مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي خاني وهذي رسالته لمعشوقته

ام مريمي

أختي الله ينصرك ويكون معاك
واتمنى من كل قلبي ان الله يهديه

ربي يسلمك ويخليك

ويبعد عنك كل شر يارب

شكرا اخيتي لدعائك

ام مريمي

هلا والله
ايوه جي خليج و اباد لا تكشفين عمرج مهما صار لو تكلم قوليله انج تعرفين غيره و بيني له انج وحده لعابه و مريضه نفسيا بعد و كرهيه في الماسنجر و ابوالماسنجر بعد و حقري منه و بينيله انه مغفل و انج ياما لعبت على غيره و مصيره ما يرد لج :icon30:

:shiny:

والله ادعيلك ان ربي يسعدك ياااااااااااارب
انا كنت لاعبه عليه اني معجبه فيه وبكلامه بس الحين ببدا اللعب الصح

لااله الا الله سبحانك اني كنت من الظالمين
يارب انت عارف اللي بنفسي واني مابي اجذب وعالم بنيتي

ام مريمي

انا من رأيي:
انك تسوين نفسك ندمانه على العلاقه وانك تحبي زوجك مررررررررررررررررره-بس كان فيه ظروف خلتك تتراسلي معه وانك تبتي عن هالسوالف --وان لازم تكوني قد الزواج--وان مكالمتك معه خيانه---وهذا الشي حرام--ولازم يكون المتزوج قد المسؤليه----يعني تحسسيه باهمية الزواج والوفاء باساليب تأثر فيه----واقعدي امدحي في زوجك وانه مايقصر معاك---وانها نزوة شيطان-
يعني دقي على اوتاره الحساسه---وقولي تخيل انك متزوج وانها طيبه معاك وتسوي وتسوي----وامدحي مره واذكري محاسنك----شو راح تسوي(مو حرام في زوجتك-مخلصه و و و و )
وان الزوج او الزوجه اذا خان ممكن يبلاه ربي ويخون الثاني(دقه بدقه-----)
انا احب السياسه اكثر من الخوف---يعني خليه يرجع لك لانه ندمان--مو لان الطرف الثاني صدمه؟؟؟؟
مشكوووره ام فوفو
ذكرتله بالرساله اني خايفه
ولو حاسه انه بيندم كنت بقول اوكي
بس ابي شي يرردعه هو نقطه ضعفه انه يبي الشي بالسر خليني ايوده من اليد اللي تعوره

رجاي الله

يمه يمه يمه منهم الرجال يقول زوجك تاركك بدون كلمة تطيب خاطرك وانت وشو ؟؟؟

ياربي يكوون يعونك والله حبيبتي انا من رايي تسوين الحركة اللي قلت لك عنها تواعدينة بالكوفي وتجين انتي وصديقتك كنكم بتقهون ويتفاجا بوجودك عشان تاكدين كلامة ان اللي بيسويه فضيحة ولو راح اي مكان ممكن يلقى احد يعرفة شوفي وشلوون بيختبببص ويطلع من المكااان

والله اصلح أألف افلام هندية

ام مريمي

يمه يمه يمه منهم الرجال يقول زوجك تاركك بدون كلمة تطيب خاطرك وانت وشو ؟؟؟

ياربي يكوون يعونك والله حبيبتي انا من رايي تسوين الحركة اللي قلت لك عنها تواعدينة بالكوفي وتجين انتي وصديقتك كنكم بتقهون ويتفاجا بوجودك عشان تاكدين كلامة ان اللي بيسويه فضيحة ولو راح اي مكان ممكن يلقى احد يعرفة شوفي وشلوون بيختبببص ويطلع من المكااان

والله اصلح أألف افلام هندية

حبيبتي زوجي ذكي وماعتقد انه بتمر عليه هاسالفه خصوصا انه اذا بروح كوفي شوب بروح مكان سكرت يعني مب مفتوح

