مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحقوني يابنات...طلع الشيب الخاين

مأسااااة .. ربي يعينك و يفر ج هممك..

في راييي.. طنشيييييه للأخر.. عيشي حياتك بمعنى الكلمة .. و تعدلي علشان نفسك أولا و اخيرا..

سوي كل اللي خاطرك فيه.. و دلعي حالك .. اشتركي في نادي اشغلي فراغك فيه.. او رتبي طلعات أسبوعية مع صديقاتك..

لما تبتعدين عنه.. و يشوفك متغيرة عليه.. اهني راح يجي ليك ركض..

يبى ليك تشوفين شنو البوصلة الشخصية لزوجك.. و على هالاساس تعاملي معاه..

في قصص في المنتدى كثير.. حاولي تبحثين و تقرين و تشوفين شلون حلوا مشاكلهم و طبقيها بما يناسب ظروفك..

و الله ييسر أمورك

اخيتي حاولي تدعينه لرحله ايمانيه(اعتبريه اخ لانه قبل يكون زوج هو اخ لك في الاسلام واخلصي نيتك لله وولله انك ستجدين العجب فلا نعجب من امر الله )وبعد المحاولات واخلاص النيه لله وقيام الليل وقرائة البقره شوفي كيف ربي يغيره لان القلوب بيد الرحمن يقلبها كيف يشاء (تذكري ان الله مع الصابرين)
واذا فكرتي بالطلاق بعد ذالك كله استخيري عدة مرات حتى يرتاح قلبك (واعلمي ان الخيره فيما اختاره الله)

خيتووو في هذا الزمان كلن نفسي نفسي فكري بنفسك زين وتوكلي على ربك وخليك من هالشيبه ....

على هالهموم كلها

الا ان اسلويك ممتع بالكتابه

ربي يفرج همك

ويباعد عنك كل سؤ

ام حمزه ح ح

الله يعينك..شوفي اذا هو حس للحظه انك ما تفكري فيه هيتجنن ويحب يعرف ليش انت انت ما مهتمه فيه
يعني خليك زكيه وما في انسان يستاهل انا ما انصحك بالطلاق لكن انصحك انك تدللي نفسك وتحبي نفسك اكتر بس بالله عليك حاذري من الامراض اللي ممكن ينقلهالك من القاذورات اللي هو بيتلهف عليها
وعلى فكره زوجك ده مريييييض نفسي(سامحيني )لكنه فعلا محتاج علاج هو مش مجرد رجل يبحث عن متعه لايجدها او هناك امرأه معينه هي من تغريه او يريدها هو شغال ما شاء الله على ودنه........ اضحك ياشيخه ولا يهمك
بس بجد حاولي تستشيري طبيب نفسي عن الحاله دي لانه مش طبيعي ولا هو مجرد انسان خائن لا هو مريض
ربنا يعافينا ويعافي اولادنا..آمين

googl

اختي بصراحه شكله مابيتوب الا من موقف يهز كيانه هز هي وحده من ثنتين الحين البلقيسيات بيقولو معانا ارهابيه بس بصراحه يااما تبلغي عنه الهيئه في اي مره واثقه انه بيطلع مع وحده والا خلي وحده تواعده ويلاقي مجموعه يعطونه علقه يتوب يطلب يقابل اي وحده بصراحه اسلوبه ينرفز
بس عيوني جربي انك دائما تقرئي سوره الانسان في مويه الشرب الي يشربها وتنفثين فيها الايتين الاولى لحد قوله تعالى (سميعا بصيرا) وانشاء الله مايخلص الشهر لحد ماتشوفين انشاء الله نتيجه واكثري الاستغفار والله يحبب قلبك عليه وقلبه عليكي

رامااا2009

الله يعينك غاليتي خليييييييييييييييييه على جنب(طنشششششششششششششششيه ) مايستاهل &&& وعيشي حياتك الحلوه وهو بالطقاق

سلااااااااااااااااااااااااام اليوم اخترما الازرق

مشكورين كل الشكر للأخوووات الي تفاعلو معي....
حبيت اكمل بعض المقتطفات من يوميات.........
اصلا هو فيه طبع ادا بغيت اخدم اي وحده من صديقاتي والا اشتري لها هديه يطمر ويشتريها يدخل نفسه يقول قولي مني
لقافه يبغى يمدحه احد
تواعدت انا وحده من زميلاتي وكان على علم بعدين مادريت الا لاحق وراي .........وش الهدف مدري يقول انا موجود بالسوبر ماركت...والا اشترى لولد صديقتي لعبه وقال...قولي مني طبعا احرجني والحمد لله ان صديقتي عارفه بحاله
يوم من الايام قلت بروح اختي بتشتري غرفة نوم قال وش رايك انا اعرف واحد يجيب نفس الموديل والماركه بأرخص خليني اشتريها لها بالقوه تخلصت من الموضوع
يوم..رحت اودي لصديقتي اغراض راح يوديني اوراق ضروريه
يوم وصلنا قال وش رايك تبغى عشاء....خيره بس للناس انا لو طلبت رفض يقول طلباتك كثيره
صرت اتسلف بسم فلانه وفلانه واشتري لنفسي بسم افلانه وفلانه.............

