال احاول وادعيلي ادعيله وقوليله الدنيااااااا ماتستاهل والموت مانعرف متى يجي
وخوفيه بلامراض والله يهديه اذا فيه امل بلهدايه واذا رفض والله الطلاق افضل من مرض او اكتاب يصيبك غير الامراض الجنسيه زوجك مريض نفسي وفيه شي عشان كذا يسوي كذا امدحيه اذا يحب انتى مو البنات وقوليلها انا تزوجتك لانك رجال وتتحمل المسوليه ومن هذا الكلام وقوليله انك ملكي ومن حقي انا بس مو من حق البناااااااااااااااااااااات والله يهديه

حنين احمد

غاليتي
كان الله في عونك و فرج همك و عوض صبرك خيرا انشاء الله
المشكله انه عارف انه زواجك الثالث و ان الطلاق ممكن يدمرك عشان كذا بيستغلك و يسوي كل الخرابيط و هو عارف انه لو اعترضتي حيهددك بالطلاق و اكيد انتي الغلطانة لانه صار الرجال الثالث في حياتك يبقى اكيد العيب منك من وجهة نظرة ووجهة نظر المجتمع و الناس
و انا لا اظنك تفكرين بالطلاق لانك لن تتحملي نظرة الناس لك و لا اظن انه فيكي حيل عشان تجربي مع شخص رابع لانك تعبتي من التجارب الثلاث السابقة
نصيحتي لك من وجهة نظري انه :
الجأي الى الله تعالي و اجعليه اكبر همك و الله قادر انه يسخرلك قلوب الناس و يكفيكي شرهم هذا معني حديث شريف الا اني سريعة النسيان مش حافظة النص بالضبط
و اكثري من الاستغفار و الدعاء
شي ثاني اهتمي بمستقبلك و تدريسك و صحتك و ما يمنع انه تفكري تخلفي عشان يرزقك الله طفل تقر عينك به و يعوضك الله كل السوء اللي شفتيه في حياتك و عشان تشغلي حياتك بشي مفيد و تنسي خرابيط زوجك و انك تفتشي وراه في موبايلاته و مسجاتة و غيره لانه كل هذا ما بيرجع لك الا بوجع القلب و دمار الصحة و النفسية و انتي ماشاء الله عليك جمال و علم و امكانياتك اكبر بكثير فاستغليها في شي مثمر و لا تستغليها في التفتيش وراء زوجك و الي ما بترجعلك الا بوجع القلب
ثقي بالله و احمديه على ما ابتلاك به و ثقي بان مع العسر يسرا
الله يسخر لك كل خير و ييسر امورك امين

اذا جاده بالله ابغى منه جوال 95 وطقم الماس وفستان سهره على ذوقه عشان يختار واحد غالي ههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه الا بسرق لك من درج السياره سوي فرمته له وااستخدميه
يااااهو بتقعدين شهر تمسحين

lkjin hgvri

الله يكون في عونك بس انتي طنشيه ولا تهتمي فيه خلي لكي حياتك الخاصه عيشيها بعرضها وطولها وشوفي بعدين حيرجعلك انشالله وننتظر الباقي

ممكن يابنااااااااااااااااااااااااااات رقم الاستادة........ناعمه

ابغى اطلع شخصية زوجي............علشان اعرف اتعامل معه

دلوعة سيمو

حبيبتي احس انه زوجك جنوبي غربي لو منك اجيب المقص واقصه بالليل عشان يصحى الصبح ينصدم ويتجنن وعلى مستشفى المجانين واورث كل ورثه واصير زوجه بالأسم واسلم من الطلاق وكلام الناس.. ههههههههههههههه مججججججررررمه(طريقتي لتهديد زوجي اذا اتزوج علي)ههههههه

رمش هيمانة

الحال من بعضه اختي ..... انا ياخذ جوالي ومأمنه عليه <<<على بالي ادمي

واخرتها كل ارقام صديقاتي عنده في جواله السررررري

حسبي الله عليه وعلى تفكيرهـ المنحط

انا االحمد لله تطلقت من هالشخص لانه مو اهل للزواج

الحال من بعضه اختي ..... انا ياخذ جوالي ومأمنه عليه <<<على بالي ادمي

واخرتها كل ارقام صديقاتي عنده في جواله السررررري

حسبي الله عليه وعلى تفكيرهـ المنحط

انا االحمد لله تطلقت من هالشخص لانه مو اهل للزواج
حسبي الله عليهم انا للاسف كل صديقاتي عطوه وجه ماصدقو يكلم بسم افلان وفلان

زهور الجبل

الله يكون في عونج , بس كل اللي اقدر اقوله عليك بالدعاء لعله عندما يراك راكعه ساجده حافظه لكتاب الله يلين قلبه
واستخيري الله ,
وطمنينا عليج

أعلى