دعواتكم له بالهدايه

lyale

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الله يوفقج الغالية و ينولج اللي ببالج و يهديلج ريلج و يسخره لج انتي بس بروحج و يسخر زوجي لي يارب و يخليه لي و لعياله و يبعد عنهم بنات الحرام و ما يشوفون غيرنا يا رب
شو رايج في هالدعوه الحلوة و يارب ينحل موضوعج على خير و باللي يرضيج و يستر عليج دنيا و آخره و يجعل لك مخرجا من حيث لا تعلمين
اهم شي حسسي ريلج باهتمامج و اسئلي عنه دوم و عن شغله لان مبين انه يحب الإهتمام و خليج مرحة و لا تشلين شي في خاطرج ابد و خلي نفسيتج حلوة ترى الدنيا فانية و ما بينفعج غير دينج و صلاتج وصحتج الغالية و نفسج عليج حق اوكي سي يو يا جميل:icon31:

حيبتي أأأأأأأأأأأأححذذذذذذذذذري أنت تلعبين بالنار غلطتي غلطة عمرك اللي أخاف أنها تدمر بيتك وحياتك أنت الان لعبتي مع زوجك هذي اللعبه حتى أدمن الكلام مع الجنس الآخر ويبي يصير صعب عليك أنك ترجعينه عن هذي اللعبه اللي صارت مع أهمالك عاده الان لازم تسوين فيه شي تخلينه يكره الساعه اللي تخليه يتعرف على أحد في الدردشة وستشيري أهل الثقه ومن يتوسم بهم الصلاح لاعطائك حل سهل للخروج من هذي المشكله بأقل الخسائر والله يعينك وهذا درس لك ولغيرك

ام مريمي

الله يوفقج الغالية و ينولج اللي ببالج و يهديلج ريلج و يسخره لج انتي بس بروحج و يسخر زوجي لي يارب و يخليه لي و لعياله و يبعد عنهم بنات الحرام و ما يشوفون غيرنا يا رب
شو رايج في هالدعوه الحلوة و يارب ينحل موضوعج على خير و باللي يرضيج و يستر عليج دنيا و آخره و يجعل لك مخرجا من حيث لا تعلمين
اهم شي حسسي ريلج باهتمامج و اسئلي عنه دوم و عن شغله لان مبين انه يحب الإهتمام و خليج مرحة و لا تشلين شي في خاطرج ابد و خلي نفسيتج حلوة ترى الدنيا فانية و ما بينفعج غير دينج و صلاتج وصحتج الغالية و نفسج عليج حق اوكي سي يو يا جميل:icon31:

تسلمين حبيبتي صدقيني وايد رفعتي معنوياتي اليوم كلامج سبب لي رااااحه الله يريحج دنيا وآخره غاليتي
وان شاء الله اسمعكم الاخبار الزينه

لاتنسوني من خالص دعائكم عسى الله يستجيب لاحد منكم وتكون سبب بحل مشكلتي

ام مريمي

حيبتي أأأأأأأأأأأأححذذذذذذذذذري أنت تلعبين بالنار غلطتي غلطة عمرك اللي أخاف أنها تدمر بيتك وحياتك أنت الان لعبتي مع زوجك هذي اللعبه حتى أدمن الكلام مع الجنس الآخر ويبي يصير صعب عليك أنك ترجعينه عن هذي اللعبه اللي صارت مع أهمالك عاده الان لازم تسوين فيه شي تخلينه يكره الساعه اللي تخليه يتعرف على أحد في الدردشة وستشيري أهل الثقه ومن يتوسم بهم الصلاح لاعطائك حل سهل للخروج من هذي المشكله بأقل الخسائر والله يعينك وهذا درس لك ولغيرك
عزيزتي انا قاعده اسوي نهاية لهالقصة بخليه يكرهها
واقدر اجزم لج انه اول مره يسويها بالنظر لكلامه اللي كان معاي