ههههههههههههههههههههه مسكين يمكن البيئه اللي عاش فيها كان عديم الثقه بنفسه

اذا جاده بالله ابغى منه جوال 95 وطقم الماس وفستان سهره على ذوقه عشان يختار واحد غالي ههههههههههههه

إم أند إمز

شكله مريض نفسي وفييه عقدة نقص
استغليها لصالج هالنقطة وطلعي الأولي والتالي منه

والله الله يعينك يا أختي ..عيشة مرة .. أنا برايي الشخصي..

1- لا تحسسينه أنج خايفة من الطلاق وأن ألف من يتمناج ..! شنو يعني طلاق ثالث؟

2- اهتمي بنفسج ثم نفسج ثم نفسج ..بيركض وراج مثل ما قالوا الخوات...وهدي الجو في البيت لا تسألين وين رحت ووين ييت وشنو هالرقم طنشيييييييييييي..بس سولفي معاه السوالف العادية اليومية ..عن فلم ..مسلسل..امور البيت ..أهاليكم..برووود..
منو قال انج مهتمه يعرف عاهرات ولا لأ؟
3- وفري من وراه! ( سرررررررررررر) ما تدرين شنو الزمان يكتب عليج بالنهاية طالعة من هالزواج لا ولد ولا زوج محترم ولا شي يسندج؟؟
ويمكن تفكرين في مشروع حق روحج بعد

4- إذا قمتي بكل نصايح الخوات الأخبر مني في معالجة الزوج الخائن ونفع معاه كان بها ...( بس لو أنا منج ما أعيش معاه كزوجة إلا لما يكشف على نفسه) .

عليج بسورة البقرة ..الله المعين

ترنيمة مطر

أبو طبيع مايوز عن طبعه
يعني لاتستخدمي إستراتيجة معاملة الرجل الخائن ولا تعبي نفسك
عليكي بالدعاء وبس لانو مريض نفسي أحد عندو زوجه بشخصيتك الحلو ويطل برا؟؟؟
أستفيدي من وراه،،، بس أمدحيه وخدي كل إلي تبغيه بكل الطرق الممكنة
والله يعوضك خير.

لا والله الا يحب المدح يبغى البنات يمدحونه وش رايكم اعشيكم على حسابه

ههههههههههههههههههههه ضحكتيني الله يريح بالك ويرده لك ردا جميلا

ميب شينه والله تعشينا يستاهل عاد هو يتشرف مع هالعدد الهائل من البنات

اعجبني كلامك وانتي تقولين اتسلف باسم فلانه واشتري باسم الثانيه

لاتقصرين فيه يستاهل

التوتي

الله يهديه بس ريحي
بالك ولا تفتشين
وراءه مصيره يمل منهم ويرجع لك
ثقي انهم كلهم بالحرام
وانتي المميزه
انتي بالحلال
يعني مصيره يمل منهم ويرجع لك
عليك بالاستغفار والدعاء
واسالي الله له الهدايه

يأختي الطلاق مو عيب ولله العيب هالرجال

أتعبتي عمرك معاااه أسم زوج فقطططط

ولله تطلقي للمره المليون ولاتعيشي تحت ضغط نفسي جسدي تحت سطوة ظالم شاذ
قد يؤدي بك إلى الجنون السكر الضغط أمراض كثيره

تطلقي وريحي قلبك الحمدلله أنت مدرسه تصرفي على نفسك وعند أهلك معززه مكرمه

أدري أن عندك فوبيا للطلاق لكن أنت داخل نيران المشكله لا ترين طريق النجاة هذا الزوج عاصي خائن قد ينقل لك مرضا جنسيا أنت في غنى عنه حطمك نفسيا حطم أنوثتك احتسبي وسدي اذانك عن كلام الغير فلا أحد سيشعر بمعاناتك سواك ولن يدفع الثمن غيرك أنجي بجلد من هذا الوكر وأبلغي عن مديرتك الفاسده الهيئه وعنه

نصيحه من قلب اخت محبه وفرج الله عنك وعوضك

فازواج استقرار وليس انعدام امن

الزواج ليس واجه اجتماعيه مجبرين ان نحافظ عليها ولو على حساب ارواحنا وقلوبنا ومشاعرنا

فرج الله عنك ونصرك

مآذن

الله يعينك ياأختي والله عذااااااااب .. الله يفرجها ولا تحسسيه إنك خايفة من الطلاق أبد وشوفي كيف يتغير ؟!

أعلى