وصدقيني فتره الي تكلمت فيها معاه ماتجاوزت الثلاثه ايام والحين منقطعه عنه وامس رسلت له رساله

اشكرك على تعقيبك

دومآ عروس

احس انك وهقتي نفسك نصيحتي لك من اخت لاخته

اولا: عطلي المسن من الكمبيوتر

ثانيا: وقفي اللعب والتلاعب مع زوجك لانه بيظهر لك خفايا نصيحه لاتدوري عشان يتعبك

ثالثا: توكلي على الله ومن توكل على الله فهو حسبه

رابعا: والله ثم والله ان الرجل اذا فكر يخون مااحد يرده بس انتي ادعي ربك

وانتبهي لبيتك وزوجك

نصيحه وقفي نصيحه مني

وبشريني عنك

دومآ عروس

وعندي لك طريقه ممكن تخليه يكرهك قولي له انا انسانه متزوجه بس زوجي مهملني ومايفكر فيني وطول الوقت على النت

وانا صرت ابحث عن ناس ادردش معهم

والان انا مضطره اتركك عشان تعرفت على ناس اخرين

ممكن هالطريقه تفتح عينه قولي له والله لحرق دم زوجي مثل ماحرق دمي وان الله يعاقبه فيني

وكل خيانته بالنت ربنا راح يخليني اسويهااااااااااااا

والله راح يخااااااااااااااااااااااااااااااف عليك كزوجه ويترك هالشي

lyale

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
:shiny:هلا الغالية
و الله يشهد اني ادعيلج من قلبي انه ينحل هالموضوع و ترتاحين من هالموال و بو الشباب تراه يستاهل وحده تخاف عليه و تحبه و لو ما تحبينه ما سويتي جي و انا بصراحة عاذرتج لاني اموووووووووت بريلي فديته و لو شفته سوى شي ما ادري شو بيستوي فيني المهم حبي ريلج حبيبتي و ادعيله و دلعيه آخر دلع و خليه كانه بيبي بس مش على طول انتبهي مرات يحبون يحسون انهم عنتر ابن شداد اوكي و مرات يحبون يحسون انهم دون جوان و مرات يحبون يكونون بيبي انتي عرفي كيف تلعبين ترى الحياه كلها ما تمشي على وتيرة وحده و كلن عده شخصيات و حاولي انج تعطيه الثقة بس مش العمياة يعني نص عمياه اوكي و الحين انا مخلص دوامي برد البيت لعيالي فديتهم و ابوهم سي يو الغالية ربي ينصرج على بنات الحرام و تكسبين ريلج

أنا لو منك اسدد الكلام يمه

كيف ؟؟

اقعدي اساليه عن زوجته وكيف تعاملها معاه وهل هي حلوه وكيف يتمنى تكون عشان تعرفين ليش هو سوى كذا يمكن فيه خلل فيك ماتعرفينه

وحاولي تنصحينه وتقولين مستحيل اخون زوجي واشوفك واكيد اذاخنته وشفتك بيسلط علي الله وحده تتعلق فيه يعني من دق باب الناس دقوا بابه بهالشي راح تنبهينه ان الله راح يعاقبه بزوجته من فعله

يعني لاتحاولين تلتقين فيه خليه يحبك للصميم

على الاقل تضمنين انه ماراح يكلم غيرك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

أم مريمي
مساء الخير
زين انك فكرتي في انهاء القصة لأن الرجل ذكي جدا جدا وهذي السوالف ما تمر عليه بسهولة
وانا حقيقة استغرب من ردود بعض الاخوات اللواتي يقولون قوليليه ((انك حاسة بتأنيب الضمير وانك تبين ترجعين لزوجك)))
لأ لأ لأ اياك تسوين كذا غلط لو سويتي كذا بيدور غيرك فورا لأنه بيقول هذي مثالية ويمكن لو مادور غيرك بتزيد محبته لك لأنه بيقول ما شاء الله تخاف على زوجها وما اظن انها خانته الا معي <<يعني نظيفة ومحترمة والظروف هيه اللي اجبرتها والا هي بنت ناس
وبياخذ هذي الفكرة على كل وحدة مغازلجية انها مسكينة ومظلومة ومحتاجة حنان ومالها ذنب ومافيها شي لو عطيتها حنان
ولكن مثل ما قلتي انتي اغلطي بإسمه وقوليله لحظة عندي محادثة واذا رجعتيلة على المحادثة اغلطي معاه بالحكي
يعني مثلا وانا احبك وولهانة عليك يا...وحطي اسم ثاني غير اسمه
هبلي به واذا سألك مين هذا قولي اخوي ..اي شي ..
هو بيكتشف انك خاينة وبيبدأ يبعد عنك شوية ويمكن يواجهك هنا ابدأي الحرب عليه

اذا كنتي تعرفين الرقم السري لإيميله جربي هذه الخطة
انسخي الصفحة الاولى لإيميله اللي فيها العناوين

وانت من صدقك مارح اكلم الا انت اصلا فيه وحدة بالدنيا تقعد عالمسنجر وتكلم رجل ما تعرفه وتكون شريفة وبنت ناس؟؟
واذا قال لك انتي كذبتي عليه قوليله وانت بعد كذبت علي وقلت انك مو متزوج وطلعت متزوج
وعلى فكرة ايميلك تم اختراقه واذا تبيني ارسل لك العناوين مستعده
اصلا حتى عنوان بيتك الشباب ماقصروا معاي جابوه لي وبكره رح ارسل لزوجتك احلا هديه تدري وش هي؟؟
هدية علاقتنا الشريفة يالشريف ؟؟خخخخخخخخخخخ

هبلي فيه وسكري الماسنجر وبقوة ولاعاد تفتحينه ابد ابد لأنه يمكن ينتقم بس على فكرة فعلا ارسلي نسخ من المحادثات للبيت بس مو بكرة مثل ما قالت لا خليها بعد يومين تقريبا وهنا عندك حرية الاختيار اما انك تواجهينه وتقو ليله ممكن اعرف اش هذا؟؟
ولا تردين عليه اطلعي غرفتك وسكري على نفسك ولا تفتحين له ابد لو ينجلط لا تكلمينه نهائيا وبعدها اطلعي وخلي شنطتك في ايدك وقولي بروح عند اهلي اغير جو ..>>هذا وجهي لو خلاك تطلعين من البيت خخخخخخخ
ومن بعدها طناش ولا تكلمينه ولا تقبلين اعتذاره ولا تتناقشين في الموضوع معاه ولا كأنه موجود في حياتك
الين يتأدب صدق

الطريقة الثانية
تتظاهرين بأنك لا تعرفين شيئا عن الظرف ومحتوياته وتسلمينه له طازة وتقولين فيه واحد طق الباب وعطاني هذا الظرف ويقول اعطيه فلان (اللي هو زوجك)

واتحدى لو فتحه قدامك بس انتي قولي خير ان شاء الله فيه شي والصراحة كان شكل الرجال مرة مقزز انا مدري اشلون تعرفت عليه مو من مقامك هذا شكله حق خرابيط وشكله عربجي ما عجبني مظهره وما عجبني اسلوبه في الكلام

وبس
وسوي بريئة
تحياتي لك والله قلبي معاك يا اختي فرج الله همك وهم كل مسلم ومسلمة

صدى الكوون

لااله الا الله محمد رسول الله ولا حول ولا قوة الا بالله استغفرالله من كل ذنب عظيم ياقلبي زوجك معجب بالماسنجر وشى جديد علية يضيع وقت والكلام الى يقولة بالنت كلة كذب اكيييييد هو مبسوط معك وكلام النت مجرد هذرة عالفاضي بس عشان نفسيتك انصحك عند حده يَا مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضْطَرِّينَ ، يَا إِلهَ الْعَالَمِينَ ، بِكَ أُنْزِلُ حَاجَتي ، وَأَنْتَ أَعْلَمُ بِهَا فَاقْضِهَا .)

عزيزتي ا ياك وتنفيذ الخطط الجريئه لان اثارها سلبيه حاولي ان تكون العلاقه متباعده على
ان تزيد الشوق لتبادل المشاعر الرقيقه التي تفتقدينها منه بالمنزل وحاجة كل زوجه لها
واشعريه ان نقص هذه المشاعر هو الذي اضطرك للجوء لغير زوجك وان هذه المشاعر تتضطر
المرأه للخيانه وفي حياتك معه بالمنزل حاولي ان تشعريه بانك محتاجه تحسي به اكثر عندما
يقول اي كلمه تعبر عن الرقه وزيدي من الاطراء وانك محتاجه دائما مثل هذه المشاعر وبعدها
حاولي ان تراسله ان زار وجك تغير معك ولست بحاجه لاستمرار العلاقه وانسحبي بهدؤ
دون ان يعرف وحافظي على زوجك وخذي حقوقك كامله واشعريه ان لا حياة لك بدونه
نصيحة اخت مجربه وان الله لا يغير مابقوم حتى يغيرو مابأنفسهم وادعي له دائما
بالهدايه والبعد عن بنات الحرام

إيمان2009

سنتين فكرتك جدا قويه أحس الرجال مايستاهل كل هذا لأنه أول مره يكلم ... لو أنه متعود على الخيانه أقولك عااادي لا تحاولين تسوين هالخطه تراها صعبه وقويه... بقولك قصتي لمن زوجي خاني يمكن تطلعين منها بشي ...

بكتبها في موضوع << شوفوا لمن زوجي خاني شسويت فيه >>

اختي ممكن انتي اول وحده كلمها وماكلم قبلك أحد عشان كذا لاتصارحيه خوفيه من الله ومن الفضيحه وانسحبي

هذا رأيي بس بعد ماتتقربي منه في البيت عشان مايكررها مع وحده غيرك...

مدام بلقيس

وعندي لك طريقه ممكن تخليه يكرهك قولي له انا انسانه متزوجه بس زوجي مهملني ومايفكر فيني وطول الوقت على النت

وانا صرت ابحث عن ناس ادردش معهم

والان انا مضطره اتركك عشان تعرفت على ناس اخرين

ممكن هالطريقه تفتح عينه قولي له والله لحرق دم زوجي مثل ماحرق دمي وان الله يعاقبه فيني

وكل خيانته بالنت ربنا راح يخليني اسويهااااااااااااا

والله راح يخااااااااااااااااااااااااااااااف عليك كزوجه ويترك هالشي

أم مريمي
مساء الخير
زين انك فكرتي في انهاء القصة لأن الرجل ذكي جدا جدا وهذي السوالف ما تمر عليه بسهولة
وانا حقيقة استغرب من ردود بعض الاخوات اللواتي يقولون قوليليه ((انك حاسة بتأنيب الضمير وانك تبين ترجعين لزوجك)))
لأ لأ لأ اياك تسوين كذا غلط لو سويتي كذا بيدور غيرك فورا لأنه بيقول هذي مثالية ويمكن لو مادور غيرك بتزيد محبته لك لأنه بيقول ما شاء الله تخاف على زوجها وما اظن انها خانته الا معي <<يعني نظيفة ومحترمة والظروف هيه اللي اجبرتها والا هي بنت ناس
وبياخذ هذي الفكرة على كل وحدة مغازلجية انها مسكينة ومظلومة ومحتاجة حنان ومالها ذنب ومافيها شي لو عطيتها حنان
ولكن مثل ما قلتي انتي اغلطي بإسمه وقوليله لحظة عندي محادثة واذا رجعتيلة على المحادثة اغلطي معاه بالحكي
يعني مثلا وانا احبك وولهانة عليك يا...وحطي اسم ثاني غير اسمه
هبلي به واذا سألك مين هذا قولي اخوي ..اي شي ..
هو بيكتشف انك خاينة وبيبدأ يبعد عنك شوية ويمكن يواجهك هنا ابدأي الحرب عليه

اذا كنتي تعرفين الرقم السري لإيميله جربي هذه الخطة
انسخي الصفحة الاولى لإيميله اللي فيها العناوين

وانت من صدقك مارح اكلم الا انت اصلا فيه وحدة بالدنيا تقعد عالمسنجر وتكلم رجل ما تعرفه وتكون شريفة وبنت ناس؟؟
واذا قال لك انتي كذبتي عليه قوليله وانت بعد كذبت علي وقلت انك مو متزوج وطلعت متزوج
وعلى فكرة ايميلك تم اختراقه واذا تبيني ارسل لك العناوين مستعده
اصلا حتى عنوان بيتك الشباب ماقصروا معاي جابوه لي وبكره رح ارسل لزوجتك احلا هديه تدري وش هي؟؟
هدية علاقتنا الشريفة يالشريف ؟؟خخخخخخخخخخخ

هبلي فيه وسكري الماسنجر وبقوة ولاعاد تفتحينه ابد ابد لأنه يمكن ينتقم بس على فكرة فعلا ارسلي نسخ من المحادثات للبيت بس مو بكرة مثل ما قالت لا خليها بعد يومين تقريبا وهنا عندك حرية الاختيار اما انك تواجهينه وتقو ليله ممكن اعرف اش هذا؟؟
ولا تردين عليه اطلعي غرفتك وسكري على نفسك ولا تفتحين له ابد لو ينجلط لا تكلمينه نهائيا وبعدها اطلعي وخلي شنطتك في ايدك وقولي بروح عند اهلي اغير جو ..>>هذا وجهي لو خلاك تطلعين من البيت خخخخخخخ
ومن بعدها طناش ولا تكلمينه ولا تقبلين اعتذاره ولا تتناقشين في الموضوع معاه ولا كأنه موجود في حياتك
الين يتأدب صدق

الطريقة الثانية
تتظاهرين بأنك لا تعرفين شيئا عن الظرف ومحتوياته وتسلمينه له طازة وتقولين فيه واحد طق الباب وعطاني هذا الظرف ويقول اعطيه فلان (اللي هو زوجك)

واتحدى لو فتحه قدامك بس انتي قولي خير ان شاء الله فيه شي والصراحة كان شكل الرجال مرة مقزز انا مدري اشلون تعرفت عليه مو من مقامك هذا شكله حق خرابيط وشكله عربجي ما عجبني مظهره وما عجبني اسلوبه في الكلام

وبس
وسوي بريئة
تحياتي لك والله قلبي معاك يا اختي فرج الله همك وهم كل مسلم ومسلمة اليوم 02:41

خليه يكره المسنجر وسنينه صلحي مقلب وخلاص اطلعي من الموضوع :icon30:

انا لو مكانك هذا اللي اسويه
لانك لوقلتيله
انا فكرت فى علاقتنا وشفت أنهااا غلط وأنا احب زوجي ومابي اخوونه راح يتعلق فيك اكثر و يحسك انسانة مخلصة و تكبري بعينه:thumbdown:
بس لو صلحتي مقلب مثل انك تكتبيله
حي الله العاشق الغبي اللي عشق واحدة
ما يدري اهي رجال و الله حرمة
شينة والله زينة
عجوز و الله صغيرة
طيب ويشرايك انا زميل لك
ايش رايك انسخ كل شئ و اوزعه و اخليك مصخرة روح انشغل في اهلك وعيالك احسنلك
و بكده يكون حذر و حريص و تفوزي انت و يخلا لك الجو طالما انك تغيرتي وعلق عليك و يشعر انك انت احب الحقيقي

:icon30: :icon30: :icon30:

أعلى